المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ارجو الانتباه

باقيـﮧ على ذ ڪرآڪ
30-09-2008, 03:43 PM
السلام عليكم اخوانى واخواتى فى الله امس وانا فى الصالون كانت الزحمه ماتتصدق علشان الحناء والصالون على شارع تجارى والسيارات رايحه وراده وانا انتظر دورى علشان احنى بنوتى بسسس الا اشوف كل وحده تطلع الا مشمره كم العبايه عن يدها كلها علشان نقش الحناء مايتخرب وكل ما اقول لوحده الله يجزاج خير يدج كلها طالعه تحقرنى وكنها مااسمعتنى والله مو كذا نودع رمضان ناس تودعه بالدموع وماتدرى تلحق عليه رمضان الجاى ولالا وناس تودعه بالمعاصى وللعلم والله انى طلعت ولا حنيت بنتى من الى شفته :weeping:

AmOuR
30-09-2008, 03:53 PM
انا بعد شفت أشياااء عجيـــــــــــبهـ أمس ..

الصالون ما صدقوا على الله .. رمضان خلص ..

و الأغاني شغااااله .. والناس في الصالون مستطربه ..

لاداعي
30-09-2008, 04:09 PM
عيدكم مبارك أختي :)

eXpert*
30-09-2008, 04:19 PM
ياريت جات على هشكل وبس !!

أمس 4 بنات طالعين من صالون الساعة 2 الفجر ويمشون بالشارع ويدورون على سيارة أجرة أكبرهم لم تتجاوز الـ 18 سنة !!

من المسؤول في حالة تم اعتراض طريقهم من قبل الذئاب البشرية واذا فات الفوت ماينفع الصوت ..:anger1:

باقيـﮧ على ذ ڪرآڪ
30-09-2008, 05:02 PM
عيدكم مبارك أختي :)

وانت من عواده اخوى:omg:

باقيـﮧ على ذ ڪرآڪ
30-09-2008, 05:08 PM
ياريت جات على هشكل وبس !!

أمس 4 بنات طالعين من صالون الساعة 2 الفجر ويمشون بالشارع ويدورون على سيارة أجرة أكبرهم لم تتجاوز الـ 18 سنة !!

من المسؤول في حالة تم اعتراض طريقهم من قبل الذئاب البشرية واذا فات الفوت ماينفع الصوت ..:anger1:

الواحد يعقل ويتوكل ويسد عليه كل المنافذ الى يدخل منها الشرر لان الواحد مسؤول عن زوجته واخته وبنته

The Blade
30-09-2008, 05:19 PM
ناس تودعه بالدموع وماتدرى تلحق عليه رمضان الجاى ولالا وناس تودعه بالمعاصى
مب شئ جديد والله الناس تسوي حفله اذا انتهى رمضان بدل الواحد مايقعد يفكرويحاسب نفسه ويقول وش سوى وعمل في رمضان كم صلاه فاتته قراء القرآن ولا لاء؟؟؟!

الله يكتب لنا ان نصوم رمضان الجاي ان شاء الله

Riku3
30-09-2008, 06:45 PM
لاحول ولاقوة الا بالله .. يعني ماقدرت الوحده منهم تنتظر شوي ليما تتيبس الحنا بعدها تطلع متسترة :\ .

اختي هالزمن صار فيه كل شي جايز .. الحريم يودعون رمضان بالتكشخ والسفور والشباب بالقهاوي والمغازل .

الله يرحمنا بس .

اهل قطر
30-09-2008, 11:48 PM
شرايكم هالفعايل ليش
وين محارمهم
محد له خص ولا محد يقول غلط

miss-qatr
30-09-2008, 11:56 PM
وييييييي اختي خبرك عتيج

الحين مادريتي عن فتوى 2008 ؟؟؟

من الكف لي الكوع صار حلال :secret:

شوفي بعض انواع العبايات :rolleyes2:

وجزاااك الله خير اختي انك نبهتيهم بس اجرك عند الله ولا هالاشكال ما منهم رجا

ربي يهدينا وياهم

بلاتينيوم
01-10-2008, 12:53 AM
لاحول ولاقوة الا بالله

بس المشهد صار عادي في المطاعم واكثرهم من المنقبات

واتوقع ان السبب جهل المرأه ولا هو ضعف الايمان

تخاف على ملابسها من الدسومه وتشمر عن اياديها وترفع طرف النقاب وتاكل

الوعد2016
01-10-2008, 01:23 AM
السلام عليكم اخوانى واخواتى فى الله امس وانا فى الصالون كانت الزحمه ماتتصدق علشان الحناء والصالون على شارع تجارى والسيارات رايحه وراده وانا انتظر دورى علشان احنى بنوتى بسسس الا اشوف كل وحده تطلع الا مشمره كم العبايه عن يدها كلها علشان نقش الحناء مايتخرب وكل ما اقول لوحده الله يجزاج خير يدج كلها طالعه تحقرنى وكنها مااسمعتنى والله مو كذا نودع رمضان ناس تودعه بالدموع وماتدرى تلحق عليه رمضان الجاى ولالا وناس تودعه بالمعاصى وللعلم والله انى طلعت ولا حنيت بنتى من الى شفته :weeping:

جزاج الله كل خير على النصيحه واكثر الله من امثالج

55الريم55
02-10-2008, 12:46 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

الامل القديم
02-10-2008, 12:51 AM
غريب امركم