المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : أعضائي الكرام

النعيمي وبس
12-10-2008, 01:35 AM
بغيت اعرف واستفسر من الي عنده خبره بمعرفة البنوك القطريه اليعندها مقدرة بتمويل مشروع عقاري كبير وضخم بدولة عربيه حيث اني أسست شركة للاستثمارات العقارية مقرها احدى دول العربيه شنهي اقوى الشركات العقاريه الي تقدر تبني ليمشروع كبير لاني حاب تكون الشركة المنفذه من قطر حتى التمويل ولكم جزيل الشكر

الزعفراني82
12-10-2008, 01:44 AM
اخوي العزيز اقدر اعرفك علا بنكين و لو تحب انا بكلمهم لك
Gib = Gulf Intrenational Bank بنك الخليج الدولي مقره البحرين
Alkhaliji = بنك الخليج التجاري ( الخليجي ) مقره الدوحه خلف المحاكم العدليه
و اذا تبغي بنوك اسلاميه لو تبغي بكلمك لك مصرف الريان في الدوحه او بنك دبي الاسلامي

النعيمي وبس
12-10-2008, 01:52 AM
يعني في امكانية التمويل
وشنهي شروطهم

الزعفراني82
12-10-2008, 02:07 AM
ما اعرف اخوي الكريم بس انا بعرفك و عاد انت كيفك وياهم انا بس بوصي عليك

ثاني شي حدد لي تتعامل معا اي نوع من البنوك ؟ و لازم انعرف وين بلد مطلوب تمويل عشان يعرفون نسبه الخطوره علا التمويل و طبعا هالشي ممكن انا رايح اقولهم:victory:حق بعض البنوك الي اتعامل وياهم

تعرف بعض البلدان فيها مشاكل سياسه و اقتصاديه و حتي اجتماعيه تمنع التمويل العقاري و غير العقاري اخوي الكريم

النعيمي وبس
12-10-2008, 02:09 AM
اول شي اخوي المشروع موجود بالاردن مشروع عقاري ومحطات بترول وانا ابي مصارف اسلاميه في مستثمرين نصحوني بمصرف الريان بس شلون تعاملهم

الزعفراني82
12-10-2008, 02:12 AM
اول شي الله يوفقك و بخصوص مصرف الريان خلني بكره اكلم كم شخص اعرفه و ارد عليك
بكره بعد صلاه العصر برد عليك برساله علا الخاص

النعيمي وبس
12-10-2008, 02:17 AM
بالتوفيق ان شالله
وياريت تشوف لي ارقامهم

hich
12-10-2008, 08:58 AM
اول شي اخوي المشروع موجود بالاردن مشروع عقاري ومحطات بترول وانا ابي مصارف اسلاميه في مستثمرين نصحوني بمصرف الريان بس شلون تعاملهم

أخوي الأردن من أشد المتأثريين بالركود الأقتصادي الحالي والقادم

فسيكون من الصعوبة بمكان ان تجد بنك أسلامي او ربوي لتمويل المشروع

حيث ان عندي مشروع في الشارقة من ناحية دبي بقيمة مايقارب 800 مليون ريال ولي 4 شهور وكلمت أغلب البنوك الأسلامية ولكن لا جدوى الكل متخوف من الدخول في تمويل عقاري

والله يوفقك لما يحبه ويرضاه

الزعفراني82
12-10-2008, 11:30 AM
أخوي الأردن من أشد المتأثريين بالركود الأقتصادي الحالي والقادم

فسيكون من الصعوبة بمكان ان تجد بنك أسلامي او ربوي لتمويل المشروع

حيث ان عندي مشروع في الشارقة من ناحية دبي بقيمة مايقارب 800 مليون ريال ولي 4 شهور وكلمت أغلب البنوك الأسلامية ولكن لا جدوى الكل متخوف من الدخول في تمويل عقاري

والله يوفقك لما يحبه ويرضاه

اخوي العزيز البنوك لين الحين قاعد تمول مشاريع عقاريه لكن نفس ما قلت لك نسبه الخطوره التمويل زادت من قبل لان اسعار قامت قربت من اعلا سقف ممكن يوصل له و بالنسبه للتمويل سوالي لك هل عطيت الجهات المموله الضمانات الي طالبينها اخوي الكريم . انا اليوم سالت حق اخوي النعيمي بخصوص الاردن طبعا في صعوبه لتمويل بالاردن لاسباب اقتصاديه و غير اقتصاديه لكن اعتقد دول الخليج في مأمن اكثر من باقي الدول من الازمات الاقتصاديه

النعيمي وبس
12-10-2008, 02:09 PM
اخوي العزيز البنوك لين الحين قاعد تمول مشاريع عقاريه لكن نفس ما قلت لك نسبه الخطوره التمويل زادت من قبل لان اسعار قامت قربت من اعلا سقف ممكن يوصل له و بالنسبه للتمويل سوالي لك هل عطيت الجهات المموله الضمانات الي طالبينها اخوي الكريم . انا اليوم سالت حق اخوي النعيمي بخصوص الاردن طبعا في صعوبه لتمويل بالاردن لاسباب اقتصاديه و غير اقتصاديه لكن اعتقد دول الخليج في مأمن اكثر من باقي الدول من الازمات الاقتصاديه

اخوي بخصوص المشاريع العقاريه بالاردن الدراسه الحالية تؤكد انها من اقوى الاستثمارات واكثر المستثمرين بدول الخليج يستثمرون بالعقارات بالاردن والبنوك تمول المشاريع العقاريه اكانت بالاردن او بدول الخليج , بس يعني من كلامك انه البنوك ما راح تمول ذي المشاريع

naklan
15-10-2008, 03:41 PM
قدم على البنوك جميعا اوراق المشروع واذا عندك ضمان بيوافقون وانصحك بالاسلاميه حلال لتجني البركه

الزعفراني82
15-10-2008, 04:14 PM
قدم على البنوك جميعا اوراق المشروع واذا عندك ضمان بيوافقون وانصحك بالاسلاميه حلال لتجني البركه

كثر منها اخوي الفاضل :tease:

غناتي1
16-10-2008, 07:55 AM
الله يوفقك يا النعيمي في مشروعك

ويبلغك طموحك

النعيمي وبس
18-10-2008, 12:25 PM
الله يوفقك يا النعيمي في مشروعك

ويبلغك طموحك

جزاك الله كل الخير اخوي