المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ياحظ اللي عنده سيولة!-مدمج

nor85
20-11-2005, 11:52 AM
اللي عندة سيولة الحين والله لايضيع الفرصة الحين الفرصة حلوة انة الواحد يشتري الاسعار مغرية للشراء جدا واللي ماعندة سيولة مثل حالتنا ينتظر السوق لما يعتدل ويرفع السنة اللي راحت ي هل الوقت الاسعار ضاربة فوق والحين العكس الله المستعان :confused:

قطري مغامر
20-11-2005, 12:01 PM
عسى الله يعين حنا كنا نبي الفائدة الحين نبي فلوووووووووسنا ونشررررررررررد ولا نبي نرجع

يا زين الاكتتابات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تاسيس وريح ررررررررراسك

حالي الذوق
20-11-2005, 12:19 PM
:eek3: :eek3: :eek3: مش عاوز ارجع فقير تاني

عهد
20-11-2005, 12:21 PM
لو عندك سيوله الحين شنو تشري

تنين البورصه
20-11-2005, 12:59 PM
اللي عندة سيولة الحين والله لايضيع الفرصة الحين الفرصة حلوة انة الواحد يشتري الاسعار مغرية للشراء جدا واللي ماعندة سيولة مثل حالتنا ينتظر السوق لما يعتدل ويرفع السنة اللي راحت ي هل الوقت الاسعار ضاربة فوق والحين العكس الله المستعان :confused:

لاتوجد سيوله في الوقت الحالي (سوري) حاول مره اخرى :eek3: :eek3: :eek3: :eek3: :eek2:

سهم طايح
20-11-2005, 01:08 PM
هممممممممممممممممممممممممممممممممم

راحت السيولة

الله يجزي المحللين كل خير على مجهودهم

( يقولون حان وقت الشراء - الاسعار مغرية - اسعار الان لن تتكرر - الحق ما تلحق )

:)

عاد مشينا وراهم وانا اخوك

KhalidQ
20-11-2005, 01:11 PM
الله اعلم هل يتكرر السيناريو

حالي الذوق
20-11-2005, 01:17 PM
الله اعلم

بدور
20-11-2005, 02:00 PM

:D :D :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice: :nice:

عضو مشاكس
20-11-2005, 02:08 PM
الله اعلم هل يتكرر السيناريو
اي سيناريو تقصد

سهوم المنايا
20-11-2005, 02:19 PM
اخ اخ اخ اخ لو عندي سيولة كان على الاقل بشتري في بروة للعقارية

أحزان قطر
20-11-2005, 02:36 PM
اخ اخ اخ اخ لو عندي سيولة كان على الاقل بشتري في بروة للعقارية

والله الصراحه لا فرصه ولا شي والهروب من السوق او مايتعدل لسحب السيوله والخروج بأقل الخسائر هو الحل الوحيد الي دخلوا بفلوسهم الاسواق الخليجية الاخرى أستطاعوا المحافظه على الاسعار اقل شي ء ونحن هنا وعني أنا في أنتظار تعدل السوق ولو أصبحت مغرياته كثيره لن أعود له ابداُ ماأخذته بيميني خذوه مني بشمالي ولا أقول كان الله في عون من تكبد خسائر من سوقنا الفاشل سوق لايعتمد على الشفافيه ولا المصداقيه ولا التحاليل النفيه ولا الاشاعات ولا الارباح المجزية أخر السنة وأستطاعت 500 سهم بروة أن تهبط به للقاع اذا هذا سوق لا يستحق التقدير او الاستثمار فيه وأعتقد الاتجاه للسواق الخليجيه الاخرى هو أنسب جداُ

المسكين
20-11-2005, 03:22 PM
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته

اخواني الاعزاء اود ان اطلعكم على رأيي بالنسبة للاكتتابات والاسهم اللي

اسعارها مغرية بالسوق

انا عن رأيي انكم تنتظرون الاكتتابات لما تخلص وبعدين ارجعوا للاسهم اللي بالسوق

تراهي ماهي بطايرة عنكم مثل ماتعلمون حوالي 6 شركات جايتنا بالطريق وهذي تبيلها

سيولة الصراحه

يعني ربح يفوت عليكم من الاسهم اللي بالسوق ولا خسارة مريره تعور القلب والا اشرايكم

لو يطلع السوق يوم او يومين بيرد ينزل مرة ثانية وبيخسر نقاط اكثر من اللي اكتسبها

وفي اعتقادي ان اي ارتداد سريع فهو ارتداد وهمي من المحافظ او الهوامير عشان يخلون

الناس تدخل ويعلقونهم مرة ثانية وثالثة .....

انصح الجميع اللي ماعنده سيولة كافية لايغامر بالسوق ويترك اموالة للاكتتابات القادمة

( والسوق لاحقين عليه ماهو بطاير )

( ربح يفوت ولا خسارة تتسجل عليك)

وبالتوفيق للجميع

nor85
20-11-2005, 04:39 PM
اشكر الجميع للتفاعل للموضوع وثانيا انا بنت مش ريال وبالنسبة للسيولة انا اقصد اللي عندة فائض يشتري صراحة الاسعار مشجعة الناقلات غالبا راح توصل الاربعينات وغيرها الكثير العقارية وصلت الثمانين وممكن اقل اتمنى التوفيق للي راح يشتري وانا وغيري كثير ننتظر لين تصير معجزة في السوق

مقيم بالسعودية
20-11-2005, 05:04 PM
انا مو قطري ولايحق لي الاكتتاب وعندي سيولة وش تنصحوني اشتري؟؟؟
ولا تشوفون اني انتظر لأن السوق لسه بينزل أكثر؟

المراقب
20-11-2005, 07:06 PM
لا داعي للتشاؤم الكبير ،،،

ونزول السوق لريتفع من جديد وإلى الأعلى.

بدور
20-11-2005, 11:23 PM

اعتقد السوق في نزول واذا تبي تشتري وتنسى ممكن الناقلات افضل لك والله يوفقك اخوي

ولد المعاضيد
20-11-2005, 11:33 PM
والله الصراحه لا فرصه ولا شي والهروب من السوق او مايتعدل لسحب السيوله والخروج بأقل الخسائر هو الحل الوحيد الي دخلوا بفلوسهم الاسواق الخليجية الاخرى أستطاعوا المحافظه على الاسعار اقل شي ء ونحن هنا وعني أنا في أنتظار تعدل السوق ولو أصبحت مغرياته كثيره لن أعود له ابداُ ماأخذته بيميني خذوه مني بشمالي ولا أقول كان الله في عون من تكبد خسائر من سوقنا الفاشل سوق لايعتمد على الشفافيه ولا المصداقيه ولا التحاليل النفيه ولا الاشاعات ولا الارباح المجزية أخر السنة وأستطاعت 500 سهم بروة أن تهبط به للقاع اذا هذا سوق لا يستحق التقدير او الاستثمار فيه وأعتقد الاتجاه للسواق الخليجيه الاخرى هو أنسب جداُ
مشالله الأخ ما قصر

وفي اعتقادي ان اي ارتداد سريع فهو ارتداد وهمي من المحافظ او الهوامير عشان يخلون الناس تدخل ويعلقونهم مرة ثانية وثالثة .....

انصح الجميع اللي ماعنده سيولة كافية لايغامر بالسوق ويترك اموالة للاكتتابات القادمة

( والسوق لاحقين عليه ماهو بطاير )

( ربح يفوت ولا خسارة تتسجل عليك)

:app: :app: :app: :app: :app:
كلامك سليم 100%
لأنهم مستغلين جهل وغباء المستثمرين :deal:

Alemadi
20-11-2005, 11:45 PM

عليك ب
1- الاسلاميه للتأمين
2- الدولي الاسلامي
3- الوقود
4- المتحده للتنميه
5- صناعات قطر

ترتيبي من 1 - 5 من حيث الافضل و عليك بمراجهة الشركات وثم الاستخاره والله رايح يوفقك انشالله

MEGAMIX
20-11-2005, 11:57 PM
الي عندة سيولة يطمش $ يشوف لين وين الوضع و بعدين يشتري

Qa6ar
21-11-2005, 10:55 PM
الله يوفق الجميع

شباب اللي بيشتري يشتري لأن الاسعار مغريه حتى في الصيف مانزلت كذا ويبعد عن الشاشه ولايحرق

اعصابه ويخلي له شوي حق الاكتتاب

اتمنى التوفيق للجميع

الجرباوي
22-11-2005, 06:25 AM
الله يوفق جميع المساهمين با الشركات الحلال .......وأن يبعدهم عن الحرام .......آمين يارب

بوحمد1
23-11-2005, 09:48 AM
اللي عنده سيوله المفروض من وجهة نظري يشتري الحين . عشان الأسعار ماراح تكون أحلى من كذا :deal: بس لاينسى يترك جزء لشركة بروه .
أنتظر مشاركتكم ..........والله الموفق.

بحار
23-11-2005, 09:56 AM
والله وانت صادق بس المشكلة تدبسنا مع النزلة ولا بقادرين النبيع بخسارة .

بوحمد1
23-11-2005, 09:58 AM
والله وانت صادق بس المشكلة تدبسنا مع النزلة ولا بقادرين النبيع بخسارة .

أكيد حاط اللي عندك كله في الأسهم ... والأفضل تشتري بنصف السيوله وتترك النصف للوقت هذا .

تنين البورصه
23-11-2005, 10:05 AM
اللي عنده سيوله المفروض من وجهة نظري يشتري الحين . عشان الأسعار ماراح تكون أحلى من كذا :deal: بس لاينسى يترك جزء لشركة بروه .
أنتظر مشاركتكم ..........والله الموفق.

لا اوافقك اعتقد ان المؤشر يتجه الى 10500 الصبر زين

ماعندي سيوله :eek3: