المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حد يعرف شركة تأمين فاتحه بعد الفطور؟

Index Signal
15-09-2008, 03:03 PM
السلام عليكم

أمس مريت الدوحه للتأمين و الإسلاميه للتأمين إللي مشاهدين سينما الخليج و للأسف دوامهم صباحي لغاية ١ الظهر

أتمنى حد يفيدني بشركة تأمين تفتح بعد الفطور و مشكورين مقدماً

Index Signal
15-09-2008, 03:29 PM
وين إللي يبي يساعد و ياخذ الأجر بهالشهر الفضيل..!؟

SomeOne
15-09-2008, 03:33 PM
هههههههههههههههه

اعتقد اللي في ادارة المرور بمدينة خليفة

Index Signal
15-09-2008, 04:26 PM
هههههههههههههههه

اعتقد اللي في ادارة المرور بمدينة خليفة

جزاك الله خير على المساعده

و بإنتظار ردود الطيبين إللي مثلك

Index Signal
16-09-2008, 12:49 AM
يعني مافي أمل..؟!

Index Signal
16-09-2008, 01:19 AM
الظاهر مافي أمل

وطن
16-09-2008, 01:20 AM
ما أعرف

:shy:

جرب تروح اللي في المرور مثل ما قال لك احد الاخوان

barod
16-09-2008, 01:40 AM
السلام عليكم

أمس مريت الدوحه للتأمين و الإسلاميه للتأمين إللي مشاهدين سينما الخليج و للأسف دوامهم صباحي لغاية ١ الظهر

أتمنى حد يفيدني بشركة تأمين تفتح بعد الفطور و مشكورين مقدماً

اخوي مثل ما قالت لك اختي وطن جرب المرور لاني امس انا مسجل سياره جديده والمندوب عمل التامين هناك بالشركه القطريه للتامين واعاده التامين

Index Signal
16-09-2008, 01:40 AM
ما أعرف

:shy:

جرب تروح اللي في المرور مثل ما قال لك احد الاخوان

تسلمين

المشكله إتصلت في كل شركات التأمين محد يرد عالتليفون..!!

الظاهر بسوي مثل ما قال الأخ لعل و عسى..

و إن شاء الله تلاقين حد يقول لج ليش كرسي القير يخترب..!! :victory: <--متابع من بعيد لبعيد

Index Signal
16-09-2008, 01:42 AM
اخوي مثل ما قالت لك اختي وطن جرب المرور لاني امس انا مسجل سياره جديده والمندوب عمل التامين هناك بالشركه القطريه للتامين واعاده التامين

المندوب راح الصبح و إلا بعد الفطور..؟

شاكر لك ردك

SomeOne
16-09-2008, 01:46 AM
هذا من عيوب عدم التنسيق بين المرور وشركات التأمين ،، عيل ايش الفائدة ادارة المرور تعمل على مدار الساعة ،، لتجديد الاستمارة وشركات التامين لا تفتح بالليل ماعدا فترة الصباحية

وكذلك الجوازات ،، ادارة العمل ،، لاتفتح بالليل ،، عيل ماستفدنا شئ ،،

على العموم نشكر وزارة الداخلية على جهود تبذلها تسهيلا على المواطنيين والمقيميين ،، بس الوزارات الأخري لاتساعد ،،،:telephone:

barod
16-09-2008, 02:01 AM
المندوب راح الصبح و إلا بعد الفطور..؟

شاكر لك ردك

راح بعد صلاه التراويح تقريبا الساعه تسع

الوهاااااج
16-09-2008, 02:05 AM
اخوي مستحيل تحصلهم بعد الفطور من الساعه 7 الى الساعه 1 ظهرا

Index Signal
16-09-2008, 02:11 AM
راح بعد صلاه التراويح تقريبا الساعه تسع

جزاك الله خير بكره أنا عندهم إن شاء الله

Index Signal
16-09-2008, 02:17 AM
هذا من عيوب عدم التنسيق بين المرور وشركات التأمين ،، عيل ايش الفائدة ادارة المرور تعمل على مدار الساعة ،، لتجديد الاستمارة وشركات التامين لا تفتح بالليل ماعدا فترة الصباحية

وكذلك الجوازات ،، ادارة العمل ،، لاتفتح بالليل ،، عيل ماستفدنا شئ ،،

على العموم نشكر وزارة الداخلية على جهود تبذلها تسهيلا على المواطنيين والمقيميين ،، بس الوزارات الأخري لاتساعد ،،،:telephone:

والله إنك جبتها عالجرح

ياخي المفروض شركات التأمين لهم مكاتب بالفحص الفني لأنه ٩٠٪ من عملائهم جايين من الفحص

و مثل ما قلت اليد الوحده ما تصفق و وزارة الداخليه محد بيستفيد من خدماتها إذا الجهات الثانيه ما تعاونت و تم التنسيق بينهم لخدمة المراجعين

و شكر كبير للفحص الفني على دوامهم المسائي من يصدق الساعه ١٢ بالليل فاحص سيارتي عند اللولو خلال أقل من ١٠ دقايق..!!

Index Signal
16-09-2008, 02:18 AM
اخوي مستحيل تحصلهم بعد الفطور من الساعه 7 الى الساعه 1 ظهرا

الأمل بالله تعالى كبير

sos 12
16-09-2008, 04:21 AM
السلام عليكم قبل 5 ايام امجدد الاستمارة مافي ولا شركة تامين فاتحة ماعدا المصرية وطبعا اذا كنت من تامين الشركات الغير ماراح يسولك لكن انا سويت تامين عن طريق المخلصين الي اهناك (السودانيين) طبعا بعد متسوي الفحص الفني وتدفع المخالفات وثاني يوم تستلم الملكية امجددة وجاهزة وعمولتة 50 ريال وتشتري راحتك بدل عوار الراس والطابور وشكرا

Index Signal
16-09-2008, 12:26 PM
السلام عليكم قبل 5 ايام امجدد الاستمارة مافي ولا شركة تامين فاتحة ماعدا المصرية وطبعا اذا كنت من تامين الشركات الغير ماراح يسولك لكن انا سويت تامين عن طريق المخلصين الي اهناك (السودانيين) طبعا بعد متسوي الفحص الفني وتدفع المخالفات وثاني يوم تستلم الملكية امجددة وجاهزة وعمولتة 50 ريال وتشتري راحتك بدل عوار الراس والطابور وشكرا

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته

بالنسبه للشركه المصريه إللي قلت عنها وين مكانها ؟