المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار : ممكن اسماءالمطاعم المشهورة في بيروت وحولها

بولينجر
17-11-2005, 01:20 PM
مساء الخير إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى....

أنا رايح لبنان عن قريب إن شاء الله لأول مرة... إذا ممكن ترشدوني لأسماء المطاعم المشهورة بأكلها اللذيذ في بيروت وماحولها.... :d :d :d :d

qatar_moon
17-11-2005, 01:52 PM
انا رحت لبنان

بس بصراحه ماعجبتني ابد ابد ابد

ولا افكر اروح لها مره ثانيه وهي اكثر بلاد ماستانست فيها

ليش ماعرف

لو تغيرها ايكون احسن لك ( ايش لج خص انتي) :funny:

كش ملك!!
17-11-2005, 02:47 PM
سمير اميس :funny:

ابوعلي
17-11-2005, 06:26 PM
مساء الخير إخواني وأخواتي أعضاء المنتدى....

أنا رايح لبنان عن قريب إن شاء الله لأول مرة... إذا ممكن ترشدوني لأسماء المطاعم المشهورة بأكلها اللذيذ في بيروت وماحولها.... :D :D :D :D

الواحد يروح يشوف جمال الطبيعة وانت ما همك الا بطنك ، روح بعلبك حق الاثار روح التلفريك تمشى في الروشه وشوف جمال البحر وشوف الصخرة ، انا رحت في العيد والله ارتحت وبصراحه على الاقل ما تشوف المضايقه في المطار ولا الفنادق ولا الطراروة

الشراكة
17-11-2005, 09:25 PM
الواحد يروح يشوف جمال الطبيعة وانت ما همك الا بطنك ، روح بعلبك حق الاثار روح التلفريك تمشى في الروشه وشوف جمال البحر وشوف الصخرة ، انا رحت في العيد والله ارتحت وبصراحه على الاقل ما تشوف المضايقه في المطار ولا الفنادق ولا الطراروة

صدقت اخوي بوعلي الصراحة اول مرة ادمعت عيني يوم برجع الدوحة وبترك لبنان لاني درسة فيها :eek3: يكفيك الطبيعة الخلابة :nice:

وبالنسبة قصدك على المضايقات هي مصر .. :anger2:

ابوعلي
17-11-2005, 09:28 PM
صدقت اخوي بوعلي الصراحة اول مرة ادمعت عيني يوم برجع الدوحة وبترك لبنان لاني درسة فيها :eek3: يكفيك الطبيعة الخلابة :nice:

اي والله انا درست في مصر ، وللأسف الواحد ما يتمنى هالشي يكون موجود اما في لبنان والله كنت رايح طبعا اول مرة واستغربت من معاملتهم الطيبه

ابوعلي
17-11-2005, 09:28 PM
انا رحت لبنان

ليش ماعرف

في اي وقت رحتي :con2:

المخلب
17-11-2005, 09:52 PM
لوين خيو

لبيروت ولاك

اسمع بعطيك معلومات منقوله من احد المنتديات

لاني مارحت بيوت بس ناوي عليها

http://www.islam-online.net/iol-arabic/dowalia/qpolitic-Aug-2000/gif/cov21.jpg
السلام عليكم
انا اخوي ممكن افيدك شوي بمعلومات لبنان
انا الصراحة كل سنة رايح لبنان صارلي 3 مرات والمفروض 5 مرات لكن صارت ظروف شوي وما قدرت
الصراحة انا رحت يمكن نصف مناطق لبنان وطبعا انا واهلي كل سنة لم نسافر لبنان لازم نسافر بسيارة
انا عندي احسن منطقة بلبنان بو حمدون وبيروت وبوحمدون عندي احسن من بيروت
وانصحك انك تروح بوحمدون الصيف يعني شهر 7 او 8 او نصف 7 و 8
والله العظيم انا ما ابالغ بوحمدون الصراحة لم انشاء الله تسافر هناك راح تشوف كله كويتيين اهناك والله العظيم بس تشوف جم واحد لبناني لكن نسبة الكويتيين الي هناك بالنسبة لي 80%
هذي نبذة مختصرة عن بوحمدون
الحين نتكلم عن الجو والاماكن
الجو يكون بارد جدا وثلوج في الأشهر الباردة مثل 2 او 1 او 12 عشان جذي انصحك انك تروح بو حمدون في 7 او 8 لان الجو يكون براد في منتصف الليل بعض المرات يكون برد لكن لا تخاف برد خفيف (براد ) جو معتدل هذا بالنسبة للجو
اما الأماكن اهناك تقدر تسكن شقق لان انا كل سنة ساكن شقة بس مرة سكنت فندق والفنادق اهناك مثل الشيراتون الراهي والكارلتون هذه الفنادق الي اتذكرهم
اما المطاعم كثيرة مثل فول مون و ابو خضر ومطعم انا اسمي المطعم الساهر لان في الليل كله اغاني ويغنون
وهناك جنه اظن في سوق عشان تتسوق وفي مقاهي وقهاوي وفي محل حق الخمر والويسكي والشغلات هذي الله يبعدنا عنها وانت اذا رحت بوحمدون دير بالك تقترب يمه او تخرج في الليل مثل الساعة 1 او 2 او 3 لان السكرانين متروسين
وفي بقالات وفي مكان محل تلعب في كمبيوتر تأجر كمبيوتر ساعة او ساعتين على كيفك وفي مكان ثاني نفس الشيء
وفي محل تسجيلات اغاني
مكان العاب مثل العاب الكترونية يعني مسدسات الخ وفي مكان سرداب هذا في بلياردو و أتاري وكمبيوترات انا كله اروحله مع اخوي
هذا بس عن بوحمدون وهذا الي اتذكره والصراحة لبنان وايد ناس يمدحونها وانا منهم
وارجو اني اكون قد افدتك و انشاء الله تزورها وتعجبك
وشكرا

معلومات اخرى

السكن في بيروت وفي الفنادق الخمس نجوم خصوصا مكلف جدا وبدون مبالغة اكثر من فنادق باريس وجنيف واكيد اكثر من المدن السياحية الامريكية

التنقل داخل بيروت عادة يكلف بين ثلاثين وخمسين ريال تقريبا لكن بيضاعفون لك السعر وانت ومكاسرتك

المطاعم بدون مجاملة ممتازة بشكل عام يعني اكل نظيف ومعد على الاصول الصحيحة واسعارها بالنسبة لي ممتازة لانك تاكل شي من جد بالهنا والعافية

الاماكن السياحية نفسها بيروت مثل وسط البلد والتلفريك والحمرا

ومغارة جعيتا ( انتبه تفوتك)

قصر على الطراز القديم بناه شخص بنفسه ويستحق المشاهدة لكن نسيت اسمه

بعلبك طبعا

التسوق هناك مميز وممكن تلقا اي شي تبيه
فيه مكان تسوق ومطاعم اغلبه سياح ووسط بيروت تقريبا ومشهور جدا اسمه السوليدير وهذا خله آخر الليل من 11 تقريبا.........المطاعم مفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل

إذا السفرة عائلية :فيه مكان نسيت اسمه ومناسب جدا للعائلات نسيت اسم المنطقة والهوتيل لكن ارسل لي رسالة خاصة تذكرني فيها عشان ما انسى

الدولار يهرج هناك

بالنسبة لاستخدام مكاين الصرف مافيه اي مشكلة فقط عمولة البنك الاضافية لكل عملية سحب وانت عارف بعض البنوك السعودية ماتخليك تدفع رسوم
انتبه تصرف من محلات الصرافة أو اي محلات اخرى فقط مكاين الصرف باستخدام بطاقتك ولا بيلطشون رصيدك

مافيه نصب واحتيال واجد لكن فيه منقول

ونكرر ونقول بيروت حلوه ست الدنيا والي مو عاجبه يروح المشاطه ينتف حواجبه :)

السنافية
17-11-2005, 10:34 PM
مرحبا اخوي انا توني رايحه بيروت باجازة العيد بيروت كدولة سياحية تهبل كل شي حلو فيها ومافي مقارنه بينها وبين مصر بالعكس وناسه وكل شي حلو بس بالنسبه للمطاعم حنا اكثر شي كنا ناخذ من مطعم بربر بالحمر بحكم قريب من سكنا بس فيه اكيد مطاعم كثيره تبي مطعم للبخاري بتلقى عندهم مطعم حضرموت (( للعيوش )) وفيه مطعم كبير بالروشة للوليد بن طلال ما وصيك عليه وفيه مطعم الازر تلقاه بجبال الارز عليه مقبلات ومشاوي بتعجبك وغيرها مطاعم كثيرة بتلقاها خلال تمشيك فيها بس ما انصحك بالمطعم الايطالي اللي بالحبتور لاند لانه مو شي وهلله بالاماكن الزينه عندهم اماكن سياحية كثيرة بفاريه وبعلبك وجبيل وكورنيش الروشه والجبل شي عجيب ولا تنسى الملابس الثقيلة الجو حده بارد والمطر ماوقف وما بتشوف الشمس خصوصا بالجبل 000 واتمنى لك اجازة وسفرة ممتعه

بولينجر
18-11-2005, 12:00 AM
انا رحت لبنان

ليش ماعرف

ليش أختي؟!

يمكن ما طلعتي من الفندق :D

زين وش أحلى بلد زرتيها؟!

شكرا لج على مشاركتك :)

بولينجر
18-11-2005, 12:01 AM
سمير اميس :funny:

مشكور أخوي وماقصرت :)

بولينجر
18-11-2005, 12:06 AM

أخوي بعلبك والآثار والروشه والتلفريك وكل اللي ذكرته سهل أوصله :D

لكن أكيد إنك تتفق معاي إن صعب تعرف المطعم الممتاز إلا من خبرة سابقة :con2:

وعلشان كذا قلت أسأل الإخوان....

وإلا تبيني آكل من الفندق وبس!!!

على العموم شكرا لك على مشاركتك... :)

بولينجر
18-11-2005, 12:07 AM

مشكور أخوي على المشاركة

ابوعلي
18-11-2005, 12:08 AM
أخوي بعلبك والآثار والروشه والتلفريك وكل اللي ذكرته سهل أوصله :D

لكن أكيد إنك تتفق معاي إن صعب تعرف المطعم الممتاز إلا من خبرة سابقة :con2:

وعلشان كذا قلت أسأل الإخوان....

وإلا تبيني آكل من الفندق وبس!!!

على العموم شكرا لك على مشاركتك... :)

سو مثلي اي شارع تروح فيه وتشوف مطعم اوكي ادخله :)

بولينجر
18-11-2005, 12:12 AM
لوين خيو

لبيروت ولاك

اسمع بعطيك معلومات منقوله من احد المنتديات

لاني مارحت بيوت بس ناوي عليها

http://www.islam-online.net/iol-arabic/dowalia/qpolitic-Aug-2000/gif/cov21.jpg
السلام عليكم
انا اخوي ممكن افيدك شوي بمعلومات لبنان
انا الصراحة كل سنة رايح لبنان صارلي 3 مرات والمفروض 5 مرات لكن صارت ظروف شوي وما قدرت
الصراحة انا رحت يمكن نصف مناطق لبنان وطبعا انا واهلي كل سنة لم نسافر لبنان لازم نسافر بسيارة
انا عندي احسن منطقة بلبنان بو حمدون وبيروت وبوحمدون عندي احسن من بيروت
وانصحك انك تروح بوحمدون الصيف يعني شهر 7 او 8 او نصف 7 و 8
والله العظيم انا ما ابالغ بوحمدون الصراحة لم انشاء الله تسافر هناك راح تشوف كله كويتيين اهناك والله العظيم بس تشوف جم واحد لبناني لكن نسبة الكويتيين الي هناك بالنسبة لي 80%
هذي نبذة مختصرة عن بوحمدون
الحين نتكلم عن الجو والاماكن
الجو يكون بارد جدا وثلوج في الأشهر الباردة مثل 2 او 1 او 12 عشان جذي انصحك انك تروح بو حمدون في 7 او 8 لان الجو يكون براد في منتصف الليل بعض المرات يكون برد لكن لا تخاف برد خفيف (براد ) جو معتدل هذا بالنسبة للجو
اما الأماكن اهناك تقدر تسكن شقق لان انا كل سنة ساكن شقة بس مرة سكنت فندق والفنادق اهناك مثل الشيراتون الراهي والكارلتون هذه الفنادق الي اتذكرهم
اما المطاعم كثيرة مثل فول مون و ابو خضر ومطعم انا اسمي المطعم الساهر لان في الليل كله اغاني ويغنون
وهناك جنه اظن في سوق عشان تتسوق وفي مقاهي وقهاوي وفي محل حق الخمر والويسكي والشغلات هذي الله يبعدنا عنها وانت اذا رحت بوحمدون دير بالك تقترب يمه او تخرج في الليل مثل الساعة 1 او 2 او 3 لان السكرانين متروسين
وفي بقالات وفي مكان محل تلعب في كمبيوتر تأجر كمبيوتر ساعة او ساعتين على كيفك وفي مكان ثاني نفس الشيء
وفي محل تسجيلات اغاني
مكان العاب مثل العاب الكترونية يعني مسدسات الخ وفي مكان سرداب هذا في بلياردو و أتاري وكمبيوترات انا كله اروحله مع اخوي
هذا بس عن بوحمدون وهذا الي اتذكره والصراحة لبنان وايد ناس يمدحونها وانا منهم
وارجو اني اكون قد افدتك و انشاء الله تزورها وتعجبك
وشكرا

معلومات اخرى

السكن في بيروت وفي الفنادق الخمس نجوم خصوصا مكلف جدا وبدون مبالغة اكثر من فنادق باريس وجنيف واكيد اكثر من المدن السياحية الامريكية

التنقل داخل بيروت عادة يكلف بين ثلاثين وخمسين ريال تقريبا لكن بيضاعفون لك السعر وانت ومكاسرتك

المطاعم بدون مجاملة ممتازة بشكل عام يعني اكل نظيف ومعد على الاصول الصحيحة واسعارها بالنسبة لي ممتازة لانك تاكل شي من جد بالهنا والعافية

الاماكن السياحية نفسها بيروت مثل وسط البلد والتلفريك والحمرا

ومغارة جعيتا ( انتبه تفوتك)

قصر على الطراز القديم بناه شخص بنفسه ويستحق المشاهدة لكن نسيت اسمه

بعلبك طبعا

التسوق هناك مميز وممكن تلقا اي شي تبيه
فيه مكان تسوق ومطاعم اغلبه سياح ووسط بيروت تقريبا ومشهور جدا اسمه السوليدير وهذا خله آخر الليل من 11 تقريبا.........المطاعم مفتوحة حتى ساعات متأخرة من الليل

إذا السفرة عائلية :فيه مكان نسيت اسمه ومناسب جدا للعائلات نسيت اسم المنطقة والهوتيل لكن ارسل لي رسالة خاصة تذكرني فيها عشان ما انسى

الدولار يهرج هناك

بالنسبة لاستخدام مكاين الصرف مافيه اي مشكلة فقط عمولة البنك الاضافية لكل عملية سحب وانت عارف بعض البنوك السعودية ماتخليك تدفع رسوم
انتبه تصرف من محلات الصرافة أو اي محلات اخرى فقط مكاين الصرف باستخدام بطاقتك ولا بيلطشون رصيدك

مافيه نصب واحتيال واجد لكن فيه منقول

ونكرر ونقول بيروت حلوه ست الدنيا والي مو عاجبه يروح المشاطه ينتف حواجبه :)

ماشاء الله عليك أخوي المخلب معلومات كافية ووافية والله ماقصرت.... :app: :app: :app:

إن شاء الله لما أروح بأزور الأماكن اللي ذكرتها كلها.... :)

الله يعطيك العافية على مجهودك الطيب... :nice: :nice: :nice:

بولينجر
18-11-2005, 12:15 AM
مرحبا اخوي انا توني رايحه بيروت باجازة العيد بيروت كدولة سياحية تهبل كل شي حلو فيها ومافي مقارنه بينها وبين مصر بالعكس وناسه وكل شي حلو بس بالنسبه للمطاعم حنا اكثر شي كنا ناخذ من مطعم بربر بالحمر بحكم قريب من سكنا بس فيه اكيد مطاعم كثيره تبي مطعم للبخاري بتلقى عندهم مطعم حضرموت (( للعيوش )) وفيه مطعم كبير بالروشة للوليد بن طلال ما وصيك عليه وفيه مطعم الازر تلقاه بجبال الارز عليه مقبلات ومشاوي بتعجبك وغيرها مطاعم كثيرة بتلقاها خلال تمشيك فيها بس ما انصحك بالمطعم الايطالي اللي بالحبتور لاند لانه مو شي وهلله بالاماكن الزينه عندهم اماكن سياحية كثيرة بفاريه وبعلبك وجبيل وكورنيش الروشه والجبل شي عجيب ولا تنسى الملابس الثقيلة الجو حده بارد والمطر ماوقف وما بتشوف الشمس خصوصا بالجبل 000 واتمنى لك اجازة وسفرة ممتعه

مشكورة أختي السنافية على معلوماتك المفيدة

إن شاء الله بأروح الأماكن اللي قلتيها كلها

الله يعطيج العافية وماقصرتي

roadrunner
18-11-2005, 12:37 AM
السلام عليكم.

روح السوليدير ... منطقه كلها مطاعم وكوفي شوب ... وفي عندك مطعم سي فود على الكورنيش عجيب بس غالي .... وانا اكثر مطاعم استانست فيها الي على الجبال ... يعني برع بيروت ... تلاقي المطعم يجيك مثل البلكونه .. ويطل على الوديان .. شغل عدل ... وانصحك تروح المغارات مثل مغارة جعيتا ومغارة كفرحيم و مغارة قاديشيا ... وعندك الأرز منطقة عجيبة وخصوصا بهالوقت ... بس المناطق الجبلية بارده .. ولا الفواكه عندهم .. الود ودك من حلاتها تاخذها على الريوق والغدا والعشا بصراحة .. الفواكه عندهم طعمها غير .. احلا من العسل ... وعندك مطعم خيالي بمنطقة بحمدون .. اسمه جنة بحمدون ... بس حاسب العيايرة عندهم وايد وخصوصا المناطق الي تكثر فيهم الخليجين يعطونك لسان حلو بس يصلخونك بالحساب .. انصحك تأجر سيارة ... وكل الي تبيه خريطة وبروحك بتدل كل مكان .. يعني البلاد ما يبيلها دلالة .. اللهم بيروت نفسها شوارعها شوي تضيع .. بس مثل ما قلت لك .. كلها يوم واحد بيصير عندك كل شي عادي ... بس اذا بتروح المناطق الجبليه لازم تحاسب لآن الشوارع وانت طالع على الجبال ضيقة شوي ... وهالمناطق حلو وانت رايح الأرز تمر عليها مثل حدشيت وإهدن .. ولاحد يقص عليك وتروح طرابلس .. ترى مافيها شي وبعيدة ووصخه بعد ... عندك بعلبك مكان حلو وتاريخي بس المكان شوي حار ... تقدر تروح بعلبك على طول عقب الأرز .. لأنها من هناك تكون قريبة ... بس نصيحة يا اخوي .. اذا بتأجر سيارة شيك عليها عدل ... شيك على التاير الاسبير مع العده وشوف التكايات اذا كانات موجوده يعني دقق بكل شي ... لأني انا عقب ما رديت السيارة قالو لي ان التكايات مو موجوده .. وهذ الشي الوحيد الي راح عن بالي اني اشيك عليه .... بعدين السيارة خذها من عندهم من المطار ارخص من الدوحة بوايد ... اتصل بشركات التأجير بالدوحة مثل Avis, Hertz, Sext, Eurocar وخذ ارقام تلفوناتهم بلبنان .. واتصل لهم وشيك على اسعارهم ... وبعدين في عندهم بلبنان تكاسي يودونك سوريا .. سوق الحميدية اذا لك خاطر تروح .. ما اذكر اسم الشركة والله .. بس يودونك لين فندق الشيرتون الي عند سوق الحميدية ويردونك عقب 6 ساعات ب 100 دولار.

اتمنى لك رحلة سعيده يا اخوي

بولينجر
18-11-2005, 01:30 AM
السلام عليكم.

روح السوليدير ... منطقه كلها مطاعم وكوفي شوب ... وفي عندك مطعم سي فود على الكورنيش عجيب بس غالي .... وانا اكثر مطاعم استانست فيها الي على الجبال ... يعني برع بيروت ... تلاقي المطعم يجيك مثل البلكونه .. ويطل على الوديان .. شغل عدل ... وانصحك تروح المغارات مثل مغارة جعيتا ومغارة كفرحيم و مغارة قاديشيا ... وعندك الأرز منطقة عجيبة وخصوصا بهالوقت ... بس المناطق الجبلية بارده .. ولا الفواكه عندهم .. الود ودك من حلاتها تاخذها على الريوق والغدا والعشا بصراحة .. الفواكه عندهم طعمها غير .. احلا من العسل ... وعندك مطعم خيالي بمنطقة بحمدون .. اسمه جنة بحمدون ... بس حاسب العيايرة عندهم وايد وخصوصا المناطق الي تكثر فيهم الخليجين يعطونك لسان حلو بس يصلخونك بالحساب .. انصحك تأجر سيارة ... وكل الي تبيه خريطة وبروحك بتدل كل مكان .. يعني البلاد ما يبيلها دلالة .. اللهم بيروت نفسها شوارعها شوي تضيع .. بس مثل ما قلت لك .. كلها يوم واحد بيصير عندك كل شي عادي ... بس اذا بتروح المناطق الجبليه لازم تحاسب لآن الشوارع وانت طالع على الجبال ضيقة شوي ... وهالمناطق حلو وانت رايح الأرز تمر عليها مثل حدشيت وإهدن .. ولاحد يقص عليك وتروح طرابلس .. ترى مافيها شي وبعيدة ووصخه بعد ... عندك بعلبك مكان حلو وتاريخي بس المكان شوي حار ... تقدر تروح بعلبك على طول عقب الأرز .. لأنها من هناك تكون قريبة ... بس نصيحة يا اخوي .. اذا بتأجر سيارة شيك عليها عدل ... شيك على التاير الاسبير مع العده وشوف التكايات اذا كانات موجوده يعني دقق بكل شي ... لأني انا عقب ما رديت السيارة قالو لي ان التكايات مو موجوده .. وهذ الشي الوحيد الي راح عن بالي اني اشيك عليه .... بعدين السيارة خذها من عندهم من المطار ارخص من الدوحة بوايد ... اتصل بشركات التأجير بالدوحة مثل Avis, Hertz, Sext, Eurocar وخذ ارقام تلفوناتهم بلبنان .. واتصل لهم وشيك على اسعارهم ... وبعدين في عندهم بلبنان تكاسي يودونك سوريا .. سوق الحميدية اذا لك خاطر تروح .. ما اذكر اسم الشركة والله .. بس يودونك لين فندق الشيرتون الي عند سوق الحميدية ويردونك عقب 6 ساعات ب 100 دولار.

اتمنى لك رحلة سعيده يا اخوي

مشكووووور أخوي roadrunner وماقصرت... :app: :app: :app:

والله إضافة قيمة للمعلومات السابقة من الإخوان الكرام... :deal: :deal: :deal:

إن شاء الله بأتبع نصايحك وأروح الأماكن اللي ذكرتها....

ويمكن أمر على سوريا بعد... :D

qatar_moon
18-11-2005, 01:38 AM
ليش أختي؟!

يمكن ما طلعتي من الفندق :D

زين وش أحلى بلد زرتيها؟!

شكرا لج على مشاركتك :)

احلى بلد زرتها باريس احبها موووووووووووت :eek2:

بلجيكا حبيتها وايييييييييييييييييييييييييييييييييد :)

مصر بعد احبها مع ان مافيها سوق عدل بس ماعرف ليش استانس فيها :con2:

جنيف هاديه بس حلوه

بعدها ايطاليا الحلو فيها السوق بس مش وايد حلوه :looking:

بولينجر
18-11-2005, 01:48 AM
احلى بلد زرتها باريس احبها موووووووووووت :eek2:

بلجيكا حبيتها وايييييييييييييييييييييييييييييييييد :)

مصر بعد احبها مع ان مافيها سوق عدل بس ماعرف ليش استانس فيها :con2:

جنيف هاديه بس حلوه

بعدها ايطاليا الحلو فيها السوق بس مش وايد حلوه :looking:

باريس حلوه بدون نقاش :nice: :nice: :nice:

أما مصر أخالفج الرأي لأن ماأذكر فيها شي حلو (نفس رايج عن لبنان) :D

جنيف وإيطاليا بعد حلوين بس مب مثل باريس ;)

ومشكورة أختي qatar_moon على مشاركتج وماقصرتي :)

عزيز
18-11-2005, 09:46 AM
أنا رحت مره في الصيف ألي طاف لانه واحد من الشباب عنده فيلا خاصه هناك ورحنا علي أساس نقعد عشر أيام والله بعد أربع أيام أصريت عليه نرجع ورجعنا !! وثاني يوم رحنا الأمارات بالسياره وهناك أستانسنا أكثر وربي :nice:

مادري ليه مارتحت حق لبنان كله غرب وأجانب وكل واحد حاط عينه عليك يشوفك بثووب يفتكر أنك بنك متنقل وحقودين وحسودين بصراحه وأعرف شباب راحو هناك كم مره باقوهم أخر الليل بتهديد السلاح !!

تخيل لأي درجه أسلوبهم ماصخ ويا الخليجين !!

يا نروح البعيد البعيد مثل باريس ولندن و روما (( آيه علي لندن بالذات والله أيام حلوه فيها :nice: )) ولا نروح نحوس في الخليج أبرك لنا :deal:

وأن شاء الله الأخوان يفيدونك :)

تروح وترد بالسلامه أخوي :app:

بولينجر
18-11-2005, 03:31 PM
أنا رحت مره في الصيف ألي طاف لانه واحد من الشباب عنده فيلا خاصه هناك ورحنا علي أساس نقعد عشر أيام والله بعد أربع أيام أصريت عليه نرجع ورجعنا !! وثاني يوم رحنا الأمارات بالسياره وهناك أستانسنا أكثر وربي :nice:

مادري ليه مارتحت حق لبنان كله غرب وأجانب وكل واحد حاط عينه عليك يشوفك بثووب يفتكر أنك بنك متنقل وحقودين وحسودين بصراحه وأعرف شباب راحو هناك كم مره باقوهم أخر الليل بتهديد السلاح !!

يا نروح البعيد البعيد مثل باريس ولندن و روما (( آيه علي لندن بالذات والله أيام حلوه فيها :nice: )) ولا نروح نحوس في الخليج أبرك لنا :deal:

مشكور أخوي على المشاركة وماقصرت.... :app:

وإنت الصادق الخليج أبرك :nice:

إن شاء الله تستانس أكثر في سفراتك الجاية.... :)

عزيز
19-11-2005, 06:45 PM
مشكور أخوي على المشاركة وماقصرت.... :app:

وإنت الصادق الخليج أبرك :nice:

إن شاء الله تستانس أكثر في سفراتك الجاية.... :)

العفو أخوي وحاضرين لك :nice:

آمين يالغالي وتسلم علي الدعوه الصادقه :)

تروح وترجع بالسلامه ياارب ونصيحه ودي معاك بطاقه فيزا فيها علي الأقل 5 ولا 6 الأف (( أحتياط فقط لأكثر :deal: ))

صج أني ماعرفك بس لاتنسي الصوغه :D (( شي بلاش مانقول لا :eek2: ))

خخخخخخخخخخخخخ :D

ابوعلي
19-11-2005, 07:48 PM

رايح لبنان ولابس ثوب ، اكيد بياكلون ، وانا رحت ولبست مثلهم ( قميص وبنطلون ) والله سهالات :nice:

عزيز
19-11-2005, 07:53 PM
رايح لبنان ولابس ثوب ، اكيد بياكلون ، وانا رحت ولبست مثلهم ( قميص وبنطلون ) والله سهالات :nice:

ياكششششخه أنتا ;)

:nice:

ابوعلي
19-11-2005, 07:57 PM
ياكششششخه أنتا ;)

:nice:

بس ما حط جل والخرابيط الي يسوونها الشباب ، واحد لابس جوتي ( الله يكرم الموجودين ) تقول مركبة فضائية :D

عزيز
19-11-2005, 07:58 PM
بس ما حط جل والخرابيط الي يسوونها الشباب ، واحد لابس جوتي ( الله يكرم الموجودين ) تقول مركبة فضائية :D
:funny: :funny: :funny: :funny:

ابوعلي
19-11-2005, 07:59 PM
:funny: :funny: :funny: :funny:

اضحك فديت قلبك ، والله انقهر لين اشوف اشكال الشباب برع

عزيز
19-11-2005, 08:01 PM
اضحك فديت قلبك ، والله انقهر لين اشوف اشكال الشباب برع

سلامتك من القهر يالغالي :o

ياريال أذا بتشوف هالأشكال بتتعب

خذ وخل فديت خشمك :nice:

والحمدلله علي سلامتك وأهم شي أنك أستانست هناك :)

jajassim
19-11-2005, 10:56 PM
واحد لابس جوتي ( الله يكرم الموجودين ) تقول مركبة فضائية :d

شالنجر ولا ديسكفري :funny: :funny: :funny: