المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صور المواتر المحجوزة في شبك بوهامور

SomeOne
11-09-2008, 03:49 PM

منقول

wad3an
11-09-2008, 03:58 PM
الله لايوفجهم اللي حاذفين مواتر العرب في الشمس !!!!

المارونـــي
11-09-2008, 04:04 PM
هذي المواتر
بعضها مصدره
تقبل مروري اخوي

PoBox
11-09-2008, 04:07 PM

امشي عدل يحتار عدوك فيك :omen2:

عالي مستواة
11-09-2008, 04:09 PM
والله ماعندهم سالفه

ذبحونا على كل شي حجز + نقاط على الليسن + مخالفه وتدفع عليها فلوس

يعني المخفي صار شغلهم الشاغل .... ودبات الصوت بس اللي على النياسين والجيات والباقي حلال

زين كلها ازعاج في ازعاج......

ما اقول الا بدال مايشدون حيلهم على مخالفات المخفي اللي مالها داعي ... يخفون من هالزحمه اللي صايره في البلاد

ALRAYYAN
11-09-2008, 04:21 PM
في مثل مصري يقول ... دبور وحن على خراب عشو

بما معناه .. ان والواحد يخالف القانون وعيني عينك وعقب يتشكى
انا اسوق من 13 سنه .. ( الحين بيقولون شيبه ) بس مو مشكله
المهم .. يوم خالفت القانون مره وحجزوا سيارتي 3 ايام على سالفة مخفي

حررررررررررررررررررررررررررررررمت

ومن ذاك اليوم لا لي شي عند الدوريات ولا لهم شي عندي والحمد لله
يالربع .. ترى لو خليت خربت .. لازم قانون يكون رادع .. وصدقوني القانون حطوه لنا مو علينا
واللي يقول غير جذي ترى فاهم غلط
عسى الله يحمينا ويحميكم من كل شر بحق هالشهر الفضيل

وطن
11-09-2008, 04:23 PM
امشي عدل يحتار عدوك فيك :omen2:

:victory::victory:

بوعلي-Qtr
11-09-2008, 04:24 PM

يالربع .. ترى لو خليت خربت .. لازم قانون يكون رادع .. وصدقوني القانون حطوه لنا مو علينا

:nice::nice:

qatar700
11-09-2008, 04:36 PM
حسبي الله ونعم الوكيل

راعي ال2008 الاسود
11-09-2008, 11:37 PM

ليش اخووي خلهم عشان يعرفون الي يخالف القانون هذا مصير موترة عيل تبيهم يغسلونها
كل يوم ويحطون لها مظلة لا يبا عشان يتعلم الواحد من اخطاء الاخرين

مادري شكلك لك موتر ومحجوز وياهم ههههههههههه

على نياته
12-09-2008, 03:21 AM
الله يخارجنا .

SomeOne
12-09-2008, 03:38 AM
مشكورين

boooooon
12-09-2008, 03:56 AM
يحلون مشكلة زحمة الرمادا احسن

فلفل حار
12-09-2008, 05:47 AM
الله يعطي لخويا والمرور الله عافيه ان شاء الله

محد قايم بها الا هم

وفي ناس قمة في الاستهتار واكبر دليل علي كلامي انه واحد من المواتر الي حاطين صورهم انا اعرف راعيه وهذا اكبر مستهتر من بينهم

wad3an
12-09-2008, 07:08 AM

ياخوي حدث العاقل بما يعقل !!! وين الجرم اللي ارتكبه الواحد ؟؟؟ مع العلم انه حن الوحيدين من بين الدول اللي ممنوعه هل الاشياء عندنا ( واسمحلي اقولك انه حتى اللي شرع قوانين بلادك في سلطاتها الثلاث ) مامنع المخفي !!!! لييييش يحجزون سيارات خلق الله ؟؟؟ هل هو حسد والا فراغة !!!! والظاهر انها فراغة وراح تثبت لك الايام ؟؟؟
ومثل الاخو اللي يقول انه يسوق من13 سنه !! اقوله انه اول سيارة لي كانت سنة 1990 !!! ومر الوقت هذا على المرور ( الفراغة ) على ايام منع الارايل مع انه اريل بدون (سي بي) !!

الغزال العارضية
12-09-2008, 09:47 AM
كل المواتر اشكره مظبّـطه

بس على الاقل يحطون ظلال لان السيارات تخترب واغلبها جديده

كفايه انها محجوزة هذا عقاب لهم وبيتعلمون منه
بعد يزيدون الخراب خراب

نيساني
12-09-2008, 11:49 AM
يالربع احس انه حرام ينسحب الموتر لان الموتر انت شاريه بفلوسك ودافع فيه كل حلالك ويجيك المرور وبكل برود ويحذفه في الشبك:anger1:
يااخوان المرور مادفع في الموتر علشان يسحبه بس عطاني اللوحه يعني من الاخير يسحب اللوحه فقط :anger1:
ويعطيني موتري اطربله في البيت 3او6 شهور:victory:

ولا انتو اشرايكم:tease:

QatarProv
12-09-2008, 01:06 PM
صبراً جميل والله المستعآن ..
ربك كريم .. ^^

H A S S A N
12-09-2008, 01:20 PM
يالربع احس انه حرام ينسحب الموتر لان الموتر انت شاريه بفلوسك ودافع فيه كل حلالك ويجيك المرور وبكل برود ويحذفه في الشبك:anger1:
يااخوان المرور مادفع في الموتر علشان يسحبه بس عطاني اللوحه يعني من الاخير يسحب اللوحه فقط :anger1:

اقتراح حلو

غناتي1
12-09-2008, 01:32 PM
الله يهدي شبابنا 00 ترى الهدف الاول هو المحافظة على ارواحكم

الله يكفيكم شر الحوادث والاستهتارات 0

بس المواتر كشخه وبعض الارقام اكشخ 00 حرام تنحجز

طاش
12-09-2008, 01:37 PM
سبحانك الله وبحمدك سبحان الله العظيم

بوسلطان قطر
12-09-2008, 01:39 PM
خالف
تعرف هذي مشكلة كل الشباب والبنات

ANONYMOUS
12-09-2008, 01:43 PM
المرور ماقصروا

بس لو يصير كل واحد يجيب طربال ويطربل موتره

ويفصل البطاريه

ويرفع التواير بطابوق

لين يخلص الحجز

الله يجزاهم خير

الألماسي
12-09-2008, 02:14 PM
و هـ المــرور على كثــر فلوسهم عاجزين يســوون مظــلات للسيــارات هنــاك . . والا بس مستقوين على هـ الشعب بمخالفاتهم و قوانينهم اللي كل يوم ينزل تعديل فيها . .

اللـه يفـــك أســـر هـ السيارات . . :nice:

بوحارب
12-09-2008, 02:17 PM
الله لا يبلانااااااااااا :weeping:

بس خاطري اعرف النيس ال 97 بدون بانه وش مركب عليه :eek5:

شكله سم الموتر :nice:

تسلم ع الموضوع اللي يخوف :pardon:

وحيد-الشوق
12-09-2008, 02:20 PM
حتى لو يخالفون والله حرااام عليهم يسون جذي في المواتر صافينها في الشمس وفاتحين الدرايش ليكون عبالهم المواتر ماخذينها بلاش :anger1:

مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل

كاتم الاسرار
12-09-2008, 02:57 PM

مرحباااااااا
يالغالي نيساني هاي القرار كان موجود من كم سنه وانا واحد منهم الي طبقوا علي النظام والنظام يالغالي مثلا لو بحجزون سيارتك يشيلون الرقم الامامي والخلفي الملكيه ويركب معاك شرطي وانت وياهم للين البيت ويدخل الموتر داخل بيتك ويقفل عليه ويسلم المفتاح في يدك وكان القانون اذا طلعت موترك مثلا تصدير على طول لانك قبل لا يشيلون الرقم يكون انت موقع على التعهد بتصدير الموتر لين طلعته وكنت انا من ظمن هاي القانون وقدييييييييييييييم على الايام الاستعراض وكان مرور القديم بس تدري الفكره كانت حلوه وموترك جدامك وتحت الطبيله ولا تخاف يسرقون منه شي 0

بالنسبه على الحين في شباب اصغار في لخويا والدوريات حق المخالفات ولا يعرفون شي كلش ولازم قبل يركبون الدوريات لازم يرحون وياخذون دورات تشمل كل شي قبل يطلع في دوريه وفي بعضهم متعادين على بعض ومتناسحين بعد ويمكن ما اعجبته 0000ولا يدري وشو تنسيم الدبه اذا موترك كشخه ورقم كشخه والله ما يكلمونك يا ما شفت اشياء جدام عيني بس على المساكين الي بالي 000 الخ والله يعيينكم والله ايامنا كانت حلوه ولها طعم وين الحين مايخلونك تتنسم كلش

jajassim
12-09-2008, 03:18 PM
والله ماعندهم سالفه

ذبحونا على كل شي حجز + نقاط على الليسن + مخالفه وتدفع عليها فلوس

يعني المخفي صار شغلهم الشاغل .... ودبات الصوت بس اللي على النياسين والجيات والباقي حلال

زين كلها ازعاج في ازعاج......

ما اقول الا بدال مايشدون حيلهم على مخالفات المخفي اللي مالها داعي ... يخفون من هالزحمه اللي صايره في البلاد

ياخوي حدث العاقل بما يعقل !!! وين الجرم اللي ارتكبه الواحد ؟؟؟ مع العلم انه حن الوحيدين من بين الدول اللي ممنوعه هل الاشياء عندنا ( واسمحلي اقولك انه حتى اللي شرع قوانين بلادك في سلطاتها الثلاث ) مامنع المخفي !!!! لييييش يحجزون سيارات خلق الله ؟؟؟ هل هو حسد والا فراغة !!!! والظاهر انها فراغة وراح تثبت لك الايام ؟؟؟
ومثل الاخو اللي يقول انه يسوق من13 سنه !! اقوله انه اول سيارة لي كانت سنة 1990 !!! ومر الوقت هذا على المرور ( الفراغة ) على ايام منع الارايل مع انه اريل بدون (سي بي) !!

كل المواتر اشكره مظبّـطه

بس على الاقل يحطون ظلال لان السيارات تخترب واغلبها جديده

كفايه انها محجوزة هذا عقاب لهم وبيتعلمون منه
بعد يزيدون الخراب خراب

الله يهدي شبابنا 00 ترى الهدف الاول هو المحافظة على ارواحكم

الله يكفيكم شر الحوادث والاستهتارات 0

بس المواتر كشخه وبعض الارقام اكشخ 00 حرام تنحجز

و هـ المــرور على كثــر فلوسهم عاجزين يســوون مظــلات للسيــارات هنــاك . . والا بس مستقوين على هـ الشعب بمخالفاتهم و قوانينهم اللي كل يوم ينزل تعديل فيها . .

اللـه يفـــك أســـر هـ السيارات . . :nice:

مرحباااااااا
يالغالي نيساني هاي القرار كان موجود من كم سنه وانا واحد منهم الي طبقوا علي النظام والنظام يالغالي مثلا لو بحجزون سيارتك يشيلون الرقم الامامي والخلفي الملكيه ويركب معاك شرطي وانت وياهم للين البيت ويدخل الموتر داخل بيتك ويقفل عليه ويسلم المفتاح في يدك وكان القانون اذا طلعت موترك مثلا تصدير على طول لانك قبل لا يشيلون الرقم يكون انت موقع على التعهد بتصدير الموتر لين طلعته وكنت انا من ظمن هاي القانون وقدييييييييييييييم على الايام الاستعراض وكان مرور القديم بس تدري الفكره كانت حلوه وموترك جدامك وتحت الطبيله ولا تخاف يسرقون منه شي 0

بالنسبه على الحين في شباب اصغار في لخويا والدوريات حق المخالفات ولا يعرفون شي كلش ولازم قبل يركبون الدوريات لازم يرحون وياخذون دورات تشمل كل شي قبل يطلع في دوريه وفي بعضهم متعادين على بعض ومتناسحين بعد ويمكن ما اعجبته 0000ولا يدري وشو تنسيم الدبه اذا موترك كشخه ورقم كشخه والله ما يكلمونك يا ما شفت اشياء جدام عيني بس على المساكين الي بالي 000 الخ والله يعيينكم والله ايامنا كانت حلوه ولها طعم وين الحين مايخلونك تتنسم كلش

اخذت نسخه من هذه الملاحظات لتنقيحها وترتيبها ورفعها للمسؤولين ،، :nice:

حمد
12-09-2008, 06:44 PM

اتصدق ان موضوع المخالفة عشان واحد مركب اريل عى السيارة ... كان تقريبا قبل 10 سنوات

وهاي من المواضيع الي تصير عندنا بالبلد ... ولايوجد اي تفسير لها ...... مادري ليش ولا شبيظر انه يحط اريل على السياره ..... شي غريب

قانون ماله اي معنى .... كلش ... وسبحان الله .... كنسلوا هالقانون ... والناس ماقامت تحط ارايل !!!!!

SomeOne
12-09-2008, 07:37 PM
اتصدق ان موضوع المخالفة عشان واحد مركب اريل عى السيارة ... كان تقريبا قبل 10 سنوات

وهاي من المواضيع الي تصير عندنا بالبلد ... ولايوجد اي تفسير لها ...... مادري ليش ولا شبيظر انه يحط اريل على السياره ..... شي غريب

قانون ماله اي معنى .... كلش ... وسبحان الله .... كنسلوا هالقانون ... والناس ماقامت تحط ارايل !!!!!

وليش تركب الاريل ،، ما له معنى :victory:

حمد
12-09-2008, 08:12 PM
وليش تركب الاريل ،، ما له معنى :victory:

والله عمري ماركبت اريل... ولا جا في بالي في يوم اني اركب ... بس ليش مايخلون الناس يركبون .... يعني شبيصير لو ركبوا ... لازم القانون يكون له معنى

SomeOne
12-09-2008, 08:51 PM
والله عمري ماركبت اريل... ولا جا في بالي في يوم اني اركب ... بس ليش مايخلون الناس يركبون .... يعني شبيصير لو ركبوا ... لازم القانون يكون له معنى

والله القانون له معنى ،، الاريل ماله معنى ،،

مستثمر تحت التعليم
12-09-2008, 09:08 PM
والله يستاهلون واقل من جزاهم وبعض الشباب لو ماسويت فيهم جذيه بيكون الموت السبيل الوحيد لهم مسابق ورجه وخبال ولو على نفسهم كان في الطقاق بس ارواح الناس تروح بسبة جهلهم وطيشهم ووفق الله رجال المرور والأخويه وقواهم على منع المستهترين بأرواح البشر واقترح لو يتم مصادرة المواتر وسحب الليسن مش أقل من سنه وان كررها يسحب الليسن نهائياً ويسجن لأنه مجرم في حقه وحق الناس الأخرين وقد أفتى العلماء في المملكه العربيه السعوديه أن المسرع سرعه تتجاوز السرعه القانونيه ويموت أنه (منتحر) لاحول ولاقوة الا بالله

jajassim
12-09-2008, 09:22 PM
والله يستاهلون واقل من جزاهم وبعض الشباب لو ماسويت فيهم جذيه بيكون الموت السبيل الوحيد لهم مسابق ورجه وخبال ولو على نفسهم كان في الطقاق بس ارواح الناس تروح بسبة جهلهم وطيشهم ووفق الله رجال المرور والأخويه وقواهم على منع المستهترين بأرواح البشر واقترح لو يتم مصادرة المواتر وسحب الليسن مش أقل من سنه وان كررها يسحب الليسن نهائياً ويسجن لأنه مجرم في حقه وحق الناس الأخرين وقد أفتى العلماء في المملكه العربيه السعوديه أن المسرع سرعه تتجاوز السرعه القانونيه ويموت أنه (منتحر) لاحول ولاقوة الا بالله

:nice::nice:

نيساني
12-09-2008, 09:28 PM
اخذت نسخه من هذه الملاحظات لتنقيحها وترتيبها ورفعها للمسؤولين ،، :nice:

هلا اخوي جاسم يعطيك العافيه وبالذات اكد لهم النقطه اللي انا ذكرتها
لاني تكلمت بخصوص الحجز وسحب اللوحات في اذاعة قطر وبالتحديد برنامج وطني الحبيب صباح الخير ومحد رد علي
لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل:nice:

jajassim
12-09-2008, 09:55 PM
هلا اخوي جاسم يعطيك العافيه وبالذات اكد لهم النقطه اللي انا ذكرتها
لاني تكلمت بخصوص الحجز وسحب اللوحات في اذاعة قطر وبالتحديد برنامج وطني الحبيب صباح الخير ومحد رد علي
لكن ماقول الا حسبي الله ونعم الوكيل:nice:

حاضريين ،،

بس مايجوز اتدعي على أخوانك وأهلك من المسلمين ،،، رمضان كريم ،،

لان هم ما يسحبون السيارة ،، الا في اسباب تستدعي سحبها ،، :victory: