المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأولى للاستثمار« تستعد للإعلان عن صفقة ضخمة قريبا



مغروور قطر
12-10-2008, 01:48 AM
تباشر زيادة رأسمال شركة عمانية
»الأولى للاستثمار« تستعد للإعلان عن صفقة ضخمة قريبا






كتب تامر حماد: ذكر مصدر مطلع لـ »الوطن« ان شركة الاولى للاستثمار تستعد خلال الايام القليلة المقبلة للاعلان عن صفقة كبيرة ستكون من الصفقات الجيدة في تاريخ الشركة.

من جهة ثانية اضاف المصدر ان الشركة لا تزال تباشر زيادة رأسمال احدى شركاتها في سلطنة عمان الى 25 مليون دينار منوها الى ان هذه الشركة تعتبر ذراع الاولى للاستثمار في السوق العماني ولديها مشاريع متنوعة وتحقق عوائد جيدة هناك.

واوضح المصدر ان مساهمة الاولى في شركة اديم المالية السعودية جاء بمنزلة الداعم الرئيسي لاستثمارات الشركة في المملكة العربية السعودية الحالية والمستقبلية ضمن مختلف القطاعات المالية والعقارية والصحية والتعليمية نظرا لان استراتيجيتها تقوم على التقليل من مخاطر تقلبات اسواق المال والاسهم مع تعزيز التنوع وزيادة الربحية.

وعلى صعيد متصل قال المصدر ان الاولى للاستثمار تباشر عملها بشكل جيد في مصر وتركز حاليا على تطوير احد المشاريع الضخمة هناك في احدى المناطق المتميزة لافتا الى ان الشركة قامت اخيرا باطلاق محفظة عقارية في مصر بقيمة اجمالية بلغت 600 مليون جنيه ما يعادل 110.6 ملايين دولار بهدف التركيز على المناطق العمرانية الجديدة التي تشهد نموا ملحوظا بالاضافة الى المناطق الساحلية موضحا اهتمام الشركة بالاستثمار بالسوق المصرية بقطاعات اخرى بخلاف العقارات كالطاقة.


تاريخ النشر 12/10/2008