المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زوجة صاحبي اللهم لا حسد

مليت
05-10-2008, 09:55 PM
اللهم لا حسد

تحفظ 20 جزء من القران مع التفسير في اكثر الايات وتحفظ عيالها 5 كل يوم بعد العوده من المدارس وتشرف على تدريسهم وواجباتهم وتطبخ حق زوجها احلى اكل اوقات يسكر جواله يومين وثلاثه من كثثر الراحه في منزله الهادئ اللهم لا حسد يتدارسون القران ضابطه ميزانية المنزل وعندها نوته خاصه للمصاريف وتتبع سياسة الادخار والغريب في الموضوع انها اوقات تغنيه عن الحلاق وتفرح في اي شي يجيبه لها حتى لو كان سعره رخيص وتقوله لا تكلف على عمرك تتغير تعابير وجهه لو اتصلت عليه ويبتسم ابتسامه كبيره من الفرحه ويكلمها بهمس العاشق حتى لا ننتبه وتذكره في موعد الزكاه وصيام الاثنين والخميس و6 شوال وكل يوم تجيب له حديث ومعلومه مفيده وكل سنه يقرر يخصص مزانيه ضخمه للسفر تقوله لا العمره وبس تكفي وتغني وتقولها وهي فرحانه بكل ما تعنيه الكلمه ونعم الزوجه الصالحه

اللهم ارزقنا بمثلها حيث لنا الظاهر وانتا اعلم بباطن الامور

الخير كله
05-10-2008, 10:00 PM
ماشاء الله هذي حلم ولا صدق...

joOoreee
05-10-2008, 10:00 PM
اللهم لا حسد

اوقات يسكر جواله يومين وثلاثه من كثثر الراحه في منزله الهادئ اللهم لا حسد يتدارسون القران ويكلمها بهمس العاشق حتى لا ننتبه وكل سنه يقرر يخصص مزانيه ضخمه للسفر اللهم ارزقنا بمثلها حيث لنا الظاهر وانتا اعلم بباطن الامور

اللهم ارزقني بزوج مثل زوجها
ياكريم يا ارحم الارحمين يارب العالمين
اللهم أمين

الخير كله
05-10-2008, 10:02 PM
اختي الجوري سيري مثلها بيكون زوجك احسن ...ما ادري ليش للحين احس انها خيال

NASEER
05-10-2008, 10:04 PM
امرأه عرفت المقصد اللي خلقت له المرأه

مليت
05-10-2008, 10:06 PM

تعليق من ذهب

مليت
05-10-2008, 10:08 PM
اختي الجوري اللهم امين يعطيج الرجل الصالح واختي المبروكه هذا علم وليس حلم والموضوع بسيط جداً ولا فيه اي تعقيد بسيط جداً جداً جداً بس لو تعيدين قراءة تعليق اخونا ناصر

يونيك
05-10-2008, 10:10 PM

إمرأة عرفت الطريق الى الجنة

دانـة قطـر
05-10-2008, 10:12 PM
ما شاء الله تبارك الرحمن

الله يبارك لهم ويسخرهم حق بعض

أعرف حريم الشغاله هي اللي تدرس اليهال :secret:

umm yousef
05-10-2008, 10:15 PM
كوني له أمة...يكن لك عبدا ...

الله يوفق ويبارك بينهم وبين كل زوجين..

اناقه
05-10-2008, 10:18 PM
ما شاء الله

تبارك الرحمن

تذكرو ان (( الطيبون للطيبات ))

الله يحفظهم و يثبتهم على ماهم عليه و يزيدهم تثبيت

اللهم امين

وكل واحد ووحده قبل لا يطلب تكون زوجته مثلها او زوجها مثله

يراجع نفسه اولا و يصلح ما فيها من خلل و بعدها يطلب ربه و الله يرزق على قد النية

تقبلو احترامي

و بارك الله في الجميع

ANONYMOUS
05-10-2008, 10:19 PM
لله يهنيهم ان شاء الله

بإمكان كل اسره تسوي نفس الشي..

اذا وجدت النيه..

والإخلاص

وجهاد النفس..

مليت
05-10-2008, 10:23 PM
فظفر بذات الدين تربت يداك،

أم حمد ومحمد
05-10-2008, 10:29 PM
ماشاء الله

تبارك الرحمن ..

الله يوفقهم ويهنيهم :)

55الريم55
05-10-2008, 10:55 PM
ماشاء الله

TanGo
05-10-2008, 10:59 PM
ماشاء الله عليهم الله يخليهم لبعض

بوبندر
05-10-2008, 11:00 PM
هذي فول ابشن...ماعنده اخت..مافي مانع ناخذ الثانيه

яέέⓜ
05-10-2008, 11:12 PM
اللهم لا حسد

تحفظ 20 جزء من القران مع التفسير في اكثر الايات وتحفظ عيالها 5 كل يوم بعد العوده من المدارس وتشرف على تدريسهم وواجباتهم وتطبخ حق زوجها احلى اكل اوقات يسكر جواله يومين وثلاثه من كثثر الراحه في منزله الهادئ اللهم لا حسد يتدارسون القران ضابطه ميزانية المنزل وعندها نوته خاصه للمصاريف وتتبع سياسة الادخار والغريب في الموضوع انها اوقات تغنيه عن الحلاق وتفرح في اي شي يجيبه لها حتى لو كان سعره رخيص وتقوله لا تكلف على عمرك تتغير تعابير وجهه لو اتصلت عليه ويبتسم ابتسامه كبيره من الفرحه ويكلمها بهمس العاشق حتى لا ننتبه وتذكره في موعد الزكاه وصيام الاثنين والخميس و6 شوال وكل يوم تجيب له حديث ومعلومه مفيده وكل سنه يقرر يخصص مزانيه ضخمه للسفر تقوله لا العمره وبس تكفي وتغني وتقولها وهي فرحانه بكل ما تعنيه الكلمه ونعم الزوجه الصالحه

يابختها وربي يوفقها
والله لايغير عليها
يكفي حصلت حد يقدرها
في ذمتي وانا مسؤوله عن اللي اقول
ان اللي مب كفو للاسف يحصلون هالنوعيه من الزوجات اللي تنحط ع الجرح ايصير سلسبيل

وبعد شايفين عمرهم ومو عاجبهم بحجه ان هالشي من واجبات الزوجه
وهو مالك الحكم في المملكه يعجز حتى عن تدبر مصاريفه
عجبي

العـوا
05-10-2008, 11:23 PM
تبارك الله فيما خلق

مستثمره جديده
05-10-2008, 11:29 PM
الحين في زمنا الحالي صارت الزوجه المثاليه واللي تقوم بواجبات زوجها على اكمل وجه واللي الزوج عندها يكون مدلل آخر دلال هي اللي يتزوج عليها زوجها ويحط على راسها شريكه والأمثله من الواقع كثيره .. البعض اذا شاف الهدوء والسعاده في بيته يفكر ان كل الزوجات بيوفرون له نفس الشي فييصده طمع في تكرار التجربه وفي الاخير يتحسف وينصدم اذا شاف الويل من الزوجه الثانيه .. ادري ان البعض بينتقد كلامي لكن انا اكرر ان هذا الواقع اللي شفته بعيوني .. شفنا زوجات ونعم الزوجات قايمين بازواجهم ومدلعينهم وشايلين بيوتهم على راسهم حتى في الصرف يصرفون على بيوتهم وعيالهم اكثر من ازواجهم
وآخرتها حطوا على راسهم زوجه ثانيه وقهروهم .. انتوا شوفوا الازواج اللي حواليكم من اللي تزوجوا على حريمهم وشوفوا زوجاتهم من اي نوع بتحصلون اكثرالزوجات من النوع الطيب واللي موفره له كل شي ومافيه احسن منها .. لكن اللي حريمهم ماعطينهم العين الحمرا شوفوا شلون يمشون معاهم مثل المسطره ..

فعلشان جذيه انا من رايي ان الزوجه ماتبالغ في تدليل زوجها لان هالشي بيكون مردوده عكسي عليها ..

جود المشاعر
05-10-2008, 11:45 PM
مشاء الله عليهم

ربي يحفظهم ويخليهم لبعض

فارس الكلمة
05-10-2008, 11:45 PM
فعلشان جذيه انا من رايي ان الزوجه ماتبالغ في تدليل زوجها لان هالشي بيكون مردوده عكسي عليها ..

لا .. زيدني شكر .. أزيدك حلاوة ..

و ما جزاء الإحسان .. إلا.. الإحسان ..:)

مليت
05-10-2008, 11:49 PM
الحين في زمنا الحالي صارت الزوجه المثاليه واللي تقوم بواجبات زوجها على اكمل وجه واللي الزوج عندها يكون مدلل آخر دلال هي اللي يتزوج عليها زوجها ويحط على راسها شريكه والأمثله من الواقع كثيره .. البعض اذا شاف الهدوء والسعاده في بيته يفكر ان كل الزوجات بيوفرون له نفس الشي فييصده طمع في تكرار التجربه وفي الاخير يتحسف وينصدم اذا شاف الويل من الزوجه الثانيه .. ادري ان البعض بينتقد كلامي لكن انا اكرر ان هذا الواقع اللي شفته بعيوني .. شفنا زوجات ونعم الزوجات قايمين بازواجهم ومدلعينهم وشايلين بيوتهم على راسهم حتى في الصرف يصرفون على بيوتهم وعيالهم اكثر من ازواجهم
وآخرتها حطوا على راسهم زوجه ثانيه وقهروهم .. انتوا شوفوا الازواج اللي حواليكم من اللي تزوجوا على حريمهم وشوفوا زوجاتهم من اي نوع بتحصلون اكثرالزوجات من النوع الطيب واللي موفره له كل شي ومافيه احسن منها .. لكن اللي حريمهم ماعطينهم العين الحمرا شوفوا شلون يمشون معاهم مثل المسطره ..

اختي شنهي المشكله لو تزوج عليها ؟ حق مشروع وفق ضوابط شرعيه وهي العدل فقط

وبعدين انتي من رايج تنكد عيشته عشان يتمسك فيها ؟؟؟ الله يعين رفيجاتج الصراحه

سهم طايش
05-10-2008, 11:51 PM
ما شاء الله تبارك الله

وين احصل مثلها

طير شلـوى
06-10-2008, 12:03 AM
عز الله انها سنافية :victory:

وين حريم الحين لين الصبح ع النت ومهمله البيت ! :secret:

مليت
06-10-2008, 12:23 AM

خلها في القلب تحرق ما بقى

غناتي1
06-10-2008, 12:26 AM
ما شاء الله 000 لا قوة الا بالله

الله يبارك لهم ويديم عليهم السعادة

هالزوجة نعمة ومكافأة من رب العالمين

ضوى
06-10-2008, 12:28 AM
الله يرزق كل شباب المسلمين مثل هالزوجة الصالحة

فاكس727
06-10-2008, 12:29 AM

ههههههههههههههههههه

عز الله محد برد الحين

الساعة الان تقترب من 12:30 بعد منتصف الليل :)

بنت ذياب
06-10-2008, 12:37 AM
اااي والله

بس المرة الشاطره اهي تعرف شلون تغير طبع زوجهاا

مهما كان

السالفه يبيلها صبرر

على قولتهم .. " الريال مثل الطفل "

بس انا مااؤمن بهالعبارة هههههههههههههههههه هم وين واليهال وين

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

تسلم اخوي مليت .. الله يهنيهم يارب ويبعد عنهم كل شررر

والله يرزقك بمثلها

طير شلـوى
06-10-2008, 12:59 AM
ههههههههههههههههههه

عز الله محد برد الحين

الساعة الان تقترب من 12:30 بعد منتصف الليل :)

الله يستر من الباند...:weeping::weeping:

بن علان
06-10-2008, 01:00 AM
كوني له أمة .. يكن لك عبدا ...

الله يوفق ويبارك بينهم وبين كل زوجين..

كوني له خادمة .. يكن لك دريول

الواحد يحتاج زوجة تخدمه .. والزوجة تحتاج زوج يوديها ويجيبها :)

طير شلـوى
06-10-2008, 01:14 AM
كوني له خادمة .. يكن لك دريول

الواحد يحتاج زوجة تخدمه .. والزوجة تحتاج زوج يوديها ويجيبها :)

خخخخخخخخخخخخخخخ....:funny::funny::funny:

السيف872
06-10-2008, 01:17 AM
الله يوفقهم ويستر عليهم
ويهدي الحريم ويكونون مثلها

h2004
06-10-2008, 02:15 AM
اللهم لا حسد

ستة سطور لكن تحمل حياة سعيدة صج ابدعت في التعبير فهو بسيط ومفيد ومعبر ومشوق فصدقني يا اخي العزيز هذه معادلة ربانية فهي ليست اطيب من صديقك فهو الاساس فهذه مكافأة رب العالمين لصديقك فهل تستطيع ان تحدثنا قليلا عن صديقك الذي نجح هو وزوجته في زمن يصعب على الكثير في وقتنا الحالي تطبيق ذلك حيث المظاهر والتقليد والحسد ما قول غير كما جاء في الحديث النبوي فظفر بذات الدين.. فظفر بذات الدين.. فظفر بذات الدين.. تربت يداك

برق قطر
06-10-2008, 02:18 AM
جزاها الله خير احس هالنوع من النساء انقرض...الله يرزقها الجنه وجميع اللي شافو الموضوع

الكواري
06-10-2008, 02:35 AM
ماشاء الله تبارك الله

ونعم الزوجه الصالحه

بس عندي سؤال ع الطاير لك اخي الكريم مليت (( وش دراك بهالسوالف اللي تصير بينهم؟)):eek5:

الخيميائي
06-10-2008, 02:54 AM
الحمدالله

البيوت مليانة للحين من نفس الصفات

مليت
06-10-2008, 02:55 AM
ماشاء الله تبارك الله

ونعم الزوجه الصالحه

بس عندي سؤال ع الطاير لك اخي الكريم مليت (( وش دراك بهالسوالف اللي تصير بينهم؟)):eek5:

انت اول شخص يسئلني هذا السؤال بس برد عليك في اخر الموضوع

التيما
06-10-2008, 03:05 AM
الزوجه اصدق ان في مثلها .. بس ياترى الزوج بهالصورة موجود ؟؟؟

عالعموم الله لا يغير عليهم لو السالفه صج ..

яέέⓜ
06-10-2008, 03:12 AM
http://farm1.static.flickr.com/146/330310978_acaa1bd70c.jpg?v=0

بخصوص هالصورة اذبحتني من اليوع
والسموحه

WIFE
07-10-2008, 02:27 AM
أهلين
ماشاءالله عليها والله يهنيهم.....وترى لا تنسون تقولون ماشاء الله على زوجها اللي سعيد بالقيام بكل هذه الطاعات اللي تقربه من المولى عز وجل ..... في هذي العائلة الكل على قلب و يد واحده هي التقرب لله .....لكن ممكن تلقى الزوجة متدينة لكن زوجها يصلي اربع صوات و الخامسة منسية و لا رااااقد ولا نساها و بعديييين بيصليها......ما جمع الا وفق ...هي انسانه عانها الله على دنياها بالتحضير لأخرتها....لكن كم زوج جاهد نفسه بالدنيا لبناء جنته بالاخرة؟؟؟......و اكيد بعد في حريم اشغلت نفسها بالدنيا متناسية الأخرة، و أكيد ولا اجمل من ان يقوم الزوجين بعمل الطاعات سوية فهذا الشي يزرع رضا و حب للطرفين بعضهم البعض بشكل اعتبره سحري و طبعا هذا من رضا رب العباد عليهم
عانا الله على حسن عبادته.....كلنا محاسبون.....نسأل الله العفو والعافيه و المغفرة..
وتحياتي