المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كيوتل هوت سبوت خدمة جديدة للانترنت اللاسلكي



Love143
20-11-2005, 11:38 PM
كيوتل هوت سبوت خدمة جديدة للانترنت اللاسلكي

الدوحة - الراية: اعلنت اتصالت قطر (كيوتل) امس عن ادخال مفهوم جديد للمكتب المتنقل وذلك عن طريق استخدام خدمة كيوتل هوت سبوت الانترنت السريع اللاسلكي .وتسعي شركة اتصالات كيوتل الي مواكبة التطور التكنولوجي من خلال ادخال احدث التقنيات العالمية الي السوق القطري في خطوة تهدف لارضاء العملاء والذين تضعهم في مقدمة أولوياتها، علي أحدث المبتكرات في عالم الاتصالات.، وفي محاولة جادة لمقابلة الطلبات المتزايدة علي خدمة WIFI في قطر فقد عملت كيوتل علي ادخال برنامج خاص باسعار معقولة جدا لتعرفة الخدمات مسبقة الدفع التي يستخدمها عملاؤها في مواقع خدمات الاتصال اللاسلكي (هوت سبوت) المتعددة.

وجدير بالذكر ان مواقع خدمة كيوتل للاتصال بالانترنت اللاسلكي (هوت سبوت) تتوفر في بعض الفنادق والمطاعم والمقاهي المعروفة المنتشرة في انحاء المدينة، يستطيع العملاء الاستمتاع بشتي وظائف الانترنت من خلال كيوتل هوت سبوت، مثل الدخول الي البريد الالكتروني، الدردشة، البحث عن المعلومات، الدخول الي الشبكات الافتراضية الخاصة وذلك مباشرة بواسطة جهاز الكمبيوتر المحمول او الهاتف النقال المجهز خصيصا لذلك او المساعد الرقمي الشخصي PDA دون الحاجة الي أية تجهيزات او تحميل برامج خاصة تذكر.

ان خدمة كيوتل الخاصة بنقاط الاتصال بالانترنت اللاسلكي (هوت سبوت) تم تعميمها لتجعل من تجربة الوصول الي الانترنت تجربة ممتعة، بحيث تكون متوفرة في الوقت والمكان الذي تريده - وبأسعار مميزة جدا كما شرح السيد خليل العمادي - المدير التنفيذي لوحدة الخدمات السلكية الذي قال: مع تزايد عدد العملاء والذين تتطلب احتياجاتهم العملية توافر خدمة الانترنت السريع اللاسلكية في اماكن مختلفة مثل المقاهي والفنادق والمطاعم - لم يعد كافيا بالنسبة لنا ان نقدم فقط خدعة الوصول السريع للانترنت في المنازل بل قمنا بتوصيل هذه الخدمة الي اماكنهم المفضلة ايضا، ان من هدف حملتنا الترويجية هو ان نضيف نكهتنا الخاصة الي ما يناسب.

وقالت كيوتل في بيان لها: ويسرنا ان نشير الي ان عملاءنا سيشاهدون قريبا الاعلانات عن احدث نقاط الاتصال بالانترنت اللاسلكي (هوت سبوت) المنتشرة حول انحاء البلاد والتي تعلن عن امكانية الاتصال من خلال استخدام الخدمة من المنافذ المتعددة.

وتتوفر بطاقات نقاط الاتصال بالانترنت اللاسلكية (هوت سبوت) مسبقة الدفع بثلاث فئات: 20 و50 و30 ريال قطري في جميع نقاط الاتصال اللاسلكية حيث تمكن الاجهزة المعدة لاستخدام WIFI علي اكتشاف شبكة كيوتل تلقائيا وتوصيل المشترك للخدمة باستخدام كلمة السر واسم المستخدم المذكور في بطاقة الخدمة مسبقة الدفع.

ويمكن للعملاء اختيار ايا من الفترات الزمنية المتاحة لهم والبقاء اما لفترة 15 دقيقة او ساعة او طوال اليوم بحسب رغبتهم وقد صممت تلك الفترات لمساعدة المشتركين للاستفادة القصوي من بطاقة نقاط الاتصال اللاسلكي مسبقة الدفع.

وتبلغ التكلفة لفترة استخدام 15 دقيقة 5 ر.ق ولساعة واحدة 15 ر.ق وطوال اليوم 70 ر.ق.

ويمكن للمشترك ان يختار الدخول للخدمة والبقاء لفترة 15 دقيقة بتكلفة قدرها 5 ر.ق من اصل مبلغ سعر البطاقة الاجمالي حيث يستطيع من الدخول والخروج لفترة ست ساعات وبفترات زمنية مدة كل فترة خمسة عشرة دقيقة حتي يتم استهلاك جميع الوقت المتاح في البطاقة.

كما يمكن للمشتركين استخدام فترة الربط والبقاء في اكثر من منفذ من منافذ استخدام الخدمة ضمن اطار الفترة المتاحة في البطاقة وهذا ينطبق علي جميع فئات البطاقات الثلاث المذكورة آنفا.

وبهذه المناسبة علق السيد العمادي قائلا: ان تحديد فترة ربط المستخدم بالموقع ستساعد كثيرا مستخدمي بطاقة نقاط الاتصال اللاسلكية (هوت سبوت) مسبقة الدفع من توفير المال وفقا لعدد الساعات التي يرغبون باستخدامها.

جلوبل
23-11-2005, 03:18 PM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:

Delete
23-11-2005, 03:35 PM
مشكور اخوي لووف على نقل كل جديد

Love143
24-11-2005, 12:31 AM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:


الله يسلمك اخوي ومشكور على المشاركة :)

Love143
24-11-2005, 01:42 AM
مشكور اخوي لووف على نقل كل جديد



العفو اخوي ومشكور على المشاركة :)

bigbin78
06-12-2005, 12:10 AM
الله يسلمك

المخلب
08-12-2005, 06:10 PM
زين فرضا لو كنت في سلين ابي اطعس وماسك الابت توب ! اقدر اشبك وله فيه اشكال ؟؟

الحره
08-12-2005, 07:10 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يعطيك العافيه أخوي Love

في أنتظار جديدك

THE END
16-12-2005, 08:40 AM
الخدمة جديده وما اظن بتحتاجونها كثير لانها غاليه ويبون يطلعون تكلفتها من عيونا غصب وبعدين بينزلون الاسعار

عبدالله العذبة
16-12-2005, 09:46 AM
السلام عليكم

في الحقيقة أن الخدمة ستفشل و ذلك لإنتشار الانترنت اللاسلكي في بيوت و شركات قطر بالإضافة إلى أنها تتناقض مع خدمة G3 و التي ستدشن قريباً و ستكون اسرع من خدمة Gprs بخمسة مرات و ستكون متوفرة في كل مكان بدولتنا

و شكراً

أبو محمد

شبكة نحن العرب
http://www.WeArab.Net/arabic

سكيب
21-12-2005, 03:03 PM
مشكور وماقصرت