المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صناديق جديدة ضمن سلسلة صناديق نمو وحماية رأس المال من Hsbc



Love143
20-11-2005, 11:39 PM
صناديق جديدة ضمن سلسلة صناديق نمو وحماية رأس المال من HSBC

الدوحة - الراية: قام HSBC بطرح خمسة صناديق جديدة ضمن سلسلة صناديق نمو وحماية رأس المال بتاريخ 24 أغسطس 2005 وهي جميعا مصممة لتوفر للمستثمرين حماية رأس المال بالاضافة الي امكانيات نمو جيدة.

تتيح الصناديق الخمسة الجديدة للمستثمرين خيارا واسعا من الفرص الاستثمارية المرتبطة باقتصاديات المملكة المتحدة وهونغ كونغ واليابان وأوروبا، بالاضافة الي صندوق مرتبط بسوق العقارات في منطقة اليورو. وبامكان المستثمرين ايضا الاختيار بين الاستثمار لمدة ثلاث سنوات وخمس سنوات وبين الاستثمار بالدولار الامريكي أو الجنيه الاسترليني أو اليورو وكذلك الاختيار بين صناديق للنمو فقط وصناديق للدخل وامكانيات النمو.

وقد صرح كيفن بورتمان، المدير الاقليمي للمبيعات ببنك إتش إس بي سي الشرق الاوسط المحدود، قائلا: يمكن أن تشكل صناديق نمو وحماية رأس المال جزءا من محافظ معظم المستثمرين، وقد قمنا بربط أحد الصناديق الجديدة بسوق العقارات لتنويع الاستثمارات المرتبطة بالأسهم، فقد أصبحت هذه السوق مكانا رائجا للاستثمار خلال السنوات القليلة الماضية كما أن الحد الادني المنخفض للاستثمار في هذا الصندوق سيكون مغريا للعديد من المستثمرين. اضافة الي ذلك، هناك صندوق آخر، وهو صندوق حركة سوق اليابان، يتيح امكانية الحصول علي عائد ايجابي حتي وأن انخفضت السوق ولهذا نعتقد أنه سيجتذب العديد من المستثمرين في الشرق الأوسط.

الصناديق الخمسة الجديدة المطروحة هي صندوق دخل المؤشر العقاري لمنطقة اليورو وصندوق حركة سوق اليابان وصندوق النمو الاوروبي وصندوق هونغ كونغ للنمو وصندوق المملكة المتحدة للنمو، وستكون هذه الصناديق متاحة لفترة محدودة حتي ديسمبر 2005 .

ويمكن للعملاء الراغبين في معرفة المزيد عن هذه الصناديق مراجعة مستشاري التخطيط المالي في أقرب فرع من فروع HSBC.

من ناحية أخري عينت HSBC الأمانة سلمان أشرف CFA رئيسا عالميا لقسم مبيعات الخزينة في ادارة الخزينة والمخاطر التي تتخذ من مدينة دبي مقرا لها، ويمتلك السيد سلمان خبرة واسعة في ادارة المنتجات التقليدية والاسلامية حيث شغل لسنوات طويلة وظائف قيادية في مجال الخدمات المالية في الشرق الاوسط وينضم السيد سلمان الي HSBC قادما من بنك دبي الاسلامي حيث كان يعمل رئيسا للخزينة والمؤسسات المالية.

يذكر أن ادارة الخزينة والمخاطر في HSBC الأمانة هي وحدة أعمال دولية تجمع ما بين خبرة HSBC العالمية في مجالي الخزينة ومشتقاتها وخبرة HSBC الامانة الرائدة في مجال الحلول الاسلامية، وقد قامت HSBC الامانة بتأسيس هذه الوحدة المتخصصة، والتي يترأسها السيد علي زيدي، استجابة للطلب المتزايد علي الحلول المتوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية فيما يتعلق بقضايا الميزانية وادارة المخاطر التي تواجهها صناعة التمويل الاسلامي.

وقد صرح السيد علي زيدي قائلا: في الوقت الذي تتنامي فيه أعمالنا، أصبح عملاؤنا يبحثون عن حلول للتعامل مع تأثيرات قضايا متنوعة مثل انخفاض أسعار السوق والتوزيع والتقلبات المتزايدة ومحدودية الاستثمارات والفرص المتوافقة مع الشريعة الاسلامية، وسيأتي سلمان بخبرة اضافية لدعم هدفنا بدرجة أكبر في أن نحتل مركز الصدارة في السوق في مجال توفير حلول الخزينة وادارة المخاطر الاسلامية.

jajassim
21-11-2005, 02:43 PM
شكرا ع الخبر

جلوبل
23-11-2005, 03:25 PM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:

Delete
23-11-2005, 03:44 PM
مشكور اخوي لووف على نقل الخبر

Love143
24-11-2005, 01:52 AM
شكرا ع الخبر


العفو اخوي ومشكور على المشاركه :)

Love143
24-11-2005, 01:58 AM
تسلم يامشرف على نقل كل جديد :nice:


الله يسلمك اخوي ومشكور على المشاركة :)