المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زين" تواصل فتوحاتها الاستثمارية في نيجيريا



مغروور قطر
15-09-2008, 10:23 PM
المشتركون يستهدفون الحصول على خدمات من الطراز العالمي واتساع نطاق التغطية الهاتفية
"نيجيريان بوليتين" : "زين" تواصل فتوحاتها الاستثمارية في نيجيريا







إعداد محمود عبدالرزاق:



اشاد حاكم محافظة لاغوس النيجيرية باباتوندي فاشولا بعملية التحول من سلتل الى علامتها التجارية الموحدة زين التي تمت مطلع شهر اغسطس الماضي قائلا: ان العملية التي أجرتها مجموعة الاتصالات المتنقلة "زين" تمت بمستوى عال من الادارة فضلا عن مضاهاتها لاحدث وارقى النماذج العالمية التي تتم في هذا المضمار مشيرا إلى أن زين تواصل فتوحاتها الاستثمارية في نيجيريا

وكان فاشولا يتحدث خلال استقباله في مكتبه،الرئيس التنفيذي لشركة زين في نيجيريا بايو ليغالي، الذي زار حاكم الولاية ليقدم له وللمواطنين في ولاية لاغوس العلامة الجديدة لشركة زين التي ستوفر لهم من خلالها الخدمات الهاتفية المتنقلة .

ذكرت ذلك صحيفة نيجيريان بوليتين التي تصدر في العاصمة النيجيرية لاغوس وقالت ان الحاكم ابدى درجة عالية من الارتياح، التي قال انها سادت منذ ان شهدت صناعة الخدمات الهاتفية في نيجيريا التحول من اسم لاخر، مع ما كان يصاحبها من ضرورة لتحقيق التقدم والتطور .



طراز عالمي



ولكن فاشولا حث ادارة زين نيجيريا على ضمان التركيز على التحسين المستمر والتطوير الدائم للخدمات التي تقدمها، والطريقة التي توصلها للمشتركين، مضيفا ان ما يهم هؤلاء في الدرجة الاولى هو الحصول على خدمات من الطراز العالمي الاول بما في ذلك بالطبع اتساع نطاق التغطية الهاتفية.

واضاف انه اذا ما كانت النوعية عالية والتغطية شاملة، فان العملاء ربما لا يتذكرون الاسم، ولكنهم سيشيدون بالخدمات التي يتلقونها .

وقال ليغالي، الذي اصطحب معه الى مكتب حاكم لاغوس، المدير العام الاقليمي لمحافظة لاغوس اوليسيغون اغوي ورئيس قسم اتصالات الشركات ايميكا اوبارا، انه قام بهذه الزيارة ليشرح له سبب اختيار هذه العلامة، والاكثر من ذلك اهمية، ليعرف مواطنو لاغوس بشكل خاص والنيجيريون بشكل عام، ما يعنيه التحول بالنسبة اليهم .



رضا العملاء

واستعرض ليغالي تاريخ الشركة خلال السنوات السبع الماضية التي قضتها زين في نيجيريا، وابلغ المحافظ ان الهدف الثابت والمستمر لزين طيلة تلك السنوات كان يتمثل في الرغبة في تقديم ما يثلج صدور العملاء، مضيفا ان الشركة في نيجيريا، حالة كونها جزءا من مجموعة زين الكويتية، ستوفر زخما اقوى فضلا عن الوفاء بالوعود التي قطعتها على نفسها للمشتركين على نحو افضل .

واضاف ان عملية تغيير العلامة كان هدفا لاضفاء التوازن على عمليات الشركة في نيجيريا وعملياتها التي تمت حتى الان في القارة الافريقية تحت مسمى سلتل وانضواء تحت مظلة زين العالمية، والتي تدير ايضا عمليات في الشرق الاوسط .



فرص مشرقة

وقال ليغالي ان زين نيجيريا قادرة على تقديم اجهزة الهاتف ذات التكلفة الزهيدة، وهو سبق آخر تحققه زين، وبما يقل عن 2200 نيرة نيجيرية لان الوفورات التي تحققها الشركة تتزايد مع تناقص التكلفة نتيجة لتوسيع نطاق الانتاج فضلا عن القوة التي تتمتع بها زين في الاسواق العالمية .

واشار الرئيس التنفيذي لزين الى مشروع الشبكة الموحدة التي كانت هي الاخرى عبارة عن سبق تكنولوجي كبير في افريقيا تميزت فيه سلتل وكانت هي الاولى فيه، والتي اتسعت الان لتشمل 22 دولة افريقية في اعقاب توحيد عمليات زين في افريقيا والشرق الاوسط . وكشف النقاب عن انه بات بامكان المسلمين من النيجيريين الذين يؤمون الديار المقدسة لاداء الشعائر الدينية ان يحملوا معهم اجهزتهم النقالة وان يتواصلوا مع اهاليهم واسرهم واصدقائهم .

واشارت الصحيفة الى ان سلتل نيجيريا، بالاضافة الى 13 شركة شقيقة اخرى في افريقيا تحولت الى اسم زين اعتبارا من الاول من اغسطس الماضي في سلسلة من الاحداث المتزامنة التي اعتبرت هي الاخرى غير مسبوقة جراء ربطها بالزمن الحقيقي من خلال الاقمار الصناعية .



تاريخ النشر 16/09/2008