المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : للأهمية أرجوكم ؟؟؟

أحزان قطر
19-11-2005, 11:45 PM
متى سوف تباشر شركة دلاله عملها في السوق وبشكل رسمي ثانيا متى سوف يتم توزيع الارباح سمعت كثيراُ بانها ستوزع مايقارب 7ريال والسوال الاخير ماالسعر المتوقع للسهم عند بداية تشغيل الشركة

ابو البورصه
19-11-2005, 11:50 PM
متى سوف تباشر شركة دلاله عملها في السوق وبشكل رسمي ثانيا متى سوف يتم توزيع الارباح سمعت كثيراُ بانها ستوزع مايقارب 7ريال والسوال الاخير ماالسعر المتوقع للسهم عند بداية تشغيل الشركة
اختي
دلاله ستباشر عملها بتاريخ 1/1/2006 بأذن الله
ومكاتبها حاليا في السوق(الدور الثالث)
بالنسبه للاشاعه التي سمعتيها فهي غير صحيحه وان كان لا يستبعد توزيع ارباح للعام الحالي ولكن ليس بهذا الحجم.
اما السعر فيخضع لعامل العرض والطلب ولا يعلمه الا الله
وشكرا

أحزان قطر
20-11-2005, 12:56 AM
اختي
دلاله ستباشر عملها بتاريخ 1/1/2006 بأذن الله
ومكاتبها حاليا في السوق(الدور الثالث)
بالنسبه للاشاعه التي سمعتيها فهي غير صحيحه وان كان لا يستبعد توزيع ارباح للعام الحالي ولكن ليس بهذا الحجم.
اما السعر فيخضع لعامل العرض والطلب ولا يعلمه الا الله
وشكرا

شكراُ جزيلاُ لك ولاكن بمايتعلق بفتح أفرع لها خارج مناطق الدوحة ومنها على سبيل المثال في الخور وكما يدور الان بأن الشركة سوف تزيد من راس مالها هل هذا صحيح كذلك أم ماذا

qatari1
20-11-2005, 12:58 AM
أختي...
إلى الآن لم يفتحوا مقرهم الرئيسي فما بالك بالفروع!!
وزيادة رأس المال إشاعة بالطبع!

ابو البورصه
20-11-2005, 12:59 AM
شكراُ جزيلاُ لك ولاكن بمايتعلق بفتح أفرع لها خارج مناطق الدوحة ومنها على سبيل المثال في الخور وكما يدور الان بأن الشركة سوف تزيد من راس مالها هل هذا صحيح كذلك أم ماذا
اولا : زيادة راس المال اشاعه لا اساس لها من الصحه.
ثانيا: الشركه تبحث عن 4 مباني خارج السوق , اعتقد ان احدها سيكون في الخور والاخر في الوكره.
لكن الاكيد انه الى الان لم يتم استئجار اي مبنى وسيكون ذلك في مرحله لاحقه بعد بداية تشغيل الشركه.
شكرا

أحزان قطر
20-11-2005, 01:14 AM
اولا : زيادة راس المال اشاعه لا اساس لها من الصحه.
ثانيا: الشركه تبحث عن 4 مباني خارج السوق , اعتقد ان احدها سيكون في الخور والاخر في الوكره.
لكن الاكيد انه الى الان لم يتم استئجار اي مبنى وسيكون ذلك في مرحله لاحقه بعد بداية تشغيل الشركه.
شكرا

شكرا جزيلا على التوضيح بس لدي سؤوال أخر أتمنى أن أجد الاجابه عنه لديكم هل صحيح بأن الاعين جميعها لدخول مجلس الاداره ماجعل السهم لاينزل عن ال 117 ريال في أسواء حالات السوق أتمنى أيضاح لي ذلك

qatari1
20-11-2005, 01:39 AM
أختي ....
نعم يسعى البعض لامتلاك كمية كبيرة من أسهم أي شركة لدخول عضوية مجلس الإدارة سواء في دلالة أو غيرها...
أما سعر السهم في السوق فيتعلق بالعرض والطلب والأخبار والإشاعات والاكتتابات الجديدة.

أحزان قطر
20-11-2005, 02:23 AM
أختي ....
نعم يسعى البعض لامتلاك كمية كبيرة من أسهم أي شركة لدخول عضوية مجلس الإدارة سواء في دلالة أو غيرها...
أما سعر السهم في السوق فيتعلق بالعرض والطلب والأخبار والإشاعات والاكتتابات الجديدة.

شكرا لك جزيلاُ واعتقد ذلك بسبب أن راس مال الشركة يعتبر صغير جداُ وأقترب موعد عمل الشركة

الحزينه
20-11-2005, 07:08 AM
يالله صباح خير ملينا من الاشاعات .. :con2:

qatari1
20-11-2005, 10:21 AM

العائد على للسهم للسنة الأولى كما أعلن هو 30% من القيمة الإسمية للسهم...
أي 3 ريال للسهم، وأتوقع أن يتم توزيع مبلغ أقل....
بحكم أن 10% يجب أن تكون احتياطي قانوني....