المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شهاب: «الوطني للوساطة» تسعى إلى حصة الأغلبية في السوق على المدى المتوسط



مغروور قطر
13-09-2008, 09:17 PM
شهاب: «الوطني للوساطة» تسعى إلى حصة الأغلبية في السوق على المدى المتوسط





طارق شهاب
يقول العضو المنتدب في شركة الوطني للوساطة طارق شهاب ان الشركة بعد استحواذ البنك الوطني عليها خطت خطوات كبيرة نحو التميز في تقديم الخدمة، بعد أن كانت شركة تقليدية يقتصر عملها على تنفيذ أوامر البيع والشراء للعملاء، وذلك بفضل تطبيق مفهوم الخدمة الشاملة للعميل، من خلال عدة أقسام تخدم العميل مباشرة، وتتابعه، وتقدم له خدمات اضافية من خلال وسطاء يتمتعون بالتخصص والاحتراف والمهنية العالية.
ويضيف: لم يعد العميل مضطراً إلى تحمل مشقة الذهاب اليومي الى السوق، والتعرض للازدحام، سواء في داخل السوق أو في مواقف السيارات. فمن خلال مكاتب الشركة الموجودة حالياً في 4 فروع للبنك الوطني يستطيع العميل أن يجمع بين التداول في السوق، وتسلم شيكاته، والحصول على الكشوف اليومية بحسابه والتحليلات الفنية اليومية لأداء السوق، اضافة الى القيام بأعماله المصرفية في مكان واحد. كما أننا نعمل حالياً بالتعاون مع شركة المقاصة على تقديم خدمة متميزة لعملاء البنك الوطني تمكنهم من الايداع أو الحسم من حسابهم عند قيامهم بعملية شراء أو بيع للأسهم أوتوماتيكياً، من خلال توقيع العميل لنموذج يفوض به إلى شركة المقاصة حسم وايداع هذه المبالغ.
ويؤكد شهاب اهتمام «الوطني للوساطة» بتنمية مهارات الوسطاء وقدراتهم على قراءة السوق ومعرفة القوانين وتحليل السوق بشكل جيد من خلال مجموعة من الدورات التدريبية التي تنظمها الشركة بالتعاون مع البنك الوطني وشركة الوطني للاستثمار، ويقول: نعمل على تعليمهم الأساسيات التي تعلمناها من «الوطني» في التعامل مع العملاء وخدمتهم بأفضل صورة ممكنة. وحول الحصة السوقية للشركة يقول: قطعنا شوطاً متقدماً خلال الفترة القصيرة الماضية، وأصبحنا ضمن الشركات ذات الترتيب المتقدم في السوق بفضل الوسطاء المتميزين والخدمات التي نقدمها، ونسعى لأن نطور أنفسنا لتكون لنا حصة الأغلبية في السوق على المدى المتوسط، لذلك رفعنا رأسمال الشركة الى 5 ملايين دينار في أبريل الماضي من أجل تجويد الخدمة أكثر فأكثر وتحقيق المزيد من الانتشار الجغرافي في مناطق الكويت، سواء عبر فتح مكاتب للشركة في فروع البنك الوطني، أو عن طريق افتتاح فروع منفصلة للشركة. وفي هذا الاطار سيتم قريباً افتتاح فرع منطقة سلوى.
ويضيف: استحواذ البنوك وشركات الاستثمار على شركات الوساطة يزيد من المنافسة في تقديم الخدمة للعملاء، وهذه المنافسة ترفع من مستوى الخدمة وتجعلنا أكثر اصراراً على التميز وايجاد مكانة مرموقة لشركتنا بين شركات الوساطة في السوق الكويتي.