المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اللي مايعجبني بهالناس ....؟؟!!

بنت المنتدى
15-09-2008, 10:29 AM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

بدخل بصلب الموضوع ..

امس رحت مركز التعريف بالاسلام .. وديت وحده ادخلت الاسلام الحمدلله .. وفي هالوقت اللي كانوا يعرفونها بالاسلام انا قعدت في المكتب مع وحده من الموظفات تشوفني من فوق لي تحت وانا اشوفها بستغراب اقول شفيها ياربي تشوفني كذا:eek5: ..

المراد ..

قالت لي انتي متقوزه .. قلت لها وش يبين علي .. قالت لي لاء .. انتي صوغيره .. قلت لها لاء لاء براحتج .. قالت .. واللهي انا تعبت من ابني .. تخيلي مش عاوز يخش الا المدرسه المصريه و لما رحت سألتهم عن الترم الواحد بـ .... ريال .. وآنا مش أدره زروفي صعبه اوي قلت لها وليه ان شاءالله ماتدخلينه المدرسه الحكوميه قالت بيخاف من الأطريين :eek5: قلت لها ترانا مانعض تغير وجهها وقالت لاء والنبي اني ماكنتش أأصد لكن هو بيئول ان لهقتكم خليقيه وهو مش فاهم و و و و ..

وآنا بصراحه تميت اتثاوب :yawn:جاتني النوده على لوعه من الموال المعروف ..

انزين بذمتكم ذمه هالاشكال مايستلمون رواتب (( وللعلم فقط هم تبع الاوقاف )) .. الحين هم حاطينهم عشان يطرون منا والا يخدمون دين السلام الاسلام ..!!

شي مقرف والله بالنسبه لي :anger2: ..

ترى هالاسلوب يسبب النفور والمفروض يكون العكس طبعاً ..!!

أتمنى المسؤولين عن هذا الموضوع يجتمعون فيهم ويقولون لهم لانهم بمكان محترم وعيب اللي قاعد يصير ..!!

والمبنى جديد و راقي وحرام هالاشكال تخرب سمعته ..

وعلى فكره حتى اللي ينظفون الشوارع حركتهم معروفه ومب حلوه ..

المفروض البلاد ترتقي عن هالاشكال اللي تخرب شكلها .. يعني الاخ اللي ينظف ترك كل الشارع بطوله وبعرضه وما جا الا عند تاير السياره يخم :rolleyes2: ..

ويشوفك ويشوفك ويشوفك انزين اللي مايبي يفهم بيفهم:court: ..

على فكره بقولكم شي

تراه مب زطط لكن ما ابغيهم يتعودون .. اذا عن الحاجه في ناس ماتاكل ولا تشرب ولا عندها ريال حق خبز !!

و مو معنى كلامي اني قاسيه او اني ما اتصدق او ما ازكي ..

لكن اللي اتمناه ان الكل يفهم معنى كلامي ويفهم زبدة الموضوع ..

والانسان اعتقد لما ينوي انه يعطي لوجه الله .. احس انها حلوه لو طالعه من القلب مش تحس انه غصب عنك ....!!

:omen2:

فارس الكلمة
15-09-2008, 10:52 AM
جزاك الله خيراً .. و بادرة جميلة منك ..

و إن شاء الله في ميزان حسناتك ..

ألم يجدوا موظفة قطرية في هذا المكان .. و نحن نسمع عن البطالة بين القطريات ..؟

BoFahed
15-09-2008, 11:02 AM

كوسسسسسسا يا باشا ومليانه فيتامين واو

بلاهويـــــة
15-09-2008, 11:13 AM

المفروض البلاد ترتقي عن هالاشكال اللي تخرب شكلها .. يعني الاخ اللي ينظف ترك كل الشارع بطوله وبعرضه وما جا الا عند تاير السياره يخم ..

ويشوفك ويشوفك ويشوفك انزين اللي مايبي يفهم بيفهم

صدقتي في هالكلام

THE PILOT
15-09-2008, 11:21 AM
ما شاء الله عليك أختي... عندك خفة دم في سردك للموضوع ,بس صدقيني مب من المسؤولين(في الجهتين ألأوقاف و البلدية). السبب الشخص نفسه ,أن كان دني نفس والله لو يتوفر له كل شي , بعد بيطلب من الناس. والسبب الثاني طيبة هل قطر ,اللي عسى ما يشوفون حد ألا وكسر خاطرهم وعطوه ....أحنا اللي عودناهم يستغلونا.

بن يوسف الثقفي
15-09-2008, 11:22 AM
اول شي جزاج الله خير وبارك الله فيج يااختي لج اجر كبير ان شاء الله مب شي هين ان وحده اسلمت على يدج
ترا لج اجر كبير والاهم من ذالك انج تتابعين معاها بكتيبات وهدايه بسيطه ترا الاجر كبير ان شاء الله

اما بخصوص الموظفه اختي المفروض تجاوبينها بجواب واحد بس تقولين لها اختي في جمعيات في البلد
وانا ماعرفج اذا كنتي محتاجه او مب محتاجه روحي لهم وهم ماراح يظلمونج

وجزاج الله خير

hamoor4ever
15-09-2008, 11:30 AM
تبين الصج اختي ولا لا

ترى احنا اللي عودناهم على الطراره

دام ان يشوفون الخير كله برع يقولون خل نستفيد ذول عندهم فلوس محيرتهم

ماينلامون صراحه بس زين سويتي فيها ، وعلى قولتج القطريات والخليجيات وايد ويدورون شغل

مستثمره جديده
15-09-2008, 02:47 PM
صج كلامج صاروا عمال البلديه من يشوفونج يحومون بمخمتهم حوالي السياره تقولين عندهم طواف وطق سلامات http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-23.gif وكل مره يجي عند جامة السياره يراقب يدج فتحتي الشنطه ولا لا ومن تعطينه خلى القرعه ترعى وراح صوب سياره ثانيه escape.. مساكين والله يعورون قلبي الصراحه لان شغلتهم اخس شغله بس لقمة العيش صعبه والتصدق عليهم مب خساره ..

لكن وحده قاعده في الجو البارد المكيف وعلى مكتب وتطر هذي اللي الواحد مايبلعها الصراحه .. اهل قطر اهل خير نعم بس مب لدرجة انهم يستغلونهم هالسذج علشان يسحبون منهم المقسوم .. فيه ناس أحوج منهم ويتمنون لو عشر ريالات في جيبهم http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-20.gif .. وهالموظفه اذا مب عاجبتها لهجة الئطريين على قولتها تسجل عيالها انتساب لمدارس مصر ويروحون اخر السنه يقدمون هناك http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-21.gif

almulla
15-09-2008, 02:56 PM
امس كنت مع رفيجي في حياة بلازا واللي كان ينظف هناك سحب لنا الفاين

عاد رفيجي عطاه فلوس قلت له ليش تعطيه الحين بيتعودون وقمنا نسولف عن النصابين

قلت له تدري المشكلة فينا احنا القطريين طيبتنا الزايدة

ويعطيييج العافية على المقال الجميل

صج كلامج صاروا عمال البلديه من يشوفونج يحومون بمخمتهم حوالي السياره تقولين عندهم طواف وطق سلامات http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-23.gif وكل مره يجي عند جامة السياره يراقب يدج فتحتي الشنطه ولا لا ومن تعطينه خلى القرعه ترعى وراح صوب سياره ثانيه escape.. مساكين والله يعورون قلبي الصراحه لان شغلتهم اخس شغله بس لقمة العيش صعبه والتصدق عليهم مب خساره ..

لكن وحده قاعده في الجو البارد المكيف وعلى مكتب وتطر هذي اللي الواحد مايبلعها الصراحه .. اهل قطر اهل خير نعم بس مب لدرجة انهم يستغلونهم هالسذج علشان يسحبون منهم المقسوم .. فيه ناس أحوج منهم ويتمنون لو عشر ريالات في جيبهم http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-20.gif .. وهالموظفه اذا مب عاجبتها لهجة الئطريين على قولتها تسجل عيالها انتساب لمدارس مصر ويروحون اخر السنه يقدمون هناك http://www.s77.com/themes/default/images/ico-n-21.gif

اختييي هم يستلمون راتب يكفيهم ويزيد ويقدرون يبنون فيه قصر في بلادهم

ANONYMOUS
15-09-2008, 03:11 PM
اولا ..لاتغلطين على المصريين

ثانيا.. مالمست في كلامها انا تطر.. بس كذا طبع المصريات شكايات.. الا ان كانها قالت لج.. والنبي اديني فلوس.. والفلوس عند العروس والعروس تبي عيال والعيال يبون حليب والحليب عند البقر والبقرفوق يبون حشيش والحشيش فوق الجبل والجبل يبي مطر والمطر عند الله....

ثالثا.. لاتزعلين علينا فرغلي.. بعدين بيحرمكم من العصائر الطازجه

اعالي الجنان
15-09-2008, 03:18 PM
ماشاءالله يابختج يابنوته

شوفي الاجر من رب العالمين على سعيج للي اسلمت

الله لايحرمج الاجر ان شاءالله

واحتسبيها الاجور مضاعفه برمضان :)

موفقه يالغاليه دنيا واخره ....

OREO
15-09-2008, 03:39 PM
بدون زعل اختي ..

انتي الغلطانه و غلطتي بحق الاخت المصريه ..

تعودي اختي اذا صادفتج سالفه مثل هذه .. روحي اشتكي عليها عند مديرها و الا وزيرها بدون ما تشهرين فيها

في المنتدى ..

بالذمه ايش استفدتي احين ؟؟؟

كل اللي سويتيه .. تجميع سيئات X سيئات ....

الله يغفرلج ان شاءالله ..

almulla
15-09-2008, 03:52 PM
^^^^

الاخت ماقالت شي غلط ولا اذكرت اسمها

لولوتي
15-09-2008, 04:05 PM
فلوس.. والفلوس عند العروس والعروس تبي عيال والعيال يبون حليب والحليب عند البقر والبقرفوق يبون حشيش والحشيش فوق الجبل والجبل يبي مطر والمطر عند الله....

ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــه

اشكثر انت انسان قديـــــــــــــــــــــــــم

مثلي:shy:

lalamar
15-09-2008, 05:16 PM
هو انتي اللي اشتكيت لك امبارح

ياخراشي

ماكنتش عارفه انك حتفضحيني في القطر شيرز :tease:

شيزكيك
15-09-2008, 05:35 PM

المفروض البلاد ترتقي عن هالاشكال اللي تخرب شكلها .. يعني الاخ اللي ينظف ترك كل الشارع بطوله وبعرضه وما جا الا عند تاير السياره يخم :rolleyes2: ..

ويشوفك ويشوفك ويشوفك انزين اللي مايبي يفهم بيفهم:court: ..

:omen2:[/COLOR][/SIZE]

صاجه اختي وبالذات اذا كانت الاشاره حمره ييون عند السياره واول امس

رايحه واقف وبعد منتشرين هناك الشحاتين

وعن الاستغلال

تدرين يوم كنت اتدرب المدربه كل يوم طالعة لي بشي كرت الجوال مفضي

عيالي يبون سوني خاطري في مكبوس امك ابي اشتري فلافل

يننتني اقول ليش انا يايه اتدرب والا اصرف عليها زهقتني:anger1:

وزهقت غيري وطلعوا كل المدربات هاذي اسلوبهم مع المتدربات :anger1:

(الفيصل)
15-09-2008, 06:51 PM
اختي الكريمه بنت المنتدى جزاك الله خيراً على العمل الذي قمتِ به فلاتضيعيه بلغو الحديث
والله من وراء القصد
تحياتي لك

بنت المنتدى
15-09-2008, 07:43 PM

وأنا أشهد أنك فارس الكلمة يالشيخ ..

كل الشكرلك على مرورك .. والقطريات لهم الله .. و جايز ان راتبها اقوى مني :rolleyes2:

كوسسسسسسا يا باشا ومليانه فيتامين واو

:sorry::sorry::sorry:

هالفيتامين ابيه ابيه

المفروض البلاد ترتقي عن هالاشكال اللي تخرب شكلها .. يعني الاخ اللي ينظف ترك كل الشارع بطوله وبعرضه وما جا الا عند تاير السياره يخم ..

ويشوفك ويشوفك ويشوفك انزين اللي مايبي يفهم بيفهم

صدقتي في هالكلام

كل الشكرلك على المرور

يعطيك العافيه :)

ما شاء الله عليك أختي... عندك خفة دم في سردك للموضوع ,بس صدقيني مب من المسؤولين(في الجهتين ألأوقاف و البلدية). السبب الشخص نفسه ,أن كان دني نفس والله لو يتوفر له كل شي , بعد بيطلب من الناس. والسبب الثاني طيبة هل قطر ,اللي عسى ما يشوفون حد ألا وكسر خاطرهم وعطوه ....أحنا اللي عودناهم يستغلونا.

معاك حق يا اخوي بالاسباب اللي ذكرتها .. لكن احنا لو بنعطي .. بنعطي من قلوبنا مش تعطي وانت عارف ان هالشخص يستغلك ..!!

خلها ع ربك بس ..

وكل الشكرلك على اطرائك ومرورك :shy:

اول شي جزاج الله خير وبارك الله فيج يااختي لج اجر كبير ان شاء الله مب شي هين ان وحده اسلمت على يدج
ترا لج اجر كبير والاهم من ذالك انج تتابعين معاها بكتيبات وهدايه بسيطه ترا الاجر كبير ان شاء الله

اما بخصوص الموظفه اختي المفروض تجاوبينها بجواب واحد بس تقولين لها اختي في جمعيات في البلد
وانا ماعرفج اذا كنتي محتاجه او مب محتاجه روحي لهم وهم ماراح يظلمونج

وجزاج الله خير

اقولك الاخت ماكملت لما جاتني النوده نادوها .. فلانه .. فلانه .. قالت لي دقيقه وارجع :rolleyes2:

والله يرحم والديك ع المرور الطيب

تبين الصج اختي ولا لا

ترى احنا اللي عودناهم على الطراره

دام ان يشوفون الخير كله برع يقولون خل نستفيد ذول عندهم فلوس محيرتهم

ماينلامون صراحه بس زين سويتي فيها ، وعلى قولتج القطريات والخليجيات وايد ويدورون شغل

اشوف ليه فلوسنا مافيها بركه من عيونهم :anger1:

كل الشكرلج حبيبتي

هههههههههههههههههههههههههه

بصراحه ليتج كنتي معاي ..

لاهنتي ع المرور اللي عجبني حيل

امس كنت مع رفيجي في حياة بلازا واللي كان ينظف هناك سحب لنا الفاين

عاد رفيجي عطاه فلوس قلت له ليش تعطيه الحين بيتعودون وقمنا نسولف عن النصابين

قلت له تدري المشكلة فينا احنا القطريين طيبتنا الزايدة

ويعطيييج العافية على المقال الجميل

:rolleyes2::rolleyes2::rolleyes2:

يعافي لي عمررررك

وعلى الاقل هالمسكين ما تم يناظرك ساعه واشكره يتكلم بقلبه عنك :eek5:

والله العظيم بحق رمضان انها تشوف ساعتي و تشوف الشنطه و تخز كل شي وبعدين تكلمت :weeping:

اختييي هم يستلمون راتب يكفيهم ويزيد ويقدرون يبنون فيه قصر في بلادهم

اي والله انك صادق يااخوي ..

لو تشوف الهندي اللي كان عندنا صار شاخ علينا وبنى البيوت في بلاده وشرى له اسهم وطلع له هوندا فل ابشن :eek5:

وهذا كله ما يكفيهم !!

اولا ..لاتغلطين على المصريين

ثانيا.. مالمست في كلامها انا تطر.. بس كذا طبع المصريات شكايات.. الا ان كانها قالت لج.. والنبي اديني فلوس.. والفلوس عند العروس والعروس تبي عيال والعيال يبون حليب والحليب عند البقر والبقرفوق يبون حشيش والحشيش فوق الجبل والجبل يبي مطر والمطر عند الله....

ثالثا.. لاتزعلين علينا فرغلي.. بعدين بيحرمكم من العصائر الطازجه

:weeping:

انزين ليش تهاوشني :(

أنا ماغلطت ولاسبيت احد .. ولا حددت جنسيتها بس قلت الكلام اللي هي قالته :secret:

ماشاءالله يابختج يابنوته

شوفي الاجر من رب العالمين على سعيج للي اسلمت

الله لايحرمج الاجر ان شاءالله

واحتسبيها الاجور مضاعفه برمضان :)

موفقه يالغاليه دنيا واخره ....

تسلمين يابعد شبدي < الله يذكرها بالخير الاميره :shy:

وان شاءالله يكون الاجر لكل من شارك في موضوعي السابق ودلني على هالمكان ولكل المسلمين :)

الله يرحم والديج ويستر عليج ويوفقج يابعد قلبي والله

بنت المنتدى
15-09-2008, 08:06 PM
بدون زعل اختي ..

انتي الغلطانه و غلطتي بحق الاخت المصريه ..

تعودي اختي اذا صادفتج سالفه مثل هذه .. روحي اشتكي عليها عند مديرها و الا وزيرها بدون ما تشهرين فيها

في المنتدى ..

بالذمه ايش استفدتي احين ؟؟؟

كل اللي سويتيه .. تجميع سيئات X سيئات ....

الله يغفرلج ان شاءالله ..

امين جزاك الله كل خير ..

الله يغفر لي ولجميع المسلمين :) .. محد مايتمنى المغفره والرحمه من رب العالمين ..

لكن ..

حط في بالك شي واحد انها تستاهل الطرد مب التشهير على قولتك !!

مع اني ماشهرت ولا ذكرت حرف من حروف اسمها ولا حددت جنسيها لكن نقلت الحدث بالضبط لانه بيكون بذمتي ..

وانا كتبت الموضوع لعل وعسى احد يشوف وينقل الموضوع للمسؤولين ..

ومافيه احد دخل يسب عشان نكسب الاثم ..!!

كلن تكلم عن نفسه وعن رايه

شكرا على المرور :)