المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خلف الله على عيالنا صج عيال البطة السوداء

ضوى
23-09-2008, 08:52 AM
اسعد الله صباحكم بكل خير وتقبل الله صيامكم وقيامكم وبلغكم ليلة القدر ان شاء الله

الحكاية بكل بساطة انني ام مثل كل الامهات ومثل كل اولياء الامور الذين يقومون بإيصال ابناءهم للمدارس وكالعادة اقوم بإنزالهم امام الباب مباشرة خوفا عليهم من اي سيارة طائشة وخوفا من الباصات المتناثرة هنا وهناك دون نظام صحيح لهم موقف مخصص ولكن الحياة بسيطة ولا يمنع حدوث بعض التجاوزات ولعل لنا عبرة فيما حدث لكثير من الطلاب من دهس بواسطة الباصات ، المهم وانا على هذا الرتم يوميا ، شاء الله اليوم تحديدا بعد ان قمت بتوصيلهم متاخراً قليلا الانحراف لكثر من الطرق الفرعية للبحث عن شورت كت للوصول لعملي دون تأخير فمررت بالكثير من المدارس الاجنبية ( اللغات :rolleyes2:) والله لقد ذهلت من كثرة وجود الامن الذي ينظم دخول السيارات عالطرق الفرعية لئلا يحدث شئ لابناء العيون الزرق او سياراتهم او باصاتهم ، والله تنظيم مارايت مثله قط في دولة قطر ، اثنين من رجال الامن على الطريق الفرعي امام المدرسة ( الدخول بالسيارة وليس مشيا للعلم فقط ) لتنظيم دخول السيارات لهذا الطريق ، يخافون على عيالهم ومن الاساس ما في شئ يستدعي الخوف لان ينزلون عند باب المدرسة تماماً وداخل المدرسة وليس خارجها فما هي الحاجة لتنظيم دخول السيارات خارج المدرسة ؟؟ الا اذا كان خوفا وحرصا على سلامة ابناء الفرنجة ؟؟
شااااااارع فرعي اخر مشينا فيه حول الثلاث دقائق ومن امام مدرسة اجنبية اخرى اثنان من رجال الامن بوسط هذا الطريق الفرعي ينظمون دخول سيارات هؤلاء الفرنجة للمدرسة مع ايقافنا نحن ، فنحن لا مشكلة لدينا اذا تأخرنا فنحن وابنائنا كما قلت عيال البطة السوداء :anger1:
اما هم فكل دقيقة بثمن لديهم سيارة وراء سيارة تدخل المدرسة ونحن واقفون في الطابور غصب زور مع انه الشارع لنا نحن وليس لهم وان اعطيناهم الطريق فهذا من طيبنا :( فلماذا يتم استغلالنا لهذ الدرجة ولماذا يتم التمييز في الحرص والخوف على سلامة ابنائنا وابنائهم ؟؟

احسسني بقلة الاهتمام بسلامة ابنائنا ابناء البلد وكم اعطى من قيمة كبيرة لابناء الفرنجة

إلى هنا انتهى واسأل الله ان يحمي ابنائنا وابناء المسلمين اجمعين ويحنن قلب مسؤولينا على ابنائنا :(

ذوق
23-09-2008, 08:56 AM
إن شاءالله يحققون امنيتج :)

وينتبهون المسؤولين لهذه القضيه

Bu Rashid
23-09-2008, 08:59 AM
كلامج صج والله... يلزمون كل مدرسه اييبوووووون من حمايه وخلاص ..

يونيك
23-09-2008, 09:01 AM
Welcome To Qatar

_QTR_
23-09-2008, 09:05 AM
دخلي عيالج مدارس انجليزية خاصة

وخلاص انتهت السالفة

هتـان قطر
23-09-2008, 09:07 AM
كان الله في العون اختي ضوى..نعيش ونشوف عجايب

استوقفني منظر قد يكون بسيط وغير متعمد لكن مادري ليه اثر فيني

كنت طالعه من فيلاجيو انتظر السايق الا صبيان قطريين اثنين قاعدي في الزاويه

على الارض ينتظرون سيارتهم..!!! لان الكراسي مشغوله قاعدين عليها الاجانب

هو الامر عادي..يمكن جايين هم قبل..لكن والله حز في خاطري وكأن القطري اصبح

مهمش وغريب في بلده...الله يرحمنا برحمته

الصاعق الحارق
23-09-2008, 09:13 AM
ماهما يحمون عيالهم منك انتي ومن عيالك مو انتوا مسلمين يعني انتي ارهابين نسيتي

aabdulla1
23-09-2008, 09:23 AM

وخلاص انتهت السالفة

وحطي على ظهرج ديون بسبة رسوم ها المدارس اللي تبدي من 5000 ريال في الفصل الواحد!!! و الأجانب تعليم على حساب.....

509
23-09-2008, 09:35 AM
عوايد منهم

لو عيالهم ماكان رضوا

الله يحفظ عيالك وعيال كل المسلمين

الوعد2016
23-09-2008, 09:42 AM
اهم شي الاجانب والعيون الزرق
المهم ياليت يحطون مظلات للاطفال البوابات وفي الساحات وفي اماكن الالعاب اذا فيه العاب او اماكن ترفيه يا قار او ترتان وبدون تغطيه
والمدرسات يسابقون الطلاب على الخروج من المدرسه

hamoor4ever
23-09-2008, 09:55 AM
القصه ومافيها ان الاجنبي في كل دول العالم بسبب اهتمام حكومته فيه له معامله خاصه ولما جوو اهنيه لهم معاملتهم لان لاسمح الله لو يصير لهم شي ممكن تنقطع العلاقات مابين هالدول ونتوهق

ضوى
23-09-2008, 10:01 AM
إن شاءالله يحققون امنيتج :)

وينتبهون المسؤولين لهذه القضيه

ان شاء الله

تسلمين ذوق :)

كلامج صج والله... يلزمون كل مدرسه اييبوووووون من حمايه وخلاص ..

السؤال اللي يطرح نفسه هل سلامة عيالنا مهمة لهم حتى ينفذون هالاقتراح ؟؟

Welcome To Qatar

اااااااااااه يا قطر وين ايام عزك يا قطري :(

وخلاص انتهت السالفة

صج عاد ؟؟ بغيت اسويها في فترة كنت مضغوطة من توصيل ولدي لمدرسته المستقلة البعيدة عن بيتي وماشاء الله عليهم اعضاء المنتدى صج اخوان وقفوا معاي لاخر رمق وقدرنا نحل المشكلة ولله الحمد والمنة غير هذا ولا افكر بلحظة اني احطهم بمدارس اجنبية او حتى جامعات اجنبية الله لا يطريها على بالهم ان شاء الله

دلة الرسلان
23-09-2008, 10:11 AM
ضوى يمكن ادارة مدرسة البط الابيض طالبة رجال امن وادارة مدارس البط الأسود ماطلبت:)

ضوى
23-09-2008, 10:15 AM
كان الله في العون اختي ضوى..نعيش ونشوف عجايب

استوقفني منظر قد يكون بسيط وغير متعمد لكن مادري ليه اثر فيني

كنت طالعه من فيلاجيو انتظر السايق الا صبيان قطريين اثنين قاعدي في الزاويه

على الارض ينتظرون سيارتهم..!!! لان الكراسي مشغوله قاعدين عليها الاجانب

هو الامر عادي..يمكن جايين هم قبل..لكن والله حز في خاطري وكأن القطري اصبح

مهمش وغريب في بلده...الله يرحمنا برحمته

شوفي اختي الغالية هتان والله الموضوع مهو موضوع عنصرية والله يشهد علي اني بس ابي اعرف ليش عيالنا ما لهم ذات الاهمية بالنهاية كلهم اطفال وسلامتهم تهمنا ، ما لنا بسوالف الكبار واللي يحصلونه من رواتب وغيره هذي ارزاق ووتتقسم من رب العالمين بس العدالة مطلوبة بكل النواحي خاصة اذا كانت البلد بلدنا

شاكرة لج مداخلتج الحلوة

امل الحب
23-09-2008, 10:17 AM
:omg:

ليش اول مرة اعرف ماشفت هالشي من قبل :telephone:

مدارس مستقلة يوصلون عيالنا لين السيارة وياخذونهم من السيارة لين الباب داخل ويشيلون شنطهم عنهم بعد ..

الله يعنيكم ويحققون رغبتج ضوى :)

غزلان
23-09-2008, 10:24 AM
عزيزتي ضوى
من زمان الأجانب يطبقون القانون في كل شي وهذا الى نفتقده للأسف في بلادنا
حتى الألعاب في بلادهم كل لعبه لسنوات خاصه حفاظا على سلامة الأطفال

مادري متى بننتبه لموضوع سلامة الأرواح من الحوادث

QTR-SOUL
23-09-2008, 10:37 AM
عاد ابناء الفرنجه ايش هالتعبير!!!!
ليش عيالنا اذا راحو عندهم حالهم احسن من عيالهم في بلدنا انا ماادافع عنهم بس الواقع يقول هذول عيال سفراء وسلك دبلوماسي لازم يكون في اعتبارات لهم بعدينعيبنا احنا يااهل قطر ماعندنا تعاون ابــــــــــــــــــد ونحب خيرنا لغيرنا ونساعد الغريب قبل هل البيت
وماعندنا تعاون في اصغر المجلات لين اكبرها ماعندنا تعاون من العائله من البيت من بين الاخوان والاهل حتى مثلا بعض العوائل يكون الاب والابناء بيوتهم في حوش واحد اول مايموت الشيبه تلاقي الطوف صارت بين الاخوان تفرقوا عن بعض الواحد اول مايعادي يعادي اهله وربعه واخوانه حقد رهيب بين الاهل
ادري تطرقت شوي عن الموضوع بس حبيت اقول انا العيب فينا مو فيهم والعيب في التربيه من الاساس ممكن تكون دولتنا من احسن الدول من كل النواحي اذا احبوا لغيرهم مايحبون لنفسهم جان تعدل حالنل ووضعنا
سوري على الاطاله

ضوى
23-09-2008, 10:44 AM
ماهما يحمون عيالهم منك انتي ومن عيالك مو انتوا مسلمين يعني انتي ارهابين نسيتي
:(:(:(:(

وحطي على ظهرج ديون بسبة رسوم ها المدارس اللي تبدي من 5000 ريال في الفصل الواحد!!! و الأجانب تعليم على حساب.....

الحمد لله والشكر لله ، مو انا اللي ادور اللغات لعيالي اول على تالي بيتعلمون انجليزي:)

عوايد منهم

لو عيالهم ماكان رضوا

الله يحفظ عيالك وعيال كل المسلمين
اللهم امييييييييييييين

يارك الله فيك وشكرا لك

اهم شي الاجانب والعيون الزرق
المهم ياليت يحطون مظلات للاطفال البوابات وفي الساحات وفي اماكن الالعاب اذا فيه العاب او اماكن ترفيه يا قار او ترتان وبدون تغطيه
والمدرسات يسابقون الطلاب على الخروج من المدرسه

الله المستعان وش نقدر نقول اكثر :(

القصه ومافيها ان الاجنبي في كل دول العالم بسبب اهتمام حكومته فيه له معامله خاصه ولما جوو اهنيه لهم معاملتهم لان لاسمح الله لو يصير لهم شي ممكن تنقطع العلاقات مابين هالدول ونتوهق

معاك حق ، تعليق جميل جدا وفي الصميم شكرا لك

ضوى يمكن ادارة مدرسة البط الابيض طالبة رجال امن وادارة مدارس البط الأسود ماطلبت:)

بهاي معاج حق وهذا الشئ اكيد حصل بس السؤال ليش سلامة عيالنا ماتهم مسؤولينا :(

:omg:

ليش اول مرة اعرف ماشفت هالشي من قبل :telephone:

مدارس مستقلة يوصلون عيالنا لين السيارة وياخذونهم من السيارة لين الباب داخل ويشيلون شنطهم عنهم بعد ..

الله يعنيكم ويحققون رغبتج ضوى :)

مممممم عيالي والله بروحهم ينزلون انطرهم يدشون المدرسة وبعدها احرك عنهم والله ولا احد يشيل عنهم شئ عن حلفة الله يوم كانوا عيالي بروضة خاصة كان الناطور يشيل شنطهم :rolleyes2:

عزيزتي ضوى
من زمان الأجانب يطبقون القانون في كل شي وهذا الى نفتقده للأسف في بلادنا
حتى الألعاب في بلادهم كل لعبه لسنوات خاصه حفاظا على سلامة الأطفال

مادري متى بننتبه لموضوع سلامة الأرواح من الحوادث

الله المستعان يا غزلان ، متى بننتبه لسلامتهم مدري الله كريم

تسلمين غزلان على مداخلتج الجميلة

مالك أمل
23-09-2008, 10:45 AM
المشكلة نعطيهم من أغالى مانملك كالأمن بعد الله + المواصلات + البيئة اللي يحتاجونها .......ألخ
وهم العكس ولنا في قصة ولد الماجد خير دليل .

ضوى
23-09-2008, 10:58 AM
عاد ابناء الفرنجه ايش هالتعبير!!!!
ليش عيالنا اذا راحو عندهم حالهم احسن من عيالهم في بلدنا انا ماادافع عنهم بس الواقع يقول هذول عيال سفراء وسلك دبلوماسي لازم يكون في اعتبارات لهم بعدينعيبنا احنا يااهل قطر ماعندنا تعاون ابــــــــــــــــــد ونحب خيرنا لغيرنا ونساعد الغريب قبل هل البيت
وماعندنا تعاون في اصغر المجلات لين اكبرها ماعندنا تعاون من العائله من البيت من بين الاخوان والاهل حتى مثلا بعض العوائل يكون الاب والابناء بيوتهم في حوش واحد اول مايموت الشيبه تلاقي الطوف صارت بين الاخوان تفرقوا عن بعض الواحد اول مايعادي يعادي اهله وربعه واخوانه حقد رهيب بين الاهل
ادري تطرقت شوي عن الموضوع بس حبيت اقول انا العيب فينا مو فيهم والعيب في التربيه من الاساس ممكن تكون دولتنا من احسن الدول من كل النواحي اذا احبوا لغيرهم مايحبون لنفسهم جان تعدل حالنل ووضعنا
سوري على الاطاله

عسى ما شر ياخوي او اختي عسى ما غلطت بهالتعبير ؟؟ مب هم عيال الفرنجة ؟؟هذا تعبير يطلق عليهم من زمان :)
اخوي انا ما تكلمت من حقد او غل او عنصرية او غيرة حسب كلامج انا طلبت معاملة بالمثل من جانب مسؤولينا لعيالنا ، وبعد نبهت الى انه ما يجوز يعطل الطريق في شارع فرعي لاجل دخولهم المدرسة اللي اول على تالي راح يدخلونها هذا هو المقصد ليش انا اتعطل على حساب غيري انا ايضا محاسبة بوقت معين ادش فيه شغلي والا هذا شئ مب مهم عندكم
وبالنسبة للكلام اللي تقوله تفرق الاهل والاخوان هذا يصير بكل مكان بس مش مقياس تحكم على هل قطر بالحق الدفين ، ليش مافي تعاون بين العايلة الواحدة الحمد لله هل قطر معروف عنهم تعاونهم وتكاتفهم مع بعض بالرخا والشدة ، وكون في شواذ بهل قطر فمن الظلم نعمم

شاكرة لك مداخلتك اخوي

ضوى
23-09-2008, 11:53 AM
المشكلة نعطيهم من أغالى مانملك كالأمن بعد الله + المواصلات + البيئة اللي يحتاجونها .......ألخ
وهم العكس ولنا في قصة ولد الماجد خير دليل .

اييييييه والله صدقت الله يرحمه ويغفر له ان شاء الله

جزاك الله خير

أحلى وسيطه
23-09-2008, 12:27 PM
الله يحنن قلوبهم على عيالنا يارب

swedan_qatar
23-09-2008, 02:30 PM
الأمن اللي تتكلمين عنه اختي اول شي بفلوس .. ثاني شي إدارة المدرسة خاطبة الجهات المختصه بعمل هذا الروتين اليومي ودمتم على خير .. وعيالنا ان شاء الله مب عيال البطه السوده .. لكن المفروض مدراء المدارس يطلبون هالشي من الأمن .. واعرف في مدرسة حكومية تسوي هالشي مثل خولة بنت الأزور طبعا ذكرت الاسم من باب تشجيع المدارس الأخرى وليس للدعايه فنتمنى من جميع المدارس الحدو مثل مدرسة خولة بنت الأزور الابتدائية للبنات .. ما قصروا وجزاهم كل خير

وطن
23-09-2008, 02:38 PM
ماله علاقه بعيال الأجانب يا ضوى
وايد من هالمدارس فيها عيالنا القطريين

والموضوع يعتمد على المدرسة وادارتها

يعني عيالنا اللي في الحكومة مو عيال البطة السوده
بس ادارة المدرسة ما اهتمت ولا طالبت بوجود أمن او تنظيم سير !!

وجدان قطر
23-09-2008, 03:48 PM

اذا على سالفت طلبوا او ماطلبوا

انا مدرستي من 3 اسابيع طالبين دوريتين تهتم بمدرستنا وبعيالنا ولا ردوا علينا ولا اهتموا ابد وطلبنا كان عشان أن جنب مدرستنا ثانوية بنين وماشااءالله تعرفون شبابنا اذا ماقاموا يستعرضون بالقايله تجيهم حساسية واحنا مدرستنا ابتدائي ويدخلون عندنا ويسببون خطر كبير على الاطفال والاهالي يشتكون منهم وهالشي رفعناه لهم ولكن لاجدوى :anger1:.......

almulla
23-09-2008, 06:29 PM
توكم تتكلمون

شوفي الوعب ومدارس عيال الفرنجه

وشوفي اسباير والله العظيم حتى الحمام الله يعز الاعضاء مايخلونه ندخله اذا احنا نتمشى برع

وحتى تحت مايخلونا ننزل كله من الخوف مساكين جايين بلادنا ويخافون منا

يمكن يحسبون ان القطري يعض

um abdulla
23-09-2008, 06:38 PM
لو تشوفين الصكة كل يوم ظهرية في الحر . ما شي نظام ولا ريحته !! طبعا ما يوجد مواقف كلها ساحة كبيرة قدام باب المدرسة والناس تصف سياراتها طول وعرض وعكس عكاس . يا ويله طفل يمشي بروحه لان السواويق مالهم خلق وما يشوفونه اصلا كان بيمر ورا السيارة .
حاشا ساحة وغى !! غبار وهرنات واعصاب مشدودة والشاطر اللي يخلص عمره ( بلا اخلاق بلا فروسية !! )
هل نحلم بسكيورتي ومواقف مظللة ومعاملة انسانية ؟؟ :secret:

TRAVELER
23-09-2008, 06:46 PM
هذه هي الطبقية الأصلية الخفية لدى المسؤولين ،، وتبدأ من:-
1-الأجانب والغربيين ( أبناء البلد الحقيقيين ). 2- فئة أولى ( قطري في حالة أوجد اثبات من 1930). 3- فئة ثانية ( قطري ). 4- فئة ثالثة ( قطري مشكوك في أمره ).

وكلنا قطر

بن عامر
23-09-2008, 07:26 PM
ياخوان وياخوات لاتتعبون قلوبكم بهذا المفارقات
ترى تذنون في خرابه والله المستعان

وطن
23-09-2008, 08:36 PM

انا مدرستي من 3 اسابيع طالبين دوريتين تهتم بمدرستنا وبعيالنا ولا ردوا علينا ولا اهتموا ابد وطلبنا كان عشان أن جنب مدرستنا ثانوية بنين وماشااءالله تعرفون شبابنا اذا ماقاموا يستعرضون بالقايله تجيهم حساسية واحنا مدرستنا ابتدائي ويدخلون عندنا ويسببون خطر كبير على الاطفال والاهالي يشتكون منهم وهالشي رفعناه لهم ولكن لاجدوى :anger1:.......

اختي الدوريات ببلاش

بس السيكيورتي من شركات يندفع لهم فلوس

rakan-qatar
23-09-2008, 09:02 PM
والله الهوامير والكبارية عيالهم في ها المدارس ايش يهمه المواطن يجب ان تعطاء الاولوية لابناء قطر
لكن مثل ما قلت ايش هام اصحاب القرار

هدهد سليمان
23-09-2008, 10:06 PM
افا والله عيال البطه السوده .. لا ما يصير حاضرين وين المدرسة وانا حاضر اختي ضوى .. اختي العزيزه ضوى الخطأ طبعا من المدرسه نفسها فهي اللي تقدر تتحكم بهالشي والحكومه ما راح تقصر او الجهات المعنية بالاصح ما راح تقصر واعتقد ان كل مدرسه فيها أمن ( شركه خاصه ) تقدر او يقدر مدير او مديرة المدرسة ان يطلب منهم عمل تنظيم معين حق انسيابية الحركه واتوقع ان الجميع راح يكون متفهم ومتعاون ان شاء الله لكن ما في بطه سوده وبطه بيضاء في إدارة ومسؤولين بارك الله بكي اختي وأحسن دوريه حق المنتدى من عندي

سوق واقف
23-09-2008, 10:09 PM
الحمد الله عيالي في المدرسة الأميركية

ضوى
23-09-2008, 11:05 PM
الله يحنن قلوبهم على عيالنا يارب

اللهم امين

ضوى
23-09-2008, 11:08 PM
الأمن اللي تتكلمين عنه اختي اول شي بفلوس .. ثاني شي إدارة المدرسة خاطبة الجهات المختصه بعمل هذا الروتين اليومي ودمتم على خير .. وعيالنا ان شاء الله مب عيال البطه السوده .. لكن المفروض مدراء المدارس يطلبون هالشي من الأمن .. واعرف في مدرسة حكومية تسوي هالشي مثل خولة بنت الأزور طبعا ذكرت الاسم من باب تشجيع المدارس الأخرى وليس للدعايه فنتمنى من جميع المدارس الحدو مثل مدرسة خولة بنت الأزور الابتدائية للبنات .. ما قصروا وجزاهم كل خير

اختي الغالية

والله وبالله اني انزل عيالي الصبح مدارسهم حتى الناطور اللي هو الناطور ما ينظم السير بداخل المدرسة قاعد على الكرسي بعيد وانا انطر عيالي لين يدخلون المدرسة واتطمن عليهم ، مش طالبة شئ زيادة اعتقد كلنا نتذكر الاطفال اللي اندهسوا تحت الباصات من كم سنة وفي مجارس حكومية بالله عليكم منهو المسؤل عن هالشئ ؟؟ الطفل اللي ما كمل سبع سنين ؟؟ والا إدارة المدرسة اللي ماحاولت تنظم السير جدام المدرسة ؟؟

شاكرة مداخلتج اختي الغالية

ضوى
23-09-2008, 11:09 PM
ماله علاقه بعيال الأجانب يا ضوى
وايد من هالمدارس فيها عيالنا القطريين

والموضوع يعتمد على المدرسة وادارتها

يعني عيالنا اللي في الحكومة مو عيال البطة السوده
بس ادارة المدرسة ما اهتمت ولا طالبت بوجود أمن او تنظيم سير !!

والسبب يا وطن ؟؟ نبي نقول للعالم تعالوا شوفوا إدارتنا العربية كيف مهملة في حقوق اطفالنا ؟؟

ضوى
23-09-2008, 11:11 PM

عرفتوا اللي اقصده الحين ؟؟؟

شاكرة لج اختي وجدان

ضوى
23-09-2008, 11:12 PM
توكم تتكلمون

شوفي الوعب ومدارس عيال الفرنجه

وشوفي اسباير والله العظيم حتى الحمام الله يعز الاعضاء مايخلونه ندخله اذا احنا نتمشى برع

وحتى تحت مايخلونا ننزل كله من الخوف مساكين جايين بلادنا ويخافون منا

يمكن يحسبون ان القطري يعض

:secret::secret:

اما القطري يعض تعبير واقعي جدا :(

ضوى
23-09-2008, 11:12 PM
لو تشوفين الصكة كل يوم ظهرية في الحر . ما شي نظام ولا ريحته !! طبعا ما يوجد مواقف كلها ساحة كبيرة قدام باب المدرسة والناس تصف سياراتها طول وعرض وعكس عكاس . يا ويله طفل يمشي بروحه لان السواويق مالهم خلق وما يشوفونه اصلا كان بيمر ورا السيارة .
حاشا ساحة وغى !! غبار وهرنات واعصاب مشدودة والشاطر اللي يخلص عمره ( بلا اخلاق بلا فروسية !! )
هل نحلم بسكيورتي ومواقف مظللة ومعاملة انسانية ؟؟ :secret:

منك ومنا إلى مسؤولينا الكرام :shy:

ضوى
23-09-2008, 11:13 PM
هذه هي الطبقية الأصلية الخفية لدى المسؤولين ،، وتبدأ من:-
1-الأجانب والغربيين ( أبناء البلد الحقيقيين ). 2- فئة أولى ( قطري في حالة أوجد اثبات من 1930). 3- فئة ثانية ( قطري ). 4- فئة ثالثة ( قطري مشكوك في أمره ).

وكلنا قطر

لا حول ولا قوة الا بالله

حسبنا الله ونعم الوكيل

شكرا لهذه المشاركة المتميزة

ضوى
23-09-2008, 11:14 PM
ياخوان وياخوات لاتتعبون قلوبكم بهذا المفارقات
ترى تذنون في خرابه والله المستعان

:(:(:(:(

القلب يذوب كمداً :(

ضوى
23-09-2008, 11:15 PM
اختي الدوريات ببلاش

بس السيكيورتي من شركات يندفع لهم فلوس

تعتقدين اختي وطن المبلغ اللي يندفع للمستقلات شوي ؟؟ وما يقدرون يستقطعون جزء منهم لتنظيم السير وحماية عيالنا ؟؟

ضوى
23-09-2008, 11:16 PM
والله الهوامير والكبارية عيالهم في ها المدارس ايش يهمه المواطن يجب ان تعطاء الاولوية لابناء قطر
لكن مثل ما قلت ايش هام اصحاب القرار

:(:(:(:(:(:(

ضوى
23-09-2008, 11:18 PM
افا والله عيال البطه السوده .. لا ما يصير حاضرين وين المدرسة وانا حاضر اختي ضوى .. اختي العزيزه ضوى الخطأ طبعا من المدرسه نفسها فهي اللي تقدر تتحكم بهالشي والحكومه ما راح تقصر او الجهات المعنية بالاصح ما راح تقصر واعتقد ان كل مدرسه فيها أمن ( شركه خاصه ) تقدر او يقدر مدير او مديرة المدرسة ان يطلب منهم عمل تنظيم معين حق انسيابية الحركه واتوقع ان الجميع راح يكون متفهم ومتعاون ان شاء الله لكن ما في بطه سوده وبطه بيضاء في إدارة ومسؤولين بارك الله بكي اختي وأحسن دوريه حق المنتدى من عندي

شكرا لك عالدورية الحلوة :shy:

ضوى
23-09-2008, 11:19 PM
الحمد الله عيالي في المدرسة الأميركية

والف الحمد لله انه عيالي بمدارس عربية :)

وطن
24-09-2008, 12:40 AM
والسبب يا وطن ؟؟ نبي نقول للعالم تعالوا شوفوا إدارتنا العربية كيف مهملة في حقوق اطفالنا ؟؟

مب شي جديد !!

تعتقدين اختي وطن المبلغ اللي يندفع للمستقلات شوي ؟؟ وما يقدرون يستقطعون جزء منهم لتنظيم السير وحماية عيالنا ؟؟

معظم المدارس المستقله هدفها مادي
المدارس المستقلة للحين مشاكلهم أكثر وأكبر منهم

تبينهم يفكرون في سيكيورتي
ولا يستقطعون مبلغ حق السكيورتي

لو كلمتيهم بيقولون لج مافي ميزانية
وبيزيدون عليكم السعر

بوخالد911
24-09-2008, 02:06 AM
الله يحفظ عيالنا اينما ساروا ووجدوا

شكرا ضوى للموضوع الجميل

!قطريـة بنت القمـر!
24-09-2008, 02:46 AM
كل شي بالفلوس يجي سواء حماية او تنظيم والخ :) .... والمدارس المستقله صحيح ما يندفع لهم شوي وياخذون مبلغ محترم لكن الكل يدري الفلوس وين تروح والله يستر على المسلمين جميعا بس .....

ماتركس
24-09-2008, 03:08 AM
شكراا على الموضوع الحلوووو

الراقية
24-09-2008, 03:26 AM
انتي لين الحين اتحندين :anger1:

قلتيها عيال البطة السودة :anger1:

يعني توصلينهم وتنزلينهم برع الشارع حتى لو المطر صبيب وانتي تضحكين :waiting:

فهمتي عموووووووووووووووووووه:victory:

diab911
24-09-2008, 03:42 AM
كل المدارس الاجنبيه اكثرها عرب مسلمين

والاقليه اجانب

وهاي شي معروف

غناتي1
24-09-2008, 04:42 AM
الله يحفظ اولادنا 00 احنا في 2008 وبيعانون من الباصات

والشموس والتوصيلات مثل ما عانينا في الثمانينات وقبل

ضوى
24-09-2008, 09:22 AM
مب شي جديد !!

معظم المدارس المستقله هدفها مادي
المدارس المستقلة للحين مشاكلهم أكثر وأكبر منهم

تبينهم يفكرون في سيكيورتي
ولا يستقطعون مبلغ حق السكيورتي

لو كلمتيهم بيقولون لج مافي ميزانية
وبيزيدون عليكم السعر

صدقتي بهاي يا وطن :(

بس للامانة ما ادفع ولا ريال في المستقلات :shy:

ضوى
24-09-2008, 09:23 AM
الله يحفظ عيالنا اينما ساروا ووجدوا

شكرا ضوى للموضوع الجميل

اللهم امين
شاكرة مرورك

كل شي بالفلوس يجي سواء حماية او تنظيم والخ :) .... والمدارس المستقله صحيح ما يندفع لهم شوي وياخذون مبلغ محترم لكن الكل يدري الفلوس وين تروح والله يستر على المسلمين جميعا بس .....
الله المستعان :(

شاكرة لج

شكراا على الموضوع الحلوووو

شكرا لك عالمرور

ضوى
24-09-2008, 09:24 AM
انتي لين الحين اتحندين :anger1:

قلتيها عيال البطة السودة :anger1:

يعني توصلينهم وتنزلينهم برع الشارع حتى لو المطر صبيب وانتي تضحكين :waiting:

فهمتي عموووووووووووووووووووه:victory:

فهمت :( والله فهمت :(

ضوى
24-09-2008, 09:26 AM
كل المدارس الاجنبيه اكثرها عرب مسلمين

والاقليه اجانب

وهاي شي معروف

اللي ما تعرفه اللي اقصده مدارس اجنبية خليص يعين يمكن عشرة والا عشرين عرب مسلمين مثل ما تفضلت وهذا الشئ شفته بعيوني ، وبعدين من قال الاجانب اقلية ببلادنا ؟؟ كل هذا واقلية عيل لو كانوا اكثرية اشلون بنشوف البلد ؟؟ اكيد اللي اقصده الفرنجة مش اخواننا العرب :rolleyes2:

ضوى
24-09-2008, 09:27 AM
الله يحفظ اولادنا 00 احنا في 2008 وبيعانون من الباصات

والشموس والتوصيلات مثل ما عانينا في الثمانينات وقبل

ممممممم اختي الغالية

بكل صدق مافي مقارنة بين معاناتنا ومعاناتهم ، باصاتنا كانت حترة من قلب بس الحين لا والله انا اشهد للوزارة الصراحة بيض الله ويهم ما قصروا بتوفير الباصات الجديدة والمكيفة لعيالنا