المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تعرف على نفسيتك في هذه الاوقات الحرجة ..

قناص الاسهم
24-09-2008, 07:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
هذه المشاركة بعيده نوعا ما عن تحليل وضع السوق .. وهي اقرب ما يكون لادخال البسمة على وجه كل قارىء وقارئة لها .. ولكن اتمنى في البداية ان لا تحرموني من ردودكم الكريمة عليها وابداء الرأي في مدى صحة هذه المشاركة .. لاني اكتبها من بعد الاطلاع على الكثير والكثير من المقالات والمشاركات ومن بعد تداول في السوق تعدى عدد لا بأس به من السنين من المكافحه والمثابرة في طلب الرزق .. ( رقم التداول من اربع خانات فقط .. قديم وايد :nice: )
مثل ما هو واضح في العنوان .. سأشرح نفسية كل مستثمر بجميع الفئات .. مضارب .. مستثمر .. وما فيها شي لو الواحد اعترف :nice:

المضارب :
شخص عجول .. يريد تحقيق الفائدة والربح بأسرع وقت ممكن .. وقت الشراء يكون في الغالب متوتر .. واحيانا عصبي .. وبعد تحقيق الصفقه يحصل التالي :

لما يكون ربحان :
تلاقونه مبسووووووط حده .. وكلمة ( الحمدلله :nice: ) دايمه على السانه اول بأول .. وتلاقون نفسيته منشرحه الى أبعد الحدود .. وتلاقونه متردد يبيع بفايدة ريال ولا ريالين ولا ينتظر لين بكرة ؟؟
وفي حال باع تلاقونه يدعي الله ان ينزل السهم مره ثانيه واذا ارتفع وكمل السهم مشوار ارتفاعه يقول ( الحمدلله انا احسن من غيري على الاقل ) ولكنه في الداخل يقول ليتني صبرت شوي :anger1: .. وفي حال اقفل السهم على الحد الاعلى وقرر الانتظار لليوم الثاني تلاقونه يقول : يس .. بكرة بيلمت بعد :nice: الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. وتلاقون يومه ولا أروع منه .. مستعد يطلع يسولف مع ربعه ويقول لهم الي صار معاه وهو متشقق .. وتلاقونه يكلم نفسه وايد وهو مبتسم .. وفي كثير من الاحيان نفسه مفتوحة للاكل ويعامل اهله بكل رومنسيه وطيبة .

لما يكون خسران :
اذا شرى السهم ونزل .. اول شي يقوله في الغالب : ( لاحوووووول .. حسب الله ونعم الوكيل .. اشهد اني منحوس الخ الخ من هذه المصطلحات :anger1: ) وتلاقونه يقول : يا ربي ليش انا استعجلت .. جان زين انتظرت شوي .. ويقول : الله يغربل الطمع .. الله يكرة السوق .. الخ الخ .. وتلاقونه متردد يبيع بخسارة او ينتظر اكثر ؟؟
وفي حال قرر ينتظر لين بكرة والسهم على نزول :
تلاقون يومه من اسوأ ما يكون .. عصبي .. متنرفز .. مب طايق نفسه .. ما يقدر ينام الظهر بسهوله .. اكلة خفيف جدا .. يشبع بسرعه .. ما يبي حد يسألة : اش سويت مع السوق اليوم هههههههههههه .. واذا كان شخص مدخن .. يزيد من معدل تدخينه في هذا اليوم بشكل ملحوظ .. وللاسف ترافقه بعض الالام في البطن اذا كان المبلغ كبير جدا .. ويتردد على بيت الراحه كثيرا هههههههههه ( كان الله في عونه ) .. والاهم من هذا كله .. تلاقونه طول الوقت جدام الكمبيوتر وبالذات على موقع منتدى الاسهم القطرية وبالتحديد في قسم الاسهم القطرية او في قسم التحليل .. وكثيرا ما يكتب في الخاص للناس الي يشوفهم ثقة ويحسهم خبرة في السوق :nice:

المستثمر :

المستثمر لحسن الحظ آثار التداول نادر ما تأثر عليه .. ولكن في حال ارتفع سهمه تلاقونه يقول الحمدلله .. ولا للبيع ان شاء الله الا عند الحاجه فقط .. واذا سهمه نازل تلاقونه يقول : انا مستثمر ما يهمني النزول .. ولكنه في الداخل يقول : ( ليتني بعت ذيك الايام .. قال مستثمر قال :anger1: ) وينتظر .. ولكن الفرق ان يومه طبيعي جدا وما في شي متغير فيه .

المعلقين والمعلقات باسعار عالية :

تلاقون الشخص المتعلق باسعار عالية له وضعيه مختلفه ( كان الله في عونهم جميعا ) يعني مثلا واحد شاري سهم مواشي بـ 289 ريال ( مجرد مثال :shy: ) وسعره الحالي 155 ريال .. تلاقونه لما يرتفع السهم يقول : لا بارك الله في العدوا .. حتى لو طار للمت أب بعد خسران :( وتلاقونه متردد يبيع ويقلل الخسارة او ينتظر زيادة لان ما يدري يمكن يرد يرتفع اليوم الثاني .. وهذا الشخص لحسن الحظ تلاقون يومه طبيعي لان تعود على الوضع خلاص .. ولكن لما يستمر سهمه في النزول اكثر واكثر حتى ينزل عن الـ 100 ريال .. يقول ليتني بعت يوم نزل لين 250 او 200 او 150 وكل ما نزل السهم اكثر .. كل ما تلاقونه كرة شاشة التداول اكثر .. وفضل الابتعاد عنها .

اتمنى تعجبكم هالمشاركة المتواضعه .. وانتظر ردودكم وتعليقاتكم .. فمان الله :)

tarek
24-09-2008, 07:52 PM
بارك الله فيك كلام سليم

شموخ قطر
24-09-2008, 07:57 PM
ما شالله عليك خوش محلل نفسي :nice:

لازم نغير لقبك من قناص لمحلل نفسي

وهذي طبيعة الانسان في كل الاحوال

يعطيك العافيه ما قصرت :)

أبوفارس
24-09-2008, 08:05 PM
أخوي قناص كلامك صحيح 100% ..(انت تشتغل في البورصة ولا الطب النفسي....محلل اسهم انت ولا شخصيات):nice:
أحب اضيف ان هذا الاعراض كثيرا ما تظهر على الشخص الواحد عدة مرات اثناء التداول (خصوصا هاليومين)...يعني تلاقيه متابع الشاشة..أحيانا عصبي واحيانا منشرح...واحيانا يضحك بدون سبب (لما السهم يكون لمت أب:app2:)...ولو شفته من بعيد...تقول انه:tease:....والله المستعان...

كمان نحن متعلقين بأسهم شريناها عالاسعار العالية (مثل المصرف شريناه ع 174 والحين 120 :anger1:)....وفي نفس الوقت مرتاحين لاننا شرينا بعض الاسهم يوم كانت 70 (مثل الدولي)...:)

هذي اهي البورصة حلو:thumbup: ...ومر:cry2: ....واحيانا حلومر زي ما بيقولوا السودانيين...:thumbup::cry2:

وجزاك الله خير على الموضوع الجميل

قناص الاسهم
24-09-2008, 08:25 PM
بارك الله فيك كلام سليم

وبارك الله فيك اخوي طارق .. شاكر لك المرور :)

ما شالله عليك خوش محلل نفسي :nice:

لازم نغير لقبك من قناص لمحلل نفسي

وهذي طبيعة الانسان في كل الاحوال

يعطيك العافيه ما قصرت :)

ههههههه شكرا شموخ قطر .. وبارك الله لك في مالك واهلك :)

أخوي قناص كلامك صحيح 100% ..(انت تشتغل في البورصة ولا الطب النفسي....محلل اسهم انت ولا شخصيات):nice:
أحب اضيف ان هذا الاعراض كثيرا ما تظهر على الشخص الواحد عدة مرات اثناء التداول (خصوصا هاليومين)...يعني تلاقيه متابع الشاشة..أحيانا عصبي واحيانا منشرح...واحيانا يضحك بدون سبب (لما السهم يكون لمت أب:app2:)...ولو شفته من بعيد...تقول انه:tease:....والله المستعان...

كمان نحن متعلقين بأسهم شريناها عالاسعار العالية (مثل المصرف شريناه ع 174 والحين 120 :anger1:)....وفي نفس الوقت مرتاحين لاننا شرينا بعض الاسهم يوم كانت 70 (مثل الدولي)...:)

هذي اهي البورصة حلو:thumbup: ...ومر:cry2: ....واحيانا حلومر زي ما بيقولوا السودانيين...:thumbup::cry2:

وجزاك الله خير على الموضوع الجميل

ههههههههه تسلم اخوي الغالي على الاطراء الكريم .. والله يوفقك ان شاء الله .. واتفق معك في كل ما ذكرته :)

في انتظار المزيد من الاراء :)

غريب الحال
24-09-2008, 08:25 PM
ما شاء الله عليك يابو المقانيص وصف دقيق للجميع المراحل

ضحكتني من قلب لي صديق لما يربح اولاده يعرفون يقولون ابونا اليوم

مبسوط اكيد رابح يمسك البنت الصغيره ويلاعبها ويقول حبيبة بابا

اموره تعالي يابابا ويطلعهم بالسياره والولد ما يلحق يطلب الا والطلب مجاب

وتلاقيه مبتسم على طول وحنون القلب ياسلام عليه ولما لا سمح الله يكون

خسران ابعدو عني لاحد يكلمني ما ني فاضي تيجيه بنته الصغيره يقلها

اذلفي عند امك يجي الولد عند ابوه يقله السلام عليكم يرد عليه ويقول

روح ذاكر لا توريني وجهك يا وجه النحس ويقعد يفكر في وجه مين

اصطبح اليوم من اول واحد شافه مين قاله من كم يوم ربحت وما صلى على النبي

ويبدا عقله يفكر هذه ابو فلان الله اكبر على عينه اذا مره ثانيه سالني

بقله خسران حتى لو انا رابح اعوذ بالله منه وكل شوي يامره وين الشاهي

وين القهوه تاخرتي وش قاعده تسوين بسرعه اذا موعاجبك روحي بيت

اهلك انا طفشت منك والعيال اعوذ بالله عيشه تقصر العمر بتزوج عليك

كرهتكم وكرهت البيت ويحرم يشتغل بالبورصه مره ثانيه خلاص

ويطلق البورصه بالثلاث ويقول خلاص بكره بسحب الفلوس مالي رجعه ابد لها

وينام وثاني يوم تجده الساعه 9 ونص على الشاشه

والمثل يقول رجعت حليمه لعادتها القديمه

شكرا يا قناص الامانه اضحكتي من القلب وخلنا نخفف شوي شد الاعصاب عن الاخوان

بارك الله فيك وبعدين انت وين دارس الطب النفسي منت بسيط الله يبارك لك في مالك وعيالك

ملاحظه شفيني انا وياك على المواشي انت في موضوعك وانا بالتوقع مسكين بوعبدالله 3

بيرد علي ولا عليك وبعدين ذيع يافندم ذيع امورك طيبه :nice::nice:

قناص الاسهم
24-09-2008, 08:28 PM
ما شاء الله عليك يابو المقانيص وصف دقيق للجميع المراحل

ضحكتني من قلب لي صديق لما يربح اولاده يعرفون يقولون ابونا اليوم

مبسوط اكيد رابح يمسك البنت الصغيره ويلاعبها ويقول حبيبة بابا

اموره تعالي يابابا ويطلعهم بالسياره والولد ما يلحق يطلب الا والطلب مجاب

وتلاقيه مبتسم على طول وحنون القلب ياسلام عليه ولما لا سمح الله يكون

خسران ابعدو عني لاحد يكلمني ما ني فاضي تيجيه بنته الصغيره يقلها

اذلفي عند امك يجي الولد عند ابوه يقله السلام عليكم يرد عليه ويقول

روح ذاكر لا توريني وجهك يا وجه النحس ويقعد يفكر في وجه مين

اصطبح اليوم من اول واحد شافه مين قاله من كم يوم ربحت وما صلى على النبي

ويبدا عقله يفكر هذه ابو فلان الله اكبر على عينه اذا مره ثانيه سالني

بقله خسران حتى لو انا رابح اعوذ بالله منهوكل شوي يامره وين الشاهي

وين القهوه تاخرتي وش قاعده تسوين بسرعه اذا موعاجبك روحي بيت

اهلك انا طفشت منك والعيال اعوذ بالله عيشه تقصر العمر بتزوج عليك

كرهتكم وكرهت البيت ويحرم يشتغل بالبورصه مره ثانيه خلاص

ويطلق البورصه بالثلاث ويقول خلاص بكره بسحب الفلوس مالي رجعه ابد لها

وينام وثاني يوم تجده الساعه 9 ونص على الشاشه

والمثل يقول رجعت حليمه لعادتها القديمه

شكرا يا قناص الامانه اضحكتي من القلب وخلنا نخفف شوي شد الاعصاب عن الاخوان

بارك الله فيك وبعدين انت وين دارس الطب النفسي منت بسيط الله يبارك لك في مالك وعيالك

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ذبحتني والله يا غريب الحال من الضحك .. الله يوفقك ويوفق رفيجك وقول له ترى حال الكثير من الناس مثل حاله هههههههههههههههههههههههه
الله يوفقك يالغالي وهذا بعض ما عندكم يالغالي :nice:

SeYaSeEe
24-09-2008, 08:53 PM
ههههههههههههههههههه ..

لاحول ولا قوه الا بالله ..

اما سالفة المضارب قاعد على اعصابه لين ثاني يوم .. صدقت فيها ..

بس تدري .. والله كل هالتعب .. لما تسوي جردك السنوي .. وتشوف وين وصلت .. وطلعت النتيجه حلوه ..

تنسي كل شدة الاعصاب ..

.
.

بارك الله فيك آخوي.. وشكرا ع الموضوع المميز

قناص الاسهم
24-09-2008, 09:03 PM
ههههههههههههههههههه ..

لاحول ولا قوه الا بالله ..

اما سالفة المضارب قاعد على اعصابه لين ثاني يوم .. صدقت فيها ..

بس تدري .. والله كل هالتعب .. لما تسوي جردك السنوي .. وتشوف وين وصلت .. وطلعت النتيجه حلوه ..

تنسي كل شدة الاعصاب ..
.
.

بارك الله فيك آخوي.. وشكرا ع الموضوع المميز

تسلم اخوي على المرور والتعليق الجميل .. وفعلا تنسى لما تلاقي نفسك في السليم :nice:
بس لما تطلع خسران !!! هههههههههههه

طلال المنصوري
25-09-2008, 02:11 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني من قلب الله يسلمك شكرا لك يا قناص فعلا الواحد بحاجه انه يغير جو لا وغريب الحال بعد

قصة البنت الصغيره حبيبة بابا اموره بابا ههههههههههههههههههههههههه

بوسلطان قطر
25-09-2008, 02:18 AM
كلامك كله درر صادق ربي انشا الله يوفقنا ويوفق الجميع ,,, ننتظر كل جديد لك من المشاركات...

قناص الاسهم
25-09-2008, 02:51 AM
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه

ضحكتني من قلب الله يسلمك شكرا لك يا قناص فعلا الواحد بحاجه انه يغير جو لا وغريب الحال بعد

قصة البنت الصغيره حبيبة بابا اموره بابا ههههههههههههههههههههههههه

العفوا اخوي طلال وشاكر لك المرور .. والله يخلي البنوته الامورة لابوها الربحان دايما ان شاء الله :nice:

كلامك كله درر صادق ربي انشا الله يوفقنا ويوفق الجميع ,,, ننتظر كل جديد لك من المشاركات...

تسلم اخوي بو سلطان .. وبارك الله فيك على المرور الجميل والتعليق الاجمل :)

بوعبدالله3
26-09-2008, 01:47 AM

هههههههههه

:nice:

عزيزين وغاليين

والمواشي اليوم فرصه بسعر 9.9 وهو مستوى الاخ الغالي عقاب ماشاء الله عليه
وارتد فعلا من هالمستوى

الحقيقه انا وضعي مايختلف عن احوالكم مع السوق

لكن ذاك اول

الحين ادخل في بداية الموجه الصاعده بكامل السيوله واخرج عند انتهاءها بكامل السويله

اما في فترة الازمات اكون مراقب فقط ومقتنص للفرص وللكر والفر

تسلم يالغالي قناص على هالمواضيع الطيبه الممتعه

الله يوفقكم ان شاء لكل خير وتصبحون على خير :victory:

على نياته
26-09-2008, 12:39 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..
هذه المشاركة بعيده نوعا ما عن تحليل وضع السوق .. وهي اقرب ما يكون لادخال البسمة على وجه كل قارىء وقارئة لها .. ولكن اتمنى في البداية ان لا تحرموني من ردودكم الكريمة عليها وابداء الرأي في مدى صحة هذه المشاركة .. لاني اكتبها من بعد الاطلاع على الكثير والكثير من المقالات والمشاركات ومن بعد تداول في السوق تعدى عدد لا بأس به من السنين من المكافحه والمثابرة في طلب الرزق .. ( رقم التداول من اربع خانات فقط .. قديم وايد :nice: )
مثل ما هو واضح في العنوان .. سأشرح نفسية كل مستثمر بجميع الفئات .. مضارب .. مستثمر .. وما فيها شي لو الواحد اعترف :nice:

المضارب :
شخص عجول .. يريد تحقيق الفائدة والربح بأسرع وقت ممكن .. وقت الشراء يكون في الغالب متوتر .. واحيانا عصبي .. وبعد تحقيق الصفقه يحصل التالي :

لما يكون ربحان :
تلاقونه مبسووووووط حده .. وكلمة ( الحمدلله :nice: ) دايمه على السانه اول بأول .. وتلاقون نفسيته منشرحه الى أبعد الحدود .. وتلاقونه متردد يبيع بفايدة ريال ولا ريالين ولا ينتظر لين بكرة ؟؟
وفي حال باع تلاقونه يدعي الله ان ينزل السهم مره ثانيه واذا ارتفع وكمل السهم مشوار ارتفاعه يقول ( الحمدلله انا احسن من غيري على الاقل ) ولكنه في الداخل يقول ليتني صبرت شوي :anger1: .. وفي حال اقفل السهم على الحد الاعلى وقرر الانتظار لليوم الثاني تلاقونه يقول : يس .. بكرة بيلمت بعد :nice: الحمدلله الحمدلله الحمدلله .. وتلاقون يومه ولا أروع منه .. مستعد يطلع يسولف مع ربعه ويقول لهم الي صار معاه وهو متشقق .. وتلاقونه يكلم نفسه وايد وهو مبتسم .. وفي كثير من الاحيان نفسه مفتوحة للاكل ويعامل اهله بكل رومنسيه وطيبة .

لما يكون خسران :
اذا شرى السهم ونزل .. اول شي يقوله في الغالب : ( لاحوووووول .. حسب الله ونعم الوكيل .. اشهد اني منحوس الخ الخ من هذه المصطلحات :anger1: ) وتلاقونه يقول : يا ربي ليش انا استعجلت .. جان زين انتظرت شوي .. ويقول : الله يغربل الطمع .. الله يكرة السوق .. الخ الخ .. وتلاقونه متردد يبيع بخسارة او ينتظر اكثر ؟؟
وفي حال قرر ينتظر لين بكرة والسهم على نزول :
تلاقون يومه من اسوأ ما يكون .. عصبي .. متنرفز .. مب طايق نفسه .. ما يقدر ينام الظهر بسهوله .. اكلة خفيف جدا .. يشبع بسرعه .. ما يبي حد يسألة : اش سويت مع السوق اليوم هههههههههههه .. واذا كان شخص مدخن .. يزيد من معدل تدخينه في هذا اليوم بشكل ملحوظ .. وللاسف ترافقه بعض الالام في البطن اذا كان المبلغ كبير جدا .. ويتردد على بيت الراحه كثيرا هههههههههه ( كان الله في عونه ) .. والاهم من هذا كله .. تلاقونه طول الوقت جدام الكمبيوتر وبالذات على موقع منتدى الاسهم القطرية وبالتحديد في قسم الاسهم القطرية او في قسم التحليل .. وكثيرا ما يكتب في الخاص للناس الي يشوفهم ثقة ويحسهم خبرة في السوق :nice:

المستثمر :

المستثمر لحسن الحظ آثار التداول نادر ما تأثر عليه .. ولكن في حال ارتفع سهمه تلاقونه يقول الحمدلله .. ولا للبيع ان شاء الله الا عند الحاجه فقط .. واذا سهمه نازل تلاقونه يقول : انا مستثمر ما يهمني النزول .. ولكنه في الداخل يقول : ( ليتني بعت ذيك الايام .. قال مستثمر قال :anger1: ) وينتظر .. ولكن الفرق ان يومه طبيعي جدا وما في شي متغير فيه .

المعلقين والمعلقات باسعار عالية :

تلاقون الشخص المتعلق باسعار عالية له وضعيه مختلفه ( كان الله في عونهم جميعا ) يعني مثلا واحد شاري سهم مواشي بـ 289 ريال ( مجرد مثال :shy: ) وسعره الحالي 155 ريال .. تلاقونه لما يرتفع السهم يقول : لا بارك الله في العدوا .. حتى لو طار للمت أب بعد خسران :( وتلاقونه متردد يبيع ويقلل الخسارة او ينتظر زيادة لان ما يدري يمكن يرد يرتفع اليوم الثاني .. وهذا الشخص لحسن الحظ تلاقون يومه طبيعي لان تعود على الوضع خلاص .. ولكن لما يستمر سهمه في النزول اكثر واكثر حتى ينزل عن الـ 100 ريال .. يقول ليتني بعت يوم نزل لين 250 او 200 او 150 وكل ما نزل السهم اكثر .. كل ما تلاقونه كرة شاشة التداول اكثر .. وفضل الابتعاد عنها .

اتمنى تعجبكم هالمشاركة المتواضعه .. وانتظر ردودكم وتعليقاتكم .. فمان الله :)

اخوي قناص كيف الحال تدري سبحان الله كلامك صحيح 100% وهذا دليل على انك مخضرم في السوق ( شيبه) ههههههه وانا ينطبق علي المتعلقين من قلب ولله الحمد من قبل ومن بعد وكان الله في عون الجميع قال مستثمر قال crazycrazycrazy

قناص الاسهم
26-09-2008, 06:10 PM
اخوي قناص كيف الحال تدري سبحان الله كلامك صحيح 100% وهذا دليل على انك مخضرم في السوق ( شيبه) ههههههه وانا ينطبق علي المتعلقين من قلب ولله الحمد من قبل ومن بعد وكان الله في عون الجميع قال مستثمر قال crazycrazycrazy

هههههههه الله يكون بعونك اخوي على نياته .. وانا واثق ان امورك بتكون طيبه ان شاء الله لسببين .. اولهم انك انسان فيك خير وهذا الكلام من واقع شي شفته بعيني .. وثاني شي لانك قادر على الصبر لوقت اطول .
الله يوفقنا جميع ولا تهتم لامر الشاشه في الوقت الحالي وانا اخوك :)

naklan
27-09-2008, 02:59 PM
بارك الله فيك اخوي قناص الاسهم الانسان يمر بجميع ما قلت من مشاعر ولاكن يستطيع ان يرسم لنفسه النهايات السعيده بالشراء المدروس والصبر على السهم الخسران حتى يربح وخصوصا في هاذه الاوقات والسوق في قاعه لا يبيع والله يوفق الجميع

gamal503
27-09-2008, 03:07 PM
والله ابدععتنا يابو القننانيص ومعلهش احنا بنتكلم بقا انا مش لائي نفسي خالص لاني ديما خسران ههههههههههههه

قناص الاسهم
27-09-2008, 04:31 PM
بارك الله فيك اخوي قناص الاسهم الانسان يمر بجميع ما قلت من مشاعر ولاكن يستطيع ان يرسم لنفسه النهايات السعيده بالشراء المدروس والصبر على السهم الخسران حتى يربح وخصوصا في هاذه الاوقات والسوق في قاعه لا يبيع والله يوفق الجميع

كلام سليم وجميل اخوي naklan .. وشاكر لك المرور والتعليق الجميل :)

والله ابدععتنا يابو القننانيص ومعلهش احنا بنتكلم بقا انا مش لائي نفسي خالص لاني ديما خسران ههههههههههههه

وبعدين معاك يا جمال هههههههههههههه .. انت مش لاقي نفسك هنا لانك دايما ربحان ماشاء الله تبارك الله ..
الله يبارك لك ان شاء الله ويعوضك كل خير عن صبرك ههههههههه .. وشاكر لك المرور ايضا :nice: