المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أجيليتي» تفوز بعقد جديد من وزارة الدفاع الأميركية



مغروور قطر
09-10-2008, 01:20 AM
قيمته 18،3 مليون دينار
«أجيليتي» تفوز بعقد جديد من وزارة الدفاع الأميركية



اعلنت شركة اجيليتي فوزها بجزء من عقد مدته سنة لإمداد مكتب برنامج مكافحة الارهاب التابع لوزارة الدفاع الاميركية في مستودع تاجي الوطني التابع للجيش العراقي بمركبات وخدمات مساعدة.
ويقوم مكتب برنامج مكافحة الارهاب بتوفير التكنولوجيا للهيئات الدفاعية والمدنية والدول المتعاونة المشاركة في عمليات مكافحة المخدرات والارهاب في جميع انحاء العالم، بما فيها العراق. تبلغ قيمة العقد 18،3 مليون دولار اميركي، ويتضمن الحصول على 26 مركبة وقطع غيار مصنوعة في اوروبا الشرقية، وتوصيلهم الى مستودع تاجي الوطني في العراق. وستسخدم هذه المركبات في سحب المركبات الاخرى التي اصابتها الاضرار في مناطق الصراع، مما يساعد على استعادة المركبات والافراد على حد سواء وبشكل آمن.
هذا، ويعكس فوز «اجيليتي» بهذا العقد قدرتها على تنفيذ خدمات الامدادات اللوجستية وسط بيئات تتسم بالتحديات الصعبة والخطورة العالية، بالاضافة الى ان ذلك يأتي متوافقا مع استراتيجية «اجيليتي للخدمات الحكومية والدفاع» علي المدى الطويل، التي تتضمن توسيع وتنويع مجموعة خدماتها، مما يسمح لها بأن تصبح شركة الخدمات اللوجستية الرائدة التي تلبي الاحتياجات المتخصصة لعملائها من الحكومات والهيئات في جميع ارجاء العالم.