المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من كل ام أو ربة منزل تدخل على موضوعي

بوغزلان28
18-09-2008, 09:19 AM
اليوم قاعد اقرى الجريده بالدوام الا جان اشوووف موضوع لفت انتباهي بالصفحه رقم 26 من قسم محليات , جريدة الراية , الموضوع حريق فيلتين الله ستر ولطف انه مافي اصابات في اي احد من افراد المنزل فيا ريت يا ربات المنازل والامهات والمعزبات اللي اعتمادهم كله الخدم خافوا الله في عيالكم من هالمصايب اللي تستوي .

http://www6.0zz0.com/2008/09/18/05/431157621.jpg (http://www.0zz0.com)

انا عندي كم سؤال حق كل ام عندها اطفال وودي اتناقش معاهم من دون تجريح او زعل

1_ انتي اشلون يطاوعج قلبج تغمض عينج وتنامين وعيالج عند الخدامه ؟

2_ شنهي اسباب تعلق الاطفال بالخادمات اكثر منج واكثر من ابوهم , يعني اهيه حنونه عليهم اكثر منج ؟

3_ ليش الياهل لما يزعل ما يروح عند الام او الاب عشان يراضوونه يصييح ويركض حق الخدامه ؟

=================================

مع احترامي لكل ام ودي اقول هالكلمه ولحد يزعل مني لاني ما اجامل احب اقول اللي بخاطري وهاي من وجهة نظري للمشاكل اللي قاعد اشوفها بحكم عملي

يا اللي تتدعين انج ام او تتدعين انج ربة منزل ترا الام وربة المنزل في الواقع اهيه الشغاله اللي اتيبينها من الفلبين والا الهند والا اثيوبيا والخ , وانتي مع احترامي لج انتي ام وربة منزل بس تدرين متى ! لما يعطونج فورمه او نموذج بعمل او اي مكان وتلاقين خيار ام أو عازبه , انتي ع طول تحطين صح على ام والام بالواقع الفعلي بزمانا هذا هي الخدامه هي الام وربة المنزل والصدر الحنون بالنسبه للاطفال !

وين تبون يطلع جييل مثل اللي قبل والتربية اكثرها على الخدم والحنان كله من الخدم لانه انتي اتداومين من الصبح لين الظهر او العصر ولما اتردين ترقدين وتقعدين يا دووب ساعتين او 3 ساعات وتطلعين السوق والا اي مكان , اقول ياللي تهتمين بعبايتج المنقشه واللي في ظهرها نقشه حديقه من دون حارس يلي تهتمين بمظهرج قبل لا تعتبين باب البيت وتمين بالساعات بالسوق والمجمعات يا ريت تهتمين بعيالج اللي يتموون بالساعات مع الخدم وانتم خبر خير عنهم

ضوى
18-09-2008, 09:22 AM
اليوم قاعد اقرى الجريده بالدوام الا جان اشوووف موضوع لفت انتباهي بالصفحه رقم 26 من قسم محليات , جريدة الراية , الموضوع حريق فيلتين الله ستر ولطف انه مافي اصابات في اي احد من افراد المنزل فيا ريت يا ربات المنازل والامهات والمعزبات اللي اعتمادهم كله الخدم خافوا الله في عيالكم من هالمصايب اللي تستوي .

2_ شنهي اسباب تعلق الاطفال بالخادمات اكثر منج واكثر من ابوهم , يعني اهيه حنونه عليهم اكثر منج ؟

3_ ليش الياهل لما يزعل ما يروح عند الام او الاب عشان يراضوونه يصييح ويركض حق الخدامه ؟ مع احترامي لكل ام ودي اقول هالكلمه ولحد يزعل مني لاني ما اجامل احب اقول اللي بخاطري وهاي من وجهة نظري للمشاكل اللي قاعد اشوفها بحكم عملي

يا اللي تتدعين انج ام او تتدعين انج ربة منزل ترا الام وربة المنزل في الواقع اهيه الشغاله اللي اتيبينها من الفلبين والا الهند والا اثيوبيا والخ , وانتي مع احترامي لج انتي ام وربة منزل بس تدرين متى ! لما يعطونج فورمه او نموذج بعمل او اي مكان وتلاقين خيار ام أو عازبه , انتي ع طول تحطين صح على ام والام بالواقع الفعلي بزمانا هذا هي الخدامه هي الام وربة المنزل والصدر الحنون بالنسبه للاطفال !

وين تبون يطلع جييل مثل اللي قبل والتربية اكثرها على الخدم والحنان كله من الخدم لانه انتي اتداومين من الصبح لين الظهر او العصر ولما اتردين ترقدين وتقعدين يا دووب ساعتين او 3 ساعات وتطلعين السوق والا اي مكان , اقول ياللي تهتمين بعبايتج المنقشه واللي في ظهرها نقشه حديقه من دون حارس يلي تهتمين بمظهرج قبل لا تعتبين باب البيت وتمين بالساعات بالسوق والمجمعات يا ريت تهتمين بعيالج اللي يتموون بالساعات مع الخدم وانتم خبر خير عنهم

بيض الله وجهك ماقصرت والله يجيزك الجنة

وبما اني لست ام من الفئة التي ذكرتها فلا اجابة لدي

شكرا لك مرة اخرى

بوغزلان28
18-09-2008, 09:23 AM
ويبيض ويهج اختي وان شاء الله انج ما اتكونين من هالفئه في المستقبل يا رب

بوغزلان28
18-09-2008, 09:32 AM
اتمنى لو ينرفع موضوعي ولو بدعوه في هالشهر الفضيل

جوال 11
18-09-2008, 09:38 AM
جزاك الله كل خير على التنبيه
والله يحفظ كل مسلم وكل من يعيش على هذه الأرض الطيبة وذكرتني بأحد جيرانا الله يخلف عليه احترق بيته من المكيف حسب ما ذكر في التحقيق أثناء قطع الكهرباء وتشغيلها لأن صار لنا عشرة أيام الكهرباء تفصل وبترجع في نفس الوقت مما قد يؤثر على المعدات الكهربائية وكهرماء خبر خير . كلمتهم الأربعاء 17/9 وردوا علي بأن لدينا صيانة طيب أبعثوا رسائل عن طريق الجوال أو أعلان في الصحف في وسائل الأعلام.

راسيه
18-09-2008, 09:45 AM
اذا هذا بيت اللي في الخريطيات

:weeping: انا اعرف اهله شخصيا

والله ناس والنعم فيهم .. مب تكلى على الخدم

بس نصيب .. والحمد لله . ان مافي مصابين

:omen2: وانا اضم صوتي لصوتك اخوي بوغزلان ..
عسى هالامهات يتعضن ..

بوغزلان28
18-09-2008, 09:45 AM
بال الله يعينك جوال 11 يا خوي اشتر لك مولد كهربه وخله يشتغل اوتوماتيكي لما تفصل كهربة الدولة حتى لو مكيفين ع اساس اهل البيت ما يحترون

بوغزلان28
18-09-2008, 09:49 AM
اذا هذا بيت اللي في الخريطيات

:weeping: انا اعرف اهله شخصيا

والله ناس والنعم فيهم .. مب تكلى على الخدم

بس نصيب .. والحمد لله . ان مافي مصابين

:omen2: وانا اضم صوتي لصوتك اخوي بوغزلان ..
عسى هالامهات يتعضن ..

شاكر لج اختي راسية بس هاي مب بالخريطيات هاي الله يبارك فيج في بن عمران فيلتين وتدرين الفيلا الثانيه ماله ذنب بالحريق بس كان مصدر الحريق الفيلا الاولى وامس كان الجو رياح خفيفه هاي اللي ساعد وصول الحريق للفيلا الثانيه

راسيه
18-09-2008, 09:51 AM
:weeping: عيل ابلغك
امس صار حريق في الخريطيات
فيلا ..
والسبب مكيفات
واهلها مسافرين ومافي البيت الا الخدم
:weeping: :weeping: :weeping: :weeping:
مالحقو الجرايد على الخبر

اكيد بكره بينزلونه :tease:

بوغزلان28
18-09-2008, 09:53 AM
بالخريطيات ومادري عنه انا من سكانها بس كانت اي صوب الحريقه

بوغزلان28
18-09-2008, 10:07 AM
اب اب اب اب اب اب اب اب

بوغزلان28
18-09-2008, 10:39 AM
للرفع جزاكم الله خير

المرايا
18-09-2008, 11:08 AM
الله يجزيك كل خير اخووي ..

وبيض الله وجهك ..

نسأل الله العفو والعاافية ..

والسلامة في الدنياا والآخرة ..

والله المستعاان ..

بوغزلان28
18-09-2008, 11:16 AM
امين المرايا ويجازيك الخير عالدعوه الحلوه ذي

ولد الرياان
18-09-2008, 11:26 AM
:weeping: عيل ابلغك
امس صار حريق في الخريطيات
فيلا ..
والسبب مكيفات
واهلها مسافرين ومافي البيت الا الخدم
:weeping: :weeping: :weeping: :weeping:
مالحقو الجرايد على الخبر

اكيد بكره بينزلونه :tease:

ههههههههههههههههههههههههه

راسيه ذبحتيني من الضحك

تسلم اوخوي بوغزلان

بوغزلان28
18-09-2008, 11:57 AM
ههههههههههههههههههههههههه

راسيه ذبحتيني من الضحك

تسلم اوخوي بوغزلان

تسلم يالغالي على مرورك

أخت الغالي
18-09-2008, 12:27 PM
يعطيك العافية اخوي ماقصرت ,,

وفالحقيقة في امهات اتكاليات ودائما على الخادمة وامهات بالأسم واللي ينظلمون الاطفال بنهاية ,,

اللهم استر على أمهات الدين وسائر المسلمين

لاعدمناك آآخوي ^_^

" روح قطر "
18-09-2008, 03:40 PM
جزاك الله الف خير أخوى بوغزلان على هالموضوع

والله يحمينا ويحمي المسلمين من الحرايق

بالنسبة لمناقشة الموضوع اللي طرحتة

أذا الطفل لقى قلب أحن من والدية

وكلام أحلى من كلام والدية

وخدامة تعطية أكلة وشربة وتقعد طول اليوم معاه

تلوم الطفل يوم يتعلق فيها ......والله ماينلام الطفل

الناس سارت تعتمد على الخدم في كل شي

وما اقصد اني ما اعتمد عليهم ....بالعكس انا بعد من ضمن هالناس

بس الحمد لله ما اعتمد عليهم لا في عيال ولا طباخ ....يكفي انهم ينظفون ويغسلون

بس الحمد لله بحدودى ....واخاف على بيتي وعيالي من الخدم ومحرصة شوى عليهم

الله يحمينا منهم ......والله انهم شر لابد منه

لوردغاليري
18-09-2008, 03:41 PM
الموضوع مكانة مو هنية في المنتدى العام

hams.a
18-09-2008, 06:33 PM
جزاج الله الف خير اختي وماقصرتي ..

جزاج الله الجنه وفردوسهــــــــا ..

تسلمين لنا على ها الموضوع ..

عنابي 2010
18-09-2008, 06:38 PM
جزاك الله خير

ولاحول ولاقوه الا بالله

nono80
18-09-2008, 07:22 PM
جزاك الله الف خير اخوي علي الموضوع
بس وين اللي يسمع او يتعظ لين صار شي بالبنت او الولد كل واحد يقط اللوم علي الثاني
الله يهدي الجميع ويستر علينا وعليكم يارب

khalid1975
18-09-2008, 07:43 PM
ما قصرت اخوي بوغزلان على موضوعك الهااااااااام

وعساك ع القوه ...

تقبل تحياتي ...

شيزكيك
18-09-2008, 08:50 PM
الحمدلله الله يخلي لي الوالده كل عيالي هي الي ربتهم من الصبح اوديهم مساكين في الحر او البرد

ولا اخليهم عند الخدامات والتعب علي في هالمشوار اليومي بس بعد ما ابي اترك هم عند الخدم بروحي

وسواسية والله يحفظ عيالنا

alkholud
18-09-2008, 09:28 PM
صح لسانك اخوي بو غزلان انا فاكة عمري لا خدامه ولا عوار راس
الشغله اذا ماسويها بيدي ما يبرد قلبي

diab911
18-09-2008, 09:45 PM

3_ ليش الياهل لما يزعل ما يروح عند الام او الاب عشان يراضوونه يصييح ويركض حق الخدامه ؟

=================================

مع احترامي لكل ام ودي اقول هالكلمه ولحد يزعل مني لاني ما اجامل احب اقول اللي بخاطري وهاي من وجهة نظري للمشاكل اللي قاعد اشوفها بحكم عملي

كلام من ذهب

الديمها قطر
19-09-2008, 01:40 AM
لبش دايما التعميم هذا يعني حتى انتو عيالكم تربية الخدم وانتو نايمين . والله اعرف ناس وايد من ايجون من الدوام يبارون اعيالهم كفاية عليهم تانيب الضمير انهم تاركين اعيالهم نص يوم. تستقيل انتو جايفين الاسعار والمدارس لا وبعد مستوى الحياة اللي لازم اتوفره لهم ..............لاحد يتكلم لمجرد الكلام . الف مرة قلنا اللي ببتكلم يعطي حلول ولا بدائل او لاتضيع وقتي وقتك بكلام فلسفي مثالي علشان الكل يقول ايه و الله ،الله يعطيك العافية مع الخيا يا شقرا . بسكم تجريح في بنات قطر ترى والله الوحدة عن الف

غناتي1
19-09-2008, 04:39 AM
الحمدلله ما عندنا عيال صغار 000

وان شاء الله هم ما يعتمدون على الخدم

في مستقبلهم 00 ويكونون حذرين

الوجيه
19-09-2008, 05:43 AM
الله يجزيج خير اختي . واتمنى اتكون عبره للغير . والصراحه انتي ما قصرتي كفيتي ووفيتي

الدوحه%
19-09-2008, 06:39 AM
يعطيك العافيه اخووي انت تتكلم عن فئه من الامهاات موجودين فعلا بس لا تجمع الله يهداك في امهات عندهم بدال الخدامه 3 لكن حق البيت وبس,, والعيال ماتزخهم الخدامه خير شر ,,,,
وبعدين حط في بالك كل ام تترك بيتها وتشتغل انا اقوول( ام ) اعرف انها مهمله لبيتها وعيالها ومعتمده على الخدم ,,,, لا تقولون لي في ام موظفه وعيالها عندهاا الخدامه ماتزخهم مايدخل المخ ,,,
وتقبلو مروري