المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : هل ارباح الشركات تودع في البنك الوطني فقط لو انك عميل به؟

khaldoon
01-10-2008, 05:07 AM
هل ارباح الشركات تودع في البنك الوطني فقط لو انك عميل به؟

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

استلمت اخر يوم من شهر رمضان الفضيل رسالة من البنك الوطني تفيد انه بما انني اتعامل مع سوق الدوحه للاوراق الماليه (مع ذكر رقمي كمساهم) و لي حساب سابق عندهم في البنك الوطني (مع ذكر رقم الحساب الذي تفاجأت انني لم اغلقه) رغم انني تركته فارغا مصفرا وقتها من سنتين او ثلاث لا اذكر فان اي ارباح سأحصل عليها من الشركات المساهم بها لعام 2008 ستودع في حسابي سابق الذكر و لو انني غير موافق على ذلك فيجب ابلاغهم لكي تودع في حسابات بنوك اخرى لو انني اردت ذلك

الهدف من طرح الموضوع هو الرغبه في معرفة ما يلي جزاكم الله كل خير:

* لماذا مثل هذا الاشعار لارباح سنة 2008 يصل في اخر السنه ليفيد ان الارباح ستودع بالبنك الوطني و ليس بداية السنه ....و منذ متى يحدث ذلك؟

(صراحة لو انهم قالوا الارباح لسنة 2009 فهذا منطقي و اكثر شفافيه ومنطقيه)

* اليس اي حساب بنكي لا يتم التعامل به لفتره سنه على الاكثر يتم اغلاقه و لا يفتح الا بأمر مالكه ؟
* هل يتم خصم مبلغ 25 ريال او اكثر مني بشكل شهري و حسابي في السالب الان و علي تسديد هذا المبلغ ؟
* لو ان ذلك يحدث فلماذا لا توجد اي اشعارات عن حسابي من البنك طوال سنتين او ثلاثه تفيد بحركات الحساب و كم اصبح المبلغ علي حتى الان؟
* لو انني اردت اغلاق الحساب الان فهل سأكون مطالبا بدفع كل المتاخرات علي و التي خصمت من وقت تصفير الحساب ؟
* بناء على هذا التقصير من البنك في عدم ارسال اي اشعارات طوال سنتين او ثلاث فهل هناك وسيلة لاغلاق الحساب من غير غرامات ؟

الحمد لله انه ما تم خصم شيء من ارباح الشركات التي اساهم بها حتى الان طوال سنة 2008 لانه واضح تماما انني ما استملت اي ارباح من اي من هذه الشركات ولا حول ولا قوة الا بالله

و الهدف الاخير من هذا الموضوع هو تنبيه الجميع

ارجو المساعده ممن يمكلون الخبره و العلم في مجال تعاملات البنك الوطني خاصه لان كل بنك له قوانيه رغم انها جميعا تتبع قوانين البنك/المصرف المركزي من غير قصور بالجميع

جزاكم الله كل خير

ملاحظه اخيره: لو انني مضطر ادفع فلا اقول غير حسبي الله و نعم الوكيل ......و الله لا يعطيكم العافيه يا البنك الوطني :omen2: على هذه العمله السوده كيف انكم ساكتين طوال هالمده و بالاخير تسوون فيني الخايسه :tease:.......:(.....:shy:

السندان
01-10-2008, 11:16 PM
هلا اخوي خلدون كل عام وانت بخير

وين هالغيبة الطويلة عسى خير ان شاء الله

بخصوص الموضوع انا كان عندي حساب عند الوطني وطلبت تحويل راتبي الى بنك اخر من 13 سنة

ومن ذلك اليوم وانا مادري عنهم وجاني عن طريق البريد رسالة تفيد بان لك حساب لدينا وسوف نحول ارباحك

على هذا الحساب و ....

عاد انا اعتقد اني اقفلت الحساب مااذكر .. شبيصير ننتظر الاسبوع القادم واراجعهم اشوف

فهد الخاطر
02-10-2008, 01:17 PM
بعض الشركات ترسل عبر البريد طلب تحويل الارباح في اي حساب لك وفي اي بنك ولازم تحدد اسم البنك ورقم حسابك

khaldoon
08-10-2008, 08:56 AM
هلا اخوي خلدون كل عام وانت بخير

وين هالغيبة الطويلة عسى خير ان شاء الله

بخصوص الموضوع انا كان عندي حساب عند الوطني وطلبت تحويل راتبي الى بنك اخر من 13 سنة

ومن ذلك اليوم وانا مادري عنهم وجاني عن طريق البريد رسالة تفيد بان لك حساب لدينا وسوف نحول ارباحك

على هذا الحساب و ....

عاد انا اعتقد اني اقفلت الحساب مااذكر .. شبيصير ننتظر الاسبوع القادم واراجعهم اشوف

حياك الله اخوي العزيز السندان و انت بألف خير

كل الشكر والتقدير على سؤالك الطيب يا الغالي

انا سألت البنك و لقيت انه حسابي تم اغلاقه وما علي شي و لله الحمد....و ان شاء الله انك مثلي ما تلاقي اي غرامات

شرفني مرورك الرائع :victory::victory::victory:

khaldoon
08-10-2008, 09:00 AM
بعض الشركات ترسل عبر البريد طلب تحويل الارباح في اي حساب لك وفي اي بنك ولازم تحدد اسم البنك ورقم حسابك

جزاك الله كل خير اخوي العزيز فهد على المرور والاضافه القيمه

لو انه الشركات ترسل ما في مشكله بس اللي صار انه البنك الوطني اللي ارسل لي مب الشركات ...و انه ارباحي بكل الشركات اللي انا مساهم فيها بتودع عنده

تحياتي :victory: