المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اطالب تلفزيون قطر بعدم شراء حلقات ( كلنا اعيال قريه )والسبب العلمانين الي بداخله

عاشق الشهادة
23-09-2008, 02:54 AM
السلام عليكم ورحمة اللـــه وبركاته ،،

من شاف منكم حلقة البارحه من المسلسل اليومي ((كلنا عيال قرية)) طلع لنا هذا العلمــــاني
الحقير وقاعد يتطنز بالدين وبالمطاوعة والمصيبة اللي أكبر من هذاانه قاعد يحرف بالحديث
النبوي الشريف:[إن الملائكة لاتدخل بيتا فيه كلب ولا صوره]
أو كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم، المهم ان معنى الحديث والمفهوم ان الملائكة
لاتدخل بيتا من بيوت المسلمين فيها كلب أو صوره ،،

الحقيرحبيب الحبيب ابو الشباب قاعد يحرف بالحديث ،،،

الشيء الثاني : طنازه بالصيام يقوله الممثل عبدالله السدحان تقهو شاهي يقول لا لا صايم كل هذا يقصد فيه بأهل الدين اللي يصومون دايم ،،،

نسئل الله السلامة ،،، ويبون المطر ينزل ,,,

شكري وتقديري
23-09-2008, 02:59 AM
لا توقض النايم خلهم ناسيين

al-fahad
23-09-2008, 03:06 AM
أخوي الشهاده بارك الله فيك وأعانك على طاعته
لا تزعل نفسك
التلفزيون كله على بعضه أسفاف في أسفاف ..
أنصحك بالأبتعاد عنه حتى لا تصاب بثلاث ..
خفه في العقل
هم على القلب
ضياع في الوقت

تقبل مروري

rakan-qatar
23-09-2008, 03:15 AM
ممثلين متخلفين عبدة المال السدحان والقصبي
ومن زين المسلسل

الوعد2016
23-09-2008, 03:20 AM
مشكور يالغالي واضم صوتي لصوتك وابشرك الربع الي انت خابرهم بسيسوله درس ممتاز وبيتغير جلده

حرقطر
23-09-2008, 03:21 AM
لا تزعل نفسك
خفه في العقل
هم على القلب
ضياع في الوقت

تقبل مروري

:)

هذا الكلام المضبوط

عاشق الشهادة
23-09-2008, 03:45 AM

اذا بالحق لا والله الا بوقض كل النايمين يـ أختي .

ريال قطري
23-09-2008, 03:56 AM

من شاف منكم حلقة البارحه من المسلسل اليومي ((كلنا عيال قرية)) طلع لنا هذا العلمــــاني
الحقير وقاعد يتطنز بالدين وبالمطاوعة والمصيبة اللي أكبر من هذاانه قاعد يحرف بالحديث
أو كما قال المصطفى صلى الله عليه وسلم، المهم ان معنى الحديث والمفهوم ان الملائكة

الشيء الثاني : طنازه بالصيام يقوله الممثل عبدالله السدحان تقهو شاهي يقول لا لا صايم كل هذا يقصد فيه بأهل الدين اللي يصومون دايم ،،،

ياااخوي لاتتهم الناس بالباطل وانت مب متاكد التلفزيون والفضائيات كلها على بعضها غلط في غلط بس الكلام الي قاله الريال صحيح وهذا تاكيد من موقع اسلام اون لاين
وانا اانصحك لانك عزيز علينا ومااابيك تشيل ذنوب غيرك ياطويل العمر

مطلب : في ذكر الأخبار الواردة في أن الملائكة لا تدخل بيتا فيه كلب ولا صورة .

( الثانية ) : ثبت في عدة أخبار أن الملائكة لا تدخل بيتا فيه كلب . ففي صحيح مسلم من حديث عائشة رضي الله عنها { أن جبريل قال للنبي صلى الله عليه وسلم إنا لا ندخل بيتا فيه كلب ولا صورة } .

وفي مسند الإمام أحمد بسند صحيح عن بريدة رضي الله عنه قال : { احتبس جبريل عليه السلام على النبي صلى الله عليه وسلم قال : ما حبسك ؟ فقال : إنا لا ندخل بيتا فيه كلب } وهذا ثابت عنه عليه الصلاة والسلام من وجوه متعددة .

قال العلماء رحمهم الله ورضي عنهم في سبب امتناع الملائكة من دخول البيت الذي فيه صورة كونها معصية فاحشة , وفيها مضاهاة لخلق الله , وبعضها في صورة ما يعبد من دون الله , وأما سبب امتناعهم من البيت الذي فيه كلب فكثرة أكله النجاسات , وكون بعض الكلاب يسمى شيطانا كما جاء في الكلب الأسود البهيم , والملائكة ضد الشياطين ولقبح رائحة الكلب , والملائكة تكره الرائحة القبيحة الخبيثة , ولأنها منهي عن اتخاذها فعوقب متخذها بحرمان دخول الملائكة بيته وصلاتها فيه واستغفارها له وتبركها عليه في بيته ودفعها أذى الشياطين , والمراد بالملائكة الذين لا يدخلون بيتا فيه كلب ولا صورة ملائكة يطوفون بالرحمة والتبرك والاستغفار فهم ملائكة البركة والرحمة .

وأما الحفظة , والموكلون بقبض الأرواح فيدخلون كل بيت ولا يفارقون بني آدم في حال ; لأنهم مأمورون بإحصاء أعمالهم وكتابتها . قال الخطابي : وإنما لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة مما يحرم اقتناؤه من الكلاب والصور , فأما ما ليس بحرام من كلب الصيد والزرع , والماشية والصورة التي تكون في البساطة , والوسادة وغيرها فلا يمتنع دخول الملائكة بسببه وأشار القاضي عياض إلى نحو ما قاله الخطابي , وقال النووي الأظهر أنه عام في كل كلب وصورة لإطلاق الأحاديث والله أعلم .

وهذا الرابط على التاكيد

http://www.islamweb.net/ver2/library/BooksCategory.php?idfrom=377&idto=377&bk_no=44&ID=237

عاشق الشهادة
23-09-2008, 04:06 AM
ياااخوي لاتتهم الناس بالباطل وانت مب متاكد التلفزيون والفضائيات كلها على بعضها غلط في غلط بس الكلام الي قاله الريال صحيح وهذا تاكيد من موقع اسلام اون لاين
وانا اانصحك لانك عزيز علينا ومااابيك تشيل ذنوب غيرك ياطويل العمر

مطلب : في ذكر الأخبار الواردة في أن الملائكة لا تدخل بيتا فيه كلب ولا صورة .

( الثانية ) : ثبت في عدة أخبار أن الملائكة لا تدخل بيتا فيه كلب . ففي صحيح مسلم من حديث عائشة رضي الله عنها { أن جبريل قال للنبي صلى الله عليه وسلم إنا لا ندخل بيتا فيه كلب ولا صورة } .

وفي مسند الإمام أحمد بسند صحيح عن بريدة رضي الله عنه قال : { احتبس جبريل عليه السلام على النبي صلى الله عليه وسلم قال : ما حبسك ؟ فقال : إنا لا ندخل بيتا فيه كلب } وهذا ثابت عنه عليه الصلاة والسلام من وجوه متعددة .

قال العلماء رحمهم الله ورضي عنهم في سبب امتناع الملائكة من دخول البيت الذي فيه صورة كونها معصية فاحشة , وفيها مضاهاة لخلق الله , وبعضها في صورة ما يعبد من دون الله , وأما سبب امتناعهم من البيت الذي فيه كلب فكثرة أكله النجاسات , وكون بعض الكلاب يسمى شيطانا كما جاء في الكلب الأسود البهيم , والملائكة ضد الشياطين ولقبح رائحة الكلب , والملائكة تكره الرائحة القبيحة الخبيثة , ولأنها منهي عن اتخاذها فعوقب متخذها بحرمان دخول الملائكة بيته وصلاتها فيه واستغفارها له وتبركها عليه في بيته ودفعها أذى الشياطين , والمراد بالملائكة الذين لا يدخلون بيتا فيه كلب ولا صورة ملائكة يطوفون بالرحمة والتبرك والاستغفار فهم ملائكة البركة والرحمة .

وأما الحفظة , والموكلون بقبض الأرواح فيدخلون كل بيت ولا يفارقون بني آدم في حال ; لأنهم مأمورون بإحصاء أعمالهم وكتابتها . قال الخطابي : وإنما لا تدخل الملائكة بيتا فيه كلب ولا صورة مما يحرم اقتناؤه من الكلاب والصور , فأما ما ليس بحرام من كلب الصيد والزرع , والماشية والصورة التي تكون في البساطة , والوسادة وغيرها فلا يمتنع دخول الملائكة بسببه وأشار القاضي عياض إلى نحو ما قاله الخطابي , وقال النووي الأظهر أنه عام في كل كلب وصورة لإطلاق الأحاديث والله أعلم .

وهذا الرابط على التاكيد

http://www.islamweb.net/ver2/library/BooksCategory.php?idfrom=377&idto=377&bk_no=44&ID=237

نسئل الله السلامة ،،، ويبون المطر ينزل ,,,[/SIZE][/COLOR]

اشكرك على ردك وانا معاك وهذا الي اطالب به يعني ماجبت شي جديد يالغالي ,

والقصد بارك الله فيك ( ان الملائكة لاتدخل بيتا من بيوت المسلمين فيها كلب أو صوره ) وليس
[إن الملائكة لاتدخل بيتا فيه كلب ولا صوره] وين كلمه المسلمين !!

وحبذا لو تعلق على يوم قال : تقهو شاهي يقول لا لا صايم كل هذا يقصد فيه بأهل الدين اللي يصومون دايم !!!انتظر تعليقك

[/CENTER]

NASEER
23-09-2008, 04:29 AM
اشترو تلفزيون قطر المسلسل ولا ما اشتروه عندهم اللي اللعن

اللبناني اللي شكله جنس ثالث يطلع اسبوعيا في برنامج لتعليم المكياج

ويطبق عملي على وحده جدامه ولاتنسى البرامج اللي يقدمونها اللبنانيين في تلفزيون قطر

وخصوصا برامج المنوعات اللي غالبا ماتكون اخبار فنيه لاتسمن ولا تغني من جوع

ريان
23-09-2008, 04:47 AM

وفي نفس الموضوع -قال السدحان اشفيه (يقصد حبيب ) استخف

ورد عليه ناصر القصبي -استغفر الله -والله بيعاقبك وبيزوجك حرمه اطقك وتعلقك !!!

(( هل كان كلام السدحان انه استخف على شان انه التزم ؟؟!!!

يعطيك العافيه -الشهاده

ريال قطري
23-09-2008, 05:00 AM
اشكرك على ردك وانا معاك وهذا الي اطالب به يعني ماجبت شي جديد يالغالي

وانا اانصحك لنفسك انك ماتدخل في الغبطه او الغيبه ياطويل العمر انا مايهمني المسلسل والتلفزيون انا يهمني رجال شرواك

عاشق الشهادة
23-09-2008, 05:05 AM
وانا اانصحك لنفسك انك ماتدخل في الغبطه او الغيبه ياطويل العمر انا مايهمني المسلسل والتلفزيون انا يهمني رجال شرواك

ماعليك زود يـ ولد الاجاويد .

ريال قطري
23-09-2008, 05:17 AM
ولا تهون يالشيخ

mosahm
23-09-2008, 06:04 AM
انا الحمدللة حاذف القناة السخيفة mbc ومرتااااح

فرقة الصقور
23-09-2008, 07:15 AM
متى بيكون تلفزيون قطر فيه ناس تراعي اهل قطر ونشوف شي متعوب عليه ولا اقل حاجه مايحز في الخاطر

انا هاجر قناتنا الكريمه من شفتها ترعى الكثير من الفساد وتتصرف الملايين في الخرابيط اللي مالها داعي

اللهم اجعل التلفزيون في ايدي الصالحين ... اللهم امين

الا بالمناسبة ليش اهل قطر مايشتغلون في التلفزيون ..هل هي من العنصرية هناك واستحواذ فئه معينه عليه؟

غناتي1
23-09-2008, 07:55 AM
الحمدلله اللي اغناني من مشاهدة ولا حلقة من حلقاته

عاشق الشهادة
23-09-2008, 09:26 AM
لا تزعل نفسك
خفه في العقل
هم على القلب
ضياع في الوقت

تقبل مروري

والله صدقت بالثلاث الي ذكرتهم ,
جزاًك الله كل خير ورحم الله والديك يالغالي .

الصاعق الحارق
23-09-2008, 09:28 AM
اخوي اسف ماقدر اعلق على موضوعك لاني صار لي فوق 6 سنوات ماشوف تلفزيون ولا ادري عنه

509
23-09-2008, 09:33 AM
ليش والمسلسلات العادية حلال أصلن ؟؟؟؟؟

كل مسلسل فيه فسق وفجور من تبرج وغيره

يعني وقفت على هالمسلسل

نسينا مسلسلات وداد الكواري والمسلسلات التشبه بالصحابه

اصلن كل المسلسلات حرام

فليش انا اتابع المسلسلات أصلن

الغلط منك انك اتشوف المسلسلات دامك تبغي تلتزم بقواعد الدين والحلال والحرام صح ولا انا غلطان ؟؟

سلالالالام

عاشق الشهادة
23-09-2008, 09:41 AM
ممثلين متخلفين عبدة المال السدحان والقصبي
ومن زين المسلسل

خلصنا من طاش ورجعو لنا فراخ ؟؟

عاشق الشهادة
23-09-2008, 10:27 AM
مشكور يالغالي واضم صوتي لصوتك وابشرك الربع الي انت خابرهم بسيسوله درس ممتاز وبيتغير جلده

الله واكبر :fight:

Arab!an
23-09-2008, 12:44 PM
الحين هذا كله علشان ماذكر كلمه (مسلمين) في الحديث؟!!

والله انا شفت الحلقه .. وماشفت فيها اي نوع من الطنازه على المطاوعه ..

واذا ماقال المسلمين .. ترى عادي ممكن انك تذكر الحديث بمعناه حتى .. ولو كانت الصيغه من عندك

ويوم السدحان يقول هذا اشفيه استخف .. لأن حبيب كان يكلم الطير كل شوي يقول "قل فتحي , قل فتحي"

يعني ما اشوف شي محدد فيه غلط على المطاوعه ..

ع العموم الله وكيلهم ولا احكم على ظمائرهم

ان بعض الظن إثم

انا اتكلم عن الحلقه نفسها

وبعدين ترى المطاوعه جزء من المجتمع .. علقوا على العلمانيين وعلقوا على المدراء وعلقوا على الامراء وعلقوا على التجار وعلقوا على اصحاب الافكار وعلقوا كل شرائح المجتمع ..

ومن غير المعقول انكم انتوا ماشفتوا مطاوعه عليهم ملاحظات معينه .. والا حرام ينتقدونهم وكأن كل ملتحي (لحمته مسمومه) !؟

والا المطاوعه معصومين من الخطأ ؟!

اذا قلتوا ان الممثلين (يتطنزون) ولا ينتقدون ..

فأنا اقول هذا هو سبيلهم للنقد .. وهذي طريقتهم

...

واذا بغيتوا تنتقدون مسلسل عيال قريه .. او السدحان والقصبي

فأنتقدوهم على تناولهم للناس جميعا .. وانتقدوا طنازتهم على الكل .. ولا تحددون المطاوعه فقط وكأن الناس غير والمطاوعه غير

سهم طالع
23-09-2008, 12:53 PM
مثل ما قال أخوي (( دباس ))

---------
لكني لا أذهب إلى هذا الحد من سوء الظن في القائمين على الإعلام في في قطر أي أنهم سيتعمدون عرضه لأنه جريء على الدين لأن إعلام قطر يحترم التدين ولكن كثرت فيه شريحة كبيرة من اللذين لا يراعون حرمة الله .. هذه الشريحة يمكن أن تكبر وتتكاثر في تلفزيون قطر لأن مثل هذه الشرائح يستقطبها العمل الإعلامي لأن هذه الشرائح عديمة الحياء من الله ومن الناس .
والإعلام عموماً لا يريد صفة الحياء !
إذًا هؤلاء الناس تناسبهم العلمانية والحرية .. لذلك دائماً العلمانية سيئة الذكرو قليلة الأدب
لكن العلمانيوون حينما تتاح لهم حرية المنابر السياسية (لا اتمنى ذلك ) سيبدأون بمهاجمة عدوهم الرئيسي الا وهو الدين .. وهذا مبكر الآن ولكنه سيقع لاحقاً كما رأيناها في كثير من الدول .

ويجب أن نذكّر القائمين على الإعلام بضرورة موائمة الإعلام بما يجانس الناس وتطلعات النخبة وليس شهوات الشباب .

عاشق الشهادة
23-09-2008, 01:34 PM
:)

هذا الكلام المضبوط

تشرفت بمرورك .

وحيد-الشوق
23-09-2008, 02:47 PM
انا من اشوف هالمسلسل واسمع اغنيته يرتفع ظغطي :eek5:

السدحان والقصبي ممثلين مافي ابيخ منهم

وطن
23-09-2008, 02:55 PM
مو أول مره يتطنزون ع المطاوعه !!

ولازالوا ينتجون مسلسلاتهم اللي مالها طعم
ولازالوا الناس يشوفونهم ويتابعونهم !!!

almulla
23-09-2008, 05:19 PM
بالعكس مسلسل محترم مب مثل كل سنة مع انه هالسنة اشوي بايخ

اتمنى انهم يرجعون وبنفس الاحترام والذوق لتقديم القصص الهادفة

عاشق الشهادة
23-09-2008, 06:40 PM
اشترو تلفزيون قطر المسلسل ولا ما اشتروه عندهم اللي اللعن

اللبناني اللي شكله جنس ثالث يطلع اسبوعيا في برنامج لتعليم المكياج

ويطبق عملي على وحده جدامه ولاتنسى البرامج اللي يقدمونها اللبنانيين في تلفزيون قطر

وخصوصا برامج المنوعات اللي غالبا ماتكون اخبار فنيه لاتسمن ولا تغني من جوع

شاكر لك اضافتك يالغالي وتسلم .

Darco
23-09-2008, 06:55 PM
أخوي الشهادة.. هذول مهب علمانيين، فيه فرق كبير بينهم وبين العلمانيين لأن العلماني له مبدأ يمشي عليه وإن كنا نحاربه ونعتبره منحرف لكنه صاحب فكر. هؤلاء ليسوا أصحاب فكر أو مبادئ ولكنهم ناس شهوانيين لايربطهم رابط ولايقيدهم مبدأ، ويقلبون الأمور ويلوون النصوص فقط لبيان كراهيتهم لكل مايقف بينهم وبين أهوائهم وشهواتهم.

اللي حصل -كما يظهر من كلامك بالرغم من أني ماشفت الحلقة هذي- أن اللي جا فيها أقل بكثير من اللي جا منهم من استهزاء بالدين في حلقات سابقة في طاش. وعلى كل حال تلفزيون قطر الله يعطيه العافية عندهم "بلاوي" تكفيهم ولا أظنهم يعرضون هذا المسلسل، وحتى لو عرضوه أتمنى منهم أنهم يكونون صارمين ويحطونه "الساعة ثنتين الفجر" مثل مسلسل رمضان الماضي، اللي "توهقوا" به ومالقوا حل غير يعرضونه في "أنصاف الليالي" .. حاله حال وقت البرامج الإباحية عند "العنقليز" :unsure:.

عاشق الشهادة
23-09-2008, 07:48 PM
انا الحمدللة حاذف القناة السخيفة mbc ومرتااااح

جزاًك الله كل خير ,
وهذا عين الصواب .

almulla
23-09-2008, 11:25 PM
متى بيكون تلفزيون قطر فيه ناس تراعي اهل قطر ونشوف شي متعوب عليه ولا اقل حاجه مايحز في الخاطر

انا هاجر قناتنا الكريمه من شفتها ترعى الكثير من الفساد وتتصرف الملايين في الخرابيط اللي مالها داعي

الا بالمناسبة ليش اهل قطر مايشتغلون في التلفزيون ..هل هي من العنصرية هناك واستحواذ فئه معينه عليه؟

التلفزيون متروووس من اهل قطر بس اللي خبري خبرك الي مايبون الا الراحة

بس معاشك ينزل وانت ماعليك الا انك تقرا الجريدة ويحطون اسمك في التتر

عاشق الشهادة
23-09-2008, 11:56 PM

والله ام ريح بالك .

الحمدلله اللي اغناني من مشاهدة ولا حلقة من حلقاته

ابرك لك يـ الغالي .

اخوي اسف ماقدر اعلق على موضوعك لاني صار لي فوق 6 سنوات ماشوف تلفزيون ولا ادري عنه

ابرك لك الفال لغيرك :rolleyes2:

ليش والمسلسلات العادية حلال أصلن ؟؟؟؟؟

كل مسلسل فيه فسق وفجور من تبرج وغيره

يعني وقفت على هالمسلسل

نسينا مسلسلات وداد الكواري والمسلسلات التشبه بالصحابه

اصلن كل المسلسلات حرام

فليش انا اتابع المسلسلات أصلن

الغلط منك انك اتشوف المسلسلات دامك تبغي تلتزم بقواعد الدين والحلال والحرام صح ولا انا غلطان ؟؟

سلالالالام

كلام درر وحكم .

الحين هذا كله علشان ماذكر كلمه (مسلمين) في الحديث؟!!

والله انا شفت الحلقه .. وماشفت فيها اي نوع من الطنازه على المطاوعه ..

واذا ماقال المسلمين .. ترى عادي ممكن انك تذكر الحديث بمعناه حتى .. ولو كانت الصيغه من عندك

ويوم السدحان يقول هذا اشفيه استخف .. لأن حبيب كان يكلم الطير كل شوي يقول "قل فتحي , قل فتحي"

يعني ما اشوف شي محدد فيه غلط على المطاوعه ..

ع العموم الله وكيلهم ولا احكم على ظمائرهم

ان بعض الظن إثم

انا اتكلم عن الحلقه نفسها

وبعدين ترى المطاوعه جزء من المجتمع .. علقوا على العلمانيين وعلقوا على المدراء وعلقوا على الامراء وعلقوا على التجار وعلقوا على اصحاب الافكار وعلقوا كل شرائح المجتمع ..

ومن غير المعقول انكم انتوا ماشفتوا مطاوعه عليهم ملاحظات معينه .. والا حرام ينتقدونهم وكأن كل ملتحي (لحمته مسمومه) !؟

والا المطاوعه معصومين من الخطأ ؟!

اذا قلتوا ان الممثلين (يتطنزون) ولا ينتقدون ..

فأنا اقول هذا هو سبيلهم للنقد .. وهذي طريقتهم

...

واذا بغيتوا تنتقدون مسلسل عيال قريه .. او السدحان والقصبي

فأنتقدوهم على تناولهم للناس جميعا .. وانتقدوا طنازتهم على الكل .. ولا تحددون المطاوعه فقط وكأن الناس غير والمطاوعه غير

شاكر لك مشاركتك يالغالي .

مثل ما قال أخوي (( دباس ))

---------
لكني لا أذهب إلى هذا الحد من سوء الظن في القائمين على الإعلام في في قطر أي أنهم سيتعمدون عرضه لأنه جريء على الدين لأن إعلام قطر يحترم التدين ولكن كثرت فيه شريحة كبيرة من اللذين لا يراعون حرمة الله .. هذه الشريحة يمكن أن تكبر وتتكاثر في تلفزيون قطر لأن مثل هذه الشرائح يستقطبها العمل الإعلامي لأن هذه الشرائح عديمة الحياء من الله ومن الناس .
والإعلام عموماً لا يريد صفة الحياء !
إذًا هؤلاء الناس تناسبهم العلمانية والحرية .. لذلك دائماً العلمانية سيئة الذكرو قليلة الأدب
لكن العلمانيوون حينما تتاح لهم حرية المنابر السياسية (لا اتمنى ذلك ) سيبدأون بمهاجمة عدوهم الرئيسي الا وهو الدين .. وهذا مبكر الآن ولكنه سيقع لاحقاً كما رأيناها في كثير من الدول .

ويجب أن نذكّر القائمين على الإعلام بضرورة موائمة الإعلام بما يجانس الناس وتطلعات النخبة وليس شهوات الشباب .

:victory::victory::victory:

انا من اشوف هالمسلسل واسمع اغنيته يرتفع ظغطي :eek5:

السدحان والقصبي ممثلين مافي ابيخ منهم

لا وبدايه مسلسلهم الجديد هم طالعين من تحت الدجاجه:rolleyes2: .

مو أول مره يتطنزون ع المطاوعه !!

ولازالوا ينتجون مسلسلاتهم اللي مالها طعم
ولازالوا الناس يشوفونهم ويتابعونهم !!!

لهم يوم وبيطحون في ايادي ارجال .

بالعكس مسلسل محترم مب مثل كل سنة مع انه هالسنة اشوي بايخ

اتمنى انهم يرجعون وبنفس الاحترام والذوق لتقديم القصص الهادفة

الاحترام باين من تحت الدجاجه .

أخوي الشهادة.. هذول مهب علمانيين، فيه فرق كبير بينهم وبين العلمانيين لأن العلماني له مبدأ يمشي عليه وإن كنا نحاربه ونعتبره منحرف لكنه صاحب فكر. هؤلاء ليسوا أصحاب فكر أو مبادئ ولكنهم ناس شهوانيين لايربطهم رابط ولايقيدهم مبدأ، ويقلبون الأمور ويلوون النصوص فقط لبيان كراهيتهم لكل مايقف بينهم وبين أهوائهم وشهواتهم.

اللي حصل -كما يظهر من كلامك بالرغم من أني ماشفت الحلقة هذي- أن اللي جا فيها أقل بكثير من اللي جا منهم من استهزاء بالدين في حلقات سابقة في طاش. وعلى كل حال تلفزيون قطر الله يعطيه العافية عندهم "بلاوي" تكفيهم ولا أظنهم يعرضون هذا المسلسل، وحتى لو عرضوه أتمنى منهم أنهم يكونون صارمين ويحطونه "الساعة ثنتين الفجر" مثل مسلسل رمضان الماضي، اللي "توهقوا" به ومالقوا حل غير يعرضونه في "أنصاف الليالي" .. حاله حال وقت البرامج الإباحية عند "العنقليز" :unsure:.

شاكر لك مرورك يـ الغالي .

فرقة الصقور
24-09-2008, 07:30 AM
التلفزيون متروووس من اهل قطر بس اللي خبري خبرك الي مايبون الا الراحة

بس معاشك ينزل وانت ماعليك الا انك تقرا الجريدة ويحطون اسمك في التتر

ماختلفنا يرتاحون بس نحس انه تلفزيون قطر(يراعي المجتمع المحافظ) مهب كل سنه يجيبون هالمذيعين اللي في برامج صيفنا أحلى (بلفيت انهم مقتنعين بالسياحة الداخلية) ولا هالدعايات الهابطة >>>

ليش مايكون هناك لجنة شرعية نفس اللي في البونك تجيز بث المسلسلات وغيرها او تأمر بقطع الهابط منها؟

احنا مساكين مانعرف الحلال والحرام نبي حد متخصص

تسلم اخوي الملا على التعقيب

coolqtri
24-09-2008, 08:48 AM
الله يهدا جميع .. بس ..

صراحة موضوع ممل وعادي .. ومالة داعي .. والمحتوى مايحتاج ينكتب عنة موضوع أو ردود .. والمسلسل أشوفة .. وعادي جداً ..

مع إحترامي للكل .. ولصاحب الموضوع خاصة .. طالع تحت بتشوف الماء يمشي تحتك ماتدري عنة .. وإذا عالعلمانيين فهم محوطيننا من كل مكان .. صل على النبي .. وش بتكلم عنة وش بتخلي .. ليش ماتطالب التلفزيون يردون عقيل أبرك ..

voodoo
24-09-2008, 09:43 AM
الله يهدا جميع .. بس ..

صراحة موضوع ممل وعادي .. ومالة داعي .. والمحتوى مايحتاج ينكتب عنة موضوع أو ردود .. والمسلسل أشوفة .. وعادي جداً ..

مع إحترامي للكل .. ولصاحب الموضوع خاصة .. طالع تحت بتشوف الماء يمشي تحتك ماتدري عنة .. وإذا عالعلمانيين فهم محوطيننا من كل مكان .. صل على النبي .. وش بتكلم عنة وش بتخلي .. ليش ماتطالب التلفزيون يردون عقيل أبرك ..

معااااااك فكل حرف

غيمة مطر
24-09-2008, 01:05 PM
والله انا شفت الحلقه وكانت حلقه جدا هادفه

يانااااس لاتخلون نظرتكم ضيقه ياريت تشوف للمدى البعيد

الهدف من الحلقه للتوضيح...

هو واااقع يصير حولنا ... فجأه واحد مني والطريق قصر ثوبه وطول لحيته وقال انا متدين ... ويقعد يفتي

وهم حطو هالهدف ... ويوم قال ان البغبغاء بالبيت يعني الملايكه ماتدخل .. قام السدحان وقال له بالحديث الكلب لو كان بالبيت مو البغبغاء ..
والقصد جهله بامور بسيطه في الدين ويسمي نفسه متدين ..
وعن انه صايم ...

القصد منه ان صومه مو من قلبه ولدينه بس كذا قدام الناس...

واعتقد هذا واقع ويصير حولنا ... وبالعكس ماااشوف فيه اي تعدي على الاسلام والمسلمين والدين الاسلامي

بس حبيت اقول نقطه

ياريت نفكر بالموضوع قبل مانطرحه

ويااااااااريت ان مايتم وصف اي مسلم انه علماني او مرتد

القصبي والسدحان ممثلين ولكن مسلمين ...وعيب وحرام والله نقول عنهم هالكلام ...

ومع احترامي لمن طرح الموضوع ... ياريت نشوف المواضيع هذي بمناظر افضل من هالبؤره الضيقه التي نشوف فيها .. ولانحلل ونحرم بكيفنا ... ولا نوصف المسلمين بالرده او العلمانيه او غيرها ...

......

almulla
24-09-2008, 05:08 PM
ماختلفنا يرتاحون بس نحس انه تلفزيون قطر(يراعي المجتمع المحافظ) مهب كل سنه يجيبون هالمذيعين اللي في برامج صيفنا أحلى (بلفيت انهم مقتنعين بالسياحة الداخلية) ولا هالدعايات الهابطة >>>

ليش مايكون هناك لجنة شرعية نفس اللي في البونك تجيز بث المسلسلات وغيرها او تأمر بقطع الهابط منها؟

احنا مساكين مانعرف الحلال والحرام نبي حد متخصص

تسلم اخوي الملا على التعقيب

من صجك لجنة شرعية

الشجرة الخبيثة لاتخرج الا ثمرا خبيثا

هو واااقع يصير حولنا ... فجأه واحد مني والطريق قصر ثوبه وطول لحيته وقال انا متدين ... ويقعد يفتي

وهم حطو هالهدف ... ويوم قال ان البغبغاء بالبيت يعني الملايكه ماتدخل .. قام السدحان وقال له بالحديث الكلب لو كان بالبيت مو البغبغاء ..
وعن انه صايم ...

واعتقد هذا واقع ويصير حولنا ... وبالعكس ماااشوف فيه اي تعدي على الاسلام والمسلمين والدين الاسلامي

بس حبيت اقول نقطه

ومع احترامي لمن طرح الموضوع ... ياريت نشوف المواضيع هذي بمناظر افضل من هالبؤره الضيقه التي نشوف فيها .. ولانحلل ونحرم بكيفنا ... ولا نوصف المسلمين بالرده او العلمانيه او غيرها ...

......

:nice::nice::nice:

عاشق الشهادة
24-09-2008, 07:27 PM
الله يهدا جميع .. بس ..

ومرورك هو الرائع بالنسبه لي .

وعن انه صايم ...

بس حبيت اقول نقطه

......

الله يجازيج كل خير .

ليث العرين
24-09-2008, 08:55 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

أصلاً هالطاش ما طاش وايد عطوهم وجه وكبروهم ولا هم خرطي
لو تشوف كل أعمالهم ما طلع منه جمله مفيده

ابن قطر
24-09-2008, 09:30 PM
لا حول ولا قوه الا بالله

أصلاً هالطاش ما طاش وايد عطوهم وجه وكبروهم ولا هم خرطي
لو تشوف كل أعمالهم ما طلع منه جمله مفيده