المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : شي غريب؟!!

R.T.Z
15-09-2008, 03:56 AM
السلام عليكم
الايام هذي كثر الطلب على التيما موديل 2005 و2006 ومن أول الطلب عليها قليل
في شي :con2: ممكن حد يفيدني :confused:

بوحمد2007
15-09-2008, 09:15 AM
الله اعلم

My Trip2
15-09-2008, 09:17 AM
شكلك تبي اتبيع التيما
وتبي اتفهم الناس ان الطلب زايد عليه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عضو قديم
15-09-2008, 10:54 AM
شكلك تبي اتبيع التيما
وتبي اتفهم الناس ان الطلب زايد عليه

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

:nice::nice::nice::victory::victory::victory:

R.T.Z
16-09-2008, 07:14 PM
لاوالله ماعندي التيما :)
بس افكر اشتري التيما الجديده واشوف الطلب كثر على القديمه عشان كذا انا مستغرب

لكن ماعد يهمني الموضوع ..لاني تعلمت الحين اذا بسئل..بسئل ناس فيهم خير برا المنتدى
لاني بصراحه ملاحظ الشباب اذا الموضوع كاتبه شاب يردون عليه بسوء ظن والعياذ بالله ويحصل من يشجعه بعد... هذا أذا ردو عليه.(طبعا كلامي اكثر الشباب مب الكل)
:nice: :victory:
طيب لو كاتب الموضوع بنت ياسلام الردود توصل 60 رد ..يردون بحسن ظن وأسلوب محبب وطيب (طبعا كلامي هذا بعد على اكثر الشباب مب الكل)

hamoor4ever
16-09-2008, 07:47 PM
اخوي في ناس اتحب القديم ودوم يفتكرون ان القديم احسن والناس اذواق عندك الكامري ناس تطلب الجديد وناس اتدور القديم ، واعتقد ان السالفه جذيه وفي ناس يدورون الارخص بس انا بقول لك شي انا جربت الاثنين وبصراحه الجديد افضل من القديم توكل على الله

لوردغاليري
16-09-2008, 08:05 PM
انا ماعندي فكرة بس اشوف الجديدة افضل والله اعلم

اتمنى افدتك اخوي

نيساني
16-09-2008, 09:45 PM
كانت عندي القديمه ياخي من داخل مب حلوه وبعدين الحين رخيصه يعني سعرها بين 35و 40 لل2005

مدور الصداقة
16-09-2008, 09:48 PM
بعض الناس يدورون على القديم عشان الرخص وما يقدرون على الجديد

Aigner
16-09-2008, 10:19 PM
الطلب زايد ع التيما

في اعتقادي ان اصحاب المكاتب التأجير هم الي يدورون عليها

لان سعرها رخيص

والجديده غاليه شوي

وهذا وجهأ نظري

R.T.Z
17-09-2008, 02:44 AM
الله اعلم

مشكور يابوحمد ويكفي أن الي مايعرف يقول الله اعلم وياليت غيرك يتعلم شلون يرد رد طيب

اخوي في ناس اتحب القديم ودوم يفتكرون ان القديم احسن والناس اذواق عندك الكامري ناس تطلب الجديد وناس اتدور القديم ، واعتقد ان السالفه جذيه وفي ناس يدورون الارخص بس انا بقول لك شي انا جربت الاثنين وبصراحه الجديد افضل من القديم توكل على الله

أن بغيت الصدق داش خاطري الجديد بس غالي قيمته لكن على مواصفاته يستاهل

انا ماعندي فكرة بس اشوف الجديدة افضل والله اعلم

اتمنى افدتك اخوي

كلامك سليم والفايده مشاركتك

كانت عندي القديمه ياخي من داخل مب حلوه وبعدين الحين رخيصه يعني سعرها بين 35و 40 لل2005

وجهة نظر

بعض الناس يدورون على القديم عشان الرخص وما يقدرون على الجديد

صح الجديد غالي شوي

الطلب زايد ع التيما

في اعتقادي ان اصحاب المكاتب التأجير هم الي يدورون عليها

لان سعرها رخيص

والجديده غاليه شوي

وهذا وجهأ نظري

وجهة نظر سليمه وتقريبا هذا أقرب شي للصواب لان بقيمة سيارتين مستعمله سياره جديده وحده وهو يبي يجارها مايبي يستخدم ..والله اعلم بالصواب
على العموم اشكر الجميع على العملومات القيمه لاني شكيت في الجديد ليكون فيه عيوب والناس فضلت القديم..والحمدلله طلع شكي مب في محله :)

ابوعزوز6
17-09-2008, 08:51 AM
لاوالله ماعندي التيما :)
بس افكر اشتري التيما الجديده واشوف الطلب كثر على القديمه عشان كذا انا مستغرب

لكن ماعد يهمني الموضوع ..لاني تعلمت الحين اذا بسئل..بسئل ناس فيهم خير برا المنتدى
لاني بصراحه ملاحظ الشباب اذا الموضوع كاتبه شاب يردون عليه بسوء ظن والعياذ بالله ويحصل من يشجعه بعد... هذا أذا ردو عليه.(طبعا كلامي اكثر الشباب مب الكل)
:nice: :victory:
طيب لو كاتب الموضوع بنت ياسلام الردود توصل 60 رد ..يردون بحسن ظن وأسلوب محبب وطيب (طبعا كلامي هذا بعد على اكثر الشباب مب الكل)
يعطيك العافيه اخوي الصراحه كلامك مضبوط الواحد مايسمع صوت وحده ولاوحده اطلبت شي تلاهفو برد طبعن مش الكل خلنا انقول الاغلبيه ترتعد فرائسهم , وانا الصراحه مانصحك بالتيما كلش عليك بالكامري حتى لواي موديل لانك بتحسف اذا شريت التيما ونت حر 0

الخارجية
17-09-2008, 09:22 AM
((اذا بسئل..بسئل ناس فيهم خير برا المنتدى ))

R.T.Z
17-09-2008, 10:27 AM
يعطيك العافيه اخوي الصراحه كلامك مضبوط الواحد مايسمع صوت وحده ولاوحده اطلبت شي تلاهفو برد طبعن مش الكل خلنا انقول الاغلبيه ترتعد فرائسهم , وانا الصراحه مانصحك بالتيما كلش عليك بالكامري حتى لواي موديل لانك بتحسف اذا شريت التيما ونت حر 0

طيب ليش ماتنصحني بالتيما هل جربتها وشنو الملاحظات إلي خلتك ماتنصح فيها كلش عشان كل من قراء الموضوع يستفيد واذا ماجربتها بس انك تسمع من الناس قول لان عندي واحد من ربعي عنده وما يشتكي منها :)

((اذا بسئل..بسئل ناس فيهم خير برا المنتدى ))

نسيت تحط تعليقك عسى الله يصلح قلبك..عشان كل واحد يقراء اقتباسك من الموضوع ويعرف ليش تركت الكلام إلي قبله وإلي بعده وركزت على هالجمله بس..لان مو كل الناس يعرفون مقصدك.

مثل ما أنا واضح في كلامي ..وضح مقصدك عشان ارد عليك بما يناسبك وعشان ماحد يظلمك

وبالنسبه لي الحمدلله رديت على الناس إلي فيهم الخير(نحسبهم كذلك ولا نزكيهم على الله أحد)أذا انت شايف أن كل الشباب إلي في المنتدى من خيرت الناس وأنك تعرفهم أنهم يتقون الله في أنفسهم قولي يمكن انا ظالمهم

الجزيـرة $
17-09-2008, 10:45 AM
بصراحه موتر ولا اروع وشكله جديد وسعره طيب و2005 شلكه مقبووووووووووول

S A L M A N
17-09-2008, 06:45 PM
لان التيما الجديده صارت غاليه شوي

واغلى من الكامري والاكورد اتوقع

فلفل حار
19-09-2008, 05:56 AM

:victory::victory:

الدوحه%
19-09-2008, 06:08 AM
:playball:

مزيون الدوحه
19-09-2008, 06:39 AM
اخوي موديل 2005 و 2006
فيهم مشكله في المكينه وسأل
على ماسمعت من ناس في الامارات
وايد رجعوهم الشركه والسبب المكينه
تحترق ايل او ينقص مادري بالضبط تخيل اكثر
من شخص قالي كل فترة بسيطه يزيد ايل .