المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بنك الدوحة يوقع مذكرة تفاهم مع Sbi الهندية



Love143
20-11-2005, 11:37 PM
بنك الدوحة يوقع مذكرة تفاهم مع SBI الهندية

كتب- يوسف الحرمي: وقع بنك الدوحة مذكرة تفاهم وتحالف مع مؤسسة SBI لأسواق رأس المال المحدودة بالهند صباح أمس بمقر البنك بشارع حمد الكبير وتنص المذكرة علي تقديم خدمات تمويل المشروعات والخدمات الاستشارية للشركات. وبحضور سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب لبنك الدوحة وسيتارامان المدير العام بالإنابة للبنك واندراجيت جوبتا العضو المنتدب في مؤسسة SBI لأسواق رأس المال المحدودة وإيه جي كالما نكار نائب العضو المنتدب للخدمات المصرفية الدولية في SBI بالإضافة إلي كبار المسؤولين في بنك الدوحة وبنك الدولة في الهند وممثلين عن كبري الشركات المحلية في قطر.

وقع المذكرة من بنك الدوحة سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني العضو المنتدب للبنك وعن الجانب الهندي إندرا جيت جوبتا العضو المنتدب في مؤسسة SBI لأسواق رأس المال المحدودة. وعقب حفل توقيع مذكرة التفاهم أعرب سعادة الشيخ عبدالرحمن بن محمد بن جبر آل ثاني عن سعادته بتوقيع بنك الدوحة هذه المذكرة مع مؤسسة مالية عريقة في الهند. مشيراً إلي أن بنك الدوحة يسعي دائماً إلي تقديم خدمات عالية الجودة لجميع شرائح العملاء موضحاً بأن هذه الخدمات الجديدة ستساعد علي دعم الخدمات التجارية وخدمات الشركات بشكل ملحوظ.

وأضاف أننا في بنك الدوحة فخورون علي التطورات والانجازات التي حققها البنك في الفترة الأخيرة، ونحن اليوم نضع لبنة جديدة من خدماتنا لتحقيق التعاون مع المؤسسات العالمية في مجالات عدة لاكتشاف الفرص مع المؤسسات المصرفية العريقة مثل مؤسسة SBI وهي إحدي المؤسسات العريقة في الهند وسوف نقدم خدمات جليلة للقطاع الاقتصادي في دولة قطر.

وأعرب عن أمله أن تقوم المؤسسات المحلية والاقتصادية والتجارية في اغتنام هذه الخدمة الجديدة والمتميزة من إحدي المؤسسات العريقة والاستفادة القصوي من خدماتها التي يوفرها بنك الدوحة لعملائه.

ومن جانبه أوضح سيتارامان المدير العام بالإنابة في بنك الدوحة أن هذه المذكرة وهذا التحالف يعد محاولة أخري لبنك الدوحة ليقدم للسوق القطرية خدمات مالية منخفضة من خلال التعاون مع مؤسسة مالية عالمية مثل SBI لأسواق رأس المال المحدودة ونتيجة للازدهار الذي يشهده الاقتصاد القطري في هذه الآونة موضحاً بأنه سيتم استثمار مليارات الدولارات في العديد من المشروعات في دولة قطر، مما يحتم علينا كمؤسسة مالية أن نقوم بدور رائد في دعم هذه المشروعات في جميع مراحلها من خلال الخدمات الاستشارية المالية وغيرها من الخدمات الأخري.

وأضاف: ومن خلال هذا التحالف نستطيع أن نزيد من خدماتنا المتميزة في مجالات الخدمات الاستشارية للشركات والهيكلة المالية والبحوث المالية، والاقتصادية، والقروض المشتركة، وعمليات التقييم، والخدمات الاستشارية الدولية، والخدمات الاستشارية للبنية التحتية، والتوريق، مشيراً إلي أن هذا التحالف يأتي في الوقت المناسب حيث يواكب مرحلة التوسع التي يشهدها الاقتصاد القطري.

من جانبه قال إندراجيت العضو المنتدب في مؤسسة SBI إن تواجد SBI لأسواق رأس المال المحدودة في دولة قطر يأتي تماشياً مع سياستها الرامية للتوسع في الأسواق العالمية مما ساعدها علي تجميع العديد من التوكيلات من بيوت الأعمال والمؤسسات الحكومية في عمان والمالديف وموريشيوس وسريلانكا وبنغلاديش كما تتواجد SBI في لندن ولديها ترتيبات تحالف في سريلانكا وبنغلاديش أيضاً مشيراً إلي أن SBI لأسواق رأس المال المحدودة تعد من أقدم شركات أسواق رأس المال الهندية، وقد حققت خلال عدة سنوات مركزاً متميزاً في أسواق رأس المال الرائدة في الهند وتتميز SBI بالمهنية العالية، كما تقدم مجموعة متكاملة من الخدمات المالية والاستشارية وخدمات الاستثمار تحت مظلة واحدة، وقد تم تصنيفها بواسطة هيئة تومسون الدولية لتمويل المشروعات في المرتبة الثانية كشركة منظمة علي مستوي دول المحيط الهادي بآسيا والمرتبة الثانية والعشرين علي المستوي العالمي لعام 2005.

جلوبل
23-11-2005, 03:20 PM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:

Delete
23-11-2005, 03:45 PM
مشكور اخوي لووف على نقل الخبر

Love143
24-11-2005, 01:12 AM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:


الله يسلمك اخوي ومشكور على المشاركة :)

Love143
24-11-2005, 01:55 AM
مشكور اخوي لووف على نقل الخبر


العفو اخوي ومشكور على المشاركة :)