المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : طلب طبيب اومسادة لتغيير وضع الجنين

mnal
08-10-2008, 11:57 AM
السلام عليكم الله يحفظ الجميع من كل شر
انا عندي اختي حا مل في الثا من وراس الطفل فوق وقال لها الطبيب اذا ما فتر سوف نعمل عملية قيصرية فهل اح
ديعرف طبيب اومسادةعندهم خبرة لتغيير وضع الجنين
وتقبلوا تحيا تي .

مليت
08-10-2008, 11:58 AM
انا عندي اختي حا مل في الثا من وراس الطفل فوق وقال لها الطبيب اذا ما فتر سوف نعمل عملية قيصرية فهل اح
وتقبلوا تحيا تي .

الثامن مشكله اختي حسب اعتقادي لنه خلاص كبر وصبعه يقلب من رايي المتواضع قيصريه وترا اريح

VIPLady
08-10-2008, 12:10 PM
كانت عندي نفس المشكله لين كنت بالشهر الثامن و قالولي نطري لين التاسع وتم وضع الجنين كما هو.... ووافقت على القيصريه بعد ما قريت الف مقاله عنها في النت من الخوف وماتمت وحده ماسالتها عن القيصريه الي مجربتها :) وطلعت سهالات الحمدلله ولا تخرع ولا شي..

وفي النهايه العمليه القيصريه احسن وافضل للام والطفل .... هذا في حاله وجود مشكله في وضعيه الجنين..على شان محد يقول طلق والم واجر وولاده ..(افهموا القصد بليز قبل الهجوم)

فنصيحه لا تلعب في عمرها ولا مساده ولا غيره.. وحتى ممكن تصير مضاعفات ومع اللف تحدث عمليه الولاده(على حسب ما كانت تقولي دكتورتي) والشهر الثامن خطر يعني على الطفل ..

القيصريه قبل تخرع وبنج كامل و حاله....... الحين بسيطه واريح تروحين كاشخه المستشفى شحلاتج اغراضج جاهزه تعرفين موعد الولاده وكل شي ..لا طلق ولا الم ولا حاله وتطلعين ابيبي يهبل ..

البنج ابره الظهر والالم خفيفه مب وايد بعد العمليه و يعطونج مهدئات خفيفه وخلاص.. وحتى بعدها بفتره الجرح مع الوقت يختفي ومو مثل قبل يشوه البطن...مجرد اتمين في العنايه عندهم يوم كامل وثاني يوم تروحين غرفتج

والله يقومها بالسلامه ويسهل عليها سواء ولاده طبيعيه او قيصريه ..

أم ريليه
08-10-2008, 12:14 PM
هلا اختي د رياض الاستشاري في مستشفى حمد عنده طريقه حلوه يحاول يغير وضع الجنين اثناء الولادة واذا ما صار علطول يصوي القيصرية لانه هالحركه ممكن تؤدي لولادة مبكرة ومشاكل كثيرة اذا قدرتي تلتقين فيه ممتاز :nice:

hamoor4ever
08-10-2008, 12:15 PM
ماعندي فكره طبيه بس عمليا احس صعب في الثامن ، فمافي حل الا القيصريه ولاتلعب في روحها

بنت المنتدى
08-10-2008, 12:18 PM
حرام لايلعبون فيها ترا والله بتندمون هذول قصابيين ومايبغون الا الفلوس وبس وترا مب صاير الا اللي ربي كاتبه لها ان كانت ولادتها طبيعيه خير لها وان كانت قيصريه طبعاً خير لها

الله يهون عليها ويقومها بالسلامه يارب

(الفيصل)
08-10-2008, 12:22 PM
وتقبلوا تحيا تي .

ماعليها شر ان شاء الله
وننصح بأخذ رأي ومشورة الدكتورة / هدى محمد الجاسم- قبل اتخاذ اي قرار
عيادتها في شارع النصر مقابل فيديو الصقر

اهل قطر
08-10-2008, 12:31 PM
وتقبلوا تحيا تي .

الله يسهل لهم
لا تستعجلون خلووه طبيعي
من تجربه احدى الاخوات كانت حامل وقالوا لها نفس الشيء

وماراحت لانها سمعت تحذير من هالشيء
وولدوها قيصري لقوا ان الحبل السري ملفوف مرتين على رقبة الطفل يعني لو حركوه كان خنق الطفل وربي سلم

غناتي1
08-10-2008, 12:33 PM
الدكتورة هدى زوجة الدكتور رياض روحي وشوفي

شتقول لج وبتكون واسطة لو قيصرية وبتحولج على زوجها

اللي هو استشاري في الولادة وممتاز

الله يسهل عليها يا رب

ويمكن البيبي يفتر بروحه بقدرة رب العالمين

لمل تدخل التاسع 00 الله يهون عليها

سهم طايش
08-10-2008, 12:50 PM
اهم شي لا تنسونا بالحسو اذا ربت بالسلامة

مليت
08-10-2008, 12:57 PM
الحمد الله ان احنا ريايل كان توهقنا بعد حبل

miss-qatr
08-10-2008, 01:09 PM
اختي خل اتخلي عنها سوالف المسادات .. هم اشعرفهم ؟؟

خلها اتوكل على الله اذا بغت خاص اتروح حق دكتور عمر ابو زينب ( ممتاز )

واذا بغيت مستشفى حمد في دكتور سوداني والله مايحضرني اسمه الحين بس حتى العمليات القيصريه عنده من احسن العمليات بمستشفى الولاده

وتر القيصري ارحم لها من العذاب .. مبنجه والبيبي بيكون باذن الله مطمنه عليه ( اذا قالولها افضل حق حالته )

الله يهون علينا يااارب

اهم شي لا تنسونا بالحسو اذا ربت بالسلامة

:secret::secret: