المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : المؤشر ليوم الغد ..

قناص الاسهم
12-10-2008, 01:11 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

بداية احب ان اهنىء كل الي أخذوا بنصيحتي بالامس ( وعددهم كان ما يقارب الـ 190 عضوا ) .. اصحاب السيولة والكاش والي دشوا اليوم من القاع وباعوا بفرق بسيط مع الارتداد الي صار اثناء التداول حسب توصيتي لهم الي كانت ناجحة بفضل من الله اليوم .

وكم كنت اتمنى ان لا يلغى موضوعي بالامس .. حتى تعم الفائدة على الجميع ( من خلال الرسائل الخاصة ) ولكن للاسف الشديد .. أحد الاخوة المشرفين والذي أكن له كل تقدير واحترام رأى من وجهة نظرة ان موضوعي يجب ان يحذف وذلك بسبب رغبتي بابداء رأيي على الخاص فقط وبعيدا على العام وكان قرارة ( للمصلحة العامة ) وانا احترم واقدر وجهة نظرة بشكل عام .. وبناء على ذلك .. ساطرح ارائي المتواضعة على العام .. واتمنى ان تكون الردود بعيدة عن التجريح والتشكيك تماما .

لنفترض ان اليوم كان الدخول على شكل فريقين .. فريق اشترى من القاع وباع بربح ولم يدخل مرة اخرى .. وفريق اخر اشترى من القاع ولم يبيع مرة اخرى ..

الفريق الاول :
من رايي ومن وجهة نظري .. ان هذا الفريق قد فعل عين الصواب .. وهم الان في قمة السعادة لان الخروج بالربح القليل .. افضل بكثير من الخروج بالخسارة القليلة .. وعلية انصح هذا الفريق بالتالي :
متابعة اغلاق الاسواق المجاورة وتحليل مؤشراتهم مثل : ان كان هناك ارتداد او ارتفاع او تقليص كبير للخسائر .. وانصح بتوخي الحذر ليوم الغد .. فمن الممكن ان تستمر الاسعار في نزولها .. ومن الممكن ان يرتفع السوق حسب الاخبار الاقتصادية التي قد تكون مؤثرة .. وعليه لا مانع من العودة للسوق مره اخرى ولو بسعر اعلى من سعر بيع اليوم .. لان المجال سيكون مفتوع للبيع بسعر اعلى ايضا .

الفريق الثاني :
بأذن الله لا خوف على هذا الفريق من الغد .. لانه وبحسب متوسط اسعار اغلب الاسهم فانها تبشر بالخير ان شاء الله .. كما ان نزول اليوم كان عنيف جدا .. واستبعد تماما ان يكون هناك نزول في الغد بنفس هذه القوة .
ففي حال ارتد المؤشر غدا وتأثر بأي اخبار محلية او خارجية في هذه الحالة انصح بالتالي : hold & wait امسك سهمك وانتظر قليلا ( لاحظ قليلا وليس كثيرا )
واذا رأينا المؤشر في وضع متماسك .. علينا هنا ان نغلق شاشة الاوامر تماما .. وننتظر اليوم التالي .. وذلك لتحقيق المزيد من الارباح وتغطية الخسائر ( ان وجدت )

توقعاتي ليوم الغد :
اعتقد والله اعلم ان السوق غدا سيكون وضعه افضل من وضع اليوم بكثير .. فالسوق السعودي في حالة تذبذب بين ارتفاع ونزول ( وهذا افضل بكثير من ثباته على النزول ) الاسواق الامارتية تقلص من حجم خسارة مؤشراتها .. وهذا شيء طيب وايجابي .. حجم التداول لليوم لم يتعدى الـ 719 مليون ريال .. وكانت اغلب القيمة من بعض الاسهم وليس في جميع اسهم السوق .. وهذا يعتبر شيجميل ويدل ان الكثير من المستثمرين في حالة توقف عن البيع بشكل عشوائي ومبقين على اسهمهم كلن في محفظتة .

هذا ما لدي حاليا .. واتمنى للجميع كل التوفيق :)

مدحوب_ قطر
12-10-2008, 01:41 PM
أرتفاع أنشا ء الله >>>> 200 نقطة >>>

nsadah
12-10-2008, 01:43 PM
أخوى قناص الأسهم..........................يرحم الله ولديك
أنا ما قولت لك أني متفائل بك.........كبير ورفع الله شأنك

نصيحه أخرى على الخاص........................ لو سمحت

المزن الرياني
12-10-2008, 01:47 PM
190 عضو !! ماشاءالله اخوي
كان باقي 16 عضو وتوصل لعدد العظام بجسم الانسان

قناص الاسهم
12-10-2008, 01:47 PM
أرتفاع أنشا ء الله >>>> 200 نقطة >>>

ان شاء الله .. ولكن الحذر لا يد له ان يكون هو سيد الموقف في كل الاحوال ( الفترة الحالية على الاقل :) )

أخوى قناص الأسهم..........................يرحم الله ولديك
أنا ما قولت لك أني متفائل بك.........كبير ورفع الله شأنك

نصيحه أخرى على الخاص........................ لو سمحت

بارك الله فيك اخوي على هالدعوة الطيبة .. واسأل الله جل وعلى ان يتقبلها منك .. وتأكد اخي الغالي .. انني بهذه المشاركة قد وضحت كل شيء من وجهة نظري تماما .. ولا يوجد لدي ما اخفية واقوله على الخاص من جهة .. ومن جهة اخرى احتراما لوجهة نظر الاخ المشرف :)
اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله .. وفالك الربح بعون الله :)

قناص الاسهم
12-10-2008, 01:50 PM
190 عضو !! ماشاءالله اخوي
كان باقي 16 عضو وتوصل لعدد العظام بجسم الانسان

معلومة جميلة ههههههههههههه بارك الله فيك وبارك الله لهم وفيهم :)

بوحارب
12-10-2008, 01:53 PM
انا ما عندي ولا ريال كاش يالقناص http://www.qatarshares.com.qa/data/481/484/storm_465779526_1337053789.gif

nsadah
12-10-2008, 01:54 PM
أخوى...قناص الأسهم....... ممكن تقولى ما هى الأسهم ذات العوائدالتشغيلية؟..... للأستثمار حتى أخر السنة .

قناص الاسهم
12-10-2008, 02:10 PM
انا ما عندي ولا ريال كاش يالقناص http://www.qatarshares.com.qa/data/481/484/storm_465779526_1337053789.gif

اذا ما عندك ولا ريال يا بوحارب .. خلك استاند بااي احسن .. او اذا لك خاطر تبادل بالجي الي عندك .. عندي قفص حمام يعجبك .. بس يبي له باب .. راس براس يالله :tease:

أخوى...قناص الأسهم....... ممكن تقولى ما هى الأسهم ذات العوائدالتشغيلية؟..... للأستثمار حتى أخر السنة .

اخوي انصحك بمتابعة قسم التحليل الفني .. فهناك ستجد كل ما تبحث عنه من اجابة .. ولكن قبل ان تعرف عليك ان تختار الاسهم المحللة فقط .. وابتعد عن المحرمة .. حتى يبارك له الله في مالك :)
بالتوفيق ان شاء الله

عضو دائم
12-10-2008, 02:16 PM
اخوي في الله قناص الاسهم....... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لي مداخلة بسيطة وارجوا ان تنورني ... لدي مبلغ من المال لاباس بة واود ان استثمرة وامسك به ولا ان اضارب بة
فماهي الشركات التي تنصحني بها واني كنت واضع العين على كذا شركة نسبةً لي لقيمة اسهمها المتدني والعائد والمرتفع
المتوقع السنوي لها واسمحلي ان اطرح عليك بعض الشركات الي في بالي وانتظر من الرد ..واني اخذ برائيك ان اشاء الله ....اسماء الشركات بالاولوية
.................................................. .............
1- الرعاية
2-الاسلامية للتامين
3-الاولى
4-الاسلامية للاوراق المالية
5-العقارية
6-الإيجارة

m_taha123
12-10-2008, 02:20 PM
أرتفاع أنشا ء الله

رحال
12-10-2008, 02:25 PM
بارك الله فيك على هذا الأجتهاد الطيب !!!

وان شاء الله الأسعار باتت مغرية

والسوق سيتجاوب يوم غدا بمشيئة الله

ويقول كلمته : نعم للأقتصاد القطري !!!:nice:

قناص الاسهم
12-10-2008, 02:26 PM
اخوي في الله قناص الاسهم....... السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
لي مداخلة بسيطة وارجوا ان تنورني ... لدي مبلغ من المال لاباس بة واود ان استثمرة وامسك به ولا ان اضارب بة
فماهي الشركات التي تنصحني بها واني كنت واضع العين على كذا شركة نسبةً لي لقيمة اسهمها المتدني والعائد والمرتفع
المتوقع السنوي لها واسمحلي ان اطرح عليك بعض الشركات الي في بالي وانتظر من الرد ..واني اخذ برائيك ان اشاء الله ....اسماء الشركات بالاولوية
.................................................. .............
1- الرعاية
2-الاسلامية للتامين
3-الاولى
4-الاسلامية للاوراق المالية
5-العقارية
6-الإيجارة

يا هلا فيك اخوي ابو طراد .. اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله في كل قراراتك المقبلة .. ولكن لو حبيت تعرف من افضل من الاسهم الي ذكرتها للاستثمار وقارنة باسعارها الحالية .. شخصيا هي كالتالي :
الاسلامية للتأمين .. العقارية .. والاجارة
هذا والله اعلم :)
الله يوفقك وهذي ليست دعوة للبيع او الشراء الخ الخ ... :)

عضو دائم
12-10-2008, 02:33 PM
يا هلا فيك اخوي ابو طراد .. اتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله في كل قراراتك المقبلة .. ولكن لو حبيت تعرف من افضل من الاسهم الي ذكرتها للاستثمار وقارنة باسعارها الحالية .. شخصيا هي كالتالي :
الاسلامية للتأمين .. العقارية .. والاجارة
هذا والله اعلم :)
الله يوفقك وهذي ليست دعوة للبيع او الشراء الخ الخ ... :)

شــــــــــــكراً على جهودك .

قناص الاسهم
12-10-2008, 02:37 PM
بارك الله فيك على هذا الأجتهاد الطيب !!!

وان شاء الله الأسعار باتت مغرية

والسوق سيتجاوب يوم غدا بمشيئة الله

ويقول كلمته : نعم للأقتصاد القطري !!!:nice:

بارك الله فيك اخوي رحال على المرور الجميل والتعليق الاجمل .. تقبل احترامي وتحياتي لك :)

شــــــــــــكراً على جهودك .

العفوا اخوي .. تمنياتي لك بكل التوفيق :)

دربوه
12-10-2008, 02:39 PM
والله الكبير كبير من يومه

وانت كبير من عرفناك اخوي قناص

انا طلعت من الفئه الثانيه لووووول

تدري ماطوعني قلبي ابيع اخر مره تميت اهاوش

لين قريب يصك السوق شريت الاسهم بثمن بخس خخخخخ

وخليتهم

قناص الاسهم
12-10-2008, 02:41 PM
والله الكبير كبير من يومه

وانت كبير من عرفناك اخوي قناص

انا طلعت من الفئه الثانيه لووووول

تدري ماطوعني قلبي ابيع اخر مره تميت اهاوش

لين قريب يصك السوق شريت الاسهم بثمن بخس خخخخخ

وخليتهم

لانك داهية طلعت من الفئة الثانية يا دربوه :nice: ... فالك الربح ان شاء الله .. بس خلك مثل عادتك متابع اول بأول وما فيه مانع الخروج والعودة بشكل يومي حتى تستقر الاحوال بشكل عام .. وروح يالمجروح :omen2:

قناص الاسهم
12-10-2008, 03:00 PM
شكرا

لكل الي ارسلوا لي على الخاص اليوم ليبدوا شكرهم بخصوص مشاركة الامس . . الشكر لله على التوفيق وليس لي . :)

قناص الاسهم
12-10-2008, 03:44 PM
ارتفاع 14.79 نقطة للسوق السعودي بعد نزول يعتبر قوي نوعا ما في منتصف التداول .. افضل بكثير من نزول الامس 365 نقطة .. مبروك مقدما للسوق السعودي غدا سيكون ارتفاعه جميل .. وبالتالي العدوى ستصيب سوقنا ان شاء الله .. ويكون مصيرة الارتفاع والابتعاد عن الـ 7000 نقطة ..
برزوا فلوسكم يا مضاربين للمزيد من الارباح واغتنام الفرص .. برزوا اسهمكم يا معلقين لتحسين متوسطات السعر او لزيادة عدد اسهمكم .. والله يوفق الجميع :)

عميد السوق
12-10-2008, 08:45 PM
:(:(يعني أنا الوحيد إلا ما رديت عليه :(

A.L.I
12-10-2008, 08:50 PM
أرتفاع أن شاء الله

قناص الاسهم
12-10-2008, 08:54 PM
:(:(يعني أنا الوحيد إلا ما رديت عليه :(

لا والله .. حرام عليك يا عميد .. يشهد الله اني كتبت لك وعطاني انك ما تستقبل الرسائل الخاصة :(
لا تظلمني وربي يوفقك وخيرها بغيرها ان شاء الله

أرتفاع أن شاء الله

ابادلج نفس الشعور اخوي :)

مكافح
12-10-2008, 09:00 PM
السلام عليكم

نحن نتوق ان يرتفع السوق خصوصا ولاسعار اصبحت في الحضيض

ولكن كل يوم نشوف نزول ما نجد له مبرر

السوق ا لقطري يهوي الى اسفل اكثر من السوق الامريكي

..........................
في مثل هذه الاوضاع

ايش يعمل اللي شاري من عالي وكان يظن انه مستثمر
والسوق تحول مضاربه ...
........................

ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير

عميد السوق
12-10-2008, 09:05 PM
جزاك الله كل خير أخوي قناص الأسهم

عقاب
12-10-2008, 09:06 PM
لا والله .. حرام عليك يا عميد .. يشهد الله اني كتبت لك وعطاني انك ما تستقبل الرسائل الخاصة :(
لا تظلمني وربي يوفقك وخيرها بغيرها ان شاء الله

ابادلج نفس الشعور اخوي :)

يقولون توزع رسائل خاصة ها الايام الله الله فينا وانا اخوك:)

قناص الاسهم
12-10-2008, 09:17 PM
السلام عليكم

نحن نتوق ان يرتفع السوق خصوصا ولاسعار اصبحت في الحضيض

ولكن كل يوم نشوف نزول ما نجد له مبرر

السوق ا لقطري يهوي الى اسفل اكثر من السوق الامريكي

..........................
في مثل هذه الاوضاع

ايش يعمل اللي شاري من عالي وكان يظن انه مستثمر
والسوق تحول مضاربه ...
........................

ولكم جزيل الشكر وجزاكم الله خير

اخي الكريم .. انت سألت واجبت في نفس الوقت .. عليك في مثل هذه الاحوال ان تتحول من مستثمر الى مضارب ولكن بحذر .. بمعنى اوضح :
تبيع وقت الارتفاع والارتداد وتعود مره اخرى وقت النزول .. وهناك حل اخر .. تدخل وتشتري من جديد لتحسين متوسط سعر شرائك .
اتمنى لك كل التوفيق واتوقع والله اعلم ان الخير قادم في الطريق :)

جزاك الله كل خير أخوي قناص الأسهم

وجزاك الله خير اخوي والله يوفقك ان شاء الله :)

يقولون توزع رسائل خاصة ها الايام الله الله فينا وانا اخوك:)

لا والله يا عقاب .. ما عي رسائل خاصه ولا شي .. بس انا امس كتبت موضوع وخليت الي حابب يعرف المزيد من التفاصيل يراسلني على الخاص واعطيه رأيي بشكل مفصل .. ولكن للأسف الموضوع الغي بعد مرور ساعتين ونص تقريبا عليه .. وذكرت اسباب الالغاء هنا .. ولا انت عزيز وغالي والله .. وتأكد انك لو كنت سألتني لاجبتك مباشرة ومن دون تردد .. وبفضل من الله وتوفيقه .. وجدت اليوم الكثيرين الكثيرين قد استفادوا من الفكرة .
موفق ان شاء الله اخوي

عقاب
12-10-2008, 09:44 PM
جعلك ذخر ياقناص وجعل عمرك طويل

قناص الاسهم
12-10-2008, 09:44 PM
جعلك ذخر ياقناص وجعل عمرك طويل

وعمر من قال يالغالي :)

بوحارب
12-10-2008, 09:49 PM
اذا ما عندك ولا ريال يا بوحارب .. خلك استاند بااي احسن .. او اذا لك خاطر تبادل بالجي الي عندك .. عندي قفص حمام يعجبك .. بس يبي له باب .. راس براس يالله :tease:

:weeping::(:shy:

الجسراوي
12-10-2008, 09:49 PM
عمي قناص خذت بشورك الطيب يالغالي واستخرت وسبحان الله ارتحت وشريت اخر اربع دقايق الريان ب 14,7 والحمدلله :nice:

وان شاء الله بكره بس يطل اشويه فوق بهفه بتلفون :telephone: وبطيره افا عليك بس :victory:

الا قولي صج عندك حمام ,,,,,,:rolleyes2:

الله لا يحرمنا من وجودك معنا ...:)

قناص الاسهم
12-10-2008, 09:52 PM
عمي قناص خذت بشورك الطيب يالغالي واستخرت وسبحان الله ارتحت وشريت اخر اربع دقايق الريان ب 14,7 والحمدلله :nice:

وان شاء الله بكره بس يطل اشويه فوق بهفه بتلفون :telephone: وبطيره افا عليك بس :victory:

الا قولي صج عندك حمام ,,,,,,:rolleyes2:

الله لا يحرمنا من وجودك معنا ...:)

عفيه عليك .. والله يبارك .. ويعجبني الشخص القنوع والله .. وبخصوص الحمام .. لا والله هههههههه ما عندي الحين ... كان عندي بس منذ مبطي :nice:

GPC
12-10-2008, 09:57 PM
أخوي قناص الأسهم بارك الله فيك
انا أخذت بنصيحتك وكنت مع الفئة الأولى والحمد لله
إن شاء الله بكره السوق اخضر والله يجيب اللي فيه الخير

قناص الاسهم
12-10-2008, 10:32 PM
أخوي قناص الأسهم بارك الله فيك
انا أخذت بنصيحتك وكنت مع الفئة الأولى والحمد لله
إن شاء الله بكره السوق اخضر والله يجيب اللي فيه الخير

الله يبارك لك اخوي ويزيدك من فضلة ان شاء الله :)

قناص الاسهم
12-10-2008, 11:20 PM
according to my searching in many different financial web sites, the situation is pretty stable in the hall area ( locally or outside ) I am still expecting much better situation for tomorrow
have a nice & quite evening
:)

سبع قطر
13-10-2008, 01:41 PM
مرحبا فيك اخوي قناص بصراحه وايد اعجبني موضوعك وانا تقريبا هذي اول مشاركه لي في قسم الاسم

وبصراحه ياخوي انا مبتدأ في مجال الاسهم ولا اعرف شي غير سعر الطلب واشتر وبيع ولا حتى احد عطاني فكره عن الاسهم او اي فكره بسيطه

بس ياخوي انا صار لي سبوع متابع الاسهم يوميآ ولاحضت انه يوم تنخفض الاسهم واليوم الي بعده ترتفع والي بعده تنزل وهكذا وبصراحه انا من النوع القنوع اشتري ترتفع ريال او ريالين ابيع وامس شريت واليوم بعت والحمدلله وبكره توقعااتي السوق هبووط وراح اشتري والي بعده ان شاءالله راح تكون الاسهم فوق راح ابيع

بس الحمدلله على كل حال

وجزاك الله الف خير اخوي ولا تحرمنا من كل ماهو فيه فايده لنا ولك

دربوه
13-10-2008, 07:39 PM
عاد اخونا الغالي القناص

ننطر نصيحتك لباجر

لاتحرمنا من فنك بالبورصه

وربي انت لمت اب ما شاء الله عليك