المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابغي ساعة منبه !!!

قطري vip
06-10-2008, 03:32 AM
ابغي ساعة منبه عجيبه يعني وياليت اتكون ديجتال وووين اقدر احصلها خبركم ابغيها تزعج

للدوام الله يعينا وياكم واللي يعرف لايبخل علي شاكر لك من يدش ويرد علي

راسيه
06-10-2008, 03:50 AM
موووفق يااارب
وتلاقي المزعجه االلي تدورها :secret:

مالك أمل
06-10-2008, 04:04 AM
عندي لك طريقة مالها حل :nice:، شف لك أقرب بقالة حولك ، خذ منها أي ساعة ذات منبه ، وعند النوم حط عند رأسك قدر طبخ :shy:وحط الساعة قريبة منك على الأرض ، وطبق القدر عليها وأجعل جزء من القدر مرفوع عن الأرض وليكن الجزء القريب منك ، وسوف يسمعون جيرانك الساعة :omg:.

بس إذا قعدت أنتبه تدعي علي :rolleyes2:

راسيه
06-10-2008, 04:44 AM
عندي لك طريقة مالها حل :nice:، شف لك أقرب بقالة حولك ، خذ منها أي ساعة ذات منبه ، وعند النوم حط عند رأسك قدر طبخ :shy:وحط الساعة قريبة منك على الأرض ، وطبق القدر عليها وأجعل جزء من القدر مرفوع عن الأرض وليكن الجزء القريب منك ، وسوف يسمعون جيرانك الساعة :omg:.

هههههههههههههههههه الله يقطع عدوووك بموت من الضحك

قاعدين في عزبه :tease:

مالك أمل
06-10-2008, 05:11 AM
هههههههههههههههههه الله يقطع عدوووك بموت من الضحك

قاعدين في عزبه :tease:

هاي واحد من الربع إذا أهله مسافرين مايقعد من النوم موليه :rolleyes2: ويوصيني أمر عليه البيت أدش غرفته أقعده :) ، مره من المرات حصلت عنده وشكثر ساعات موزعه في كل مكان بغرفته ومع دخلتي كل الساعات تشتغل :omg:، أنا أنزعجت من قلب وعورني راأسي والمسكين نايم ماياب خبرها :rolleyes2:.
وبعد فتره شفت الحبيب نشيط يقعد بروحه ، سألته من قعدك ، قال الله يخلي لي قدر الطبخ وسألته وعطاني التفاصيل المذكورة أعلاه :victory: .

قطري vip
06-10-2008, 05:17 AM
موووفق يااارب
وتلاقي المزعجه االلي تدورها :secret:

انتي اللي مزعجه في منج ساعات هههههههه :tease::tease:

قطري vip
06-10-2008, 05:19 AM
:

لا عاد انا اقوم بسرعه ترى بس تدري اوقات احاتي الدوام ويكون صبح مثلا بس قدر الله لايقول

لو صار فيني بتكون دعوت مستجابه :ok::ok::taunt:

قطري vip
06-10-2008, 05:20 AM
هاي واحد من الربع إذا أهله مسافرين مايقعد من النوم موليه :rolleyes2: ويوصيني أمر عليه البيت أدش غرفته أقعده :) ، مره من المرات حصلت عنده وشكثر ساعات موزعه في كل مكان بغرفته ومع دخلتي كل الساعات تشتغل :omg:، أنا أنزعجت من قلب وعورني راأسي والمسكين نايم ماياب خبرها :rolleyes2:.
وبعد فتره شفت الحبيب نشيط يقعد بروحه ، سألته من قعدك ، قال الله يخلي لي قدر الطبخ وسألته وعطاني التفاصيل المذكورة أعلاه :victory: .

والله انه ماله حل قوله يقولك قطري مافيك حيله :victory:

راسيه
06-10-2008, 05:25 AM
انتي اللي مزعجه في منج ساعات هههههههه :tease::tease:

:waiting: :waiting::waiting:

همس1
06-10-2008, 06:31 AM
ياخوك مالك غير المنبه الي ينباع في السوق(سوق الجيده او الي في العسيري) اي واحد عالشارع تشوفه يمينك ويسارك دش اي محل من محلات الالكترونيات
خذ لك بو جرس المزعج مال اول ... الي وانت راقد ويرن على اذنك بتقوم وانت حاس انك في مدرسه وتوك مخلص الحصه الاولى وراقد هههههههههههههههههههه

ونصيحه اي منبه تشغله خله بعيييييييييد عنك عشان تقوم تتعنى وتسكره

والله يعينك عالدوام :)

X 4 X
06-10-2008, 08:52 AM
انا اخبر مره شفت ساعة منبه اتنبهك بمواعيد الاذان...اللي يعرف وين تنباع هاي الساعه يعطيني خبر

والله يجزيكم خير

غناتي1
06-10-2008, 10:44 AM
فيه موجود في مكتبة ابن القيم

ساعة الفجر 000 ما تسكت

المخفي
06-10-2008, 10:46 AM
في الجوال منبه ممكن تكررين التنبيه كذا مرة
في جوالي لصلاة الفجر ثلاث تنبيهات الفرق بينهم خمس دقايق مع المنبه الثالث خلاص مصحصح

الكايـــده
06-10-2008, 03:34 PM
فيه الساعه ام جرس حديد مالت اوووول المزعجه صدق ههههههههههه بتحصلها في سوق واقف

والله انها تقوم البيت كامل

همس1
06-10-2008, 05:58 PM
فيه الساعه ام جرس حديد مالت اوووول المزعجه صدق ههههههههههه بتحصلها في سوق واقف

والله انها تقوم البيت كامل

عليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــج نور
هاذي الي اقصدها
وابشر بالصداع بعد المنبه مباشرة :tease: