المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مبادلة ارض كبار موظفين مع بيت جاهز

jetstream---
09-10-2008, 05:51 PM
السلام عليكم

سؤال لاصحاب الخبرة....عندي ارض كبار موظفين في عين خالد(ام السنيم)الي ورا شارع

بروة التجاري وعليها تصريح بنيان بيت واحد وتمت الموافقة على القرض1,200,000

واستلمت اول دفعة 120 ألف بس لحين مابديت الحفر....السؤال هل يصير المبادلة مع بيت

جاهز في الدفنة علما بأن ارضي 1200 متر وارض الدفنة 870متر بس الي يبغي يبادل معاي

يبي يبني بيتين هل البلدية بتعطيه تصريح وموافقة على التبديل واقدر اعطيه المليون وميتين لان

بيته جاهز بدال البنيان ووجع

الراس ...؟

شكرا مقدما

المغترب 123
09-10-2008, 06:15 PM
السلام عليكم

سؤال لاصحاب الخبرة....عندي ارض كبار موظفين في عين خالد(ام السنيم)الي ورا شارع

بروة التجاري وعليها تصريح بنيان بيت واحد وتمت الموافقة على القرض1,200,000

واستلمت اول دفعة 120 ألف بس لحين مابديت الحفر....السؤال هل يصير المبادلة مع بيت

جاهز في الدفنة علما بأن ارضي 1200 متر وارض الدفنة 870متر بس الي يبغي يبادل معاي

يبي يبني بيتين هل البلدية بتعطيه تصريح وموافقة على التبديل واقدر اعطيه المليون وميتين لان

بيته جاهز بدال البنيان ووجع

الراس ...؟

شكرا مقدما

مرحبا اخي الكريم لا اعتقد بان ذلك ممكن الان الاراضي لايوجد فيها فرق كبار موظفين او صغار موظفين وكذلك حتى قرض الاسكان لايوجد فرق اما عن تجزئه الارض هذا مستحيل جدا اذا كانت ملك خاص وفيها صعوبه كبيرة كيف اذا كانت هبه او ارض اسكان

المرحب
09-10-2008, 06:18 PM
نسـأل الله العافيه

تحيــــــــــــــاتي ...

hamoor4ever
10-10-2008, 09:41 PM
ماعتقد يصير اخوي ، الا انك تبدل ارضك بأرض ثانيه حكوميه ، ترى الحين انت ارضك مرهونه ومملوكه للدوله لاتعتقد انها لك ولك كامل التصرف فيها ، توكل على الله وخلص بنيانك ابرك لك ، وبالتوفيق

بعدين الارض اللي تتكلم عنها ناقصه خدمات يبي لها حول السنه تقريبا لان انا قاعد ابني بنفس المنطقه اللي تتكلم عنها ، من اللي بيوافق ياخذ ارض ويعطيك بيت يااخوي هالايام

jetstream---
10-10-2008, 11:48 PM
مرحبا اخي الكريم لا اعتقد بان ذلك ممكن الان الاراضي لايوجد فيها فرق كبار موظفين او صغار موظفين وكذلك حتى قرض الاسكان لايوجد فرق اما عن تجزئه الارض هذا مستحيل جدا اذا كانت ملك خاص وفيها صعوبه كبيرة كيف اذا كانت هبه او ارض اسكان

مشكور اخوي على الرد

jetstream---
10-10-2008, 11:49 PM
نسـأل الله العافيه

تحيــــــــــــــاتي ...

الله يعافيك اخوي

jetstream---
10-10-2008, 11:50 PM
ماعتقد يصير اخوي ، الا انك تبدل ارضك بأرض ثانيه حكوميه ، ترى الحين انت ارضك مرهونه ومملوكه للدوله لاتعتقد انها لك ولك كامل التصرف فيها ، توكل على الله وخلص بنيانك ابرك لك ، وبالتوفيق

بعدين الارض اللي تتكلم عنها ناقصه خدمات يبي لها حول السنه تقريبا لان انا قاعد ابني بنفس المنطقه اللي تتكلم عنها ، من اللي بيوافق ياخذ ارض ويعطيك بيت يااخوي هالايام

جزاك الله خير مشكور اخوي