المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مجمعات الأسواق تؤسس »الشعلة العقارية« في أبوظبي بالتعاون مع »البناء للاستثمار«



مغروور قطر
24-09-2008, 10:09 PM
تستهدف سوق العقار الإماراتي في المرحلة الأولى
مجمعات الأسواق تؤسس »الشعلة العقارية« في أبوظبي بالتعاون مع »البناء للاستثمار«







وقعت شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية أمس اتفاقية مع شركة البناء للاستثمار العقاري ومقرها أبوظبي تقضي بتأسيس شركة عقارية جديدة باسم شركة الشعلة العقارية ومقرها أبو ظبي لتعمل كشركة ذات مسؤولية محدودة متنوعة الاستثمارات في مجال تطوير وإدارة العقارات.

وبهذه المناسبة قام نائب المدير العام للتطوير والاستثمار في شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية علي حسين الداوود بعد توقيع الاتفاقية مع رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة البناء للاستثمار العقاري حمد المنصوري وبحضور الرئيس التنفيذي للشركة نورا جاسم النويس ، حيث أكد الداوود أن الشركة الجديدة تستهدف في المرحلة الأولى قطاع العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة على أن تتوسع في خطتها على المدى المتوسط لتنطلق إلى آفاق الأسواق العالمية.

وذكر الداوود أن الهدف من تأسيس »الشعلة« هو القيام بإدارة الأسواق الحرة والمعارض والعقارات التجارية والصناعية بالإضافة إلى إدارة وتنظيم المعارض العقارية التي تعرض المشاريع المنفذة من قبل الشركة. كما تعتزم إدارة الشركة الحصول على امتيازات لتمثيل الشركات العقارية في دولة الإمارات ومجلس التعاون لدول الخليج العربي ومن ثم التوسع لبقية دول العالم.

وأضاف الداوود بان خطة الشركة الاستراتيجية تتضمن الاستثمار في أسهم شركات العقارات المحلية والعالمية مستفيدة في ذلك من خبرة شركة كل من شركة مجمعات الأسواق التجارية الكويتية و شركة البناء للاستثمار العقاري الواسعة في تنفيذ وتمويل المشاريع العقارية الكبرى. كما أن تلتزم شركة الشعلة في تمويل نشاطاتها ومشاريعها على التمويل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية مما يعطي الشركة دفعة قوية لمزيد من التقدم والرقي.





تاريخ النشر 25/09/2008