المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : لطمأنة الناس...يجب على ادارة البورصة تعجيل اخبار الربع الثالث للشركات

عابر سبيل
11-10-2008, 07:06 PM
بلا مقدماااات...

اعتقد ان على ادارة البورصة و الوزاراتن المعنيه ( الماليه و الاقتصاد او/و التجاره)..
حث جميع الشركات على البدء بشكل فوري بنشر النتائج الاوليه لارباح الربع الثالث
لجميع الشركات...دون انتظار اعمال التدقيق او اجتماعات مجالس الادارات...

و ذلك سيكون اقل ما يمكن للدوله ان تشرع به ( اسوة بجميع الحكومات المجاوره
و العالميه) لتهدأة السوافق و الناس....
فلا يكفي النفي المبهم امام سيل المشاعر و الاشاعات السلبه التي في الشارع
الاقتصادي المحلي و العالمي و على شاشات كل القنوات الارضبة و الفضائيه...

كما انه لا ينبغي ان تكتفي الحكومة و ادارة السوق بالخبر الممتاز الذي اعلنه اليوم بنك قطر
الوطني....
بل على الجهات العليا الممسكة بزمام الاقتصاااد...السعي الحثيث..لدعن مثل هذه الاخبار
الممتازه بالمزيد من الخبار...كما يعمل الطبيب من ضخ المزيد من (المضادات الحيويه)
عبر الوريد...لا لان جسم المريض مقبل على الانهيار...لكن ليحارب و يقتل
التلوث الجرثومي ( و الاشاعات السيأة) في مهدها...

و بلا خاتمه...هذا مطلب اتمنى ان نجد له صدى في حدود ال 24 - 48 ساعه المقبله

FG
11-10-2008, 07:09 PM
أتمنى لكن ؟

متأكد ماحد يسمعك ولايسمعني ..

عابر سبيل
11-10-2008, 07:13 PM
أتمنى لكن ؟

متأكد ماحد يسمعك ولايسمعني ..

انا كنت واحد..و معاك...صرنا اثنين...
و انت تدري اخوي/الاحبابي..ان هذا المنتدى...باهله
و رواده المتميزين...له صدى خارج المجال الاكتروني...
وصوت مسموع في الشارع القطري...بشكل وااااضح...

فانا مطلبي...ان نتكاتف و نرفع اصواتنا كلنا....سواء لمثل مقترحي
بالاعلى...او اي مقترح اطيب منه يبادر به الاخوان رواد هذا المنتدى...

و الرساله...بتووووصل...باذن الواحد الاحد....

FG
11-10-2008, 07:16 PM
أن شاء الله ..

نكتب كتاب ونقوم بأرساله الليله ألى بريد السوق ..

بأسم متستثمري سوق الدوحه ؟

ولماذا لاننشىء رابطة مستثمرين السوق يكون لنا رأي ؟

naklan
11-10-2008, 07:18 PM
اخوي النتائج وبدت واوالها قطر الوطني وكل يوم شركه بتعلن الى ناريخ 21 الناس هم الي لازم ينتضرون ومالهم شغل نزل السوق او طلع يهتمون بشركاتهم ( يعني صعبه ينتضرون هالاسبوع ) الارباح الجيده بترد بالسوق الا الارتفاع باذن الله

OPEC
11-10-2008, 07:26 PM
انا كنت واحد..و معاك...صرنا اثنين...
و انت تدري اخوي/الاحبابي..ان هذا المنتدى...باهله
و رواده المتميزين...له صدى خارج المجال الاكتروني...
وصوت مسموع في الشارع القطري...بشكل وااااضح...

فانا مطلبي...ان نتكاتف و نرفع اصواتنا كلنا....سواء لمثل مقترحي
بالاعلى...او اي مقترح اطيب منه يبادر به الاخوان رواد هذا المنتدى...

و الرساله...بتووووصل...باذن الواحد الاحد....

:nice::nice:

وبكرة بأذن الواحد آحد اعلان اجاره + دلاله

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله

عابر سبيل
12-10-2008, 07:03 AM
:nice::nice:

وبكرة بأذن الواحد آحد اعلان اجاره + دلاله

الله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله

اجاره و دلاله ما فيهم عيب....
لكن المقصود هو الاسهم القياديه ( الشعبيه)...
الصناعات...المصرف...كيوتل...الريان...الاسلاميه للتامين الخ...

شاكر لك اضافتك اخوي/اوبك....

بووخليفة
12-10-2008, 09:04 AM
مستعجلين على الارباح اكيد ارباح هالسنه قويه مقارنه بأرباح السنه الماضيه بس لا تنسون ان الي صاير في العالم راح يضر بالأقتصاد القطري من ناحية أرباح الشركات السنه الجايه 2009 , ارباح الشركات هالسنه ارتفعت لأن هالسنه سنة مضاربات قويه اما سنة 2009 في ركود يعني الارباح راح تنزل لين النص تقريبا هذا مجرد توقع وما عليكم من الاشاعات انا اقول سوق قطر للحين في شركات اسعارها ما تصدق والله اعلم

عاصفة الصحراء
12-10-2008, 09:12 AM
مستعجلين على الارباح اكيد ارباح هالسنه قويه مقارنه بأرباح السنه الماضيه بس لا تنسون ان الي صاير في العالم راح يضر بالأقتصاد القطري من ناحية أرباح الشركات السنه الجايه 2009 , ارباح الشركات هالسنه ارتفعت لأن هالسنه سنة مضاربات قويه اما سنة 2009 في ركود يعني الارباح راح تنزل لين النص تقريبا هذا مجرد توقع وما عليكم من الاشاعات انا اقول سوق قطر للحين في شركات اسعارها ما تصدق والله اعلم

:con2:

انت معانا ولا معاهم
:telephone:

بووخليفة
12-10-2008, 09:22 AM
:con2:

انت معانا ولا معاهم
:telephone:

هاي الواقع كل شى واضح انا اقول الواحد يخف خسايره

العتيم
12-10-2008, 10:35 AM
هل الشركات السنه بتوزع ارباح وماهو تاثير الازمه الماليه على الشركات المدرجه في سوق الدوحه هل بتمنعه من توزيع الارباح بسبب الازمه الماليه ....

ياليت حد يفيدنا ...

ولكم جزيل الشكر ...

gamal503
12-10-2008, 10:42 AM
أن شاء الله ..

نكتب كتاب ونقوم بأرساله الليله ألى بريد السوق ..

بأسم متستثمري سوق الدوحه ؟

ولماذا لاننشىء رابطة مستثمرين السوق يكون لنا رأي ؟

عملت موضوع قبل كدة باسم جمعية حماية المستثمر وتقريبا قفلوة الموضوع المهم انا معاكم

FG
13-10-2008, 02:06 PM
سوق أبوظبي للأوراق المالية يدعو الشركات المدرجة لديه إلى الإعلان المبكر عن نتائجها المالية للفصل الثالث من العام
أرقام 13/10/2008
طلب اليوم سوق أبوظبي للأوراق المالية من كافة الشركات المدرجة لديه تقديم موعد الإعلان عن نتائجها المالية للفصل الثالث من العام 2008، في حال قدرتها على القيام بذلك، وشرح وضع أعمالها خاصة في ظل الأزمة المالية التي يشهدها العالم هذه الأيام.

وقال راشد البلوشي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في سوق أبوظبي للأوراق المالية: "عندما تكون الأسواق متأرجحة، فإن الإشاعات تنتشر بسرعة كبيرة. وكون سوق أبوظبي للأوراق المالية ملتزم بشكل كامل بأعلى مستويات الشفافية، فإننا نريد القيام بكل ما يمكن القيام به لضمان إجراء المستثمرين لتداولاتهم واتخاذ قراراتهم الاستثمارية بناءً على الحقائق وليس الإشاعات أو الأخبار غير الصحيحة."

وتم تحديد تاريخ 15 نوفمبر 2008 آخر موعد للشركات المدرجة كي تقوم بتقديم نتائجها المالية للفصل الثالث من العام. لكن في رسالته الموجهة إلى هذه الشركات، فقد شجّعها السوق على تقديم بياناتها المالية في أسرع وقت ممكن.

عابر سبيل
13-10-2008, 11:00 PM
سوق أبوظبي للأوراق المالية يدعو الشركات المدرجة لديه إلى الإعلان المبكر عن نتائجها المالية للفصل الثالث من العام
أرقام 13/10/2008
طلب اليوم سوق أبوظبي للأوراق المالية من كافة الشركات المدرجة لديه تقديم موعد الإعلان عن نتائجها المالية للفصل الثالث من العام 2008، في حال قدرتها على القيام بذلك، وشرح وضع أعمالها خاصة في ظل الأزمة المالية التي يشهدها العالم هذه الأيام.

وقال راشد البلوشي، نائب الرئيس التنفيذي ومدير العمليات في سوق أبوظبي للأوراق المالية: "عندما تكون الأسواق متأرجحة، فإن الإشاعات تنتشر بسرعة كبيرة. وكون سوق أبوظبي للأوراق المالية ملتزم بشكل كامل بأعلى مستويات الشفافية، فإننا نريد القيام بكل ما يمكن القيام به لضمان إجراء المستثمرين لتداولاتهم واتخاذ قراراتهم الاستثمارية بناءً على الحقائق وليس الإشاعات أو الأخبار غير الصحيحة."
وتم تحديد تاريخ 15 نوفمبر 2008 آخر موعد للشركات المدرجة كي تقوم بتقديم نتائجها المالية للفصل الثالث من العام. لكن في رسالته الموجهة إلى هذه الشركات، فقد شجّعها السوق على تقديم بياناتها المالية في أسرع وقت ممكن.

جزاك الله خير اخوي الاحبابي...على الابديت...
انا كنت ادور عالموضوع عشان احط نفس الخبر...

و انشوف الكلام اللي بالاحمر..من مسؤول و مذكور اسمه من سوق بوظبي...
لكن وين ربعنا في سوق الدوحه؟؟!!:telephone:

يعني...معالي رئيس الوزرااااء تحرك و تدخل بنفسه...
اما سعادة فراش البورصه...ما عنده وقت يلتفت حق
المستثمرين...طلبات الشاي حق موظفين البورصه ماخذه كل وقته:anger1::anger1: