المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء من الجميع الدخول

nor85
19-11-2005, 02:17 PM
لاحظ انة الغالب في منتدى الاسهم بالذات في هذة الفترة يفتي على حسب اجواءة المناسبة لة مثلا بيع هذة الاسهم واشتر هذة الاسهم واحد ثاني يقول بعد اسبوع هذة الشكرة بترتفع والثانية بتنزل انتبهوا ومن هذا الكلامز انا حبيت اوضح انة الغالببة من الاعضاء يمشون على كلامكم لان تنقصهم الخبرة في التعاملات وانا وحدة منهم فأتمنى من الاعضاء لازم يكون عندهم شفافية في الامور قبل طرحها واعذروني على طرح الموضوع ولااقصد الاساءة لاحد

الونة
19-11-2005, 02:30 PM
هلا فيج اختي نور 85

الافتاء على حسب المناسبه هذا هو المطلوب خصوصا بهالمنتدى الخاص بالاسهم

اما عن اختلاف المشوره بين شخص وشخص

لانحملهم الذنب لو ماطلع كلامهم في محله

اولا واخيرا الاسهم بالبورصه الله العالم في ارتفاعها او نزولها

ولايمنع من النقاش او الاخذ بالرأي

والشركات المتداوله بالبورصه اغلبيتهم فوق الممتازه

والاهم هو رأي الشخص نفسه يعني مو بكل احوال المجازفه

والسموحه على المداخله

واتمنى عدم الزعل من رايي

اختج
الونة

كويتي فهمان
19-11-2005, 02:37 PM
لاحظ انة الغالب في منتدى الاسهم بالذات في هذة الفترة يفتي على حسب اجواءة المناسبة لة مثلا بيع هذة الاسهم واشتر هذة الاسهم واحد ثاني يقول بعد اسبوع هذة الشكرة بترتفع والثانية بتنزل انتبهوا ومن هذا الكلامز انا حبيت اوضح انة الغالببة من الاعضاء يمشون على كلامكم لان تنقصهم الخبرة في التعاملات وانا وحدة منهم فأتمنى من الاعضاء لازم يكون عندهم شفافية في الامور قبل طرحها واعذروني على طرح الموضوع ولااقصد الاساءة لاحد
اتفق معاج

ولكن الراي الاخير للاخ المساهم او الشاري او البايع

وكل ما في الامر هو اجتهادات

وموضوعج الصراحه طرحتيه في الوقت المناسب

كل الشكر والتقدير للاخت نور

HarD
19-11-2005, 02:41 PM

يجب الاعتماد على الله اولا وثانيا قبل اتخاذ قرار الشراء دراسة الشركة من ناحية ارباحها السنوية ومكرر السعر في السوق وبعدها يتم اتخاذ القرار

فارس الكلمة
19-11-2005, 02:59 PM
هذه كلها توقعات .. تحتما الخطأ و الصواب .. و النجاح و الفشل ..
و هذه التوقعات للمناقشة و التداول و الأخذ و الرد فقط .. و ليست لأتخاذ قرار بالشراء أو البيع ..
فيرجى الحذر ..

relaax
19-11-2005, 03:00 PM
مشكوره .. على طرح الموضوع .. :)

في المنتدى شخصيات عرف عنهم.. قدرتهم وخبرتهم في التحليل .. وتوجيهاتهم الصحيحه ... بالنسبة لوضع الشركات.. :deal:

التي تكون نتيجة لاجتهادتهم في التحليل .. وهم لا يطلبون من الاعضاء الشراء او البيع .. بقدر ما هم يوجهونهم ... و يكشفون لهم المستوى الحقيقي لك شركة ...

والقرار الاخير ... للعضو والمساهم ... :con2:

ولد البلد
19-11-2005, 03:05 PM
الأخت نور وبقية القراء.
أنصح بقراءة كتب عن فن الشموع اليابانية وفي هذه الكتب تجدون شرحا عن معنى كل شمعة.
الشموع اليابانية طريقة قديمة استعملها تجار الأرز اليابانيون قبل مائة عام لمعرفة اتجاهات المشتري والبائع في السوق.
في قسم البرامج والدروس في هذا المنتدى ستجدون كتابا لمؤلف سعودي. أتمنى منكم قراءته.
داخل الكتاب ستجدون أشكالا من الشموع تدل وتعطي مؤشر عن وضع السوق في اليوم التالي.
يجب أن تتوفر لديكم شارت (رسم) للشركات المدرجة في سوقنا حتى تقارنوها مع الرسوم اللتي ستجدونها في الكتاب.
وشكرا لكم.

nor85
19-11-2005, 05:47 PM
يعطيكم العافية للمشاركة في الموضوع الواحد يرحب بالنصيحة والاخذ بالرأي من اصحاب الخبرة والباع الطويل في الاسهم وانا والكثير غيري يعتبرون مبتدأين في هذا المجال فنحتاج الخبرة والرأي والسديد 0 الكل يستفيد من هذا المنتدى فهو مهم للجميع بس امنى يكون للايجابيات وليس للسلبيات