المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن دراجات سبورت ؟؟؟؟ ابي مساعدتكم

مدغشقر
02-10-2008, 06:23 PM
السلام عليكم ورحمة ورحمة الله وبركاته

حد يبيع دراجه سبورت نوع سوزوكي حجم 750 تكون نظيفــه موديل 2006م
ويليت اعرف اسم معرض او محل يبيع دراجات وتلفونه لان انا ماعرف الا محل واحد اسمه
دريم اللي بالمطار

.. ومشكورين ..;):app:

فلفل حار
02-10-2008, 07:04 PM
دامك في بدايتك مانصحك تشتري الموديلات الجديده هذول خفاف علي اقل شي يهبونك ريح

شوف لك موديلات 2003 وتحت ، اسعارهم ضو وان عينت لك وحده نظيفه خذها وتوكل علي الله وعطها دبه وموضوعك خالص ، ثقيله في سواقتها وتطربك لي جيت تنقز بها ههههههههه ولا احلى والله

حاسب من موديلا 2005 وطالع بالذات ، هذوول يدورون لك سبه حق القلبه ، والله يحفظك الشيخ

وان كان عندك استعداد تاخذ بنصيحة واحد ملدوووغ ، ابعد عن هـ السوالف خير شر يالغلا ، الناس يشترون راحتهم بفلوس ، لاتصير العكس وتروح تبيعها :)

مدغشقر
02-10-2008, 08:47 PM
دامك في بدايتك مانصحك تشتري الموديلات الجديده هذول خفاف علي اقل شي يهبونك ريح

شوف لك موديلات 2003 وتحت ، اسعارهم ضو وان عينت لك وحده نظيفه خذها وتوكل علي الله وعطها دبه وموضوعك خالص ، ثقيله في سواقتها وتطربك لي جيت تنقز بها ههههههههه ولا احلى والله

حاسب من موديلا 2005 وطالع بالذات ، هذوول يدورون لك سبه حق القلبه ، والله يحفظك الشيخ

وان كان عندك استعداد تاخذ بنصيحة واحد ملدوووغ ، ابعد عن هـ السوالف خير شر يالغلا ، الناس يشترون راحتهم بفلوس ، لاتصير العكس وتروح تبيعها :)

صادق فديتك الواحد يشتري الراحه بس الركاده والحذر مطلووبين حتى في سواقة السيارة ..
مشكور ع النصيحه اخوي الفلفل .. :ok:
وعساك ع القوة دوم وماتشوف شر ..

المحترف
02-10-2008, 09:34 PM
ياالله حيه معاك فالنتينوو روسي قطرر :)
المهم يالغالي اسمعني كلام الرجال الي تكلم صح بس بغيت اعدل له شوي
اخوي فلفل ترى 2005 نفس ال2004 والشكل الجديد من 2006
المهم انا انصحك بالشكل الجديد لانه اخف واريح لك وبعدين الشكل الجديد احسن لانها نازله وقريبه من الارض
اما بالنسبه للموديلات القديمه اهي حلوه وزينه ومرغوبه حق الاستعراض لانه ثابته وحلو التنقز فيها
<<<< معاك صاحب دارجة (بينك بانثر الورديه , وقوتشي , وبربريز) هالدراجات كلهم دراجاتي واكيد مرت عليك حداهم المهم نفس ماقلت لك عليك بالجديده ......
وبالنسبه للمحلات عندك( دريم على طريق الوكره قبل دوار سلاح الجو) و (عندك كوبرا في محطة المسيله )
والله يحفظك وانتمنى لك التوفيق

المخفي
02-10-2008, 10:13 PM
اشتري بانشي و فلها في السيلين احسن لك من الشوارع و الحين موسم البانشيات عندك ست شهور و لا اروع

فلفل حار
03-10-2008, 04:06 AM
المهم انا انصحك بالشكل الجديد لانه اخف واريح لك وبعدين الشكل الجديد احسن لانها نازله وقريبه من الارض
اما بالنسبه للموديلات القديمه اهي حلوه وزينه ومرغوبه حق الاستعراض لانه ثابته وحلو التنقز فيها
<<<< معاك صاحب دارجة (بينك بانثر الورديه , وقوتشي , وبربريز) هالدراجات كلهم دراجاتي واكيد مرت عليك حداهم المهم نفس ماقلت لك عليك بالجديده ......
وبالنسبه للمحلات عندك( دريم على طريق الوكره قبل دوار سلاح الجو) و (عندك كوبرا في محطة المسيله )

اوووه هاي انت ، حيا الله نــ...... ;)

قصيت شعرك ولا للحين :tease:

فلفل حار
03-10-2008, 04:08 AM
صادق فديتك الواحد يشتري الراحه بس الركاده والحذر مطلووبين حتى في سواقة السيارة ..
مشكور ع النصيحه اخوي الفلفل .. :ok:
وعساك ع القوة دوم وماتشوف شر ..

الله يعافيك ويرحم والديك يالغالي :nice:

H A S S A N
03-10-2008, 04:21 AM

صادوووووه بس انت راعي البنك بانثر القديمه ولا الجديده

بخصوص راعي الموضوع انصحك تجرب الدكاتي وبعدين بتعرف الفرق انا كنت عندي هوندا ريبسل بس يوم جربت الدكاتي ماقمت اشوف لا هوندا ولا سوزكي ولا ياماها بعد لو تحصل الموديل القديم ال هي 999R احسن لك او 749

ALGROOR
03-10-2008, 06:19 AM
بتوفيق والي الامام

المحترف
03-10-2008, 12:49 PM
اخوي hks انا راعي اول دراجه انصبغت وتركب عليها استيكرات وانا مصمم 8 دراجات في الدوحه
منهم تويتي وLV ,GUCCI , BURBERRY

وبخصوص الدوكااتي ماقلت شي جديد ياخوي معروفه الدوكااتي انها احسن وافضل دراجه
بس سعرها غالي ماتلقاها بسعر زين وان لقيتها 50 الف مستعمله وايد زين

مدغشقر
03-10-2008, 02:41 PM

يالله حيا المحتــــــــــــــرف منور فديتك و فرصة سعيده ..
اعتقد انك بعت البربريز من كم يوم؟؟
ومشكوور ولا هنت ع النصيحة
شكلي باخذ النوع القديم حق الطربة الواحد ياخذ دراجة
عشان يستانس فيها :victory:
والله يحفظ الجميع

مدغشقر
03-10-2008, 02:42 PM
اشتري بانشي و فلها في السيلين احسن لك من الشوارع و الحين موسم البانشيات عندك ست شهور و لا اروع

عندي بانشي الله يسلمك
وشاكرلك يالغلا

المحترف
03-10-2008, 02:47 PM
بالتوفيق اخوي
وبالنسبه حق دراجتي انا بعتها قبل شهر تقريبا وراعيها سوا حادث فيهاا

H A S S A N
03-10-2008, 02:53 PM
اخوي hks انا راعي اول دراجه انصبغت وتركب عليها استيكرات وانا مصمم 8 دراجات في الدوحه
منهم تويتي وLV ,GUCCI , BURBERRY

وبخصوص الدوكااتي ماقلت شي جديد ياخوي معروفه الدوكااتي انها احسن وافضل دراجه
بس سعرها غالي ماتلقاها بسعر زين وان لقيتها 50 الف مستعمله وايد زين

لا يحصلها بسعر زين المشكله الدوكاتي ماتمسك سعرها اما درجاتك ماعليها كلام ومشالله تعديلك حلو بس حاسب على روحك كله داعس ومنقز

مدغشقر
03-10-2008, 03:19 PM
بتوفيق والي الامام

وياك فديتك

مدغشقر
03-10-2008, 07:27 PM
صادوووووه بس انت راعي البنك بانثر القديمه ولا الجديده

بخصوص راعي الموضوع انصحك تجرب الدكاتي وبعدين بتعرف الفرق انا كنت عندي هوندا ريبسل بس يوم جربت الدكاتي ماقمت اشوف لا هوندا ولا سوزكي ولا ياماها بعد لو تحصل الموديل القديم ال هي 999R احسن لك او 749

مشكوور ولا هنت ع النصيحه

مدغشقر
03-10-2008, 07:37 PM
بالتوفيق اخوي
وبالنسبه حق دراجتي انا بعتها قبل شهر تقريبا وراعيها سوا حادث فيهاا

:omg:
مايشووف شر والله يحفظنا :omg: