المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لدي ويندوز عربي والورد انجليزي هل استطيع تحويله عربي

الخبير العقاري
30-09-2008, 04:11 AM
الأخ بوضاري...الإخوة الخبراء ...لدي ويندوز عربي والورد انجليزي هل استطيع تحويله عربي بسهولة او لازم احذف الاوفيس وانزل اخر يحمل اللغة العربية مع اني اعتقد ان الاوفيس كان عندي عربي وتحول انجليزي موب متأكد
فهل هناك حل سهل أو مقع أخذ منه الاوفيس بكل سهولة

شكراً لكم

ابو ضاري
30-09-2008, 04:52 AM
الأخ بوضاري...الإخوة الخبراء ...لدي ويندوز عربي والورد انجليزي هل استطيع تحويله عربي بسهولة او لازم احذف الاوفيس وانزل اخر يحمل اللغة العربية مع اني اعتقد ان الاوفيس كان عندي عربي وتحول انجليزي موب متأكد
فهل هناك حل سهل أو مقع أخذ منه الاوفيس بكل سهولة

شكراً لكم

هلا بك اخوي الخبير العقاري كل عام وانت بخير

بخصوص الاوفيس تقدر تحوله بسهولة عن طريق الخطوات التالية

start

ثم

programs

ثم

Microsoft Office

ثم

Microsoft Office Tools

ثم

Microsoft Office Language Settings

وغيره بالعربي بسهولة ان شاء الله تحياتي لك

فمان الكريم

khk
01-10-2008, 10:45 AM
أخوي
أخونا بوضاري ماقصر بس حبيت أوضح شغلة
ممكن أنك ماتقدر تغير لأنه في شغلة اسمها office multilanguge يساعد بتغير اللغة من العربي الى الانجليزي والعكس لو كان نازل عندك تقدر تغير واذا مو موجود ماتقدر تغير لازم تحذف الاوفيس وتنزله عربي

ابو ضاري
03-10-2008, 10:17 PM
أخوي
أخونا بوضاري ماقصر بس حبيت أوضح شغلة
ممكن أنك ماتقدر تغير لأنه في شغلة اسمها office multilanguge يساعد بتغير اللغة من العربي الى الانجليزي والعكس لو كان نازل عندك تقدر تغير واذا مو موجود ماتقدر تغير لازم تحذف الاوفيس وتنزله عربي

هلا بك اخوي الكريم بارك الله فيك على الاضافة لكن نسخ الاوفيس من 2003 و20087 تثبت بدعم اكثر من لغة افتراضيا فيستطيع اخوي الخبير العقاري يغير اللغة بكل سهولة دون الحاجة الى تثبت لغات اخرى لأن من 2003 ونسخة 2007 التي لديها تثبت افتراضيا اكثر من لغات وتصبح المسالة كل ماعليك فقط تغيير اللغة عن طريق

Microsoft Office Language Settings

تحياتي لك

فمان الكريم