المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : وين الرقابه على البنك الوطني

ريال قطري
12-09-2008, 03:23 AM
تفاجاءة من واحد من الربع اسمعه يتكلم مع البنك الوطني الي هو بنك قطر الوطني يتكلم مع واحد من الموظفين عن تآجيل القصد حق العيد مثل كل سنه ورد عليه اكيد فيه تاجيل عقب ماسكر من الموظف استفسر منه عن السالفه 0

الا يقولي اتصدق من سنه ونص وانا كل ماااروح ااجل قسط البنك يقولون مايصير عقب ماضكوني بالاقساط وانا مااااجل الا اقساط العيد وهم قبل لاا اخذ السلفيه مفهميني اني اقدر اخذ تاجيل ثلاث شهور في السنه يعني بعد غير عن باقي البنوك شهرين بس 0

قلت له وين المشكله ؟

الا يقولي انا ماخذ قرض طول احتديت اخذه عشان اخلص بيتي على 20 سنه تدري مافيه الا القرض والا ماااقدر اخلص البنيان الي على 0
ومن سنه ونص بين فتره وفتره اذا ابي ااجل يقولون لي المدير منزل تعميم الي ماخذ قرض اكثر من 10 سنوات مايحق له انه يأجل ولا شهر وانا توهقت معاهم الحين وتدري الالتزامات وعيد ومدرسه , يوم كان عندهم عرض حق السلفه جايني الموظف لين البيت عشان اخذ السلفه والحين كل واحد يطالعك بنص عين اذا قلت لهم باجل القسط 0

شباب وش شوركم في هذه البادر الانسانيه في البنك الوطني من الوطني بوقلب كبير ووين البنك المركزي عن هذه المشاكل وفي ظنكم لو يحط محامي يشتكي على البنك بيطلع بنتيجه
اتصلت قلت ابي اتفهم منهم واعرف موظف في البنك قال هذا قرار داخلي من المدير ومانقدر انسوي شي

ماقول الا صارت السالفه من غير راعي 00 من الي يراعي

الي عنده حل حق السالفه ينورنا

jajassim
12-09-2008, 03:28 AM
كلام البنك صح ،،، لان قرضك الحالي ،،، اكثر من المسموح به بعد تخفيض القروض من مصرف قطر المركزي ،، :)

ســـهم
12-09-2008, 03:32 AM
تفاجاءة من واحد من الربع اسمعه يتكلم مع البنك الوطني الي هو بنك قطر الوطني يتكلم مع واحد من الموظفين عن تآجيل القصد حق العيد مثل كل سنه ورد عليه اكيد فيه تاجيل عقب ماسكر من الموظف استفسر منه عن السالفه 0

الا يقولي اتصدق من سنه ونص وانا كل ماااروح ااجل قسط البنك يقولون مايصير عقب ماضكوني بالاقساط وانا مااااجل الا اقساط العيد وهم قبل لاا اخذ السلفيه مفهميني اني اقدر اخذ تاجيل ثلاث شهور في السنه يعني بعد غير عن باقي البنوك شهرين بس 0

قلت له وين المشكله ؟

الا يقولي انا ماخذ قرض طول احتديت اخذه عشان اخلص بيتي على 20 سنه تدري مافيه الا القرض والا ماااقدر اخلص البنيان الي على 0
ومن سنه ونص بين فتره وفتره اذا ابي ااجل يقولون لي المدير منزل تعميم الي ماخذ قرض اكثر من 10 سنوات مايحق له انه يأجل ولا شهر وانا توهقت معاهم الحين وتدري الالتزامات وعيد ومدرسه , يوم كان عندهم عرض حق السلفه جايني الموظف لين البيت عشان اخذ السلفه والحين كل واحد يطالعك بنص عين اذا قلت لهم باجل القسط 0

شباب وش شوركم في هذه البادر الانسانيه في البنك الوطني من الوطني بوقلب كبير ووين البنك المركزي عن هذه المشاكل وفي ظنكم لو يحط محامي يشتكي على البنك بيطلع بنتيجه
اتصلت قلت ابي اتفهم منهم واعرف موظف في البنك قال هذا قرار داخلي من المدير ومانقدر انسوي شي

هذا القرار من البنك المركزي وليس من بنك قطر الوطني على حسب اقوال مدير احد الفروع

والله أعلم ..

زقرتي ومزاجي
12-09-2008, 03:35 AM
كلام البنك صح ،،، لان قرضك الحالي ،،، اكثر من المسموح به بعد تخفيض القروض من مصرف قطر المركزي ،، :)

يالغالي يعني اللي خذ قرض لظرف ما في زمن ما .. (( في ستين داهيه ))

همسه الغالي
يوهقون الواحد وبعدين يقولون له تعميم ومدير وسالفه طويله
الغالي (( اعلاناتهم في الجرايد ذيك الايام - اكيد تخبر -غرتنا يعني احنا وين نروح ..
دين واخذنا .. وقهر وحملنا .. ياخي لازم يقدرون ظروف الواحد
ويلتزمون باللي يكتبونه من دعايات ))

من
مواطن يشتكي من الديون مثله مثل غيره

ريال قطري
12-09-2008, 03:53 AM

القرض على مااعتقد فيه اتفاقيه وشروط القرض واذا مصرف قطر المركزي هو المنزل القرار لازم ينزل قرار يخلي البنك يوفي الشروط الي في عقد القرض وهذا المعمول به في جميع البنوك وانا سائل مسؤل فرع قلت له من مصرف قطر المركزي قال لاا هذا قرار من المدير العام للبنك لاني قلت له ابي اشوف قرارهم عشان اعرف من اشتكي عليه للعلم فقط

والله انك صادق اخوي زقرتي
الواحد ينزل قرار وتعميم والظاهر وهو مغمض من غير مايفتكر في المواطن ولا غير
خلك تتاخر في سداد قسط وشوف الدنيا كيف توقف على ريل وكل المصايب تتحذف على راسك
ياخي مافيه انسانيه صارت عندنا لا من مدير ولا من غيره يعني هذا من وين بيوفر اغراض العيد والمدرسه مع بعض هذا امتيازات البنك يازين الدعايه الي تودي حق الموت السريع
انا ماااقول الا في ذمة مدير البنك انشاالله يلقاها عند الله الي خله الريال ينخصم بنسبة سبعين في الميه من الراتب والحين ينزل القرار

شكرا اخوي سهم على المرور

ويسلموه

hamoor4ever
12-09-2008, 01:42 PM
اخوي كل قوانين قطر تتغير في يوم وليله جات على البنوك المغلوبه على امرها ، ترى التعميم من المركزي اعتقد ، والله يعينك

حبر سري
12-09-2008, 01:45 PM
ياجماعة
للتوضيح بس
التعميم مب من المركزي
وهذا شي اكيد 100%

ومب عارف سبب منع التأجيل في الوطني الا مثل ماقال الاخ : تعميم داخلي

ريال قطري
12-09-2008, 01:48 PM
اخوي كل قوانين قطر تتغير في يوم وليله جات على البنوك المغلوبه على امرها ، ترى التعميم من المركزي اعتقد ، والله يعينك

مرحبا اخوي

المركزي نزل تعميم تخفيض نسبة السلفه على الراتب وعدد الاشهر بس تاجيل القسط هذه تجي في امتيازات البنك والمركزي ماله خص فيها وبعدين
البنك مايأجل القسط ببلاش ياخذ رسوم تاجيل وهي 150 ريال

ياجماعة
للتوضيح بس
التعميم مب من المركزي
وهذا شي اكيد 100%

ومب عارف سبب منع التأجيل في الوطني الا مثل ماقال الاخ : تعميم داخلي

مرحبا اخوي حبر سري

من امس وانا ااقول حق الشباب مستفسر وخالص من الموظفين الي في البنك ومب راضين يستوعبون كلامي اقولهم هذه تدخل في امتيازات البنك
بس الله يسلمك المركزي نزلو القرار حق البنوك ومدير البنك الظاهر زعل حط الحره في العملاء حركات جلاد

Abdulla86
12-09-2008, 01:53 PM
بحكم ان موظف الوطني

هذا تعميم من المركزي

حبر سري
12-09-2008, 01:57 PM
مرحبا اخوي حبر سري

من امس وانا ااقول حق الشباب مستفسر وخالص من الموظفين الي في البنك ومب راضين يستوعبون كلامي اقولهم هذه تدخل في امتيازات البنك
بس الله يسلمك المركزي نزلو القرار حق البنوك ومدير البنك الظاهر زعل حط الحره في العملاء حركات جلاد

بحكم ان موظف الوطني

هذا تعميم من المركزي

انا ارجع واقول هذا مهب تعميم من المركزي , اطلاقا
وانا متأكد من كلامي , كون البنك مايبي ايأجل لسبب ما , فمافي داعي يلزقها في المصرف المركزي

وهالحركة معروفة , كل مايبي الواحد يتخلص من تبعات شي معين , راح حذفها على الجهات اللي اعلى منه , وبعض الاحيان اتكون هالجهات بريئة براءة الذئب من دم سيدنا يوسف عليه السلام

المصرف المركزي وشمصلحته لما يمنع التأجيل؟؟

يعني حد من القروض , ونزل نسبة الالتزامات الى خمسين في المية , قلنا علشان التضخم والحد من الديون , قلل فترة القروض الشخصية للقطريين الى 84 شهر , قلنا علشان بعد يحد من القروض الطويلة , لكن يمنع تأجيل؟؟شنهي الحكمة يعني؟؟؟

ريال قطري
12-09-2008, 02:30 PM
اعتقد الحكمه ان الواحد يستعرض عضلاته على خلق الله

واخوي موظف البنك الوطني احترم كلامك بس انا متاكد من موظف في القروض من عشر دقايق
الموظفين الي تتصل فيهم عشان القروض ويجون لين البيت وتاكدت منه الحين

بوحارب
12-09-2008, 02:41 PM
شباب وش شوركم في هذه البادر الانسانيه في البنك الوطني من الوطني بوقلب كبير

بوقلب كبير يبي فلوس كتييييييير :looking:

كلم ارفيجك يدخل على المدير

لعل وعسا يطلع بشي :(

hich
12-09-2008, 02:51 PM
اخوي بما ان رئيس مجلس الأدارة هو وزير المالية والأقتصاد يعني الحكومة انا رأي ماتسدد وان قالوا لك شي قل لهم يراجعون بنك التنمية ويضغطون عليهم عشان ينزلون قرض الأسكان وياخذونه منهم

بنك قطرالوطني=الحكومة=بنك التنمية و الأسكان (بنك التنمية الصناعي سابقا)
اذا بنك قطر الوطني = بنك التنمية والأسكان (بنك التنمية الصناعي سابقا)

ريال قطري
12-09-2008, 04:15 PM
لالا مهازل تصير عندنا الله لايحرمني اشوف المسئول في نفس هالاحتياج عشان يعرف ان الله حق

وصلنا مستوى من الاخلاق التجاريه مب عند حتى النصاره

ANONYMOUS
12-09-2008, 04:22 PM
لو موجود في العقد انه بيأجل لك..

ف يأجل لك ورجله فوق رقبته..

اما لو وقع ورقه ولا يدري وش مكتوب بها.. فهذي مشكله

ريال قطري
12-09-2008, 04:33 PM
لو موجود في العقد انه بيأجل لك..

ف يأجل لك ورجله فوق رقبته..

اما لو وقع ورقه ولا يدري وش مكتوب بها.. فهذي مشكله

العقد ثابت والعرض فيه انه يأجل مرتين في السنه من غير الي البنك ياجل عشان العيد من غير ماتطلب التاجيل للعلم فقط

بس ياخوي هذول عارفين العقوبات نفسهم نفس الادريوليه والعماله الي تدخل البلد يعطونهم دوره عن قانون قطر قبل لايجون ويشتغلون

يعني يدري اذا باق بنك كم بيقعد وبيهدونه من غير مايطالبونه باي شي
واذا اختلس شنهي العقوبه
واذا شرد من الكفيل يدري انه الكفيل بيدفع والقانون معاه

وحتى المسئول عنده الله يسلمك مليون محامي في البنك ويمكن حاط على كل ريال في البنك محامي مافيه مجال اتصيده في شي

سمعت المحامي الي في درب الزلق يوم يقول اعرف حرامي ذبح نفسه وطلع براء

على العموم شاكر مرورك الطيب

اسعاف
12-09-2008, 04:54 PM

قلت له وين المشكله ؟

( انتم تظنون ان الله يطق بعصاه )

لقد توعد الله من يتعامل بالربا ( القرض) بالحرب والمحق

وهاذي اول الغيث

والدين نهانه عن الشماته في الاخرين

لكن (يا ماشئ في درب الزلق لا تومن الطيحة )

ليش ما سئلت عن حكم اخذ قرض ربوي من الوطني حتي تكون ( وقافا ) لاحكام الله تعالى

ولم تسبب على نفسك كثرة الديون والأذلال

تب الى الله

واسأله التيسير والبركة

الله يعينك ولا يحوجك لأحد

ريال قطري
12-09-2008, 05:19 PM
اشكرك اخوي اسعاف على المرور والاطلاع

شبقولك مع راسك كلامك صحيح ولا اقدر اعقب ع شي

سوري

jajassim
12-09-2008, 06:07 PM
سمعت المحامي الي في درب الزلق يوم يقول اعرف حرامي ذبح نفسه وطلع براء

:taunt::taunt:

almulla
12-09-2008, 06:55 PM

وهاذي اول الغيث

تب الى الله

واسأله التيسير والبركة

:nice::nice::nice:

SomeOne
12-09-2008, 10:40 PM

وهاذي اول الغيث

تب الى الله

واسأله التيسير والبركة

كلام سهل بس وقت التنفيذ ،، شئ آخر ،،

اللي يده في الماي · غير اللي يده في النار :telephone:

relaax
12-09-2008, 11:26 PM
سنويا بنك قطر ينزل اعلان في الجرايد قبل العيد اللي ما يبغي يأجل قسط العيد يكلم البنك
والعام الماضي نفس الاعلان وبعد صدور قرار المركزي

مرتبش
13-09-2008, 12:57 AM
السلام عليكم
اللي اعرفه ان تأجيل القسط الشهري معناه ان البنك يحسب عليك فايدة مدة التأجيل ..كأنك يابوزيد ما غزيت... والبنك يدور التأجيل ويتمنى كل عميل يؤجل القسط..

rakan-qatar
13-09-2008, 01:16 AM
يا قلب لا تحزن انا مثلك خذيت علشان ابني
مع العلم في الورقة اللي وقعتها تاجيل 3 مرات والله لوك في دوله اروبية تاخذ تعويض وانت تبتسم لا ويتسدد قرضك من التعويض

هذا وهو وطني يا عيني

Um Sultan
13-09-2008, 01:35 AM
بنك قطر الوطني اصلا يأجل القسط كل عيد ..

واللي مايبي يأجل القسط يروح البنك قبل لاينزل الراتب ويقوله مابي ااجل ..

rakan-qatar
13-09-2008, 01:37 AM
هذا اللي قاله لي اللي في الكول سنتر 20 سنه لا يحق لة :)

امـ عبدالله
13-09-2008, 01:52 AM
الحين الي ايأجل القسط في اي بنك من البنوك

ايسحبون من راتبه 100 او اقل كل شهر

بسبب التاجيــل ؟

@@

<<--------- وحده غشيمه وداشه عرض http://www.pic4ever.com/images/9.gif

ريال قطري
13-09-2008, 02:03 AM

هو صح الي يبي الكلام على جميع العملاء ياجل لهم

بس الي ماخذ اقساط على 15 سنه و 20 سنه مطلع البنك قانون مايحق له ماياجل ولا قسط

عشان يروح يبوق ويحبسونه ويكنسلون وظيفته والتامين يدفع لهم الظاهر

الفال لما اشوف المدير يطر عند البنك على هالنذاله الي فيه الله لايحرمني على هالليله المباركه

ريال قطري
13-09-2008, 02:04 AM

هو صح الي يبي الكلام على جميع العملاء ياجل لهم

بس الي ماخذ اقساط على 15 سنه و 20 سنه مطلع البنك قانون مايحق له ماياجل ولا قسط

عشان يروح يبوق ويحبسونه ويكنسلون وظيفته والتامين يدفع لهم الظاهر

الفال لما اشوف المدير يطر عند البنك على هالنذاله الي فيه الله لايحرمني على هالليله المباركه

rakan-qatar
13-09-2008, 02:11 AM
والله ياخوك وقعوبنا على الاوراق ومن ضمن الشروط تاجيل 3 مرات
ويوم كلمتهم قالوا لا قلت طيب والاوراق اللي موقع عليها قال هذا قرار نازل من البنك المركز حكرت له قلت ليش ما جاني بالبريد كتاب انه لا يحق لك قال مدري تبلعم

ريال قطري
13-09-2008, 03:00 AM
لوفيه قانون يردع هالاشكال كان توفقنا انشاالله الايام جايه وانا اانطر مع الرجال العيد هذا عشان يتم الرفض وعقبها ايصير تجميع الاوراق حق المحامي وحماية حقوق الانسان الي حاطينها حق الاجانب بنروح لها يمكن تفيدنا بشي وحتى لو المصرف المركزي فيه قانون وفيه محامين يبتون في الاشكاليه وفي العقود مع العملاء

@محمد@
13-09-2008, 03:09 AM
الكل يغير على كيفة وبدون رادع

للآسف أصبحنا لقمة سهلة للآعلانات والدعايات وتغيير كلامهم بكل بساطة ومعرفة العيوب المخفية بعد فوات الاوان
ولهذا تجد في كل العقود أنها يحق لها السحب والتغيير دون الرجوع للمستهلك

يعني إحنا في الاخيير غلطانيين

في مثل أقولة على الاستغلاليين (( خلاص الحين البطن مليان ولو جوعان ماصدر الى صدر))

ريال قطري
13-09-2008, 03:54 AM
شاكر مرورك اخي محمد

@محمد@
13-09-2008, 04:10 AM
وشكرا لك اهداء مني كاريكاتيير عن الموضوع من المنتديات

ريال قطري
13-09-2008, 03:19 PM
واشكر على الكاريكتير

اسعدني حضورك على الموضوع

محمد عبدالرحمن
13-09-2008, 04:16 PM
فعلا أخي الكريم ريال قطري انها ازمة و يجب ان تحل و اليك و الى جميع القراء هذا الخبر الأكيد.

سيقوم بنك قطر بتاجيل اقساط القروض الشخصية و قروض السيارات التي لاتتجاوز مدتها عن ١٨٠ شهر و لكن عدم تطبيق هذا التأجيل على المتعثرين أو المتأخرين في التسديد و في نفس الوقت, سوف يمكن لمن تزيد قروضهم عن ١٨٠ اعادة جدولة القرض الى ٢٤٠ شهرا, و دمج الاقساط كلها في قسط واحد ليكون ٥٠% من الراتب لمدة عشرين سنة و فترة سماح للقسط الاول ابتداءا من شهر رمضان الى السنة القادمة وان الذين زادت رواتبهم من سنة ٢٠٠٥ بزيادة ٥٠% على الاقل هم من يمكنهم خفض اقساطهم الي ٥٠% و جدولة قروضهم.

لكن اين المشكلة؟

قامت البنوك بعمل قرض شخصي يصل الى ٧٩ ضعف الراتب في ٢٠٠٥ "سنة اسهم الصناعات من ٦٤ ريال الى ٢٥٠ ريال خلال شهرين تقريبا" و قاموا بالترويج الغير مسؤول حتى تدخل المصرف المركزي بعد سنتين, اي في العام ٢٠٠٧, و قام اغلبنا بوضع الاموال في البورصة في ٢٠٠٥ طمعا في الجني السريع, و اكسبنا من اكسبنا, و اصبح البعض اغنياء على حساب المقترضين الذين سيضلون مديونين للبنوك للثلاثين سنة القادمة.

لا ادري ان كان التخطيط في بلادي يتم على طاولة واحدة و ينظر للامور من كافة الزوايا و بعد النظر لدولة قطر و بعدها يتم تنفيذ الخطة و "متابعتها" و معاقبة من يؤثر سلبا فيها و ارشاد من يستوجب عليه الارشاد.

قروض القطريين هي للثلاثين سنة القادمة و التي تستقطع ما يزيد عن ٧٠% من الدخل, اي قلة السيولة داخل قطر, اي ضعف القوة الشرائية, اي ضعف الاقبال التجاري على قطر و الدليل خسارة اغلب المحلات في المجمعات التجارية, و غير القروض, شوارع بعضها صمم هندسيا لا مروريا و غير مترابط فهم لا يرون ان مدخل شارع المرقاب يؤثر سلبا على التصميم الذي وضعوه اما اشارات اللامبورجيني, و غيرها من الشوارع التي لا تعمر اكثر من ثلاثة اشهر, حيث تقوم هذه الشوارع بدورها بالتصيد لسيارات الموطنين القطريين أي ان الفائض ال٣٠% من الراتب قد يذهب لشراء اطار و عجل, و هذا ايضا يضر بالمنظر السياحي لدولة قطر و لا يجذب السياح مما يؤدي الى ضعف جذب الاستثمارات السياحية لدولة قطر, و غيره و غيره من الامور التي تتم في بلادي دون ان يجتمع هذا الوزير مع ذاك الوزير مع ذاك المسؤول مع ذاك المواطن مع ذاك العامل مع مع مع ثم رفع التوصيات الى الامير و ولي العهد.

في جملة, الله يعينك يا قطر.

تحياتي,
الديان

اسعاف
13-09-2008, 05:30 PM
كلام سهل بس وقت التنفيذ ،، شئ آخر ،،

اللي يده في الماي · غير اللي يده في النار :telephone:

والله الي يخاف الله
الله يسر له
احمد الله اني لم استلف ولا درهم من اي بنك ربوي رغم كثرة ديوني في القديم

ولكن صبرت على الحلال فأغناني الله

لك نصيحة من قلبي يا اخي الكريم

صبر على عذاب الدنيا الدهر كله

ولا صبر ثانية في قعر جهنم

فإذا تفكرت في نصيحتي ستعلم من ستكون يده في الماء او في النار

ريال قطري
13-09-2008, 05:33 PM
اشكرك اخوي الديان على المرور

وياريت فيه ناس لهم دور في البلد يقدر يشوف حل للامور هذه

rakan-qatar
13-09-2008, 08:25 PM
والله اخوي ريال قطري انا معاك لو تبي ليش ها الخداع للمواطن
هذاك اليوم جاهم امريكي مدري بريطاني وحاسهم على 30 ريال مخصومه من الفيزاء صار عندهم حاله طواري مدير الفرع يراكض جنه مراسل
وانت يا القطري لا حياه لمن تنادي فلوس تروح ويطلعونك انت الغلطان

ريال قطري
13-09-2008, 11:30 PM
عندنا ناس من عبدت الاجانب شنسوي عاد تدري هذا وراء حد يقوم بواجبه سواء في راتب والا غيره وعنده سفاره ممكن تفنش اي واحد

احنا الله يسلمك ماعندنا ياخذ حقنا

حبر سري
13-09-2008, 11:33 PM
والله اخوي ريال قطري انا معاك لو تبي ليش ها الخداع للمواطن
هذاك اليوم جاهم امريكي مدري بريطاني وحاسهم على 30 ريال مخصومه من الفيزاء صار عندهم حاله طواري مدير الفرع يراكض جنه مراسل
وانت يا القطري لا حياه لمن تنادي فلوس تروح ويطلعونك انت الغلطان

عندنا ناس من عبدت الاجانب شنسوي عاد تدري هذا وراء حد يقوم بواجبه سواء في راتب والا غيره وعنده سفاره ممكن تفنش اي واحد

احنا الله يسلمك ماعندنا ياخذ حقنا

يااخوان اعتقد ان طلعنا برع الموضوع
السالفة مالها علاقة بقطري ولا اجنبي
اي شخص له لسان , بيسوون له حساب
وهاذي للاسف قاعدة معروفة وواقع ملموس
وهذا اعتقد مب موضوعنا

بارك الله فيكم

ريال قطري
13-09-2008, 11:45 PM
يااخوان اعتقد ان طلعنا برع الموضوع
السالفة مالها علاقة بقطري ولا اجنبي
اي شخص له لسان , بيسوون له حساب
وهاذي للاسف قاعدة معروفة وواقع ملموس
وهذا اعتقد مب موضوعنا

شلون مب موضوعنا احنا نتكلم عن تعاملات البنك وحقوق خلق الله عن البنوك وكان الهدف تاجيل القسط وطلع البنك مب في مسئله التاجيل بس عنده مشاكل كثيره وكل واحد يحطها

بارك الله فيك وفي مرورك

حبر سري
13-09-2008, 11:47 PM
شلون مب موضوعنا احنا نتكلم عن تعاملات البنك وحقوق خلق الله عن البنوك وكان الهدف تاجيل القسط وطلع البنك مب في مسئله التاجيل بس عنده مشاكل كثيره وكل واحد يحطها

بارك الله فيك وفي مرورك

ياخوي ماقلنا شي الله يسلمك
بس انا ملاحظ ان تم اقحام مؤامرة الاجانب في كل صغيرة وكبيرة
احس والله انهم قاعدين يضحكون علينا
مافي داعي اندخلهم في كل صغيرة وكبيرة
هذا اللي بغيت اقوله طال عمرك

Bo3oof_80
13-09-2008, 11:53 PM
حبيبي خير الكلام ماقل ودل انت ماخذ القرض وخالص اوكيه
لازم تعرف ان الشبعان مب نفس الجوعان يعني
حول قرضك على البنك الخيجي وبسعر فائده اقل بس ماعليك غير انك تتصل على 4940000 وبس
وهم بطرشونلك fj الاسود ياخذونك ويردونك ويعطونك فترة سماح من 3- 6 شهور اول شي ولك في السنه 2 سماح
ودي اقولك روح المصارف الاسلاميه بس لللأسف خدماتهم تعبانه وانت نفسك شايف مصرف الريان سارله سنه فاتح ولحد الان 3 فروع عند الخليجي لين اخر السنه 6 فروع
والله يعينك

ريال قطري
14-09-2008, 12:07 AM
ياخوي ماقلنا شي الله يسلمك
بس انا ملاحظ ان تم اقحام مؤامرة الاجانب في كل صغيرة وكبيرة
احس والله انهم قاعدين يضحكون علينا
مافي داعي اندخلهم في كل صغيرة وكبيرة
هذا اللي بغيت اقوله طال عمرك

تقولي الاجانب مهو الله يسلمك محد يزين لك السالفه الا الاجنبي
والي وقع الرجال على العقد اجنبي والي اقنعه بالقرض والامتيازات اجنبي
ترى لي ردت على القطري مسكين مايعرف يتحايل والا كان ماانصاد رفيقنا

محد مدمرنا الا الاجنبي في كل اتجاه في الدوله

ريال قطري
14-09-2008, 12:10 AM
حبيبي خير الكلام ماقل ودل انت ماخذ القرض وخالص اوكيه
لازم تعرف ان الشبعان مب نفس الجوعان يعني
حول قرضك على البنك الخيجي وبسعر فائده اقل بس ماعليك غير انك تتصل على 4940000 وبس
وهم بطرشونلك fj الاسود ياخذونك ويردونك ويعطونك فترة سماح من 3- 6 شهور اول شي ولك في السنه 2 سماح
ودي اقولك روح المصارف الاسلاميه بس لللأسف خدماتهم تعبانه وانت نفسك شايف مصرف الريان سارله سنه فاتح ولحد الان 3 فروع عند الخليجي لين اخر السنه 6 فروع
والله يعينك

صدقني لحد الحين 9 من الربع من نفس البنك بيطلعون من البنك سبعه منهم ماعنده قرض في البنك بس بسبت الامانه الزايده في البنك الغير موثوق فيها وتدري خلق الله الي وراء بنيان والي يبي يتزوج تدري كلها سلف وقروض وخايفين يستوي عليهم شي اكثر في المستقبل ويروحون وطي بس ليش لا يمكن اعرض عليهم ايروحون البنك الخليجي

ريال قطري
14-09-2008, 12:11 PM
Qnb راعيها
مب عند خشمه راعيها

relaax
15-09-2008, 02:00 AM
http://www.qatarshares.com.qa/data/25/27/storm_441855639_1843608921.jpg

rakan-qatar
15-09-2008, 02:11 AM
ما يشمل اللي على 20 سنه:)

ريال قطري
15-09-2008, 02:57 PM
http://www.qatarshares.com.qa/data/25/27/storm_441855639_1843608921.jpg

سوالف ضبابيه يوهمون خلق الله بانهم اقوى بنك في الانسانيه

اتصلت فيهم وقالو 20 سنه مايصير خله عشان يمكن يموت قهر وناخذ فلوسنا قبل لان القرض مومن

SomeOne
15-09-2008, 03:13 PM
جاني مسج من الوطني ،،، لتاجيل القسط ،،، لاصحاب القروض لايتعدى 180 شهر :nice:

15 سنة

ريال قطري
15-09-2008, 03:23 PM
ياك المسج بالتفصيل هذا يعني ؟

SomeOne
15-09-2008, 03:27 PM

15 سنة

ياك المسج بالتفصيل هذا يعني ؟

نعم :nice:

ريال قطري
15-09-2008, 03:42 PM
انا ياني مسج التاجيل بمناسبة رمضان 00 وعقب مسج الي مايبي يأجل يراجع اي فرع 0

بس المسج الي عندك يديد هذا عشان يكون تاكيد على موضوعنا

SomeOne
15-09-2008, 03:49 PM
انا ياني مسج التاجيل بمناسبة رمضان 00 وعقب مسج الي مايبي يأجل يراجع اي فرع 0

بس المسج الي عندك يديد هذا عشان يكون تاكيد على موضوعنا

اخوى تاجيل القسط لقرض الشخصي ،، تلقائيا مافي داعي تراجع البنك

اما تاجيل القسط لقرض العقاري ــ تراجع البنك وتطلب تاجيله ،،

http://up.do7a.com/get-9-2008-do7a_com_3if03odk.png (http://up.do7a.com)

سلمان
16-09-2008, 12:07 AM
مع أني مستغرب من ها الحركه ألي يسونها

معاك تصدق أنهم مطرشيلي بنك الوطني فوق أربع رسايل

عشان أذا تبي تأجل القسط عشان العيد

والرساله عندي أذا تبي اطرشها لك

مع أني ما عندي قرض وأنشا الله مايعوزني

أخذ من عندهم قرض ويبعدني عن ها القروض

والله يعينك على ها القروض والديون

ريال قطري
16-09-2008, 01:12 AM