المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل لعبت الأمارات دورا في رفع سوق نازدك $$$$$$؟؟؟؟؟؟



سهم عربي
28-09-2008, 02:15 AM
وام/ زار سمو الشيخ عبد الله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية أمس مقر بورصة "ناسداك" بمدينة نيويورك والتي تعد إحدى أنشط بورصات الأسهم تداولا في العالم.

وكان في إستقبال سموه حين وصوله رئيس مجموعة "ناسداك" ماغنس بووكر وكبار المسؤولين العاملين فيها، حيث إستهل الزيارة بعقد جلسة مباحثات قصيرة مع بووكر حول سبل تطوير آفاق التعاون الاستثماري والاقتصادي والمالي ما بين المجموعة ودولة الامارات العربية المتحدة ودول المنطقة ككل.

كما شارك سموه بعد ذلك بفعاليات قرع الجرس إعلانا بإنتهاء عمليات التداول في بورصة "ناسداك"، وذلك تكريما لشخصه وللدور الإقتصادي والمالي الرائد الذي باتت تلعبه دولة الإمارات في مجال الأسواق العالمية.

تجدر الإشارة إلى أن بورصة "ناسداك" تعد أكبر بورصة تداول لأسهم شركات قطاع التكنولوجيا والإلكترونيات في العالم، وعادة ما تقوم بإستضافة كبار رجال الأعمال والمستثمرين ورواد الصناعة في العالم بالإضافة إلى القادة السياسيين للمشاركة في فعالية قرع الجرس إعلانا ببدء أو إنهاء عمليات التداول اليومي.

وتضم بورصة "ناسداك" أكثر من 3200 شركة، كما وتتميز بإدراجها لأكبر عدد من الشركات، إلى جانب تسجيلها لأكبر حجم تداول في اليوم مقارنة بالبورصات العالمية الأخرى

الفيصلي
28-09-2008, 02:18 AM
الشق اكبر من الرقعة ومااعتقد انهم قادرين على ذلك

SeYaSeEe
28-09-2008, 03:30 AM
الشق اكبر من الرقعة ومااعتقد انهم قادرين على ذلك

:nice:١٠٠٪:nice: