المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جنيف

مكياجي
15-09-2008, 02:20 PM
ياجماعه انا بروح جنيف الشهر الجاي وبغيت اعرف احسن الفنادق باحسن الاسعار واحسن الاسواق وشنو المطاعم الحلوه والاماكن السياحيه وايش الدول المجاورة اللي ممكن اروح لها واللي عنده الاسعار مالت كل مكان لايبخل علي

ولكم الشكر

مستثمره جديده
15-09-2008, 03:07 PM
لو حطيتي موضوعج في قسم السفر والسياحه بيكون افضل لج وبيساعدونج الجماعه هناك وبالتوفيق اختي

ح الخوري
15-09-2008, 04:57 PM
بالتوفيق

الدنيا تجارب
15-09-2008, 05:37 PM
تروحين وتردين بالسلامه
جنيف حلووه وجوها رووعه بس غاليه ومطاعمهم اكلها حلوو وبس تحملي من الهام
واحسن شي فيها ماركاتها وفيها مناطق حلووه بحيرات ومتاحف انا ما رحت سوسيرا بس الاهل راحوو واستانسوو وعندج فندق الانتر حلوو وفي فنادق كثيره ع حسب الي تبغينه
http://travel.maktoob.com/vb/travel11453/

combo
15-09-2008, 09:08 PM
سلام
شوفي الفنادق و مواقعها المميزه في شركات الحجز بالنت
بس حطي المدينه والايام المطلوبه للسفر و الاقامه و افرحي بالاسعار
booking.com
hotels.com
tripadvisor.com
priceline.com
و الله يوفق

مكياجي
16-09-2008, 12:12 AM
يشرفني مروركم الكريم .. وشكرا جزيلا على المعلومات ماقصرتوا ..

KHALID1
18-09-2008, 03:52 PM
انا والاهل كنا هناك في الصيف بصراحهجنيف ولا احلي تهبل يكفيج الجلوس علي بحيرة جنيف والاستمتاع بالجو العجيب وبعدين علي الناحية الثانية من البحيرة هناك منطقة تسمي مونتريه كلها فنادق فخمة وهذي المنطقة تشتهر بوجود امرا ال سعود والاثريا العرب بس روحي هناك وتمشي فيها فيها من المطاعم ما لذ وطاب اخبر تغدينا في مطعم يوناني رهييييييب سوا السمك لنا بطريقة عجييييبة ولا تنسين تمرين علي قلعة شيون علي بحيرة جنيف بتلاقين الحضارة العربية والاسلامية وصلت هناك اقرب بلد اوروبي لجنيف فرنسا حتي سكان جنيف يتكلمون الفرنسية بطلاقة ...
رحلة سعيدة وموفقة

سداوي&مدريدي
18-09-2008, 03:55 PM
اتروحين وترجعين بالسلامه

وان شاء الله الأخوان يفيدونج

:nice:

لو حطيتي موضوعج في قسم السفر والسياحه بيكون افضل لج وبيساعدونج الجماعه هناك وبالتوفيق اختي

سكرو القسم من زمان

:rolleyes2: