المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مشوره لشراء لاب توب

koketa
24-09-2008, 11:24 AM
ابغي شراء لاب توب صغير متحيرة بين Asus , Acer One من الافضل عن تجربه استعمالي بس الدخول على الانتر نت ثلاث او اربع ساعات يوميا ممكن اسوي داون لود وتخزين لبعض المعلومات . شكرا مقدمآ........

بوحمد2007
24-09-2008, 11:32 AM
بالتوفيق

al_1000
24-09-2008, 12:17 PM
انا الصراحة عندي Acer One

احسن بوايد ..

بس لاتقوليليي ليش .. :)

koketa
24-09-2008, 12:29 PM
انا الصراحة عندي Acer One

احسن بوايد ..

بس لاتقوليليي ليش .. :)

لا مراح اقول هههههه ....

شبيــه الريح
24-09-2008, 01:58 PM
شوفي اختي بقولج الافضل دل او توشيبا بصراحه هالماركتين مافيهم مشاكل نفس الباقي ولج حرية الاختيار

asus شركه امريكيه ومالها وكيل رسمي شوفي كلمة رسمي لها المانع بس مب وكيل رسمي وترى قطع

غيارها صعبه بصراحه الثاني ماجربته بصراحه وماعرف اشلون بس الدل او التوشيبا اهم الافضل بالسوق

حتى السوني فيها مشاكل الحين

Qt.1
24-09-2008, 05:22 PM
اهو يعتمد على استعمالج وعلى كم انتي حاطه في بالج بيكون سعره قولي لي اكثر استعمالج شنو وقولي لي كم المبلغ الي مجهزته وانا بقولج شنو احسن جهاز لج.

koketa
25-09-2008, 08:30 AM
شوفي اختي بقولج الافضل دل او توشيبا بصراحه هالماركتين مافيهم مشاكل نفس الباقي ولج حرية الاختيار

asus شركه امريكيه ومالها وكيل رسمي شوفي كلمة رسمي لها المانع بس مب وكيل رسمي وترى قطع

غيارها صعبه بصراحه الثاني ماجربته بصراحه وماعرف اشلون بس الدل او التوشيبا اهم الافضل بالسوق

حتى السوني فيها مشاكل الحين

شكرا وجزاك الله خير

sad-o-bas
25-09-2008, 08:42 AM
السلام عليكم.. مايمدحون الايسر اختي..

والشركة الثانية ماعرفها بصراحة.. الدل (لاتتيود) شغل كراف بس غالي أو أكس بي اس، أسعار معقولة..

والاتش بي بعد مش بطال..

الله يوفقج اختي..

koketa
25-09-2008, 08:42 AM
اهو يعتمد على استعمالج وعلى كم انتي حاطه في بالج بيكون سعره قولي لي اكثر استعمالج شنو وقولي لي كم المبلغ الي مجهزته وانا بقولج شنو احسن جهاز لج.

انا استعمالي اكثر شي الدخول على الانترنت واحيانآ احتاج تخزين معلومات وعندي سفرات عمل تستغرق ثلاث ايام احتاج الايميل. وبعض الوقت استخدم cd , dvd drive ....اما السعر لا يكون وايد غالي .

koketa
25-09-2008, 08:53 AM
السلام عليكم.. مايمدحون الايسر اختي..

والشركة الثانية ماعرفها بصراحة.. الدل (لاتتيود) شغل كراف بس غالي أو أكس بي اس، أسعار معقولة..

والاتش بي بعد مش بطال..

الله يوفقج اختي..

شكرا, بس وين ينباع أكس بي اس .

sad-o-bas
25-09-2008, 09:43 AM
كارفور

koketa
25-09-2008, 09:50 AM
كارفور

شكرا والله ماقصرت

blueZircon
25-09-2008, 10:04 AM
انا استعمالي اكثر شي الدخول على الانترنت واحيانآ احتاج تخزين معلومات وعندي سفرات عمل تستغرق ثلاث ايام احتاج الايميل. وبعض الوقت استخدم cd , dvd drive ....اما السعر لا يكون وايد غالي .

دام هذي احتياجاتج اختي فأنتي تحتاجين التالي

لابتوب خفيف الوزن يتراوح وزنه بين 1.8 الى 2.5 كيلو جرام حتى يكون خفيف الحمل بالسفر, حجم شاشته تتراوح بين 12 الى 14 انش وطبعن الشاشه لازم تكون TFT حتىيكون تباينها عالي, ولابتوب ماهو صغير حتى ماتكون شاشته متعبه ولا كبيره حتى مايزيد من وزن الكمبيوتر . واهم نقطه لازم تكون بطاريته تعمر على الاقل بين 3 الى 5 ساعات. وبخصوص السي دي والدفي دي لانشيل همه لانه معظم اللابتوبات فيها DVD / CD drive

دام هذي المعطيات فأنا انصحج بجهاز Dell xps

سعره بين 4500 الى 6500 ريال على حسب المواصفات وموجودين في جرير او كارفور

وبالتوفيق ان شاءالله

للمزيد من المعلومات عن الجهاز وصوره

http://www1.ap.dell.com/content/products/productdetails.aspx/xpsnb_m1330?c=au&cs=audhs1&l=en&s=dhs

koketa
25-09-2008, 11:45 AM
دام هذي احتياجاتج اختي فأنتي تحتاجين التالي

لابتوب خفيف الوزن يتراوح وزنه بين 1.8 الى 2.5 كيلو جرام حتى يكون خفيف الحمل بالسفر, حجم شاشته تتراوح بين 12 الى 14 انش وطبعن الشاشه لازم تكون TFT حتىيكون تباينها عالي, ولابتوب ماهو صغير حتى ماتكون شاشته متعبه ولا كبيره حتى مايزيد من وزن الكمبيوتر . واهم نقطه لازم تكون بطاريته تعمر على الاقل بين 3 الى 5 ساعات. وبخصوص السي دي والدفي دي لانشيل همه لانه معظم اللابتوبات فيها DVD / CD drive

دام هذي المعطيات فأنا انصحج بجهاز Dell xps

سعره بين 4500 الى 6500 ريال على حسب المواصفات وموجودين في جرير او كارفور

وبالتوفيق ان شاءالله

للمزيد من المعلومات عن الجهاز وصوره

http://www1.ap.dell.com/content/products/productdetails.aspx/xpsnb_m1330?c=au&cs=audhs1&l=en&s=dhs
مشكورة وبارك الله فيك

Luxury
25-09-2008, 05:56 PM
انا اجوف الايسر احسن شي

وانا عندي ايسر وسوني الوردي

وصراحه الايسر مال كرااف وللحين ماشتكي منه
والسوني حاذفته على صوب احسه مب عملي

koketa
26-09-2008, 01:54 AM
انا اجوف الايسر احسن شي

وانا عندي ايسر وسوني الوردي

وصراحه الايسر مال كرااف وللحين ماشتكي منه