المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المواضيع المحذوفه

الثاقب
03-10-2008, 11:41 AM
اجو من اخوانا المشاركه
هل المواضيع المحذوفه تستحق الحذف كلها عندما يقوم المسؤؤلين في املنتدى جزاهم الله خير بحذف الموضوع
راي ان بعض المواضيع لا تستحق الحذف والشباب هنا يعبرون عن رايهم او عن حرقتهم تجاه وضع معين

المنتدى مكان لطرح الاراء وتبادل الافكار حتى وان اختلفت عن اتجاهت الدوله فهو منبر حر يعبر فيه الجميع عن ارائهم بحريه

ارجو من المسؤولين في المنتدى عدم حذف الموضوع لنعرف اراء الاخوان

وشكرا

Bu Rashid
03-10-2008, 11:59 AM
نعم اخي ولكن توجد هناك قوانيين و ضوابط... ويجب احترامها
ولكن افضل ان يتم قفل الموضوع وحذف بعض المداخلات الغيرلائقه

الثاقب
03-10-2008, 12:21 PM
نعم اخي ولكن توجد هناك قوانيين و ضوابط... ويجب احترامها
ولكن افضل ان يتم قفل الموضوع وحذف بعض المداخلات الغيرلائقه

بوراشد قوانين وضوابط مثل لان هذا الكلام المعمم يتم استغلاله لكبح الحريه الفكريه
لا انا ضد الغاء الموضوع حتى لوكان فيه مشاحنات التدخل هنا يكون عن طريق تهداة المشاحنات وتغيير الاتجاه الفكري الى الهدوء للخروج بفكره يستفيد منها الجميع

Bu Rashid
03-10-2008, 12:33 PM
بوراشد قوانين وضوابط مثل لان هذا الكلام المعمم يتم استغلاله لكبح الحريه الفكريه
لا انا ضد الغاء الموضوع حتى لوكان فيه مشاحنات التدخل هنا يكون عن طريق تهداة المشاحنات وتغيير الاتجاه الفكري الى الهدوء للخروج بفكره يستفيد منها الجميع

نعم انا ضد الغاء الموضوع.. ولكن يجب حذف المداخلات التي يغلب عليها
العنصريه والعنف والتكفيير و السب و القذف وسب الاديان وغيرها.....

Marriott
03-10-2008, 12:36 PM
مرحبا اخوي " الثاقب"

اسمح لي على المداخلة ، انا ما اعرف عن اي موضوع بالضبط تتكلم عنه ، بس بشكل عام للأسف بعض الشباب مايلتزمون بقوانين المنتدى وانا اقول ( البعض ) هداهم الله ، واكيد للمشرف اسبابه الي تخليه يحذف الموضوع .

وعندي اقتراح اذا امكن تطبيقه ، اذا كان الموضوع مب مخالف للقوانين ولكن بعض المداخلات هي السبب يفضل انذار الشخص وحذف مشاركته ، واذا اخذالموضوع حقه يتم اغلاقه للقراءة والاستفادة .

مجرد اقتراح ،، والله يعين الشباب المشرفين على متابعة كل مايكتب هنا فهي مسؤولية وارهاق الله يجزيهم كل خير ، ومشكور اخوي على موضوعك .

الثاقب
03-10-2008, 12:38 PM
نعم انا ضد الغاء الموضوع.. ولكن يجب حذف المداخلات التي يغلب عليها
العنصريه والعنف والتكفيير و السب و القذف وسب الاديان وغيرها.....

انا معاك في هذا الكلام

شكرا

الثاقب
03-10-2008, 12:43 PM
مرحبا اخوي " الثاقب"

اسمح لي على المداخلة ، انا ما اعرف عن اي موضوع بالضبط تتكلم عنه ، بس بشكل عام للأسف بعض الشباب مايلتزمون بقوانين المنتدى وانا اقول ( البعض ) هداهم الله ، واكيد للمشرف اسبابه الي تخليه يحذف الموضوع .

وعندي اقتراح اذا امكن تطبيقه ، اذا كان الموضوع مب مخالف للقوانين ولكن بعض المداخلات هي السبب يفضل انذار الشخص وحذف مشاركته ، واذا اصبح الموضوع ماله اهميه يتم اغلاقه للقراءة والاستفادة .

مجرد اقتراح ،، والله يعين الشباب المشرفين على متابعة كل مايكتب هنا فهي مسؤولية وارهاق الله يجزيهم كل خير ، ومشكور اخوي على موضوعك .

اخوي الكل يعرف ان المنتدى ليس حكومي ولا توجد عليه رقابه حكوميه ولكن هناك مواضيع حذفت في غاية الاهميه

بالنسبه لقوانين املنتدى لا اعرف ماذا تقصد لان المنتدى يجب تكون فيه مساحه من الحريه

بويوسف
03-10-2008, 03:12 PM
والله اخوي المنتدى فيه قوانين وطبعا انت مارحت وقريت هالقوانين .. وتقول حرية ؟؟ طيب تفضل روح اقرى القوانين الموضوعة وبعدها اذا في شي انحذف لك ومش مخالف القوانين لك حق تحتج وتكلم المشرف..

اما سمردحة ولاحد يحذف وبنقول ونخربط اي شي وكل شي فهذا كلام غير منطقي.

الله يعطيهم العافية الاخوة المراقبين والمشرفين ولا كان المنتدى صار عفسة وفوضى.

فاكس727
03-10-2008, 04:03 PM
ان شاء الله ما ينحذف هذا الموضوع.
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=206215

hich
03-10-2008, 04:41 PM
مع اني مألوم حد بس لاحظت بعض الأخوة مثلا ينزلون وصلة من اليوتيوب ولمدة ايام لا يحذف الموضوع او لا يغير حتى اني اضطر الى الاشارة للأخوة ان وضع وصلات اليوتيوب يعاكس قوانين المنتدى

اما عندما أضعها انا فتحذف خلال ساعات

عموما أحسن الظن بلأخوة واتوقع ان السبب ان الموضيع التي أطرحها تستقطب شريحة أكبر فينتبه الأخوة بطريقة أسرع

وجزانا وجزاكم الله خير الجزاء

Arab!an
03-10-2008, 04:47 PM
ان شالله ان الاخوه المشرفين كلهم على قد المسؤوليه .. وانا افضل انك تسألهم وهم ماراح يرتددون في تبليغك بالسبب

الثاقب
03-10-2008, 08:44 PM
والله اخوي المنتدى فيه قوانين وطبعا انت مارحت وقريت هالقوانين .. وتقول حرية ؟؟ طيب تفضل روح اقرى القوانين الموضوعة وبعدها اذا في شي انحذف لك ومش مخالف القوانين لك حق تحتج وتكلم المشرف..

اما سمردحة ولاحد يحذف وبنقول ونخربط اي شي وكل شي فهذا كلام غير منطقي.

الله يعطيهم العافية الاخوة المراقبين والمشرفين ولا كان المنتدى صار عفسة وفوضى.

لا انا قريت القوانين يابويوسف
الموضوع استطلاع الاراء عند الاعضاء واعتقد هذا حقهم ولا تعتقد انه للتقليل من شأن المشرفين بالعكس للوصول الى ما هو افظل وخاصة عندما يعرف المشرف الرأي الاخر
اما ردك فيه نوع التخويف للأعضاء لكي لا يعبروا فيه عن رأيهم هذا ماشعرت فيه في ردك

روميت
05-10-2008, 08:48 AM
والله مللنا سوالف وقصص الستي سنتر وبقية المجمعات التجارية...(عليه تأمين_ فل بيمة )

ولا.......تعليق اكثر من ذلك.

Riku3
05-10-2008, 09:22 AM
المراقب يحاول يحافظ على نظام المنتدى ويمنع التكرار والحفاظ على توازن المواضيع وعدم تكرار المواضيع ويقوم بازالة المواضيع السيئة والردود الي تخرج الموضوع من مساره ..

واي مخالفة العضو يشوفها ويرفع عنها تقرير اجد انها تنحل بشكل مباشر وسريع ماشاء الله ..

هذا كله نتج عنه المستوى المميز الي وصله المنتدى بشكل عام والمنتدى العام بشكل خاص .