المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نخرج من السوق ولا ننتظر ؟؟؟

مكافح
28-09-2008, 12:48 PM
العالم منتظر الحل الامريكي للأزمة الامريكية اللي ازّمت العالم معها
دول الخليلج العربية رايي انها تختلف عن كثير من دول العالم
.................................................. .......
المفروض ان تستفيد من الوضع الحالي بصورة او بأخرى
لانها لديها سيولة كبيرة جداً وتستطيع ان تقتنص الفرصة
وتستثمر في السوق الأمريكي المنهار

اما ان تنهار الاسواق الخليجية تبعاً للأسواق المتظررة بالازمة الامريكية

فهو ما لم استطيع فهمه ؟؟؟
.................................................

ايش رأيكم نخرج من السوق ولا ننتظر خطة امريكية تحل المشكلة
بعدها يرتفع السوق !!!!!!!!!!

.............................

الوعب
28-09-2008, 12:50 PM

اذا المؤشر فوق 8880 انتظر ان شاءالله

naklan
28-09-2008, 01:39 PM

اخوي مكافح حياك الله السوق وقت النزول لازم يعملون له عذر اول قالوا الازمه الايرانيه ولان ما يطرون الازمه الايرانيه اصبح العذر الازمه الامريكيه وانهيار البنوك :nice: وانا اقول لك اشتر بكامل السيوله وانتضر وانسا كل الاخبار الى تشوش على السوق لي عبت المحافض بكامل السيوله بتزول كل الاعذار وبيرتفع السوق والله ولي التوفيق:victory:

مكافح
28-09-2008, 01:55 PM
الاخوة الكرام :

الوعب
naklan

وكل من شاهد الموضوع
شكراً لكم
وربنا يوفقكم الى ما يحب ويرضى

قصدت من الموضوع المشاركة في التساؤل !!!!

اكثر من السؤال المباشر نخرج ولا ننتظر !!!!

مليت
28-09-2008, 02:04 PM

الا قول السيولة الي طلعت من السوق الفتره الماضيه دخلت في السوق الامريكي لقتناص الفرصه

السندان
28-09-2008, 10:56 PM
متوكلين على الله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد

++++

++++

++++

ومنتظرررررررررررررررين

نمر بن عدوان
29-09-2008, 12:18 AM
انتظر ولاتغلط غلطة العمر

قناص الاسهم
29-09-2008, 01:38 AM
انتظر ولاتغلط غلطة العمر

ماشاء الله عليك يا نمر .. تقول له لا تغلط غلطة العمر .. وتقول له انتظر .. طيب فهمنا ليش هالنصيحة المتشددة .. احنا نبي نستفيد من خبرتك الواسعة في السوق ومن نظرتك الثاقبة هذي ..

انا رايي اخوي الكريم مكافح : اذا حققت ربح 10 % او 15 % واعلى اطلع وانت تضحك وخلني اقول لك ليش تطلع وانت احكم :) :

لو استمر الارتفاع وطار المؤشر فمعناته ان الارتفاع بيكون ارتفاع حقيقي وليس وهمي وعندها تقدر تدخل مره ثانيه وانت في وضع امن .. حتى ولو دخلت على اسعار اعلى من سعر بيعك .. لانك في الواقع ستبيع بسعر افضل ان شاء الله وذلك في ظل ارتفاع الموجه الحقيقية هذي .

ولو رجع السق ونزل مره ثانيه .. تقد ترد وتدخل مرة اخرى ..وتشتري على اسعار اقل بكثير من سعر بيعك .. وبتكون في هالحالة مستفيد ان شاء الله لو رد وارتد السوق مره ثانيه .. لانه وكما يعلم الجميع لا يوجد نزول دائم ولا ارتفاع دائم .

انت الشخص الوحيد الي قدر يحدد الدخول والخروج .. يعتمد على وضعك المالي .. والله اعلى واعلم :)

q.8ee
29-09-2008, 01:56 AM
:victory::victory::victory:

ماشاء الله عليك يا نمر .. تقول له لا تغلط غلطة العمر .. وتقول له انتظر .. طيب فهمنا ليش هالنصيحة المتشددة .. احنا نبي نستفيد من خبرتك الواسعة في السوق ومن نظرتك الثاقبة هذي ..

انا رايي اخوي الكريم مكافح : اذا حققت ربح 10 % او 15 % واعلى اطلع وانت تضحك وخلني اقول لك ليش تطلع وانت احكم :) :

لو استمر الارتفاع وطار المؤشر فمعناته ان الارتفاع بيكون ارتفاع حقيقي وليس وهمي وعندها تقدر تدخل مره ثانيه وانت في وضع امن .. حتى ولو دخلت على اسعار اعلى من سعر بيعك .. لانك في الواقع ستبيع بسعر افضل ان شاء الله وذلك في ظل ارتفاع الموجه الحقيقية هذي .

ولو رجع السق ونزل مره ثانيه .. تقد ترد وتدخل مرة اخرى ..وتشتري على اسعار اقل بكثير من سعر بيعك .. وبتكون في هالحالة مستفيد ان شاء الله لو رد وارتد السوق مره ثانيه .. لانه وكما يعلم الجميع لا يوجد نزول دائم ولا ارتفاع دائم .

انت الشخص الوحيد الي قدر يحدد الدخول والخروج .. يعتمد على وضعك المالي .. والله اعلى واعلم :)

اول النصيحه تنباع ...
اما الحين ابلاش ولا احد ياخذها بارك الله فيك وجزاك الله خير كلام سليم ميه بالميه

قناص الاسهم
29-09-2008, 02:01 AM
بارك الله فيك اخوي الكريم .. وتسلم على كلامك الطيب .. كل عام وانت بخير وبصحة وسلامة وتقبل الله طاعتكم :)

المخفي
29-09-2008, 02:31 AM
صلي استخارة و قرر لانه هذا قرار مصيري

أبل
29-09-2008, 02:42 AM
اخي مكافح حدد نفسك هل انت مضارب و مستثمر و الانثين

انا عن نفسي الاثنين مع بعض
اذا انت مضارب فا سوق جيد جداا و المضارب المحترف قعد يحقق ارباح قويه جدا في ظل كل هذا التشاؤم

اما المستثمر اذا كان دارس اسهمه بشكل جيد اعتقد انه في الطريق الصحيح

اما راي انا في السوق بشكل عام جيد لدخول الاستثماري متوسط المدى من ٦ اشهر الى سنه

نمر بن عدوان
29-09-2008, 04:35 AM

[/color]:)

خبرتي الواسعه ونظرتي الثاقبه مب حولك . باخلي الايام تثبتلك كلامي تذكر هالرقم خلال 3اسابيع 10500

قناص الاسهم
29-09-2008, 04:53 AM
خبرتي الواسعه ونظرتي الثاقبه مب حولك . باخلي الايام تثبتلك كلامي تذكر هالرقم خلال 3اسابيع 10500

لا لا لا .. الله يخليك .. تكفى خل هالنظرة حولي .. ههههههههههه والله العظيم كل يوم تأكد لي انك انسان فهمك ومستوى تفكيرك محدود وعلى قدك .
من اول أيام ادراج الخليج والدولية وانت مختفي .. والحي الظاهر رديت تبعبع وتقول خبرتي وخبرتي مب حولك ! هههههه
انا برفع مستواي وما راح اعلق اكثر على ارائط السطحية والهابطة .. ولكن لو تعديت حدودك معاي بتقرى كلام يضايقك وقت فرحة العيد :)

السموحه من اخواني واخواتي القراء .. ولكن يجب ان يعرف كل شخص حجمة .. واخونا ( نمر ) وايد مصدق نفسه .. فوجب التذكير . :)

نمر بن عدوان
29-09-2008, 05:01 AM
لا لا لا .. الله يخليك .. تكفى خل هالنظرة حولي .. ههههههههههه والله العظيم كل يوم تأكد لي انك انسان فهمك ومستوى تفكيرك محدود وعلى قدك .
من اول أيام ادراج الخليج والدولية وانت مختفي .. والحي الظاهر رديت تبعبع وتقول خبرتي وخبرتي مب حولك ! هههههه
انا برفع مستواي وما راح اعلق اكثر على ارائط السطحية والهابطة .. ولكن لو تعديت حدودك معاي بتقرى كلام يضايقك وقت فرحة العيد :)

السموحه من اخواني واخواتي القراء .. ولكن يجب ان يعرف كل شخص حجمة .. واخونا ( نمر ) وايد مصدق نفسه .. فوجب التذكير . :)

ههههههههههه انا مصدق نفسي وتذكرنا بعد بفضيحتك ايام الخليج البتروليه بيعت الناس السهم على 40ريال وانا قلت السهم بيوصل 50 ومن الي طلع كلامه صحيح؟

اتحدى لو كنت تملك سهم هالايام عشان هالشي قاعد تنابح ( طبعا من دق الباب جاه الجواب هذي على كلمتك تبعبع ) من موضوع لموضوع وتخوف الناس

اما الاراء السطحيه والهابطه فالله الحمد بين من اراءه سطحيه وكلامه شوارعي وهابط والحكم للاعضاء:)

قناص الاسهم
29-09-2008, 05:06 AM
ههههههههههه الظاهر من خرعتك كتبت الرد مرتين ههههههههه
انا ما راح ارد على كلامك مثل ما قلت ..وبالنسبة للي املكة ما راح اقول لك وشو .. او كم او في شنو .. لان هذا شي يخصني :)
اما سالفة تنابح وتبعبع الخ الخ .. هذي مصطلحات تناسبك اكثر من غيرك :)
ههههههههههه اذا بترد رد مره وحده مب مرتين ههههههههههه .. وامسك اعصابك يا نمر .... نمر ههههههههههه

نمر بن عدوان
29-09-2008, 05:08 AM
ههههههههههه الظاهر من خرعتك كتبت الرد مرتين ههههههههه
انا ما راح ارد على كلامك مثل ما قلت ..وبالنسبة للي املكة ما راح اقول لك وشو .. او كم او في شنو .. لان هذا :)
اما سالفة تنابح وتبعبع الخ الخ .. هذي مصطلحات تناسبك اكثر من غيرك :)
ههههههههههه اذا بترد رد مره وحده مب مرتين ههههههههههه .. وامسك اعصابك يا نمر .... نمر ههههههههههه

اكيد قاعد اتحلم وصرت حول اي مرتين ههههههههههههه روح بس ارقد يابو الاملاك ههههههههه

قناص الاسهم
29-09-2008, 05:08 AM
اكيد قاعد اتحلم وصرت حول اي مرتين ههههههههههههه روح بس ارقد يابو الاملاك ههههههههه

لا حد يعدل هههههههههه

نمر بن عدوان
29-09-2008, 05:09 AM
لا حد يعدل هههههههههه

شقصدك ؟

اني مادري شسالفه هههههههههه

بوحنان
29-09-2008, 05:14 AM
يا اخوان شفيكم اليوم كلن طايح فالثاني اعمار مع المحلليين وانت يا نمر مع قناص انا طالبكم انكم تذكرون الله

قناص الاسهم
29-09-2008, 05:15 AM
يا اخوان شفيكم اليوم كلن طايح فالثاني اعمار مع المحلليين وانت يا نمر مع قناص انا طالبكم انكم تذكرون الله

لا اله الا الله يا بو حنان .. وجزاك الله خير وما قصرت على نصيحتك الطيبة :)

بوحارب
29-09-2008, 05:23 AM
نمر بن عدوان وقناص الأسهم :anger1:

أسكتوا ولا بحرمكم من الكرك لمدة شهر :anger1:

الحمدلله اني خرجت من هذا السوق التعيس :shy:

ابوعلي اليافعي
29-09-2008, 05:36 AM
تم ايقاف العضوين نمر بن عدوان وقناص الاسهم لمدة اسبوعين ولاداعي لشرح الاسباب كما تشاهدون ..نحن في الشهر الكريم والعشر الاواخر ومع صلاة الفجر وامام الاعضاء في القسم كل هذه الاسباب لم تمنعهم من هكذا مشاركات ..كل عام وانتوا بخير

المنسى
29-09-2008, 06:13 AM
الله يهديهم ان شاء الله

لقمان
29-09-2008, 11:05 AM
توكل على اللة واشتر السوق مغرى اسعارة حلوة

almaf1a
29-09-2008, 12:33 PM
شوف اللحين الناس ساكتين
والشغل من تحت لين تحت
رفعوا السوق امس 100 وشئ
واليوم 200 وشئ