المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : استفسار عن الكروزار وارد السعودية

فتى البراري
03-10-2008, 01:59 PM
اخواني انتم عارفين اسعار الكروزرات 2008-2009 شلون طارات وخاصة وارد الدوحة
يعني تحصل المستعمل بنفس سعر الوكالة لا ويمكن اكثر عنه هذا من خلال دوارتي في المعارض ،وحبيت انكم تفيدوني من خبرتكم عن الكروزرات وارد السعودية ، وعن الضمان شلون والاسعار ............ الرجاء لا تبخلون علي في الرد لاني ناوي اشتري موتر وانتو تدرون الواحد من غير موتر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

صمــت البــوح
03-10-2008, 02:03 PM
وارد السعوديه ضمانه في السعوديه بس مو في الدوحه

والاسعار اخبرها ارخص من وارد الدوحه بشي بسيط بس الحين مادري اتوقع خلوها نفس الشي الله اعلم

ومن وجهة نظري اشوف ان وارد الدوحه احسن لانه بضمانه وحتى في البيع يفرق لانه وارد الدوحه (( شالفرق مادري )) وبعدين 2009 صارو متوفرين اكثر من 2008 على الي اسمعه
انا الحمدلله خذت لي 2008 من الشركه وافتكيت

وبالتوفيق اخووووي

المحترف
03-10-2008, 02:05 PM
اخوي فتى البراري امس انا في المعاارض وشفت اسعارهم تقريبا اقل من اسعار وارد الدوحه 5 الاف
والضمان بس في التيسير وطبعا مايكون نفس ضمان الشركه ...

" روح قطر "
03-10-2008, 03:42 PM
وارد السعودة تفرق الرنقات لانها تجارية

والمسجل تجارى وكذالك الخطوط

نفس الصنع ونفس النقشة بس الفرق السعودى تجارى وعبد الغني أصلي

وتقدر تسوى ضمان على الموتر السعودى من وكالة عبد الغني ب5000 ريال

واذا انت حاب الموتر وعاجبك توكل على الله وأخذة وسو لة ضمان والحافظ الله

مشكلتنا يأهل قطر مانصمد على السيارة سنتين

كل سنة ولا سنتين نغير سيارتنا

وهذا سبب لا أرتفاع أسعار السيارات وخصوصا الاند كروزر

Q.T.R SN!PER
03-10-2008, 04:55 PM
أخوي نفس الشي انا كنت بأخذ من السعوديه كروزر جي اكس ولقيت الاسعا مختلفه بس كله تجاري والحمد لله شريت السياره من هنا كروزر جي اكس ار 2009 فل اوبشن وماشه تمام وكل الف كيلوا تشيك عليها انا اقول لك اضمن لك عبد الغني عبد اللطيف جميل ماهو مضمون
تحياتي لك

فتى البراري
03-10-2008, 08:52 PM
مشكورين على الرد
اليوم مريت على المعارض ولقيت جي ستادنر اصفار اعتقد 2008 وارد الامارات ولكن استغربت من الجي الاستاندر فل ابشن فتحة حساسات امامي و خلفي ثلاجة جناح رنجات وتواير اعراض بس بدون دفلك في معرض الابريمي بدون ضمان طالب فية 155 الف عطيتة 150 الف رفض او يقول بشوف ويرد علي
مادري اتشيرون علي ازيدة او وايد علية 150 الف ابي خبرتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فتى البراري
03-10-2008, 08:58 PM
اخوي خالد شورتك حلوة اذا في مواتر في الوكالة لكن تروح الوكالة يقولك احجز وفي المعارض انت عارف اغلى من الوكالة لا و مستعمل ان اخبر اول طلع موتر من الوكالة اذا تبي تبيعة توة نيو طيح من قيمتة 1000 ريال الحين العكس

السد
03-10-2008, 11:42 PM

مستحيل ب 5000 تأخذ ضمان من عبدالغني
الظاهر 5000 فقط انك تفتح كرت عندهم
يعني تبدل قطع الغيار بفلوسك فقط

السد
03-10-2008, 11:43 PM

مستحيل ب 5000 تأخذ ضمان من عبدالغني
الظاهر 5000 فقط انك تفتح كرت عندهم
يعني تبدل قطع الغيار بفلوسك فقط

mr-q6ari
03-10-2008, 11:56 PM
السلام عليكم

الاسعار تفرق عن الدوحه وبوااااااااجد والرنقات اصليه والجناح اصلي قبل كانت تجاريه لا وابشرك مواااصفاته احلى من الدوحه ادخل على
http://www.toyota4arab.com/forum/t35879.html
واانا حاجز vxr 2009 فول ابشن جلد وسعره 229 سعودي يعني حوالي 225 او اقل
وحاجز بعد vxr وارد الدوحه وسعره 251 على وشو مادري لا مواصفات ولا شي

وبعدين vxr مايبيله ضمان ولاشي مشالله عليه

وبعدين من اللي يقول مافيه ضمان عند عبد الغني يالربع شي بالعقل ترى انت شاري toyota

ضمانه دولي ولو صار في المكينه شي لا سمح الله وعبد الغني مادخله الشركه الله لايهينك تقرير بس للشركه الام اليابان وشوف شيسون فيه هو ترى الا موزع
هذي وجهت نظري

فتى البراري
04-10-2008, 10:45 AM
اخوي mr-q6rai كلام عجيب وحلو ولكن لي اشوفه شي ثاني
اول شي الضمان من يقول هشي مستحيل عند عبد الغني حتى لوتدفعلة فلوس علشان تحصل على الضمان
ما يعطيك الشي الثاني يقولون الصحاب المعارض و الشباب المجربين وكالة عبد اللطيف يركب تجاري مب مثل الابريمي اصلي يعني مركب من المصنع الام و بعدين الضمان اشوفة معم يصير معاك في القيراو في المكينة ترى مشكلة وين بتروح بيتحملها المالك .........

alyahri
04-10-2008, 12:35 PM
اخوي توكل على الله وخذ من المشترك او معرض ال ناصر ولوزاد السعر ب5000 ولا وجع الراس وذل الوكاله

فتى البراري
04-10-2008, 12:41 PM
ياليت المشترك مريت عندة مالقيت

mr-q6ari
04-10-2008, 12:44 PM
اخوي mr-q6rai كلام عجيب وحلو ولكن لي اشوفه شي ثاني
اول شي الضمان من يقول هشي مستحيل عند عبد الغني حتى لوتدفعلة فلوس علشان تحصل على الضمان
ما يعطيك الشي الثاني يقولون الصحاب المعارض و الشباب المجربين وكالة عبد اللطيف يركب تجاري مب مثل الابريمي اصلي يعني مركب من المصنع الام و بعدين الضمان اشوفة معم يصير معاك في القيراو في المكينة ترى مشكلة وين بتروح بيتحملها المالك .........

اخوي فتى البراري

اول شي بخصوص الضمان هذا اللي يدفعون عليه العالم 5000 مب ضمان هذا كرت عشان السيرفيس مثل تبديل اايل وفلتر وبريك بس . وحتى لو سمح الله صار شي على المكينه والقير والكارووونه وانا ماقدر اودي الموتر على سطحه الحسا والله ادخله عنده غصب من ورى خشمه
ترى يبيلها بس واحد يتكلم ويكتب تقرير ويصور الموتر ويطرش ايميل على اليابان
احنا مشكلتنا يالغالي ان انتعيجز ومب فاضيين حق عوار الراااس
وثاني شي عن التجاري صحيح انا معاك بس هذا كان على 2008 وعقب خسر عبداللطيف جميل والكلام كثر عليه وكان الجناح والرنقات والمسجل تجاري على gxr
اما على vxr لا .
موفق انشالله

alyahri
04-10-2008, 12:46 PM
اقول نزل اعلان في المنتدى مطلوب شراء موتر بالمواصفات الي خاطرك فيه والشباب فيهم الخير والبركه في المنتدى

kka
04-10-2008, 01:01 PM
اخوي توكل على الله واذا صار شي في السيارة تقدر تقلصة بالبركدون وودية السعودية مايبيلها شي اذا كان هناك خطأ في التصنيع هذا يحصل الا من النادر ونادر جداً
والله والوكاله الي في قطر يقولك ببدل لك فلتر والايل بعد يومين هههههههههههههه

mr-q6ari
04-10-2008, 01:36 PM
والله انك صادق واذا يومين بعد زين هذا من حظك الحلووووووو

simota uae
04-10-2008, 06:49 PM
مشكورين على الرد
اليوم مريت على المعارض ولقيت جي ستادنر اصفار اعتقد 2008 وارد الامارات ولكن استغربت من الجي الاستاندر فل ابشن فتحة حساسات امامي و خلفي ثلاجة جناح رنجات وتواير اعراض بس بدون دفلك في معرض الابريمي بدون ضمان طالب فية 155 الف عطيتة 150 الف رفض او يقول بشوف ويرد علي
مادري اتشيرون علي ازيدة او وايد علية 150 الف ابي خبرتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ارسلي رقم المعرض او الرجال اللي عنده السياره:victory: