المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : يانا ابي ادرس انتساب بجامعة القاهره

شرقاويه
09-10-2008, 03:14 AM
وخصوصا ان فيه لهم مكتب هناااااااااا بس يقولون انه مو معترف بالدوحه الا بالقطاع الخاص وانا صراحه ماتناسبني الجامعات الي هنا خصوصا اني متزوجه .ابي اسال سؤال انا خليجيه وزوجي قطري وباخذ الجنسيه ان شاء الله السنه الجايه هل اذا درست وخلصت راح يعترفون بشهادتي ولا لا؟لان وزارة التعليم العالي بالسعوديه تعترف بجامعة القاهره

الزبددددددددددده لا درست وخلصت من بيصدق شهادتي السعوديه ولا الدوووووووحه:omen2:
طيب ابي رايكم والي مايعرف حاجه ياليت يرفع الموضوع

الامل القديم
09-10-2008, 03:29 AM
اختي اتصلي بالتعليمالعالي وهم يفيدونك

مالك أمل
09-10-2008, 03:53 AM
وخصوصا ان فيه لهم مكتب هناااااااااا بس يقولون انه مو معترف بالدوحه الا بالقطاع الخاص وانا صراحه ماتناسبني الجامعات الي هنا خصوصا اني متزوجه .ابي اسال سؤال انا خليجيه وزوجي قطري وباخذ الجنسيه ان شاء الله السنه الجايه هل اذا درست وخلصت راح يعترفون بشهادتي ولا لا؟لان وزارة التعليم العالي بالسعوديه تعترف بجامعة القاهره

موتيني ضحك :tease:

عموما ، أنا مريت المركز العربي للدراسات اللي عندهم ( جامعة عين شمس + جامعة القاهرة + جامعة اليمن ) بالأمس ، ومن المعروف بأنهم غير معتمدون لدى هيئة التعليم في قطر عدى الجهات الخاصة ، وطلعت منهم بالآتي :

1- هم أنفسهم ينصحوني بجامعة القاهرة لأن فيه إحتمال تعتمد .
2- الدراسة للكورس 7 آلاف ريال شاملة الكتب .
3- إمكانية التواصل فيما بين الطالب والجامعة بالإيميل خلال السنه .
4- التسجيل شهر 11 .
5- عندي موعد السبت مع مسؤلة جامعة القاهرة بخصوص إعتماد ساعات الجامعة عندي ، فأي سؤال لهم أنا حاضر أوصله وأجيب الرد .

أما فيما يخص إعتمادهما فيما بين الدولتين فأنصحج بسؤال السفارة السعودية - قسم الملحق الثقافي بالدولة .

شرقاويه
09-10-2008, 04:51 AM
اللله وناسه يعني راح يكون معي احد يدرس اتخيل ان محد يدرس فيها الا انا يعني انت راح تدرس عندهم كيف انتساب؟ ابي اعرف وقت التسجيل وايش الاوراق المطلوبه ولا عليك امر وابي اعرف مكانهم وين بعدين انا بحثت كثير مالقيت لهم منتدى للجامعه استغربت صراحه غريبه جامعه ولا عندهم منتدى لطلبه ؟وراهم كذا؟؟؟؟؟؟ وابي اعرف مكانهم والله لا يهينك انشالله ويفتحها في وجهك انشالله بنتظر ردك

مالك أمل
09-10-2008, 04:57 AM
اللله وناسه يعني راح يكون معي احد يدرس اتخيل ان محد يدرس فيها الا انا يعني انت راح تدرس عندهم كيف انتساب؟ ابي اعرف وقت التسجيل وايش الاوراق المطلوبه ولا عليك امر وابي اعرف مكانهم وين بعدين انا بحثت كثير مالقيت لهم منتدى للجامعه استغربت صراحه غريبه جامعه ولا عندهم منتدى لطلبه ؟وراهم كذا؟؟؟؟؟؟ وابي اعرف مكانهم والله لا يهينك انشالله ويفتحها في وجهك انشالله بنتظر ردك

ماتكتب هكذا والصحيح موجود في توقيعي

مكانهم الله يسلمج ويسلم القاريء شارع المطار التجاري فوق ( فت ول ) ، أما بقية الإستفسار خلال هاليومين أييبهم لج .

hamoor4ever
09-10-2008, 05:07 AM
اعتقد والله اعلم انهم ماراح يعترفون بشهادتج خاصه لما بتاخذين الجنسيه طبعا ، بس اللي بقوله لج توكلي على الله ولاتفكرين بالشغله هاذي اهم شي الشهاده والارزاق بيد رب العالمين ماله خص جامعي ولا غيره ، بس الشهاده تنفع وهي سلاح . واذا عندج معلومات قولي لي خل اقدم وياكم

بلاهويـــــة
09-10-2008, 09:54 AM
الشهادة مب معترف فيها

أقولج أخذي دورات كمبيوتر ودورة لغة انجليزية أحسن لج ( هذا هو المطلوب)

أم الجوري
09-10-2008, 10:13 AM
قبل كان معترف فيها صح لان اخوي كان داش حقوق انتساب في مصر
بس الحين قالوا مو معتمده

بنت المنتدى
09-10-2008, 10:27 AM
فكرت واجد اني ادرس في أحدى الدول العربيه لكن اللي خلاني اتردد هذا الموضوع اللي ماله حل !!

boooooon
09-10-2008, 10:35 AM
يلا يالربع قدام

وانا معاكم

اليوم بروح اسال

بنت سعادة السفير
09-10-2008, 10:41 AM
حبووبه راجعي وزارة التعليم العالي اووكي وهم بيفيدونج

واذا تبين اراجعهم لج ماعندي اي مشااكل

لحقي على بسرعه دامني بالدواام خخخخخ

ياليتج تراجعيني على الخااص:shy:

البيت القديم
09-10-2008, 11:22 AM
حبووبه راجعي وزارة التعليم العالي اووكي وهم بيفيدونج

واذا تبين اراجعهم لج ماعندي اي مشااكل

لحقي على بسرعه دامني بالدواام خخخخخ

ياليتج تراجعيني على الخااص:shy:

اختي سارة قطر الله لا يهينج اذا تقدرين تسئلين عن جامعة القاهرة ولا عين شمس اذا معترف فيهم او لا..

hamoor4ever
09-10-2008, 11:35 AM
اختي سارة قطر الله لا يهينج اذا تقدرين تسئلين عن جامعة القاهرة ولا عين شمس اذا معترف فيهم او لا..

من غير ماتسأل اذا انت قطري فالشهاده غير معترف فيها ومستعد ابصم لك لاني عارف شروطهم لكن اذا كنت عربي اجنبي فهي معترف فيها لك وعلى طول تترقه بعد ، وين المساواه نطالب مساواه المواطن مع المقيم بالنقطه هاذي

البيت القديم
09-10-2008, 11:49 AM
من غير ماتسأل اذا انت قطري فالشهاده غير معترف فيها ومستعد ابصم لك لاني عارف شروطهم لكن اذا كنت عربي اجنبي فهي معترف فيها لك وعلى طول تترقه بعد ، وين المساواه نطالب مساواه المواطن مع المقيم بالنقطه هاذي

واذا قتلك ان في قطرين يدرسون في مصر وسئلتهم بخصوص اذا تخرجو بتكون شهاداتهم غير معترف فيها ..

قالولي ان جامعة القاهرة وعين شمس معترف فيها بس مب امسجله في لستة الجامعات المعترف فيها في التعليم العالي..

وانا ابي اتئكد لانه المسئله فيها شي مب واضح.. اتمنى حد يوضح لنا الموضوع اذا كانت عندة فكرة؟؟

تقبل تحياتي..

hamoor4ever
09-10-2008, 11:56 AM
واذا قتلك ان في قطرين يدرسون في مصر وسئلتهم بخصوص اذا تخرجو بتكون شهاداتهم غير معترف فيها ..

قالولي ان جامعة القاهرة وعين شمس معترف فيها بس مب امسجله في لستة الجامعات المعترف فيها في التعليم العالي..

وانا ابي اتئكد لانه المسئله فيها شي مب واضح.. اتمنى حد يوضح لنا الموضوع اذا كانت عندة فكرة؟؟

تقبل تحياتي..

ااخوي انا اللي اقصده الانتساب ، يعني اللي قاعدين بقطر ويدرسون بالجامعات هاذي يروحون يسوون امتحانات ويرجعون هاذه مش معترف فيه واتحدى اي حد يقول لك معترف ، لكن اذا بتروح تدرس اهناك مافيه مشكله ، او تكون انت ماخذ استثناء من الوزاره بالانتساب ، او تكون من الاشخاص اللي درسو قبل بالفتره القديمه فشهاداتهم معترف فيها اتمنى تكون فاهمني

حسين بن عاقول
09-10-2008, 12:00 PM
ااخوي انا اللي اقصده الانتساب ، يعني اللي قاعدين بقطر ويدرسون بالجامعات هاذي يروحون يسوون امتحانات ويرجعون هاذه مش معترف فيه واتحدى اي حد يقول لك معترف ، لكن اذا بتروح تدرس اهناك مافيه مشكله ، او تكون انت ماخذ استثناء من الوزاره بالانتساب ، او تكون من الاشخاص اللي درسو قبل بالفتره القديمه فشهاداتهم معترف فيها اتمنى تكون فاهمني

الله يجزيك خير وبارك الله فيك

بس ياخي اذا مثل درسنا وخلصنا نروح للوزارة يصدقونها لنا وعقب نقدر نشتغل فأي مكان حكومي؟؟!!

البيت القديم
09-10-2008, 12:09 PM

تسلم اخوي على التوضيح..

بس تعتقد اذا خذت موافقه قبول من اي جامعة في مصر وشغلي وافقو على انهم يبعثوني

الشهادة اللي باخذها بيكون معترف فيها عندنا؟؟

hamoor4ever
09-10-2008, 01:12 PM
تسلم اخوي على التوضيح..

بس تعتقد اذا خذت موافقه قبول من اي جامعة في مصر وشغلي وافقو على انهم يبعثوني

الشهادة اللي باخذها بيكون معترف فيها عندنا؟؟

اخوي انا برد عليك بحكم اني استفسرت منهم من قبل لا اكثر يعني انا مااشتغل اهناك او شي علشان ماتاخذ كلامي انه اكيد 100٪

اعتقد اذا رحت اهناك عن طريق العمل فشهادتك معترف فيها بس اهم شي انك تروح تداوم بالقاهره ، وفي بعض الحالات اخوي يكون اللي بالعمل مش طالبين توثيق الشهاده وهاذي نادراً لكن اذا شغلك مايهمهم تصديق الشهاده ومستعدين يعترفون بالشهاده ماعندك مشاكل

hamoor4ever
09-10-2008, 01:17 PM
الله يجزيك خير وبارك الله فيك

بس ياخي اذا مثل درسنا وخلصنا نروح للوزارة يصدقونها لنا وعقب نقدر نشتغل فأي مكان حكومي؟؟!!

اذا انتساب لايتم الاعتراف فيها ، الا اذا انك قبل ماتكون ملتحق خذت موافقه واللي اعرفه ان حاليا مايعطون موافقه لاي كان ، اما اذا كنت تدرس بالقاهره فالشهاده معترف فيها .

اما في حاله انك درست انتساب وخلصت وماعترفو بالشهاده عندك حلين

انك تشتغل بالثانويه وتعتبر الجامعيه كزياده خبره
انك تشوف لك شغل يوافقون يشغلونك بالشهاده هاذي من غير تصديقها من الوزاره وفي بعض الاماكن البسيطه مثل البنوك او بعض المؤسسات توافق على هالشي

hamoor4ever
09-10-2008, 01:23 PM
طبعا الكلام هاذه للقطريين فقط لانهم هم الوحيدين اللي مطلوب منهم تصديق الشهاده ، لكن لو كنت بتاني و عندك شهاده بكالوريوس في الورور ، فسيتم الاعتراف بالشهاده من غير تصديقها من قبل الوزاره وسيتم تعييينك بحكم خبرتك في وظيفه قياديه تتأمر فيها على القطريين وتقدر انك تداوم نص دوام محد يقول لك شي لانك مدير ، حتى لو كانت شهاده الورور مزوره

من غير زعل علشان محد يقول اني عنصري لكن انا اوضح مثال لا اكثر

ANONYMOUS
09-10-2008, 08:09 PM
انتساب مش معترف فيه للقطري

إلا إذا

تغير القانون مستقبلا.. !!

فـ عينوا خير ياجماعه

بنت الحرمي
09-10-2008, 08:12 PM
جامعة القاهرة وعين شمس

معترف فيهم لثلاث تخصصات فقط

اللغة العربية
الدراسات الاسلامية والشريعه
والقانون

وذلك لمختلف المراحل الجامعية بكالريوس ، ماجستر، قانون

الوعب
09-10-2008, 08:16 PM

ملاحظه: ممكن تروحين مرتين في السنه تقدمين امتحان فقط في اختصاص القانون لانه الحضور ليس مطلوب وتكونين مسجله وليس منتسبه

والجامعات : القاهره , عين شمس , الاسكندريه , الازهر

ANONYMOUS
09-10-2008, 08:19 PM
جامعة القاهرة وعين شمس

معترف فيهم لثلاث تخصصات فقط

اللغة العربية
الدراسات الاسلامية والشريعه
والقانون

وذلك لمختلف المراحل الجامعية بكالريوس ، ماجستر، قانون

الشيخه.. صاحب الموضوع يسأل عن الانتساب..

ومش معترف فيه.. لاتضيعون الحرمه

Qa6ar
09-10-2008, 08:23 PM
اختي

مرحبا انا من طلبه جامعه القاهره

الوقت ضيق عندي ولي رجعه على الموضوع

بنت الحرمي
09-10-2008, 08:24 PM
الشيخه.. صاحب الموضوع يسأل عن الانتساب..

ومش معترف فيه.. لاتضيعون الحرمه

عذراً اخوي ،،

ممكن الأخت تتأكد من الموضوع بالاتصال بالسفارة القطرية في القاهرة
وراح يفيدونها بهالموضوع من اجراءات ونظم وغيرها

شرقاويه
09-10-2008, 09:42 PM
مشكوريين كلكم على الردود الحلوه اولا انا راح ادخلها لان انا همي الشهاده والجامعه مافيها اي كلام وشهادتها قويه بس هنا مو معترف فيها يبون جامعة شمال الاطلنطي وطقتها تمشي وانا كلمت السفاره السعوديه وقالولي السعوديه الي راح يصدقونها لي لان السعوديه تعترف بشهادتها وبقوووه بعد واصلا الحين الناس مايبون الا قطاع خاص وانا ابي اتخصص ترجمة لغات وشرايكم ؟

شرقاويه
09-10-2008, 09:50 PM
حبيت اشكر الي ارسلوا لي على الخاص انا مااقدر ارد عليكم مشاركاتي قليله واي حاجه اذا بغيتها بسالكم عنها واذا سجلت فيها راح ابلغكم انشالله وشنو راح يقولون لي

واشكر الكل على مروورهم العطر

بلا حدود!
09-10-2008, 09:53 PM
مشكوريين كلكم على الردود الحلوه اولا انا راح ادخلها لان انا همي الشهاده والجامعه مافيها اي كلام وشهادتها قويه بس هنا مو معترف فيها يبون جامعة شمال الاطلنطي وطقتها تمشي وانا كلمت السفاره السعوديه وقالولي السعوديه الي راح يصدقونها لي لان السعوديه تعترف بشهادتها وبقوووه بعد واصلا الحين الناس مايبون الا قطاع خاص وانا ابي اتخصص ترجمة لغات وشرايكم ؟

ترجمه لغات حلوو بس يعتمد على اساس اللغه عندك ....
يعني المعروف افضل لغتين هم الانجليزيه+الفرنسيه
والباقي غير مرغوب فيه .....

(الفيصل)
09-10-2008, 10:44 PM

أختي العزيزة
انصحك قبل الاقدام على اية خطوة بمراجعة هيئة التعليم عندنا بقطر
لاسيما وانك تعيشين بيننا وسوف تحصلين على الجنسية كما ذكرتي وبالتالي لابد أن تكون شهادتك معتمدة من قبل الجهات الرسمية لدينا .
فلاتخطين خطوة واحدة قبل استشارة جهات الاختصاص لدينا
وفقك الله لما يحب ويرضى

ANONYMOUS
09-10-2008, 11:34 PM
عذراً اخوي ،،

ممكن الأخت تتأكد من الموضوع بالاتصال بالسفارة القطرية في القاهرة
وراح يفيدونها بهالموضوع من اجراءات ونظم وغيرها

مايحتاي تتأكد من السفاره

انتساب مش معترف به في قطر للقطرين

هالخبر اكيد.. من تقريبا نهاية التسعينات.. إلا إذا جد جديد !!

Bohamad
10-10-2008, 12:27 AM
حبيت اشكر الي ارسلوا لي على الخاص انا مااقدر ارد عليكم مشاركاتي قليله واي حاجه اذا بغيتها بسالكم عنها واذا سجلت فيها راح ابلغكم انشالله وشنو راح يقولون لي

واشكر الكل على مروورهم العطر

اختي الفاضلة الشرقاوية ... ادرسي وتوكلي على الله في النهاية شهادة جامعية صحيح انتساب لكن افضل من لاشي .. بالتوفيق ان شاء الله

مالك أمل
10-10-2008, 12:52 AM
ياجماعة من فترة كنت جالس مع شخص مسؤول بالمجلس الأعلى للتعليم العالي
قال لي بالحرف الواحد (( إذا ناوي تكمل الجامعة أدرس ولو إنتساب )) قلت له طيب تعترفون فيها
قال : عندنا بالمجلس الأعلى كل يوم قرار ينقض قرار وأنت شو خاسر لو ماعترفنا فيها ، بالأخير أنت درست ومعاك شهادة جامعية ومعظم الهيئات والشركات يعترفون فيها كهيئتكم وأزيد من الشعر بيت بأن فيه دراسة عما قريب بخصوص طلبة الإنتساب وإحتمال كبير تتيسر أمورهم .

هاي كلامه والعلم عند الله

وأنا ناوي إن شاء الله أدرس بجامعة القاهرة عن طريق الإنتساب والتوفيق بيد الله .

أعترفوا ماعترفوا بكيفهم ، يكفيني شرف بأني درست الجامعة و وقت التخرج فيها 1000 حل

وتأكدوا بأن كل مشكله لها حل عدا الموت بعيد عنكم

التيما
10-10-2008, 12:52 AM
لا تاخذين الجواز الحين ااخريه شوي .. قدمي على وظيفه بالانتساب الي عندج بيقبلونه .. بس اذا عندج جواز قطري وانتساب ماراح يوافقون ..

مؤثر
10-10-2008, 06:30 PM
طيب ياجماعه انا عندي جملة أسئلة !!
أولا : أنا عندي شهادة جامعية بالانتساب (( جامعة صنعاء )) شريعة وقانون يونيو 2004م
ثانيا : هل يمكن الاعتراف بها حيث وعملية التسجيل بالانتساب تمت قبل صدور القرار المذكور بعدم الاعتراف.
ثالثا : متى تاريخ صدور القرار ؟؟ وهل يسري بأثر رجعي على من كان في السنة الثالثة أو الثانية حين صدورة ؟؟
ربما عدم الاعتراف يسري فقط على من سجل بعد تاريخ القرار أما من سجل قبل صدورة فبحاجة الى استفسار !!
أنا كنت أدرس سنة واوقف سنتين وهكذا ليما خلصت علما أن تسجيلي كان قبل صدور القرار وكنت عند صدورة مخلص السنة الثالثة والسنة الرابعه قعدت بعد الثالثة ثلاث سنوات وسجلت رابعه ونجحت ولله الحمد !!
خالص المحبة والتقدير !!

Bohamad
10-10-2008, 06:40 PM
ياجماعة من فترة كنت جالس مع شخص مسؤول بالمجلس الأعلى للتعليم العالي
قال لي بالحرف الواحد (( إذا ناوي تكمل الجامعة أدرس ولو إنتساب )) قلت له طيب تعترفون فيها
قال : عندنا بالمجلس الأعلى كل يوم قرار ينقض قرار وأنت شو خاسر لو ماعترفنا فيها ، بالأخير أنت درست ومعاك شهادة جامعية ومعظم الهيئات والشركات يعترفون فيها كهيئتكم وأزيد من الشعر بيت بأن فيه دراسة عما قريب بخصوص طلبة الإنتساب وإحتمال كبير تتيسر أمورهم .

هاي كلامه والعلم عند الله

وأنا ناوي إن شاء الله أدرس بجامعة القاهرة عن طريق الإنتساب والتوفيق بيد الله .

أعترفوا ماعترفوا بكيفهم ، يكفيني شرف بأني درست الجامعة و وقت التخرج فيها 1000 حل

وتأكدوا بأن كل مشكله لها حل عدا الموت بعيد عنكم

هذا الكلام الصحيح اهم شي الشهادة صح لسانك اخوي .

ANONYMOUS
10-10-2008, 06:50 PM
طيب ياجماعه انا عندي جملة أسئلة !!
أولا : أنا عندي شهادة جامعية بالانتساب (( جامعة صنعاء )) شريعة وقانون يونيو 2004م
ثانيا : هل يمكن الاعتراف بها حيث وعملية التسجيل بالانتساب تمت قبل صدور القرار المذكور بعدم الاعتراف.
ثالثا : متى تاريخ صدور القرار ؟؟ وهل يسري بأثر رجعي على من كان في السنة الثالثة أو الثانية حين صدورة ؟؟
ربما عدم الاعتراف يسري فقط على من سجل بعد تاريخ القرار أما من سجل قبل صدورة فبحاجة الى استفسار !!
أنا كنت أدرس سنة واوقف سنتين وهكذا ليما خلصت علما أن تسجيلي كان قبل صدور القرار وكنت عند صدورة مخلص السنة الثالثة والسنة الرابعه قعدت بعد الثالثة ثلاث سنوات وسجلت رابعه ونجحت ولله الحمد !!
خالص المحبة والتقدير !!

احد الاصدقاء تخرج من مصر انتساب تقريبا 2005 او 2006.. ورقوه في شغله الحكومي..

بس

هو كان عنده موافقه قبل القرار..

يمكن من 1997..

كان ينجح سنه ويسقط سنتين..

بخصوص حالتك.. اذا كان عندك موافقه من قبل.. ان شاء الله امورك تمام..

اما اذا ماعندك.. فسأل.. لان اللي يسأل مايتوه

والله يوفقك

بنت قطر202
10-10-2008, 08:49 PM
حبيبتي لاتعبين نفسج
انا سألت ناس في المجلس الاعلى ووزارة التعليم
قالولي مب معترفين فيها وخصوصا مصر وفي دول عربية مب معترفين فيها
الدراسه عن بعد (الانترنت) او انتساب مافي فايده موقفين الانتساب
انا حاولت ادرس في مصر قالولي كيفج بس احنا مب معترفين في الشهاده الا من دول اوروبية
حسبي الله عليهم ضيعو مستقبلي ...
الجامعات الثانية الي في قطر رافعين النسب
انزين نزلو النسب عشان الواحد يقدر يكمل..
اتمنى هالقضية تنحل...

hamoor4ever
10-10-2008, 10:23 PM
اختي ، الله يوفقج درسي وماعليج من أحد ، ومثل ماقال الاخ فيه اماكن ممكن تعترف فيها ولو انها مب وايد ، بعدين الشهاده الجامعه اسمها شهاده حتى لو مب معترف فيها الواحد يدرس علشان يزيد معلوماته وعلمه مب بس علشان الراتب انا هاذه رايي بس متى تبتدي الدراسه لاني ودي اقدم مثلج

غناتي1
11-10-2008, 12:00 AM
الله يوفقج 000 لا تدرسين انتساب الا وانتي متأكدة انهم بيعترفون فيها

لا تروح قريشاتج خسارة 00

شرقاويه
11-10-2008, 12:56 AM
ياناس انا وحده طمووحه ونفس ماقلت انا مايهمني يعترفون فيها دام الجامعه قويه وكل دول العالم معترف فيها انا ابي ادرس بجد مابي شهاده والسلام وموشرط يعترفون فيها الدوحه اهم شي ان شهادتي من جامعة القاهره من زين جامعة قطر الحين مابقى احد ماطردته وشوفوا مستواها بين جامعات العالم مدري كم ماخذه الظاهر قبل الاخير بشوي والسعوديه تعترف بشهادة الانتساب وقالوا لي دامك سجلتي وانتي سعوديه حتى لو خذيتي الجنسيه مابعد خلصتي دراسه احنا الي راح نصدقها لك وعلى فكره والله اخر ماافكر فيه التصديق اهم شي اني ادرس والتسجيل شهر 11 ان شاء الله ومشكووريييييين على الردود

ANONYMOUS
11-10-2008, 12:59 AM
ياناس انا وحده طمووحه ونفس ماقلت انا مايهمني يعترفون فيها دام الجامعه قويه وكل دول العالم معترف فيها انا ابي ادرس بجد مابي شهاده والسلام وموشرط يعترفون فيها الدوحه اهم شي ان شهادتي من جامعة القاهره من زين جامعة قطر الحين مابقى احد ماطردته وشوفوا مستواها بين جامعات العالم مدري كم ماخذه الظاهر قبل الاخير بشوي والسعوديه تعترف بشهادة الانتساب وقالوا لي دامك سجلتي وانتي سعوديه حتى لو خذيتي الجنسيه مابعد خلصتي دراسه احنا الي راح نصدقها لك وعلى فكره والله اخر ماافكر فيه التصديق اهم شي اني ادرس والتسجيل شهر 11 ان شاء الله ومشكووريييييين على الردود

لو كاتبه هالكلام اول شي جان اختصرتي على عمرج

دامج بتدرسين بتدرسين ولا في اذنج ماي

ادرسي

والله يوفقج