المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الامير المفدى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر راعي النهضة وصانع الاقتصاد

جمال النعيمي
08-10-2008, 03:43 PM
للمتتشككين في ان السوق خسران بل أن السوق ربحان لكن الخسارة في عدد مكررات الربح وهذا فرق كبير

اما قيمة الاسهم الاساسيه ولله الحمد لم تكسر والفوائد على الاسعار الاساسية ممتازة

والوقت مناسب جداً للشراء والي ماخذ في العالي يصبر وأن شاء الله العوض قريب في الارتداد

الصبر زين والاقتصاد ممتاز وضمانات من الدولة لشركات السوق موجوده

اما أن يكون هناك ظن و تشكك في مقدرة الدولة على ضمان اقتصادها !!

دولة قطر تستحق ان تثق فيها وتحسب ان هناك مسوؤل عن اقتصاد الدولة وحفظ نظامها لا تنسى من

وكيف كانت قطر في اسؤ الاحوال وكيف هى الان

وكما انوه بأي شخص يقرأ الرساله يشكر الله عز وجل ويدعو الله بحفظ

الامير المفدى الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني امير دولة قطر

راعي النهضة وصانع الاقتصاد الحديث لدولتنا الحبيبة

والشكر لكم مقدما

جمال بن خميس بن فضل النعيمي

الوعب
08-10-2008, 04:10 PM
للمتتشككين في ان السوق خسران بل أن السوق ربحان لكن الخسارة في عدد مكررات الربح وهذا فرق كبير

اما قيمة الاسهم الاساسيه ولله الحمد لم تكسر والفوائد على الاسعار الاساسية ممتازة

والوقت مناسب جداً للشراء والي ماخذ في العالي يصبر وأن شاء الله العوض قريب في الارتداد

الصبر زين والاقتصاد ممتاز وضمانات من الدولة لشركات السوق موجوده

اما أن يكون هناك ظن و تشكك في مقدرة الدولة على ضمان اقتصادها !!

دولة قطر تستحق ان تثق فيها وتحسب ان هناك مسوؤل عن اقتصاد الدولة وحفظ نظامها لا تنسى من

وكيف كانت قطر في اسؤ الاحوال وكيف هى الان

وكما انوه بأي شخص يقرأ الرساله يشكر الله عز وجل ويدعو الله بحفظ

والشكر لكم مقدما

جمال بن خميس بن فضل النعيمي

وهذا مما لا شك فيه اخوي

ولكن الازمه عالميه وهل قطر بمنأى عنها ----طبعا لا

جمال النعيمي
08-10-2008, 04:56 PM
وهذا مما لا شك فيه اخوي

ولكن الازمه عالميه وهل قطر بمنأى عنها ----طبعا لا

الأسباب الحقيقية للأزمة الناتجة هى التخلف عن تسديد القروض العقارية العالية المخاطر وارتباط مؤسسات المالية خاصة الاوروبية والآسيوية و شركات القروض العقارية و البنوك وصناديق التحوط وهى عبارة عن (( أكثر من تريليون وأربعمائة مليار دولار حجم أعمالها ورغم وزنها المالي الثقيل إلا أنها ترقص في أسواق المال العالمية كالفراشة , وتلدغ كالنحلة , وتلتهم الأرباح كالجراد إنها صناديق التحوط و من المستحيل العثورعلى أرقام هواتفها في أدلة التليفونات العادية لأنها عادة لا تتعامل إلا مع كبار الأثرياء ))

وسبب في انفجار الازمة الحقيقي هو تقديم القروض الضخمة للمقترضين الذي كثر لديهم سجل ائتماني ضعيف او لايوجد اصلاً والسجل الائتماني هو الذي يتم تقديمه للجهة المشتركة في النظام يحوي كافة المعلومات حول العميل الراغب في الاقتراض بما له من إيجابيات أو سلبيات "" و هناك ثلاثة من الشروط الاساسية للمبلغ الائتماني وهى :

هي مواصفات العميل

( من خلال تاريخك الائتماني، يحاول المقرض التحديد إن كنت تتمتع بالنزاهة والموثوقية لإعادة تسديد الدين )

رأس المال

( قد يود المقرض معرفة ما إذا كانت لديك أي موجودات قيمة مثل عقار ما، ملكية شخصية مثل سيارة ، مدخرات أو استثمارات قد تستخدم لإعادة تسديد مبلغك الائتماني في حال لم يتوفر دخلك )

والقدرة

( أي قدرتك على تسديد الدين. سوف يرى المقرض إن كانت لديك وظيفة منتظمة تؤمن لك دخلاً كافياً يغطي استخدام مبلغك الائتماني )

وهذه نطاقات عامة يتطلع إليها الدائن أولاً ليتخذ قرار إقراضك المال .

هل هذا في قطر ؟ و لا اعتقد بأن المؤسسات المالية والبنوك انها تتجه الى القروض العقارية بي اكثر من 25 % من مقدراتها .

معيذر جنوب
08-10-2008, 05:01 PM
والي يقولك في خسائر كبيرة على بنوك محلية وجهاز قطر للاستثمار ولكن غير معلنة ولن تعلن

جمال النعيمي
08-10-2008, 05:08 PM
الي يقولك او يقولون خلك منهم هذا مهب اساس تعتمد عليه

معيذر جنوب
08-10-2008, 05:14 PM
جهاز قطر مشتري 9% من بنك باركليز البريطاني وتقول مافيه خساير

طبشور
08-10-2008, 05:20 PM
معيذر الجنوب :والي يقولك في خسائر كبيرة على بنوك محلية وجهاز قطر للاستثمار ولكن غير معلنة ولن تعلن..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
صدقت يا معيذر الجنوب .. ويدور كلام قوي بأن أحد أكبر البنوك القطرية معرض للأفلاس ( الله يستر عليه ) بس إن شاء الله تكون مجرد إشاعة لأنه يحمل أسم غالي علينا كلنا ..!!

جمال النعيمي
08-10-2008, 05:35 PM
طبشور اخوي " كلام يدور " هذا معنى جديد يصف مع يقولون

الثاقب
08-10-2008, 05:37 PM
معيذر الجنوب :والي يقولك في خسائر كبيرة على بنوك محلية وجهاز قطر للاستثمار ولكن غير معلنة ولن تعلن..
صدقت يا معيذر الجنوب .. ويدور كلام قوي بأن أحد أكبر البنوك القطرية معرض للأفلاس ( الله يستر عليه ) بس إن شاء الله تكون مجرد إشاعة لأنه يحمل أسم غالي علينا كلنا ..!!

لا ليست اشاعه الكلام صحيح وللأسف البنك بالغ في عملية الغروض والله يستر على الناس

معيذر جنوب
08-10-2008, 05:40 PM
طبشور اخوي " كلام يدور " هذا معنى جديد يصف مع يقولون

أخوي أقعد أحتري المصيبة لين تجيك لحد عندك وبعدين بتقول يليت ويليت

جمال النعيمي
08-10-2008, 05:42 PM
الثاقب " هذا كلام صحيح " بعد يصف مع وصف الربع

سؤال كيف بنك قطري عندنا يشهر افلاسه ممكن اجابه من فضلكم ؟؟

طبشور
08-10-2008, 05:44 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله .. أنا أتمنى أن نتوجه بالرجاء .. لله عز وجل .. هو الكاشف الحقيقي لأي بلاء

جمال النعيمي
08-10-2008, 05:44 PM
أخوي أقعد أحتري المصيبة لين تجيك لحد عندك وبعدين بتقول يليت ويليت

عندي ثقه تكفيني عن تشائم

جمال النعيمي
08-10-2008, 05:46 PM
لاحول ولا قوة إلا بالله .. أنا أتمنى أن نتوجه بالرجاء .. لله عز وجل .. هو الكاشف الحقيقي لأي بلاء

ونعم الكلام احسنت

الثاقب
08-10-2008, 05:53 PM
الثاقب " هذا كلام صحيح " بعد يصف مع وصف الربع

سؤال كيف بنك قطري عندنا يشهر افلاسه ممكن اجابه من فضلكم ؟؟

الهدوء ياشباب

لم يقل احد ان البنك اشهر افلاسه
البنك اصابه ما اصاب البنوك العالميه ولكن لم يشهر افلاسه حتى الان
البنك ورط نفسه في التساهل في القروض والان يمر بمرحله خطره

والله يستر من الجاي

مضارب جديد
08-10-2008, 06:04 PM
لا تخافون على البنوك القطرية أو الأقتصاد القطري , مليارات الفوائض النفطية تكفي لإنشاء اربع دول من حجم قطر .

الثاقب
08-10-2008, 06:04 PM
من المؤسف أن يستغل البعض منتدانا المحترم للترويج لإشاعات ليس لها ادنى أساس!!

فبالله عليكم : كيف يفلس بنك لأنة اقترض مبالغ كبيرة !! البنك الذي يفلس هو من اعطى قروض بدون ضمانات . والحمد لله نظامنا المصرفي قوي للغاية و الدليل أن المصرف المركزي منذ عدة شهور و هو يبحث عن و سائل لسحب السيولة وليس العكس !

لاشك أن الدولة مطالبة بإجرائات سريعة و قوية لتعزيز الثقة و لتعكس قوة القتصاد الحقيقي

اخوي مضارب الازمه عالميه وليس قطريه

ما يحصل الان في جميع دول العالم بما فيها قطر الخروج من الازمه بأقل الخسائر وليس بدون خسائر ومن قال انه خارج الازمه فهو غير صحيح
اولها ابوظبي ضخت في البنوك 50 مليار وثانيها احتمال اندماج بنكي ابوظبي لخ
لا يدور في ذهنك اننا غير عن الناس لا احنا معاهم
لكن الشاطر الان الذي يستطيع ان يخرج من الازمه باقل الخسائر

مضارب جديد
08-10-2008, 06:08 PM
اخوي مضارب الازمه عالميه وليس قطريه

ما يحصل الان في جميع دول العالم بما فيها قطر الخروج من الازمه بأقل الخسائر وليس بدون خسائر ومن قال انه خارج الازمه فهو غير صحيح
اولها ابوظبي ضخت في البنوك 50 مليار وثانيها احتمال اندماج بنكي ابوظبي لخ
لا يدور في ذهنك اننا غير عن الناس لا احنا معاهم
لكن الشاطر الان الذي يستطيع ان يخرج من الازمه باقل الخسائر

أخي العزيز

كنت شاركت بالتعليق السابق وألغيتة حتى لا اضع نفسي محاميا عن أحد

المهم اقرأ التعليق في الأعلى

الثاقب
08-10-2008, 06:13 PM
لا تخافون على البنوك القطرية أو الأقتصاد القطري , مليارات الفوائض النفطية تكفي لإنشاء اربع دول من حجم قطر .

الحمد لله تعجبني قيادتنا فن وذكاء وانا متأكد انها استقلت هذا الانهيار في صالحها

ثانيا ركزت على صناعة النفط والغاز واستثمرت فيها المليارات
حتى في ظل وجود ازمة عالميه فاالسيوله ستستمر في التدفق على الدوله من هذه الصناعه وهذا ذكاء وفن

معيذر جنوب
08-10-2008, 06:20 PM
الهدوء ياشباب

لم يقل احد ان البنك اشهر افلاسه
البنك اصابه ما اصاب البنوك العالميه ولكن لم يشهر افلاسه حتى الان
البنك ورط نفسه في التساهل في القروض والان يمر بمرحله خطره

والله يستر من الجاي

أنا قلت خساير غير معلنة ماقلت افلاس

جمال النعيمي
08-10-2008, 06:24 PM
الحمد لله تعجبني قيادتنا فن وذكاء وانا متأكد انها استقلت هذا الانهيار في صالحها

ثانيا ركزت على صناعة النفط والغاز واستثمرت فيها المليارات
حتى في ظل وجود ازمة عالميه فاالسيوله ستستمر في التدفق على الدوله من هذه الصناعه وهذا ذكاء وفن

مشاء الله عليك الان هذا هو الاكتشاف الحقيقي عن اساسيات اقصاد قطر

الحمد لله على ان حبانا الله بقيادة الحكيمة

الثاقب
08-10-2008, 06:30 PM
أنا قلت خساير غير معلنة ماقلت افلاس

هذا الي حبينا انوصله حق الشباب لكن طاحوا فينا الله ايهداهم

وهناك خسائر في جهاز الاستثمار
ماذ يحصل الان الي حاصل ان جهاز الاستثمار لديه سيوله ضخمه وقاعد يشتري استثمارات بسعر التراب بعد هذه الانهيارات العالميه طب وتخير
وازيدكم من الشعر بيت هذي الغرصه الذهبيه والجماعه عندنا صايدينها صيده بس سكتوا وخلوهم يشتغلون لا تثيرون بلبله

جمال النعيمي
08-10-2008, 06:33 PM

ماذ يحصل الان الي حاصل ان جهاز الاستثمار لديه سيوله ضخمه وقاعد يشتري استثمارات بسعر التراب بعد هذه الانهيارات العالميه طب وتخير
وازيدكم من الشعر بيت هذي الغرصه الذهبيه والجماعه عندنا صايدينها صيده بس سكتوا وخلوهم يشتغلون لا تثيرون بلبله

كلام صحيح الان صاحب السيوله هو الملك

اذا امريكا طلبت تاميم مشاريع متعثرة بعد ضخ السيوله ماذا تفهم من هذا

naklan
08-10-2008, 06:37 PM

الاشاعات ممنوعه:omg: اذا عندك خبر موكد قوله على العموم الاعلان عن نتائج الربع الثالث 12/10 /2008 يعني يوم الاحد وبتبين الاخبار:nice: والارباح

الوعب
08-10-2008, 06:37 PM

ليش ما تقول يعدلون خسايرهم (متوسط السعر)
شايرين على غالي ويشترون على ارخيص------:eek5:

الثاقب
08-10-2008, 06:45 PM
ليش ما تقول يعدلون خسايرهم (متوسط السعر)
شايرين على غالي ويشترون على ارخيص------:eek5:

جهاز الاستثمار ليس مضارب يومي هذه فرصه لن تتكرر

al.majal
08-10-2008, 06:49 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ليش تتكلمون عن البنوك بشكل عام , وضحوا للناس أي البنوك القطرية عنده خسائر كبيره .
ترانا تضررنا من هالسالفه والناس مالها ذنب باللي يصير بالبنوك
أرجو منكم فضح البنوك المتورطه في الموضوع لاتخلون الناس على عماها. راحت فلوسنا .
تدارون عليهم عشان مايخسون ؟!! داروا على اخوانكم المستثمرين عشان ياخذون احتياطاتهم.ولا البنك الدولة بتتولاه.
وشكررررررررررررررا لكم

alzaeem
08-10-2008, 08:15 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني ليش تتكلمون عن البنوك بشكل عام , وضحوا للناس أي البنوك القطرية عنده خسائر كبيره .
ترانا تضررنا من هالسالفه والناس مالها ذنب باللي يصير بالبنوك
أرجو منكم فضح البنوك المتورطه في الموضوع لاتخلون الناس على عماها. راحت فلوسنا .
تدارون عليهم عشان مايخسون ؟!! داروا على اخوانكم المستثمرين عشان ياخذون احتياطاتهم.ولا البنك الدولة بتتولاه.
وشكررررررررررررررا لكم

اعتقد والله اعلم ان هالايام موسم الاشاعات

عزوز المضارب
08-10-2008, 08:24 PM
مع بدايه الازمه وتفاقمها ممكن الواحد يشعر انه هناك خساره او تاثير سلبي

ولكن بعد هذا التصريح الرسمي يؤكد انه ليس هناك اي خوف على البنوك من الازمه الحاليه

مصرف قطر المركزي يؤكد سلامة واستقرار الوضع المصرفي
قنا 07/10/2008
قال الشيخ فهد بن فيصل آل ثاني نائب محافظ مصرف قطر المركزي إن توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدى و سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني ولي العهد ومعالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية، والتعليمات الصادرة للبنوك عن مصرف قطر المركزي كان لها أثرها الهام في تعزيز الإستقرار المالي للجهاز المصرفي القطري. وفيما أشاد نائب محافظ مصرف قطر المركزي بسلامة واستقرار الوضع المالي لكافة البنوك العاملة تحت اشراف البنك المركزي ،أعلن في تصريحات لوكالة الأنباء القطرية / قنا / اليوم أن المصرف لن يدخر وسعاً لتوفير كل ما تحتاجه البنوك من سيولة إذا ما استدعت الحاجة لذلك. وأفاد بإن عمليات الفحص الدورية للبيانات الخاصة أظهرت أن المصارف العاملة تحت اشراف المصرف تقع ضمن المعايير المالية المعتادة، وأنها بالتالي تتمتع بملاءة مالية عالية. وأوضح ردا على سؤال أن المصرف اجتمع على مدى الأسبوعيين الماضيين مع مسؤولي البنوك وأطمأن منهم على متانة أوضاع بنوكهم وعدم اقتنائها لأية أصول مع البنوك والشركات التي أعُلن عن إفلاسها في الولايات المتحدة وأوروبا . وأكد أن متانة الوضع الإقتصادي في دولة قطر والنمو القوي الذي حققه الإقتصاد على مدى السنوات الخمس الأخيرة كان له أثره المباشر في حماية البنوك العاملة بدولة قطر من التأثر بالأزمة المالية العالمية ،رغم شدتها واتساع نطاقها. وأشار في هذا الاطار الى أن الفرص الضخمة المتاحة للإستثمار في الداخل وفرت مجالات رحبة للتشغيل وتوظيف الأموال ، مما أغنى البنوك عن تعقب فرص الإستثمار الخارجي إلا في أضيق الحدود.، مشددا في هذا السياق على انه كان لتوجيهات حضرة صاحب السمو الأمير المفدى وسمو ولي العهد ومعالي رئيس الوزراء ووزير الخارجية ،والتعليمات الصادرة للبنوك عن مصرف قطر المركزي،أثرها الهام في تعزيز الإستقرار المالي للجهاز المصرفي القطري

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=207291

وشكرا على الموضوع اخوي

عبدالرحمن
08-10-2008, 09:18 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مساكم الله بالخير جميعا
اول شي الحمد لله والشكر لك يارب العالمين
ثاني شي اشكرك يجمال النعيمي على هالموضوع وبما انك نوهت انا بعقب
وين صانع الاقتصاد وراعي النهضه اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟ ماتتفق معاي انه هذا وقته
الشعب جاته ضيقه وضنك من عقب هالسوق نبي فزعه
ولعلمك الخاص انا ناوي بكره اشتري وبمبلغ كبير وبلمت داوان لنه الحين الوقت
وهذا تحليلي الشخصي لانه عمري ماعترفت بمحلل في هالمنتدى ولا غيره تحليلي راسي
لانه اذا ترد وتشوف تحليل الكل راح تعرف انه كل واحد مايدري وين مسدح راسه وخصوصا الحين صار كم سنه على هالمنتدى وصار واضح للكل مايبلها فهلوه ولا ذكاء
انا حبيت اقولك اني بشتري بكره مهوب عشان شي لا والله بس عشان شي واحد لاتحسب انا علقت على الموضوع كوني خسران او شي اغلب الاسهم الي عندي اكتتابات ودشيت من تقريبا 7 شهور وطلعت قبل رمضان والحين برد ادش بس انا عاز على المساكين الي خسرو جزء كبير من راس مالهم في هالسوق لانه اذا ماتحس في معاناه اخوك المسلم والقطري خصوصا فانت مافيك خير
تقبل تحياتي وادري في ناس بتزعل مني بس هذا حق والحق مايزعل
وسلامتكم واتمنى بكره الكل يربط حزامه لانه في تحليقhttp://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=207013

الثاقب
08-10-2008, 09:23 PM
مساكم الله بالخير جميعا
لانه اذا ترد وتشوف تحليل الكل راح تعرف انه كل واحد مايدري وين مسدح راسه وخصوصا الحين صار كم سنه على هالمنتدى وصار واضح للكل مايبلها فهلوه ولا ذكاء
انا حبيت اقولك اني بشتري بكره مهوب عشان شي لا والله بس عشان شي واحد لاتحسب انا علقت على الموضوع كوني خسران او شي اغلب الاسهم الي عندي اكتتابات ودشيت من تقريبا 7 شهور وطلعت قبل رمضان والحين برد ادش بس انا عاز على المساكين الي خسرو جزء كبير من راس مالهم في هالسوق لانه اذا ماتحس في معاناه اخوك المسلم والقطري خصوصا فانت مافيك خير
وسلامتكم واتمنى بكره الكل يربط حزامه لانه في تحليق

ما فهمنا كلامك اخوي ياليت توضح

عبدالرحمن
08-10-2008, 09:33 PM
ارجع اقراه مره ثانيه بتفهمه ركز بس

N7eEeS
08-10-2008, 09:36 PM
وأوضح ردا على سؤال أن المصرف اجتمع على مدى الأسبوعيين الماضيين مع مسؤولي البنوك وأطمأن منهم على متانة أوضاع بنوكهم وعدم اقتنائها لأية أصول مع البنوك والشركات التي أعُلن عن إفلاسها في الولايات المتحدة وأوروبا . وأكد أن متانة الوضع الإقتصادي في دولة قطر والنمو القوي الذي حققه الإقتصاد على مدى السنوات الخمس الأخيرة كان له أثره المباشر في حماية البنوك العاملة بدولة قطر من التأثر بالأزمة المالية العالمية ،رغم شدتها واتساع نطاقها

مع بدايه الازمه وتفاقمها ممكن الواحد يشعر انه هناك خساره او تاثير سلبي

ولكن بعد هذا التصريح الرسمي يؤكد انه ليس هناك اي خوف على البنوك من الازمه الحاليه

http://www.qatarshares.com/vb/showthread.php?t=207291

وشكرا على الموضوع اخوي

كلام عبدالله بن سعود احتمال يكون صحيح مو شرط الخسائر اتجي من شركات اعلنت افلاسها جميع الاسواق العالمية تعاني من هبوط حاد او انهيار والبنوك القطرية لها استثمارات كثيره خارجية ومن يقل غير ذلك فهو اما جاهل او انه يتعمد عدم قول الحقيقه لسبب ما في نفسه.
ماننكر ان الوضع الاقتصادي لدولتنا ممتاز بس احنا جزء من هذا العالم وبنتأثر بالازمة من هبوط اسعار النفط من اعلى سعر وصلته 148دولار تقريبا إلى السعر الحالي قريب من 80 دولار فمن يعمل مخططاته على اسعار فوق 100 دولار ليس كمن يعمل مخططاته على 80 دولار او اعلى او اقل.
الخوف الحالي من حدوث ركود عالمي ومايواكبه من قلة طلب على النفط والغاز او لنقل ثبات الانتاج مع انخفاض الاسعار ومن وجهة نظري هذا سيؤثر على سياسات الدولة الاقتصاديه.

جمال النعيمي
08-10-2008, 10:46 PM
مساكم الله بالخير جميعا
وسلامتكم واتمنى بكره الكل يربط حزامه لانه في تحليقhttp://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=207013

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

اولاً شكرتني وبعدها عقبت وتسئال وين صانع الاقتصاد وراعي النهضه اليوم

يا الغالي يا الطيب عطاكم اغلى الصناعات واحسن الشركات بتملك فيها بسعر شبه رمزي واخرتها تحاسبه على اخطاء المضاربات من بعض او مجمل ناس هذا مهب ذنبه ولا تتحمل دولة من ثرواتها على اخطاء غير محسوبه ولعلها كانت درس للجميع بعدم تسرع في دخول مضاربات غير محسوبه .

اتمنى لك توفيق في دخولك سوق بكره مثل ما قلت لقتناص فرصه الاسعار رائعة

ولا يعز عليك غالي يا عبدالرحمن وتاكد ان كل قطري يعز علي وكل مسلم على ارض قطر غالية .

اما زعل خليناه للجهال .

اتمنى لك تحليق بدون مطبات هوائية Bon Voyage

دربوه
08-10-2008, 10:56 PM
اللي يلمح لقرب اشهار بنك قطر الوطني افلاسه

هذا شكله شارب ديتول مع خالص احترامي له

واتمنى مانتقول بكلام يعتبر اشاعه سلبيه حتى لو كانت النيه حسنه

مع خالص احترامي لوجهات نظركم

بس اللي يشك انه بدولة قطر بالذات

ومع هالنمو الاقتصادي الهائل

بيصير افلاس لبنك مثل بنك قطر الوطني

صدقوني هالانسان واهم

انسوا يفلس هع

al.majal
08-10-2008, 11:02 PM
اللي يلمح لقرب اشهار بنك قطر الوطني افلاسه

هذا شكله شارب ديتول مع خالص احترامي له

واتمنى مانتقول بكلام يعتبر اشاعه سلبيه حتى لو كانت النيه حسنه

مع خالص احترامي لوجهات نظركم

بس اللي يشك انه بدولة قطر بالذات

ومع هالنمو الاقتصادي الهائل

بيصير افلاس لبنك مثل بنك قطر الوطني

صدقوني هالانسان واهم

انسوا يفلس هع

قول ماشاء الله كان. لان الله على كل شيء قدير

الجسراوي
08-10-2008, 11:13 PM
كله نسمع الاقتصاد متين ومستقبل قطر الاقتصادي واعد ومدري شنهو من هالكلام اللي تعبنا منه

المشكله ان هناك 80% من المواطنين مديونين ....
و10% مافي يدهم حيل لاهم فوق ولا هم تحت والله يكون بعونهم ....
و10% الهوامير والتجار واصحاب النفوذ الماليه القويه .....

والله حال المواطن كل يوم ويتدمر بهالنزول بخساير فادحه واولهم انا ولله الحمد والمنه

القول وايد نسمعه بس وين الفعل الحقيقي لجعل المواطن القطري فعلا لا يحتاج بيوم من الايام انه يستدين
الله يرحم حالنا كل يوم ونسمع تبرعات سخيه من حكومتنا بارك الله فيها للخارج عشمونا بالاكتتابات وقالوا " منحه " وبعنا وتسلفنا وشرينا والمحللين اللي قاعدين ينفخون لنا في جربه مبطوطه وهم سبب بلاوينا لاتبيعون وخلوا اكتتاباتكم بكره السوق بيرتفع ويطلع لنا مسؤول ويخلي السهم على طبق من ذهب في المستقبل واليوم نشوف السوق بدا وكأنه في انهيار بطيء وموت مفاجأ بيجي له مره وحده وللحين اسهم الاكتتابات مابعناها والبنوك تشفط من رواتبنا بدون رحمه لا في رمضان ولا عيد ولا مدارس والله يرحم حال المواطن القطري والله انه بعض المواطنين ما يقدر يشتر له سياره من بعد بيعه لسيارته عشان الاكتتابات
خلوها على الله ....

ملاحظه : كفانا اشاعات , وتحاليل للمصالح الخاصه .....

عليان قطر
08-10-2008, 11:16 PM
ممكن المشاركة بهذا الموضوع
لأنه يصب في نفس المحور
http://qatarshares.com/vb/showthread.php?t=207740

مساهم فنان
08-10-2008, 11:30 PM
والله لو نفتك من التحاليل الاقتصادية في الجزيرة والعربية ، كان ما انهارت البورصات العربية ، ما نسمع إلا انخفاض بورصة كذا إلى 10% وبورصة كذا 8% و يكتب الخبر عاجل ، والله خرعوا الناس وايد . ما فيه إلا نصك التلفزيونات علشان ترتفع البورصات ..
اللهم احفظ بورصاتنا وبنوكنا من الخسائر .. وقلل خسائرنا.

غناتي1
09-10-2008, 11:13 AM
الله يحفظ

وانت يا جمال مشكور قاعد تطمنا وتريحنا بشوي والا بواجد

جمال النعيمي
09-10-2008, 02:50 PM
العفو اخوي

الخير عند الله بس يبيله حمد وشكر

Qa6ar
09-10-2008, 03:16 PM