المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مصدر مسئول بوزارة البيئة لـ"العرب": توجه جديد للقضاء على ظاهرة "احتكار التخييم"

محمد لشيب
08-10-2008, 10:00 AM
http://shots.ikbis.com/image/138523/__WINDOWS-1256_B_x83K38fRIMfhys7t7eMuSlBH__.jpg

bindarwish73
08-10-2008, 01:25 PM
ماعليك منهم اليوم قطعوهم في برنامج وطني الحبيب
وكله واسطه في واسطه.

مليت
08-10-2008, 01:27 PM
حرمونا من البر حسبي الله عليهم لازم تحط هلك بين خماره وحشاشه في عزب لا يعلم ابلاويها الا الله سبحانه
تقول زرايب غنم قبل كل واحد فينا عزبته في مكان وله خصوصيته الحين تعطس في عزبتك تسمع الف شخص يقول يرحمك الله

عاشق الشهادة
08-10-2008, 11:41 PM
بيض الله وجهه وزير البيئه اذا كان هذا الخبر صحيح ,
للأسف الغالبيه استغلو التخيم للرذيله والفسق والعياذ بالله والرقص على ضوى القمر ,
لوكان هذا الخبر سوف يتنفذ ابصم للوزير المعضادي انه بيكون مميز من بين الوزراء الي لاحول ولا قوه لهم...

تصبحون على خير

الخير كله
08-10-2008, 11:42 PM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سوق واقف
08-10-2008, 11:43 PM
بيض الله وجهه وزير البلديه اذا كان هذا الخبر صحيح ,
للأسف الغالبيه استغلو التخيم للرذيله والفسق والعياذ بالله والرقص على ضوى القمر ,
لوكان هذا الخبر سوف يتنفذ ابصم للوزير المعضادي انه بيكون مميز من بين الوزراء الي لاحول ولا قوه لهم...

تصبحون على خير

:secret:

عاشق الشهادة
08-10-2008, 11:45 PM
:)
:secret:

سوق واقف لحظه وزير البيئه :rolleyes2: وليس البلديه:) .

محمد لشيب
09-10-2008, 12:18 AM
بيض الله وجهه وزير البيئه اذا كان هذا الخبر صحيح ,

تصبحون على خير

طبعا الخبر صحيح ... وبكل تأكيد
وهل تشك في ذلك عزيزي الشهادة لي
انا أشهد على صحة الخبر
وتصبح على ألف خير أخي

عاشق الشهادة
09-10-2008, 07:17 AM
طبعا الخبر صحيح ... وبكل تأكيد
وهل تشك في ذلك عزيزي الشهادة لي
انا أشهد على صحة الخبر
وتصبح على ألف خير أخي

صباح الخير أخي محمد ,
شكراً على التوضيح ,
وان شاء الله يكون على الكل:) .

غدير البورصه
09-10-2008, 07:37 AM
وانت الصاج يا مليت حسبي الله عليهم حرمونا الراحه لاوالقانون اليديد يقولك لاتستعمل القوارب ولا الدراجات المائيه ولاالناريه الابعيد عن المخيم يعني قصدهم لاتستعملون الدراجات المائيه والناريه عيل شو يسون الشباب كيف يتسلون ؟
ماخلو للشباب مفر ويردون يقولون شباب قطر يتسكعون في المراكز والاسواق.
القنص ممنوع التخييم ممنوع الا بشروط بايخه .الاماكن العامه ممنوع .
عيل وشو المسموح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

hamoor4ever
09-10-2008, 07:47 AM
وانت الصاج يا مليت حسبي الله عليهم حرمونا الراحه لاوالقانون اليديد يقولك لاتستعمل القوارب ولا الدراجات المائيه ولاالناريه الابعيد عن المخيم يعني قصدهم لاتستعملون الدراجات المائيه والناريه عيل شو يسون الشباب كيف يتسلون ؟
ماخلو للشباب مفر ويردون يقولون شباب قطر يتسكعون في المراكز والاسواق.
القنص ممنوع التخييم ممنوع الا بشروط بايخه .الاماكن العامه ممنوع .
عيل وشو المسموح ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

المسموح انك تسافر خميس وجمعه تاخذ حريتك علشان تزيد فوايد القطريه

بس استفسار اخواني كأني فهمت ان الفتره راح تكون اطول يعني ماراح تقتصر بالشتاء فقط ؟ يعني يمكن تكون طول السنه

بعدين انا صدمت هل معقول 1000 شخص لسيلين ، صراحه احس وايد شكلنا بنلاقي ربعنا كل شوي داشين علينا المخيم بالغلط من الزحمه يعني زياده 400 شخص ضعف عدد ذيج السنه

وفي شغله ليش يسمحون للمقيمين بعد معانه ناقصنا زحمتهم بالمدينه بعد نشوفهم اهناك صراحه مهب حاله ، ايييييه ياطوني صار عندك عنه خخخخخخخخ