المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اقدر ابرمج اشتراكات دريم بوكس للي حاب

fantasy
01-10-2008, 08:22 PM
عطني رسيفرك المنتهي اشتراكه وانا ابرمجه لك في دقايق اشتراك سنه ب 500 ريال بس
واتحدى في قطر حد عنده اشتراك بهالسعر والسيرفر تقطيعه نادر وراح تستانس بدون انقطاع
راسلوني هنا او الخاص

ريان
01-10-2008, 08:42 PM
موضوع قيمة الاشتراك مراح اعقب عليه.

لكن ممكن اعرف من وين السيفر؟؟

ويعطيك العافيه .وبالتوفيق ان شاء الله

سهم طايح
02-10-2008, 12:37 AM
ممكن رقمك للتواصل
وهل السيرفر في قطر ولا اشتراك من برع

بولينجر
02-10-2008, 02:07 AM
اخوي رقمك على الخاص... والسيرفر وين؟

فـــــواز
02-10-2008, 02:33 AM
واتحدى في قطر حد عنده اشتراك بهالسعر والسيرفر تقطيعه نادر وراح تستانس بدون انقطاع
راسلوني هنا او الخاص

اخووي ما اقدر ارسل لك رساله ممكن تعطيني رقمك علي الخاص او ترسله علي اميلي

powerdoha@hotmail.com

مشكوررر

qatar.1995
02-10-2008, 03:13 AM
اذا عندي الاشتراك ينتهي في شهر 12 ممكن اتجدده من شهر 12 لمده سنه

ارجو ارسال رقمك على الخاص

fantasy
02-10-2008, 06:00 PM
اخوي ريان:السيرفر في البحرين اخوي هو شخص تعاملت معاه وصارلي الحين 8 شهور واكذب عليك لو اقول مايقطع لان مافي سيرفر مايقطع لكن من تجربتي التقطيع نادر جدا ونسبته من 5 الى 10 بالميه فقط وعارفين مليون سيرفر موجود الحين وانا ممكن اعطيكم فتره تجريبيه اسبوع وانتوا الحكم واعتقد هذا شي عادل ومنطقي جدا
اخوي سهم طايح و بولينجر و قطر 1995 ماقدر اطرش لكم على الخاص ماوصلت مشاركاتي 50 مشاركه عموما ايميلي هو xyz_2229@hotmail.com راسلوني علشان ارفق رقمي وتحياتي
واخوي قطر مافهمت بالضبط بس كل شي يصير اخوي

الكلدي
02-10-2008, 10:14 PM
سعرك فوق الحلو يتعامل معاك رقمك على الخاص

لو تكرمت ممكن اعرف رقم السيرفر(×.××)او العكس(××.×)
تحياتي

الكلدي
02-10-2008, 10:16 PM
اخوي اذا عندي اشتراك
بس عندي مشكله في الجهاز تقدر تضبط الخلل وتجدد الاشتراك نفسه
عندي رقم الاشتراك

fantasy
04-10-2008, 09:48 AM
اخوي الكلدي راسلني على الايميل وكل شي يستوي انشالله

عامر1
04-10-2008, 10:23 AM
يخوي انا عندي جهاز مكس تقدر تجددلي اشتراكه

fantasy
04-10-2008, 02:41 PM
اخوي هل جهاز مكس اللي فيه سيرفر مجاني؟لو اي معناه لا ماقدر لان هذا النوع أردأ الانواع لانك ماتعرف صاحب السيرفر والتقطيع حدث ولا حرج

بو(أحمد)
04-10-2008, 05:25 PM
اخوي ريان:السيرفر في البحرين اخوي هو شخص تعاملت معاه وصارلي الحين 8 شهور واكذب عليك لو اقول مايقطع لان مافي سيرفر مايقطع لكن من تجربتي التقطيع نادر جدا ونسبته من 5 الى 10 بالميه فقط وعارفين مليون سيرفر موجود الحين وانا ممكن اعطيكم فتره تجريبيه اسبوع وانتوا الحكم واعتقد هذا شي عادل ومنطقي جدا
اخوي سهم طايح و بولينجر و قطر 1995 ماقدر اطرش لكم على الخاص ماوصلت مشاركاتي 50 مشاركه عموما ايميلي هو xyz_2229@hotmail.com راسلوني علشان ارفق رقمي وتحياتي
واخوي قطر مافهمت بالضبط بس كل شي يصير اخوي
.....................
مرحبا اخوي fantasy اسمحلي على التدخل والسؤال اذا كان السرفر في البحرين كيف تتجدد لة الاشتراك في نفس اليوم ولا بتاخذ الجهاز في نفس اليوم وترجعة ام لو تقول ان السرفر يتجدد بالتلفون اظن ان الجهاز وقت السرفر يتوضع على الكمبيوتر ولا غلط ؟؟؟؟؟؟؟
اكيد انت صادق في كلامك مدام في فترة تجربية بس حبيات انك تقول ان الدفع المبلغ يكون بعد الفترة التجربية اخوي انت تناقض كلامك السابق تقول ان ماينقطع خالص والحين من 5 الى 10 بالمية وبعدين الله العالم
وسلامتك بس مجرد استفسار؟؟؟؟؟؟

غناتي1
04-10-2008, 09:10 PM
ما تبيع بالمره جهازدريم بوكس

المارونـــي
04-10-2008, 09:15 PM
اخوي اذا فيه ضمان 12 شهر انه مايقطع ولا يفصل هذا انا اعتبره عرض قوي
تقبل مروري اخوي

fantasy
05-10-2008, 12:52 AM
حبيبي بوحمد خل افهمك اش الموضوع.السيرفر في البحرين وانا في قطر والشغله ان صاحب السيرفر يرسل ملف الاشتراك بالايميل و انا اخذ الرسيفر منك وعندي الملف من الرجال وابرمجه في دقايق فهمت يعني مب شغله اخذه وارجعه على تصورك اني باوديه البحرين وانما خلاص دام ارسلي الملف انتهت السالفه
وطبعا بالنسبه للدفع اصلا صاحب السيرفر هو اللي عارف الملف اللي ارسله لك ويقدر في اي وقت يفصله لان الملف الي اعطاك فيه باسوورد يقدر صاحب السيرفر انه يوقفه وبالتالي لاتستطيع مشاهده اي قناه علشان هاي هو اقترح ان يعطيك فرصه للمشاهده تمتد لاسبوع لتجرب ولو مارديت عليك في ثواني يفصل المشاهده عنك وبالتالي الملف الي منزل على جهازك يكون بدون فعاليه لان صاحب السيرفر هو المسيطر
ثالثا في عالم الدريم بوكس لما الواحد يجي ويقول ان السيرفر لا يقطع فهو بدون ادنى شك يقصد ان التقطيع نادر ولكن فعليا لايوجد شي اسمه اشتراك الدريم لا يقطع ..انا اقولك كل اشتراك دريم يفصل حتى الاشتراكات الشرعيه لكروت الجزيره او الاي ار تي تفصل لاسباب تقنيه لكن في الدريم لما ذكرت ان من 5 الى 10 بالمايه فهذا يعتبر ولا شي بالمره واللي مجرب الدريم يفهمني
شكرا على اسألتك واتمنى أفدتك اخوي
اخوي غناني تراني مب تاجر حبيبي كل اللي اسويه اني اسوي دعايه حق واحد افادني باشتراك سيرفر ممتاز وحبيت اساعده لانك عارف وضع الاخوان يترزقون وانا مالي اي ربح اصلا وتقدر تشوف اسعار الاشتراكات المنتشره بكثره رهيبه
اخوي الماروني لا يوجد ضمان واي واحد يقولك ظمان انه مايفصل هو انسان غير صادق ويخدعك وبناء على كلامك انصحك بعدم الاشتراك لانك تبي شي مستحيل..اتجه للكروت الاصليه لانها اضمن
تحياتي للجميع

رنان
05-10-2008, 05:43 AM
مرحبا اخوي بغيت اجدد اشتراك الرسيفر مالي لانه امخلص ممكن تبعث لي رقمك على ايميلي
al_ranan1@hotmail.com

الكلدي
05-10-2008, 08:02 AM
حبيبي بوحمد خل افهمك اش الموضوع.السيرفر في البحرين وانا في قطر والشغله ان صاحب السيرفر يرسل ملف الاشتراك بالايميل و انا اخذ الرسيفر منك وعندي الملف من الرجال وابرمجه في دقايق فهمت يعني مب شغله اخذه وارجعه على تصورك اني باوديه البحرين وانما خلاص دام ارسلي الملف انتهت السالفه
وطبعا بالنسبه للدفع اصلا صاحب السيرفر هو اللي عارف الملف اللي ارسله لك ويقدر في اي وقت يفصله لان الملف الي اعطاك فيه باسوورد يقدر صاحب السيرفر انه يوقفه وبالتالي لاتستطيع مشاهده اي قناه علشان هاي هو اقترح ان يعطيك فرصه للمشاهده تمتد لاسبوع لتجرب ولو مارديت عليك في ثواني يفصل المشاهده عنك وبالتالي الملف الي منزل على جهازك يكون بدون فعاليه لان صاحب السيرفر هو المسيطر
ثالثا في عالم الدريم بوكس لما الواحد يجي ويقول ان السيرفر لا يقطع فهو بدون ادنى شك يقصد ان التقطيع نادر ولكن فعليا لايوجد شي اسمه اشتراك الدريم لا يقطع ..انا اقولك كل اشتراك دريم يفصل حتى الاشتراكات الشرعيه لكروت الجزيره او الاي ار تي تفصل لاسباب تقنيه لكن في الدريم لما ذكرت ان من 5 الى 10 بالمايه فهذا يعتبر ولا شي بالمره واللي مجرب الدريم يفهمني
شكرا على اسألتك واتمنى أفدتك اخوي
اخوي غناني تراني مب تاجر حبيبي كل اللي اسويه اني اسوي دعايه حق واحد افادني باشتراك سيرفر ممتاز وحبيت اساعده لانك عارف وضع الاخوان يترزقون وانا مالي اي ربح اصلا وتقدر تشوف اسعار الاشتراكات المنتشره بكثره رهيبه
اخوي الماروني لا يوجد ضمان واي واحد يقولك ظمان انه مايفصل هو انسان غير صادق ويخدعك وبناء على كلامك انصحك بعدم الاشتراك لانك تبي شي مستحيل..اتجه للكروت الاصليه لانها اضمن
تحياتي للجميع

اخوي fantasy السلام عليكم

شكرا على الرد الشافي والوافي ..حاب اضيف نقطه اذا تكرمت

انا اتعامل مع الدريم بكس من سنتين ما شفت فيه عيوب بمعنى عيوب
مثل الاجهزه الاخرا

وكلامك السابق صحيح وانا فاهم ما تعنيه بخصوص الاشتراك ..
ارسال الملف ورقم الاشتراك
وانت طبعا عندك البرنامج ويتم الاشتراك او تجديده بكل سهوله وخلال ثواني

بخصوص الباقات والقنوات المشفره بارك الله فيك مهما كان الربح ومهما كانت الفائده
لا تنسى شي معم.. اتمنى تكون فهمتني:victory: لا تزعل بس لاني حبيتك في الله

ارد وقول سعرك فوق الحلو ..بلاش في الدوحه ال6اشهر 600ريال

طولت عليك راسلني:qatar110@h

kaafy555
05-10-2008, 08:35 AM
اخوي ياريت رقمك على الخاص ...

عيون قطر
05-10-2008, 08:49 AM
ممكن رقمك على eyeqatar@hotmail

دنيا جديده
05-10-2008, 02:37 PM
من وين السيرفر

وبكم

المشتاقه الى الجنه
05-10-2008, 05:28 PM
بالتوفيق

رنان
05-10-2008, 08:27 PM
راسلوني هنا او الخاص

مرحبا اخوي بغيت اجدد اشتراك الرسيفر مالي لانه امخلص ممكن تبعث لي رقمك على ايميلي لاني حاولت اطرشلك على الخاص بس عندك مشكله في الخاص

al_ranan1@hotmail.com

fantasy
05-10-2008, 08:58 PM
بدويه قطر السيرفر في البحرين, 500 في السنه
اخوي الكلدي فاهم فديتك وجزاك الله الف خير على التذكير وكلامك الجميل
اخوي كاااافي ايميلي موجود ماقدر اطرش على السيرفر لان مشاركاتي ماوصلت 50
عيون قطر الايميل مش صحيح عموما عندك ايميلي تقدر تراسلني
تحياتي

جنيه ذهب
06-10-2008, 12:36 AM
بصراحه جهاز الدريم بوكس فوق الممتاز وما يقطع بمعنى الكلمه بعكس باقي الرسيفرات انا جربت الماكس وتم وياي شهر ونص وقطع وخذيته 1200 من المطار اول ما نزل بس حاليا ما يسوى ريال وبخصوص الدريم انا سئلت عنه بالدوحه 1500 الصغير اشتراك ست شهور وخذيته من جده من فتره بسيطه 650 اشتراك ست شهور اما بخصوص عرض اخووي اشتراك سنه 500 فعرض ممتاز جدا جدا وما بتحصل مثله لو لفيت الدوحه كلها

الله يوفقك اخووي وللامام دائما ...

بورصواوي
06-10-2008, 08:43 AM
هلا اخوي طرشلي رقمك على الاميل
نفس الحال ماقدر ارسل رسايل خاصه
frendlywe@msn.com

fantasy
06-10-2008, 01:01 PM
اخوي بورصواوي تم ارسال رساله لك على الايميل
جنيه ذهب شكرا على كلماتك واردد واكرر انا مش تاجر وانما اخدم صديق لي في البحرين قدم سيرفر جميل وحاب اسويله دعايه علشان يترزق و سعره منافس جدا
شكرا لمروركم

رنان
07-10-2008, 02:46 AM
اخوي فنتازي طرشتلك رقمي على الايميل لكن لين الحين انتظر منك الرد
شسالفه ماتبي تسويلي قولي عشان ما اقعد انطر ومشكور

عيون قطر
07-10-2008, 11:42 AM
هلا اخوي طرشت لك كم مرة ومافي رد منك على العموم هذا ايميلي
eyeqatar@hotmail.com

وبغيت اسألك عن نوع الاشتراك هل هو CCam او جيمني

بورصواوي
07-10-2008, 10:55 PM
اخوي بورصواوي تم ارسال رساله لك على الايميل
جنيه ذهب شكرا على كلماتك واردد واكرر انا مش تاجر وانما اخدم صديق لي في البحرين قدم سيرفر جميل وحاب اسويله دعايه علشان يترزق و سعره منافس جدا
شكرا لمروركم

ماياني شي ع الاميل
تاكد ترى اميلي في الاميل نفسه انا كاتب فرندلي سبلنق غلط

fantasy
08-10-2008, 12:28 AM
اخواني بورصواوي والله مافهمت عليك هل ايميلك الاسبلنغ غلط؟؟المهم ياخي ليش متعب نفسك هذا ايميلي xyz_2229@hotmail.com طرشلي رقمك عليه وانا باتصلك
عيون قطر انا قبل طرشت على ايميلك ياخي نفس المسجل ويطلع لي ان ايميلك غير موجود هذا ايميلي طرش رقمك وانا انشالله باتصلك ,السيرفر سي سي كام واللي يعتبر من افضل واسرع السيرفرات ومن غير مشاكل تذكر
شكرا لكم

DarkBoy
08-10-2008, 02:42 AM
بالتوفيق اخوي

al_1000
12-10-2008, 10:52 AM
ممكن رقم اخوي ابعثلي اياه هذا ايميلي
qatarshares@qatar.io

bindarwish73
12-10-2008, 11:21 AM
اخوي بعثتلك رقمي على الأيمل وأنتظر الأتصال

Q1933
12-10-2008, 04:54 PM
هلا اخوي طرشت لك كم مرة ومافي رد منك على العموم هذا ايميلي
eyeqatar@hotmail.com

وبغيت اسألك عن نوع الاشتراك هل هو CCam او جيمني

اخوي دام قال لك دريم بوكس يعني الاشتراك راح يكون CCcam

وفي انواع اخرى مثل النيوكامد والجي بوكس

وافضل اشتراك هو CCcam

ويعتبر الافضل وذلك من حيث قلة التقطيع ولا يحتاج الى انترنت سراعات عاليه بعكس النيوكامد والجي بوكس .

runext
13-10-2008, 01:06 AM
اخوي رقمك الله يخليك
khalidfor_ever@hotmail.com

bo3of
13-10-2008, 11:21 AM
يعطيك العافية اخوي وانا حاب اجدد اشتراكي ولاتهون وهذا ايميلي bo3of_k700@hotmail.com

bo3of
15-10-2008, 08:01 AM
اخوي مارديت علي رجاء انا جاد بالموضوع

بطران متملل
15-10-2008, 01:16 PM
راسلوني هنا او الخاص

ممكن رقمك على الخاص

runext
15-10-2008, 07:54 PM
اخوي مارديت على انا جاد في الموضوع ياريت بس ترد على باسرع وقت
khalidfor_ever@hotmail.com

..er..
15-10-2008, 08:17 PM
هذا ايميلي انتظرك :)

im-q6r@hotmail.com

العمـادي
15-10-2008, 11:11 PM
اخوي عندي لينك سات اتوقع شبيه له صح ولا انا غلطان

bo3of
19-10-2008, 12:22 PM
للرفع

nasreen
20-10-2008, 01:07 PM
تسلم والله يوفقك

bo3of
21-10-2008, 08:22 AM
^
^
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

classic2004
21-10-2008, 08:50 AM
ممكن رقمك ؟

fantasy
21-10-2008, 10:45 AM
اخواني رونكس و بطران قطر لو انا مارديت عليكم رجاء تبلغوني هنا علشان اكتب لكم لاني رديت على كثير من الناس فيمكن راح علي اسم فلان
اخوي er ارسلت ايميل لك تتاكد و ترد علي
العمادي لا غير الدريم له سيرفر تعرفه انت اما اللنك سات ماتعرف مصدر السيرفر
اخوي كلاسيك ايميلي موجود في المشاركات بتحصله ارسل رقمك ونتصل فيك انشالله

bo3of
21-10-2008, 10:54 AM
تسلم يافانتسي وماقصرت لك الف تحية

بو(أحمد)
24-10-2008, 02:11 PM
السلام عليكم

يوجد لدينا برمجة و إعادة اشتراكات الدريم بوكس سنة او ستة اشهر

وسعر على حسب المدة للتواصل على الخاص

bo3of
26-10-2008, 08:00 AM
عـزيــز

تركي الشهراني
26-10-2008, 12:17 PM
عندي الاشتراك ينتهي شهر 12 وياليت رقمك

fantasy
26-10-2008, 06:06 PM
السلام عليكم

يوجد لدينا برمجة و إعادة اشتراكات الدريم بوكس سنة او ستة اشهر

وسعر على حسب المدة للتواصل على الخاص

اش يبي ذي؟؟يعرفني؟؟هههههههه :)

fantasy
26-10-2008, 06:07 PM
اخوي وقت مستقطع ايميلي موجود ولا تهون ارسل ايميل او حط ايميلك وانا ارد عليك افضل من وضع الرقم هنا

ودي أكون
26-10-2008, 06:19 PM

يتاجر مثلكم بس مضيع شوي :tooth:

am11
26-10-2008, 09:40 PM
سلام عليكم ممتاز ان مشاركتك ما وصلت للخمسين علشان نستفيد لاني مثلك ما وصلت لخمسين مشاركه وعندي جهاز بس ذبحني من كثر ما يهنق على سبيل المثال اليوم ما قدرت استمتع باي مباراه بارسلك رساله على ايميلك وانشاء الله يكون فيه تعاون

fantasy
27-10-2008, 12:21 AM
راح اتصل فيك بكره باذن الله
بنت المرحووم ضحكتيني والله ههههههه
يعطيكم العافيه

بو(أحمد)
27-10-2008, 08:30 AM

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه فانتازية اسم كومدي لايق في موضوع دريم بوكسههههههههههههههههههه

جمال النعيمي
27-10-2008, 08:52 AM
السلام عليكم

الاخ fantasy

بالله عليك أنت تروج و تعرض بظبط حق إيش تقدر تفهمني

دريم بوكس يطلع اي من قنوات المشفرة ؟ وباي حق تكسر قنوات أن كانت مدفوعه لشركات بث اعلامي اي أن كانت ؟

انتظر ردك

bo3of
27-10-2008, 09:29 AM
عــزيـــز

fantasy
27-10-2008, 01:55 PM
اخوي جمال تحياتي لك وراح اوضح لك الموضوع
اولا اخوي انت تقول انا اكسر قنوات مدفوعه اي بالعربي اني اخترق القانون لان هاي الشركات لها حقوق بث
اولا لا لا اكسر اي شي,,ولا املك اي سيرفر ولا اشتراكات اصليه كل اللي عندي ان واحد عنده سيرفر وانا عندي هوايه البرمجه لا غير يعني مش انا اللي ابرمج واكسر واخترق,كل اللي اسويه اني احط السوفتوير وانا احب اتعبث في الالكترونيات لا غير ولا اخترق اي شي
يعني كلامك لاينطبق علي بالمره
ثانيه ممكن اعرف ليش انت جيتني بالضبط وينك عن اللي يحط موضوع بيع ساعات تقليد؟مب هذا ايضا خرق لشركات تصنع ساعات ولها حقوق؟؟وينك عن اللي يبيع شناط تقليد؟هاي مهب لها حقوق ايضا؟؟؟
حبيبي في السوق عندنا في محلات تسوي اشتراكات دريم بوكس بسعر خرافي بينما في دولنا المجاوره السعر قليل جدا فأنا قلت ليش ما اعرض للي حاب علشان مايكون مجبور يروح للي يفرض عليه سعر مرتفع واللي اسويه ترى مهب ستفيد منه شي,اللي استلمه ارسله لراعي السيرفر يعني انا مهب تاجر وهذا الشي وضحته مليون مره للاخوان
منتظر ردك وعلى فكره اخوي الدريم بوكس رسيفر عادي والناس تشتري كروت اصليه وتحطها في سيفر ويوزعون هذه الاشتراكات على الناس يعني بدال ماتدفع الالف في االشهر الواحد, تقدر تدفع مئات فقط خلال سنه وتشوف قنوات مثل الشوتايم والاي ار تي وغيرها
تحياتي ولك الحب

bo3of
28-10-2008, 07:39 AM
كلام سليم يافانتسي

عيون قطر
28-10-2008, 08:33 AM
اولا اخوي انت تقول انا اكسر قنوات مدفوعه اي بالعربي اني اخترق القانون لان هاي الشركات لها حقوق بث
اولا لا لا اكسر اي شي,,ولا املك اي سيرفر ولا اشتراكات اصليه كل اللي عندي ان واحد عنده سيرفر وانا عندي هوايه البرمجه لا غير يعني مش انا اللي ابرمج واكسر واخترق,كل اللي اسويه اني احط السوفتوير وانا احب اتعبث في الالكترونيات لا غير ولا اخترق اي شي
ثانيه ممكن اعرف ليش انت جيتني بالضبط وينك عن اللي يحط موضوع بيع ساعات تقليد؟مب هذا ايضا خرق لشركات تصنع ساعات ولها حقوق؟؟وينك عن اللي يبيع شناط تقليد؟هاي مهب لها حقوق ايضا؟؟؟
حبيبي في السوق عندنا في محلات تسوي اشتراكات دريم بوكس بسعر خرافي بينما في دولنا المجاوره السعر قليل جدا فأنا قلت ليش ما اعرض للي حاب علشان مايكون مجبور يروح للي يفرض عليه سعر مرتفع واللي اسويه ترى مهب ستفيد منه شي,اللي استلمه ارسله لراعي السيرفر يعني انا مهب تاجر وهذا الشي وضحته مليون مره للاخوان
منتظر ردك وعلى فكره اخوي الدريم بوكس رسيفر عادي والناس تشتري كروت اصليه وتحطها في سيفر ويوزعون هذه الاشتراكات على الناس يعني بدال ماتدفع الالف في االشهر الواحد, تقدر تدفع مئات فقط خلال سنه وتشوف قنوات مثل الشوتايم والاي ار تي وغيرها
تحياتي ولك الحب

:nice::nice::nice:

bo3of
29-10-2008, 07:22 AM
اخوي جمال ننتظر ردك على الاخ فانتسي بخصوص كلامه المقتبس

تحياتي ولك الحب

بوميثه
29-10-2008, 07:28 AM
لاهنت رقمك على الخاص

fantasy
29-10-2008, 06:18 PM
خوي بوميثه ماعليك امر طرشلي ايميل برقمك على xyz_2229@hotmail.com

لاجئ عاطفي
29-10-2008, 11:53 PM
ممكن الرقم ولا تهون

بنت ابوها 19
30-10-2008, 12:17 AM
اخواني الي يشتكون من التقطيع ..

حسنو من نوعية النت يعني لو كان من درجة اولى خلوه درجه ثانيه اذا كان شتراكية البرق ..

واذا كان يقطع وايد افصلو الكمبيوترات الشغاله ع النت لانه سبب االثاني للتقطيع
يعني لو كان واير لس افصلو الاجهزه الثانيه منه

هاي من خلال تجربه :)

موفق ياخوووي

بنت ابوها 19
30-10-2008, 12:26 AM
ياخوي بسالك

شنهي القنوات الي تبرمجها كل الاقمار ولا ؟

انت وين مكانك وشلون التواصل ..

ريحة الورد
30-10-2008, 09:04 AM
ممكن طرش رقمك على ايميلي اذا احتجت بخلي زوجي يكلمك
انا ما عرف ادخل على الخاص
هذا ايميلي وانت ارسلي
MARIAMQ@SJC.GOV.QA

مدور الصداقة
30-10-2008, 09:51 AM
لو سمحتي انا ابي الرسيفر وابي تبرمجه لي كم يطلع كامل

مدور الصداقة
30-10-2008, 09:51 AM
وهل تقدر تجيبه لي

altheeb
30-10-2008, 04:03 PM
السلام عليكم

عندي رسيفر دريم بوكس بقيت اسوي اشتراك اشلون التواصل

جمال النعيمي
30-10-2008, 04:56 PM
اولا لا لا اكسر اي شي,, ولا املك اي سيرفر ولا اشتراكات اصليه كل اللي عندي ان واحد عنده سيرفر وانا عندي هوايه البرمجه لا غير يعني مش انا اللي ابرمج واكسر واخترق , كل اللي اسويه اني احط السوفتوير وانا احب اتعبث في الالكترونيات لا غير ولا اخترق اي شي

تحياتي ولك الحب

السلام عليكم

الحمدلله انك رديت

انت كتب بيدك في الاقتباس انك عندك هواية البرمجة كل الي تسوية تحب تعبث في الالكترونيات ونتيجتها انك تعطي دخول على سيرفير اصلاً ببساطة حاسوب يستخدم نظام تشغيل لينكس ويقوم بوظيفة الرسيفر لاستقبال القنوات وفك الشفرات

طيب هذا شتسمية الان

اخوي اتمنى عليك ان كان شرحي فية خطاء ترد بصدق

وانا مستعد اعتذر لك ان كنت غلطان

fantasy
01-11-2008, 12:26 AM
هلا وغلا اخوي أفا عليك انا شاكر اسلوبك الجميل في التعامل وانا مب مثل بعض الناس اللي مايردون عليك وانت عارف من....عموما انا لا اعترض على رايك بس حبيت اقول ان اللي يستغل السيرفر هو اللي يرسل الملف لي وانا لا دخل لي فيه انا فقط ادخل الملف داخل الرسيفر لا غير (هذا هو التعبث والبرمجه وهي ليست اختراق) اتمنى وضحت الصوره ولك الحب

s3ood
01-11-2008, 01:48 AM
مشكور ماقصرت

بنت ابوها 19
01-11-2008, 10:21 PM
ياخوي بسالك

شنهي القنوات الي تبرمجها كل الاقمار ولا ؟

انت وين مكانك وشلون التواصل ..

للتذكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــر

bo3of
01-11-2008, 11:06 PM
بالتوفيق يالغالي

fantasy
01-11-2008, 11:07 PM
اخوي لاجيء عاطفي الله لا يهينك ايميلي موجود راسلني عليه افضل من اني احط الرقم هني
بنت ابوها اسمحيلي ماشفت كلامج اسمحيلي المهم طرشي اخوج ولا حد لاني عاده اتلاقى في اي مكان اكون فيه او يمروون علي
البرمجه على الثلاث اقمار
مدور الصداقه ياخي ايميلي موجود راسلني عليه او طرش رقمك
ريحه الورد مادري انتي اللي كلمت زوجج ولا لا
الذيب اسمحلي ايضا على التاخير طرش ايميلك باتواصل معاك طرش رقمك
شقيقي بوعوف شاكر لك اسلوبك الراقي و تواصلك الجميل

bo3of
01-11-2008, 11:13 PM
اخو عزيز الله يسلمك

fantasy
07-11-2008, 08:12 PM
العفو وهذا واجب

محمد11
08-11-2008, 12:40 AM
رقمك اخوي ع الخاص

fantasy
08-11-2008, 01:48 PM
اخوي مثل مانت شايف مشاركاتي ماوصلت خمسين راسلني برقمك على ايميلي
xyz_2229@hotmail.com
تحياتي

محمد11
08-11-2008, 02:43 PM
اخوي مثل مانت شايف مشاركاتي ماوصلت خمسين راسلني برقمك على ايميلي
xyz_2229@hotmail.com
تحياتي

طرش رقمك ع الايميل
q110@hotmail.com

fantasy
08-11-2008, 07:03 PM
تم الرد اخوي
بالتوفيق

fantasy
12-11-2008, 09:27 AM
للرفع

عيون قطر
12-11-2008, 10:56 AM
ما شاء الله خوش سيرفر عجيب الله يوفقك يابوسعود انت فنان

fantasy
14-11-2008, 06:46 PM
الله يرحم والديك ماتقصر
بالتوفيق انشالله

bo3of
17-11-2008, 08:45 PM
فديت خشمك يالغالي سيرفر ولااحلى صراحة قوي مايقطع انت فنان تكفى يالسنافي بغيت 3 اشتراكات حق الربع مع العلم رقمك ضاع ضروري اترد علي وتسلم يالغالي اخوك بوعــــــــوف

bo3of
18-11-2008, 02:20 PM
شقيقي مارديت علي ياخي تكفى ضروري

قطري vip
18-11-2008, 02:55 PM
الرقم على الخاص اخوي

altheeb
19-11-2008, 12:00 PM
لوسمحت رقمك على الخاص

fantasy
19-11-2008, 08:54 PM
تم الرد على الاخوان و اخوي بوعوف ارسلت الرقم لك

bo3of
20-11-2008, 09:23 AM
يسلم راسك يالغالي

fantasy
21-11-2008, 10:31 PM
عزيز وغالي والله يا بوعوف وكل من في المنتدى

alq6ry
31-12-2008, 04:07 PM
حبيت ارفع الموضوع لان الاخوان يسألون وانا احد المجربين هناك تقطيع لكنه نادر ولا يؤثر على مشاهدتك للامانه علشان محد يقول اشلون مافي تقطيع السيررفر اوصفه انه رائع

alq6ry
01-01-2009, 01:59 AM
للرافع

RJ83
03-01-2009, 03:28 AM
ممكن الرقم والاسم عالخاص.. شكرا

theeb_qatar
03-01-2009, 04:09 AM
مرحبا الذيب شحالك ..

اذا تفتح جميع القنوات ... ارسل لي رقمك ع الخاص
لان اعتقد ان اشتراكي راح ينتهي قريب ...

khaled.VIP
03-01-2009, 10:28 AM
عفوآ اخوي بس انا سمعت ان الاشترك من سيرفر سعود احسن

][ Q6r ][
07-01-2009, 11:56 AM
اخوي شيك على ايميلك ،، صار لي كم يوم ولا رديت علي ؟؟؟؟

بورصجية
07-01-2009, 12:16 PM
مافيش حاجة
بس حبيت اهنيك على اسلوبك في الحوار وصراحتك الدبلوماسية
ربنا يوفقك

fantasy
07-01-2009, 08:52 PM
تم الرد على الاخوان اللي ارسلو لي ايميلات

almalika
07-01-2009, 11:22 PM
اخوي ممكن الرقم؟؟

fantasy