المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل دخلنا مرحلة التجميع ؟!

بنت العرب
21-11-2005, 01:09 PM
الأخوة الكرام ... هل لاحظتم اليوم دخول سيولة إلى السوق ، وتزايد كميات الطلب على بعض الشركات ... فمن أين جاءت هذه السيولة ؟ وهل يعني هذا انتهاء مرحلة التركيع و دخول السوق في مرحلة التجميع ؟

حشربشر
21-11-2005, 01:14 PM
عن نفسي جمعتلي شوية اسهم اليوم وبكرة انشاء الله بكمل على باقي الرصيد اللي عندي في المجموعة والخير ياي .

المراقب
21-11-2005, 01:25 PM
ملامح تحسن، وسوف نرى التالي غدا.

الكحلي
21-11-2005, 01:39 PM
بنت العرب موضوع هادف ومفيدجداً ولننتظر راي كبار المحللين وباقي الاعضاء

ابوعلي اليافعي
21-11-2005, 02:11 PM
اتمنى ذلك خاصه وان اسعار معظم الاسهم وصلت الى نقاط دعم نفسيه قبل ان تكون فنيه فمثلا المتحدم قاربة ال70ريال الاجاره ال60ريال الناقلات ال50ريال الوقود ال150ريال وقد حدث الارتداد اليوم بعد ان قاربة هذه الشركات وغيرها حاجز نفسي جديد وهو كسر الصفر الثاني ...

وحتى المؤشر فقد كان قريبا جدا من نقطة ال11000نقطه وهي ايضا تمثل حاجز دعم قوي..

اتمنى ان تستمر موجة التجميع ودخول المحافظ وكبار المستثمرين والمستثمرين الاجانب خاصه وان بعض الاسهم وصلت الى اسعارلم نكن نتوقعها في هذه الفتره من العام...

ونصيحه الى اخواني المستثمرين الابتعاد عن المضاربه خلال هذه الفتره فأنها السبب الرئيسي لما يحدث للسوق فالوقت الحالي..الاستثمار جيد وخاصه في الشركات ذات العوائد المميزه..والله اعلم

يعطيج العافيه اختي بنت العرب على هالموضوع المميز

KhalidQ
21-11-2005, 02:14 PM
بيع لما الناس تشتري واشتري لما الناس تبيع

الأستشاري
21-11-2005, 02:26 PM
بالفعل ... بدأ المؤشر يرتد بقوة عند حاجز 11121 نقطه وهو ما أشار إليه أبوخليفه في تحليل سابق وبدأ السوق يستعيد عافية ويتجاوز صدمه أكتتاب شركة بــروة وبدأ الون الأخضر يظهر بين الحين والأخر . وهناك موجة شراء حذره نوعا ما ونلاحظ ذلك من خلال توازن العرض والطلب وعدم وصول الأسعار الى المت أب كما هو معتاد مع أرتداد السوق في المرات السابقه وغياب الطلب الصفري لمعظم الشركات . وقد ذكرت بأن الأرتداد اليوم سيكون حقيقي وعلى تدرج وهذا بالفعل الذي حصل .وفي أعتقادي الشخصي ان الأسعار مناسبه ومشجعه للدخول بقوه الى السوق.

وفي أعتقادي أن التجميع بدأ بالفعل ولكن على تدرج وحذر وفي نفس الوقت كان هناك تصريف جزئي ومحدود بدليل اننا لم نشاهد كميات كبيره معروضه على المت أب .

وشكرا لك أختي بنت العرب على الطرح الجيد الموضوعي والواقعي . .

بو عبد الرحمن
21-11-2005, 02:37 PM
جزيت خيرا أختي بنت العرب على مواضيعك المتميزة دائما. أضم صوتي لأبي علي اليافعي وأود أن أضيف ان السوق ولله الحمد لم يتصرف اليوم كما توقعت وهو النزول الى 10500، بل (كما يبدو لي ان كنت محقا) أنه في بداية تكوين ما يسمى دبل بوتوم (القاع المزودج) ولن يكتمل النموذج الا في حال صعد المؤشر بشكل متواصل الى 11724ان شاء الله. بارك الله لكم في صفقاتكم.

Sultan_004
21-11-2005, 02:48 PM
التجميع واضح في الشركات الرائدة وذات العوائد الممتازة اليوم وانشالله بتجوفون اللون الأخضر (( تدريجيا" )) ....

سهم عتيج
21-11-2005, 02:54 PM
يمكن ذكرت في ردود سابقة ان شهر 11 يسمى عادة بشهر التجميع,, حيث كان في الماضي يتم التجميع الأخير على الأسهم من قبل كبار التجار انتظارا لما ستسفر عنه نتائج الشركات والتوزيعات,, وفي الماضي أيضا كانت أسهم البنوك تتحرك في هذا الشهر تحديدا بشكل ملفت..

ولكن ماذا تغير في هذه السنة والسنوات القليلة الماضية..

في الماضي كانت القيمة العادلة للأصول تدخل في حساب الأرباح والخسائر وبالتالي عندما يتم شراء الأسهم وبعد ذلك يتم ترفيعها الى ذروتها في آخر يوم تداول من السنة حتى تسجل محاسبيا على آخر سعر اقفال للسهم بذلك التاريخ في حساب الأرباح والخسائر دونما الحاجة لتصريف بعض الأسهم... ولكن بعد الفضائح المحاسبية التي حدثت في أمريكا قبل سنوات قليلة بالتحديد,, فقد تغيرت الطرق والمعايير المحاسبية وتم الغاء بند القيمة العادلة للاصول من حساب الأرباح والخسائر,, وبالتالي فحتى يتم تحقيق أرباح مؤكدة,, فعلى الشركات بيع جزء فعلي من أسهمها واصولها قبل نهاية العام ليدخل ذلك في حساب الأرباح والخسائر لميزانية الشركة نفسها,, واذا لم تفعل ذلك فان القيمة العادلة تظهر في حقوق المساهمين سواء بالزيادة او النقص ولا تظهر في حساب الأرباح والخسائر.. لذلك فنحن في شهر 11 هذا العام بالتحديد أصبحنا أمام قوتين متضادتين,, قوة تجميع وقوة تصريف,, خصوصا بعد ارتفاع الأسعار الى أرقام كبيرة قبل نهاية العام,, فقوة التجميع لاتريد أن تشتري على العالي,, وقوة التصريف تريد استغلال ارتفاع الأسعار مما ساهم في وجود حالة لا توازن في السوق ولا ننسى أيضا الظروف المحيطة التي ساهمت بانزال السوق مثل اعلان طرح الشركات الجديدة والاكتتابات الحاصلة في بعض من الشركات وغيرها من الظروف التي ساهمت في التحرك بعكس التيار كما يسميها البعض وأحدث ربكة في السوق بشكل ربما يكون غير متوقعا من جانب الكثيرين..

وان شاء الله الامور ستتحسن كثيرا بعد زوال هذه الأسباب وبداية الاعلانات عن الأرباح المحققة للشركات القطرية ابتداء من نهاية الشهر القادم وحتى بداية شهر3 ,, وقد يحدث أيضا في ذلك الوقت سيناريو يعكس الأوضاع كما يحصل الآن( الله أعلم)..

وجزاك الله الف خير يابنت العرب على طرح هذا الموضوع

والله الموفق

بنت العرب
21-11-2005, 03:07 PM
عن نفسي جمعتلي شوية اسهم اليوم وبكرة انشاء الله بكمل على باقي الرصيد اللي عندي في المجموعة والخير ياي .
حشر بشر ... شكرا على المرور ، والله يبارك لك في صفقاتك .

بو عبد الرحمن
21-11-2005, 03:08 PM
سهم عتيج...أحييك على الموضوع المثري. بارك ا لله لك وللاخوة كلهم في صفقاتكم.

بنت العرب
21-11-2005, 03:09 PM
ملامح تحسن، وسوف نرى التالي غدا.
المراقب ... كلنا نتأمل خيرا ... شكرا على المرور .

بنت العرب
21-11-2005, 03:11 PM
بنت العرب موضوع هادف ومفيدجداً ولننتظر راي كبار المحللين وباقي الاعضاء
الكحلي ... كما نطلب آراء الخبراء ... فإننا نرحب بمرور الأعضاء ... فشكرا على المرور .

بنت العرب
21-11-2005, 03:20 PM
اتمنى ذلك خاصه وان اسعار معظم الاسهم وصلت الى نقاط دعم نفسيه قبل ان تكون فنيه فمثلا المتحدم قاربة ال70ريال الاجاره ال60ريال الناقلات ال50ريال الوقود ال150ريال وقد حدث الارتداد اليوم بعد ان قاربة هذه الشركات وغيرها حاجز نفسي جديد وهو كسر الصفر الثاني ...

اتمنى ان تستمر موجة التجميع ودخول المحافظ وكبار المستثمرين والمستثمرين الاجانب خاصه وان بعض الاسهم وصلت الى اسعارلم نكن نتوقعها في هذه الفتره من العام...

ونصيحه الى اخواني المستثمرين الابتعاد عن المضاربه خلال هذه الفتره فأنها السبب الرئيسي لما يحدث للسوق فالوقت الحالي..الاستثمار جيد وخاصه في الشركات ذات العوائد المميزه..والله اعلم

أبو علي اليافعي ... شكراعلى تشريفك الموضوع .
معك ... هذه الأسعار مغرية للشراء ... لا للمضاربة .

بنت العرب
21-11-2005, 03:22 PM
بيع لما الناس تشتري واشتري لما الناس تبيع
SNAKE ... هل هي دعوة للشراء الآن أم البيع ؟! . :con2:

بنت العرب
21-11-2005, 03:25 PM
بالفعل ... بدأ المؤشر يرتد بقوة عند حاجز 11121 نقطه وهو ما أشار إليه أبوخليفه في تحليل سابق وبدأ السوق يستعيد عافية ويتجاوز صدمه أكتتاب شركة بــروة وبدأ الون الأخضر يظهر بين الحين والأخر . وهناك موجة شراء حذره نوعا ما ونلاحظ ذلك من خلال توازن العرض والطلب وعدم وصول الأسعار الى المت أب كما هو معتاد مع أرتداد السوق في المرات السابقه وغياب الطلب الصفري لمعظم الشركات . وقد ذكرت بأن الأرتداد اليوم سيكون حقيقي وعلى تدرج وهذا بالفعل الذي حصل .وفي أعتقادي الشخصي ان الأسعار مناسبه ومشجعه للدخول بقوه الى السوق.

وفي أعتقادي أن التجميع بدأ بالفعل ولكن على تدرج وحذر وفي نفس الوقت كان هناك تصريف جزئي ومحدود بدليل اننا لم نشاهد كميات كبيره معروضه على المت أب .

وشكرا لك أختي بنت العرب على الطرح الجيد الموضوعي والواقعي . .
الاستشاري ... أرى أن توازن العرض والطلب ، وعدم العرض على اللمت أب أمر مطمئن ، ويبشر باستقرار السوق .

بنت العرب
21-11-2005, 03:28 PM
جزيت خيرا أختي بنت العرب على مواضيعك المتميزة دائما. أضم صوتي لأبي علي اليافعي وأود أن أضيف ان السوق ولله الحمد لم يتصرف اليوم كما توقعت وهو النزول الى 10500، بل (كما يبدو لي ان كنت محقا) أنه في بداية تكوين ما يسمى دبل بوتوم (القاع المزودج) ولن يكتمل النموذج الا في حال صعد المؤشر بشكل متواصل الى 11724ان شاء الله. بارك الله لكم في صفقاتكم.
بوعبد الرحمن ... إن شاء الله يكسر المؤشر كل نقاط المقاومة صعودا ؛ ليعوض خسائر المساهمين ، ويسترد ثقة المستثمرين - القطريين و غير القطريين -.

بوجبر
21-11-2005, 03:33 PM
نعم للشراء لا للبيع

بنت العرب
21-11-2005, 03:34 PM
التجميع واضح في الشركات الرائدة وذات العوائد الممتازة اليوم وانشالله بتجوفون اللون الأخضر (( تدريجيا" )) ....
Sultan_004 ... التجميع الذكي لا يكون إلا في الشركات القوية ذات العوائد المجزية .

بنت العرب
21-11-2005, 03:46 PM
يمكن ذكرت في ردود سابقة ان شهر 11 يسمى عادة بشهر التجميع,, حيث كان في الماضي يتم التجميع الأخير على الأسهم من قبل كبار التجار انتظارا لما ستسفر عنه نتائج الشركات والتوزيعات,, وفي الماضي أيضا كانت أسهم البنوك تتحرك في هذا الشهر تحديدا بشكل ملفت..

ولكن ماذا تغير في هذه السنة والسنوات القليلة الماضية..

في الماضي كانت القيمة العادلة للأصول تدخل في حساب الأرباح والخسائر وبالتالي عندما يتم شراء الأسهم وبعد ذلك يتم ترفيعها الى ذروتها في آخر يوم تداول من السنة حتى تسجل محاسبيا على آخر سعر اقفال للسهم بذلك التاريخ في حساب الأرباح والخسائر دونما الحاجة لتصريف بعض الأسهم... ولكن بعد الفضائح المحاسبية التي حدثت في أمريكا قبل سنوات قليلة بالتحديد,, فقد تغيرت الطرق والمعايير المحاسبية وتم الغاء بند القيمة العادلة للاصول من حساب الأرباح والخسائر,, وبالتالي فحتى يتم تحقيق أرباح مؤكدة,, فعلى الشركات بيع جزء فعلي من أسهمها واصولها قبل نهاية العام ليدخل ذلك في حساب الأرباح والخسائر لميزانية الشركة نفسها,, واذا لم تفعل ذلك فان القيمة العادلة تظهر في حقوق المساهمين سواء بالزيادة او النقص ولا تظهر في حساب الأرباح والخسائر.. لذلك فنحن في شهر 11 هذا العام بالتحديد أصبحنا أمام قوتين متضادتين,, قوة تجميع وقوة تصريف,, خصوصا بعد ارتفاع الأسعار الى أرقام كبيرة قبل نهاية العام,, فقوة التجميع لاتريد أن تشتري على العالي,, وقوة التصريف تريد استغلال ارتفاع الأسعار مما ساهم في وجود حالة لا توازن في السوق ولا ننسى أيضا الظروف المحيطة التي ساهمت بانزال السوق مثل اعلان طرح الشركات الجديدة والاكتتابات الحاصلة في بعض من الشركات وغيرها من الظروف التي ساهمت في التحرك بعكس التيار كما يسميها البعض وأحدث ربكة في السوق بشكل ربما يكون غير متوقعا من جانب الكثيرين..

وان شاء الله الامور ستتحسن كثيرا بعد زوال هذه الأسباب وبداية الاعلانات عن الأرباح المحققة للشركات القطرية ابتداء من نهاية الشهر القادم وحتى بداية شهر3 ,, وقد يحدث أيضا في ذلك الوقت سيناريو يعكس الأوضاع كما يحصل الآن( الله أعلم)..

وجزاك الله الف خير يابنت العرب على طرح هذا الموضوع

والله الموفق
سهم عتيج ... ردودك تحمل دائما بعدا إضافيا لأي موضوع ... وتجعلنا نفكر في مدى ارتباط الأمورالاقتصادية مع بعضها وطريقة تأثيرها على السوق .. فشكرا على الإضافة المستبصرة .

السهم الاول
21-11-2005, 07:22 PM
الأخوة الكرام ... هل لاحظتم اليوم دخول سيولة إلى السوق ، وتزايد كميات الطلب على بعض الشركات ... فمن أين جاءت هذه السيولة ؟ وهل يعني هذا انتهاء مرحلة التركيع و دخول السوق في مرحلة التجميع ؟
مرحلة التجميع بدات ليس من اليوم وانما من اكثر من اسبوع ولكنها تتم بطريقة ذكية
شكرا لك يااخت بنت العرب

بنت العرب
21-11-2005, 07:27 PM
مرحلة التجميع بدات ليس من اليوم وانما من اكثر من اسبوع ولكنها تتم بطريقة ذكية
شكرا لك يااخت بنت العرب
يا أخ السهم الأول ... شكرا على المرور .

بوخالد الذيب
21-11-2005, 07:35 PM
نعم للشراء لا للبيع

السلام عليكم

بنت العرب شكرا على هذا الطرح

الاخ/بوجبر يشترط التأني قبل اتخاذ القرار (الرصيد في الحساب خير من الرصيد على الشاشه)

والله يحفظ الجميع ويجعل ايامكم كلها ( لمت اب)

صعبه شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

بنت العرب
21-11-2005, 07:52 PM
نعم للشراء لا للبيع
بوجبر ... فرصة لا تعوض للشراء ...والربح مضمون بإذن الله .

بنت العرب
21-11-2005, 07:53 PM
السلام عليكم

بنت العرب شكرا على هذا الطرح

الاخ/بوجبر يشترط التأني قبل اتخاذ القرار (الرصيد في الحساب خير من الرصيد على الشاشه)

والله يحفظ الجميع ويجعل ايامكم كلها ( لمت اب)

صعبه شوي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بوخالد... الأيام الخضراء مقبلة ... والخير سيعم الجميع بإذن الله .

سهيم بن سهم آل بورصة
21-11-2005, 08:36 PM
شخصيا :: لاحظت التجميع بالشكل الواضح من امس الأحد من تقريبا الساعة 10 صباحا واليوم زاد :: زي ماقلتي اختي بنت العرب

والله يطلع سوقنا واسوااااق المسلمين

سهم طايش
21-11-2005, 09:09 PM

:app:

نعم اخوي بوعلي نصيحتك في محلها ( البعد عن المضاربات و الاتجاه الى الاستثمار في الوقت الحالي )

التجميع اعتقد بدا من اليوم و الدليل زياده في حجم التداول تدريجيا لكن بطريقه ذكيه و غير ملفته للنظر

بنت العرب
21-11-2005, 09:23 PM
شخصيا :: لاحظت التجميع بالشكل الواضح من امس الأحد من تقريبا الساعة 10 صباحا واليوم زاد :: زي ماقلتي اختي بنت العرب

والله يطلع سوقنا واسوااااق المسلمين
سهيم بن سهم ... شكرا على المرور .
في الغد سنتأكد من قوة التجميع من خلال حجم التداول ، وكميات الشراء .. وهذا سيوضح لنا مصدر السيولة ( محافظ أم أفراد )!!.

بنت العرب
21-11-2005, 09:26 PM
:app:

نعم اخوي بوعلي نصيحتك في محلها ( البعد عن المضاربات و الاتجاه الى الاستثمار في الوقت الحالي )

التجميع اعتقد بدا من اليوم و الدليل زياده في حجم التداول تدريجيا لكن بطريقه ذكيه و غير ملفته للنظر
سهم طايش ... شكرا على المرور .
الذكي من يدخل مع الكبار ووفق توقيتهم شراء وبيعا ... وهذا وقت دخولهم .

سهم طايش
21-11-2005, 09:31 PM
سهم طايش ... شكرا على المرور .
الذكي من يدخل مع الكبار ووفق توقيتهم شراء وبيعا ... وهذا وقت دخولهم .

كلامك صحيح 100 %

ثلاث اشياء تحدد الربح

قوة السهم

توقيت الدخول و الشراء في السهم

توقيت الخروج وبيع السهم

ابو الاسهم
22-11-2005, 01:54 AM
نعم :nice:

بنت العرب
22-11-2005, 01:44 PM
كلامك صحيح 100 %

ثلاث اشياء تحدد الربح

قوة السهم

توقيت الدخول و الشراء في السهم

توقيت الخروج وبيع السهم
سهم طايش ... أضف على ماذكرت توفيق رب العالمين ... والربح مضمون بإذن الله .
ملاحظة :-
المفروض لقبك ( سهم صايب ) !!!. :con2:

بنت العرب
22-11-2005, 05:21 PM
نعم :nice:
abu-shares ... شكرا على المرور .

الأستشاري
22-11-2005, 05:24 PM
الأسعار لن تنزل بعد الأن بأذن الله وهناك توازن واضح وتدرج نحو الأرتفاع والسوق أمتص صدمة بــروة

بنت العرب
22-11-2005, 10:06 PM
الأسعار لن تنزل بعد الأن بأذن الله وهناك توازن واضح وتدرج نحو الأرتفاع والسوق أمتص صدمة بــروة

الاستشاري ... هل تتوقع ارتفاع الأسعار مع بداية اكتتاب بروة أم انخفاضها ؟!.

Pro
22-11-2005, 10:43 PM
اتوقع ان هذه هي الفترة المناسبة للتجميع
و ذلك ان المؤشر هبط لمستويات قياسية
و لا اعتقد هبوطه اكثر من ذلك
و اذا هبط المؤشر ستكون الأسعار مغرية جدا للشراء
مما يعزز وضع المؤشر و يرجعه لمساره

بنت العرب
23-11-2005, 08:57 AM
اتوقع ان هذه هي الفترة المناسبة للتجميع
و ذلك ان المؤشر هبط لمستويات قياسية
و لا اعتقد هبوطه اكثر من ذلك
و اذا هبط المؤشر ستكون الأسعار مغرية جدا للشراء
مما يعزز وضع المؤشر و يرجعه لمساره
Pro ... شكرا على المرور .

بو عبد الرحمن
23-11-2005, 01:06 PM
والله يا إخوة يا كرام اعتقد ان السوق لن يرتد ارتدادا حقيقيا قبل بلوغه 10500 والملاحظ للشارت السوق يجده في قناة هابطة وبشدة وليس هناك ما يدعمها الا الدعم الذي ذكرته لكم ويا "بخت اللي معه سيولة الان". غلطة ولن اكررها ابدا ان شاء الله وهي انه من اقرب فرصة وطالع سأحتفظ بسيولة لمثل هذه الفرص التي لا تعوض. بارك الله لكم في صفقاتكم.

بنت العرب
23-11-2005, 03:57 PM
والله يا إخوة يا كرام اعتقد ان السوق لن يرتد ارتدادا حقيقيا قبل بلوغه 10500 والملاحظ للشارت السوق يجده في قناة هابطة وبشدة وليس هناك ما يدعمها الا الدعم الذي ذكرته لكم ويا "بخت اللي معه سيولة الان". غلطة ولن اكررها ابدا ان شاء الله وهي انه من اقرب فرصة وطالع سأحتفظ بسيولة لمثل هذه الفرص التي لا تعوض. بارك الله لكم في صفقاتكم.
بو عبد الرحمن ... شكرا على المرور .

السهم الفضي
24-11-2005, 07:33 PM
الله يسم منك

ويرتد السوق وفيه علامات ما تبشر بخير .

الشراكة
24-11-2005, 08:39 PM
شفنا اليوم رجوع المؤشر العام تقريباً بعد التماسه بنقطة الدعم تقريباً وهي 10857 نقطة وارتد الى فوق 10950 نقطة تقريباً وهو مايدل عليه ان السوق سوف ينشط ويستقر على هذا الحال تقريباً مع نزول طفيف للمؤشر مع الاكتتاب وقبل نهاية الاكتتاب سوف ينقز المؤشر بقوة وهذا توقعي الشخصي ..

وشاكرلج اختي بنت العرب ..

بنت العرب
24-11-2005, 11:49 PM
الله يسم منك

ويرتد السوق وفيه علامات ما تبشر بخير .
السهم الفضي ... شكرا على المرور .

بنت العرب
24-11-2005, 11:53 PM
شفنا اليوم رجوع المؤشر العام تقريباً بعد التماسه بنقطة الدعم تقريباً وهي 10857 نقطة وارتد الى فوق 10950 نقطة تقريباً وهو مايدل عليه ان السوق سوف ينشط ويستقر على هذا الحال تقريباً مع نزول طفيف للمؤشر مع الاكتتاب وقبل نهاية الاكتتاب سوف ينقز المؤشر بقوة وهذا توقعي الشخصي ..

وشاكرلج اختي بنت العرب ..
الشراكة ... اقترب شهر ديسمبر ، واقتربت معه الارتفاعات بإذن الله .

ابوعلي اليافعي
25-11-2005, 12:26 AM
الشراكة ... اقترب شهر ديسمبر ، واقتربت معه الارتفاعات بإذن الله .

اوافقكي الراي بنسبة 100%..

jetstream---
25-11-2005, 02:15 AM
السلام عليكم جميعا.....شخصيا أتوقع ارتفاع الأسعار بنسبه بسيطه في شهر ديسمبر ومن ثم يواصل المؤشر ارتفاعه مع بدء تداول بروه في السوق........الى حين الاعلان عن اكتتاب شركه اخرى......والله أعلم

أخوكم...:con2:jetstream

بنت العرب
25-11-2005, 09:57 AM
اوافقكي الراي بنسبة 100%..
أبو علي اليافعي ... شكرا على تشريفك الموضوع .

بنت العرب
25-11-2005, 10:01 AM
السلام عليكم جميعا.....شخصيا أتوقع ارتفاع الأسعار بنسبه بسيطه في شهر ديسمبر ومن ثم يواصل المؤشر ارتفاعه مع بدء تداول بروه في السوق........الى حين الاعلان عن اكتتاب شركه اخرى......والله أعلم

أخوكم...:con2:jetstream
jetstream ... التوقعات كلها محتملة ... " تفاءلوا بالخير تجدوه ".

بو عبد الرحمن
25-11-2005, 06:07 PM
السوق لا يزال في قناة هابطة مستمرة يحتاج لكسرها ليتحقق الصعود ان شاء الله.

الراكد
25-11-2005, 06:48 PM
لن يطرقو الباب عليك ليقولو لك اشتر السوق شراء وقت الخوف وبيع وقت الطمع

بنت العرب
25-11-2005, 08:37 PM
السوق لا يزال في قناة هابطة مستمرة يحتاج لكسرها ليتحقق الصعود ان شاء الله.
بوعبد الرحمن ... شكرا على المداخلة .
الله يحول مجرى القناة الهابطة إلى صاعدة ... ويجبر كسر الخاسرين .

بنت العرب
25-11-2005, 08:38 PM
لن يطرقو الباب عليك ليقولو لك اشتر السوق شراء وقت الخوف وبيع وقت الطمع
الراكد ... شكرا على المرور .

الراكد
25-11-2005, 08:55 PM
لا شكر على واجب موضوع يلفت الا نتباه