المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الحذر

مليت
05-10-2008, 02:15 PM
الحذر يا جماعة الخير الى الان لم يتضح لنا شيء هل هي فرصه ولا ورطه من رايي التفرج على المسرحيه الان افضل من المغامره ونزول الى خشبة المسرح حتى ولو كان السوق اخضر لمدة سبوع وثبت تدخل وانت مرتاح افضل من الدخول والسوق في شبه انهيارالي خاطره في السهم ابو 100 شافه في 80 فرح وقال فرصه والان على 60 وغيره بيقول فرصه واخر شي ممكن يتشتريه 30 الحذر يا جماعه

عكاس
05-10-2008, 02:17 PM
خوفي لايوصل نص ريال وبعدين نقول راحت فلوسك ياصابر

مليت
05-10-2008, 02:20 PM
خوفي لايوصل نص ريال وبعدين نقول راحت فلوسك ياصابر

للاسف كلها سبوع ونبتدي في شماعة اكتتاب فودا فون وهذا احنا كل شوي نزالين بعذر غير مقنع

عكاس
05-10-2008, 02:25 PM
انا ماتضحكني الا هالشركات ‘ كل ما شركة احتاجت فلوس سوت اكتتاب او قالت بتزيد راس مالها والعالم عندنا مايصدقون يراكضون وراها‘ المفروض يكون في نظام ومافي اي شركه تدخل البورصه ولا تطرح اسهمها للاكتتاب الا بعد تحقيق ارباح لمدة لاتقل عن سنتين متتاليتين‘ ولا بس علشان ولدنا يبغي يفتح له شركة وماعنده فلوس عادي نعطيه موافقه ينزل اسهم‘
اقول اخوي مليت اشرايك انا وانت نفتح دوبي وننزل اسهم ‘وبفلوس الاسهم نسوي المشروع‘ مانخسر ولا ريال مثل ربعنا في كل الشركات الموجوده :nice:

مليت
05-10-2008, 02:31 PM
انا ماتضحكني الا هالشركات ‘ كل ما شركة احتاجت فلوس سوت اكتتاب او قالت بتزيد راس مالها والعالم عندنا مايصدقون يراكضون وراها‘ المفروض يكون في نظام ومافي اي شركه تدخل البورصه ولا تطرح اسهمها للاكتتاب الا بعد تحقيق ارباح لمدة لاتقل عن سنتين متتاليتين‘ ولا بس علشان ولدنا يبغي يفتح له شركة وماعنده فلوس عادي نعطيه موافقه ينزل اسهم‘
اقول اخوي مليت اشرايك انا وانت نفتح دوبي وننزل اسهم ‘وبفلوس الاسهم نسوي المشروع‘ مانخسر ولا ريال مثل ربعنا في كل الشركات الموجوده :nice:

ايذا بنفتحه للغتر البيض فقط بيمشي خبرك الشباب عندنا زقرتيه
على الطاري البعض يقولك السهم بيعطيني 7 ريال مثلآ اخر السنه طيب انا اشوف المت اوب مرتين في السنه على سهم معين يعطيك اكثر من ريع السهم مثلآ لمت اب 18 ريال وبعدها بكم يوم 18 ريال كم سبعه فيها اكثر من ريع السهم بالف مره

اعتقد كل انسان له عقليه خاصه فيه وخطط يمشي عليها وعلى سبيل الميثال ياكثرهم الي تمسكوا في ناقلات ولا عرفوا شنو يعني ناقلة غاز وشنو يعني غاز وطاحت قدام عينهم من السبعين ولين الحين ماسكين السهم طيب انت لو بعت بسبعين كان الحين شليت لك ضعفين مجاناً يعني راعي 10000 سهم الان بيكون عنده على الاقل 30000 الف سهم ويا بلاش

عكاس
05-10-2008, 02:41 PM
الله على ايام الناقلات شريتهم ب10 وبعتهم عقب يومين ب١٤ بس عاد هذي ايام لول سنة الطبعه
هالايام مراح ترجع

عكاس
05-10-2008, 02:44 PM
[quote=مليت;3186516]ا وعلى سبيل الميثال ياكثرهم الي تمسكوا في ناقلات ولا عرفوا شنو يعني ناقلة غاز وشنو يعني غاز وطاحت قدام عينهم من السبعين ولين الحين ماسكين السهم طيب انت لو بعت بسبعين كان الحين شليت لك ضعفين مجاناً يعني راعي 10000 سهم الان بيكون عنده على الاقل 30000 الف سهم ويا بلاش[/quote

ناقلات طرحت للاكتتاب مش علشان خاطر عيونا‘ ناقلات طرحت للاكتتاب لان تكلفة الناقلة كبيره جدا وكانوا محتاجين فلوس علشان يبدون يشترون ناقلات ‘ ونفس الشي بالنسبة لفودافون الشركه محتاجه مبلغ كبير للبنية التحتية مالتهم ومافي حل الا اكتتاب ودام مافي قانون يسوون اللي يبونه

سهم عتيج
05-10-2008, 03:05 PM
ايذا بنفتحه للغتر البيض فقط بيمشي خبرك الشباب عندنا زقرتيه
على الطاري البعض يقولك السهم بيعطيني 7 ريال مثلآ اخر السنه طيب انا اشوف المت اوب مرتين في السنه على سهم معين يعطيك اكثر من ريع السهم مثلآ لمت اب 18 ريال وبعدها بكم يوم 18 ريال كم سبعه فيها اكثر من ريع السهم بالف مره

اعتقد كل انسان له عقليه خاصه فيه وخطط يمشي عليها وعلى سبيل الميثال ياكثرهم الي تمسكوا في ناقلات ولا عرفوا شنو يعني ناقلة غاز وشنو يعني غاز وطاحت قدام عينهم من السبعين ولين الحين ماسكين السهم طيب انت لو بعت بسبعين كان الحين شليت لك ضعفين مجاناً يعني راعي 10000 سهم الان بيكون عنده على الاقل 30000 الف سهم ويا بلاش

واذا واحد قال لك انه شرى صناعات على 79 ريال على أساس انه بيحصل عائد 5 ريالات في نهاية السنة قبل عام بغض النظر عن ارتفاعه او انخفاضه على أساس عائد 6% على رأس ماله,, وحصل 4 ريالات بالاضافة الى 10% أسهم مجانية,, واليوم لو باع سهمه رغم انخفاضه الحاد راح يربح في السهم حوالي 65 ريال مابين توزيعات مجانية+ أرباح نقدية بالاضافة الى فارق السعر.. يعني حوالي 75% صافي ربح في سنة رغم انخفاضات البورصة..

ايش تعليقك على هالنقطة؟؟

gamal503
05-10-2008, 03:34 PM
طيب انا شاري الخليج للتامين على 80 والحين 66 اش رايكم
ايش تتوقعوا فيها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بترجع فلوس ولا ضااااااااااااااااعت

مليت
05-10-2008, 03:57 PM
واذا واحد قال لك انه شرى صناعات على 79 ريال على أساس انه بيحصل عائد 5 ريالات في نهاية السنة قبل عام بغض النظر عن ارتفاعه او انخفاضه على أساس عائد 6% على رأس ماله,, وحصل 4 ريالات بالاضافة الى 10% أسهم مجانية,, واليوم لو باع سهمه رغم انخفاضه الحاد راح يربح في السهم حوالي 65 ريال مابين توزيعات مجانية+ أرباح نقدية بالاضافة الى فارق السعر.. يعني حوالي 75% صافي ربح في سنة رغم انخفاضات البورصة..

ايش تعليقك على هالنقطة؟؟

انا اقولك كل شخص عنده استراتجية ماليه خاصه فيه وحده ولا تعني غيره وبعضها اسرار خاصه :tooth: