المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا بالغرف المغلقة في المقاهي

رضى
13-10-2008, 11:38 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعضاء
أريد أن أناقش معكم هذا الموضوع

( الغرف المغلقة في المقاهي )

لقد انتشرت هذه الظاهرة في كثير من المقاهي تحت مسمى قسم العائلات ..
فيقوموا بعمل غرف مغلقة لا تسمح لأحد رؤية مايحصل بداخلها .. وأحياناً تجد لها باب خاص ..
والبعض وصل الحال بهم على أن يأجروا الغرف على الشباب بنظام شهري أو أسبوعي ...
فالشباب يقوموا بإغلاقها وعدم السماح لأي احد آخر من خارج القروب دخولها ...
مما يقام في بعض الغرف المغلقة أعمال منافيه للآداب العامة..

الأسئلة

هل لدى البلدية علماً بذلك؟؟
هل هو مرخص من قبل إي جهة حكومية؟؟
ام هذا السلوك من قبل مالك المقهى؟؟
ام رغبة من الشباب في حصولهم على الخصوصية؟؟

مارآيكم في الغرف المغلقة التي تستغل مسمى قسم العائلات؟؟

نريد أن نناقش هذا الموضوع بجدية بسبب أهميته!!!

ننتظر مشاركاتكم

محمد لشيب
13-10-2008, 12:22 PM
هل من حالات محددة؟
وهل تم ضبط بعض المقاهي والمطاعم التي يقع فيها هذا الأمر؟

أرجو تأكيد ذلك حتى ينتبه المسئولون لخطورة الوضع

khaldoon
13-10-2008, 12:33 PM
انا اعرف انه في غرف و تؤجر بمبلغ شهري لمجموعه من الشباب او حتى انها جلسه لا يسمح لاحد بالجلوس بها و انا الصراحه ما احب هالنظام بس انها تكون مغلقه هذه الصراحه ما اعرفها...اشلون يعني قسم عائلي...يعني الواحد يجيب حريم ويدخلهم الغرف المغلقه اللي هو مسأتجرها...هذا ما صار مقهى ..هذا صار .......

اخوي ما فيها شي لو قلت لنا اسماء بعض هذه المقاهي علشان اللي يقرأ ويملك يد التغيير ينفذ فورا لو انه المسأله غير قانونيه و اكيد انه غير قانونيه

تحياتي

غناتي1
13-10-2008, 12:37 PM
الشين يستغل اي وضعية ويحولها لمصلحة شخصية فردية وتكون في الغالب للخربطة

وهذا موجود للاسف في بعض هالغرف

الثاقب
13-10-2008, 12:54 PM
ياخوي تأكد من هلموضوع لانه خطيرهذا يعني دورللدعاره

دلة الرسلان
13-10-2008, 01:25 PM
والله فنحن لا نعلم ايش فيها والله يزيدنا جهل فيها :telephone:

بنت^البحرين1
13-10-2008, 01:31 PM
كانت عندنا نفس المشكلة، في احدى المطاعم اللي قسمت المطعم لجهتين جهة المطعم الاعتيادي والجهه الثانيه غرفه مسكرة " بأبواب" اللي هي القهوه . ومن باب الفضول قررنا انا وبنات عمي نروح نتغدى هناك بما انه نفس الاكل والخدمات ماعدا اختلاف المكان ودخلنا
الاختلافات كانت في القعده، في المطعم الكرسي ملتصق الجدار والقهوى كراسي وطاولة في النص، وطلبنا الاكل وأكلنا وتمينا نسولف ونحلي، والله ماكذب عليكم الغرف اللي جمبنا نسمع السوالف عندنا، ماستحوا على دمهم ولا استحوا من ربهم، قسما بالله أصوات الواحد يخجل يسمعها وكلمات مخجله وأظنها كذلك عند الجميع ولست أنا فقط ، والحبايب مستمرين طبعا ابواب مسكرة ، يعني محد له شغل فيهم، واستئنا وقررنا نمشي ، سبحان الله واحنا طالعين هم الظاهر طالبين شي المهم الباب كان مفتوح، والله يتفطر القلب لمنظر رأيناه، هو رجل راشد من مظهره وشكله ، وهي بنت في عمر الزهور أكاد أجزم ان عمرها لم يتعدى الــ 17 سنه، ولا قاعده على الكرسي " نص سدحه " والويترز يكتب الطلب واحنا ماشين نطالعها.. بعد فترة السنه ونص تقريبا كنت طالبة طلبية كيك ورحت استلمها من نفس المكان وقالوا لي في قسم القهوه دخلت والا الحمدلله تغيرر بالكامل، فألابواب اصبحت ستائر مفتوحة من الاعلى والاسفل يعني حاجز من قماش في النصف فقط ( اقصد بدل الباب).. واكيد ماتغير هالشي الا عقب بلوى حصلت، لانهم مايتنازلون ويغيرون الا عقب ضغط عليهم

..الاميرة..
13-10-2008, 01:34 PM
من الاسم قهوه فأكيد للشباب ..

مانعرف بنظامها والناس إلي تروحها مستويات .. :nice:

technical
13-10-2008, 01:43 PM
من الاسم قهوه فأكيد للشباب ..

مانعرف بنظامها والناس إلي تروحها مستويات .. :nice:

ما فهمتك , مستويات ايه بالضبط

..الاميرة..
13-10-2008, 01:49 PM
ما فهمتك , مستويات ايه بالضبط

مستويات المعنيين أعلاه في موضوع اخونا [ كرباج ] .. :)

قطري123
13-10-2008, 04:31 PM
لازم ايشوفون لهم حل

ذيبه مزاجيه
13-10-2008, 05:24 PM
يا ساااااااااتر !! @_@

لا حول و لا قوة الا بالله

شهالبلاوي اللي صايره هني :(

ahmad79
13-10-2008, 05:26 PM
:secret:
ياخوي تأكد من هلموضوع لانه خطيرهذا يعني دورللدعاره

غدير البورصه
13-10-2008, 05:29 PM
دع الخلق للخالق

يا ايها الناس عليكم بانفسك

أمة الله
13-10-2008, 06:44 PM
:omg::omg::omg:

أول مره أعرف عن هالنظام!!!!!!

ابن البادية
13-10-2008, 06:45 PM
الغرف الخاصة فى المقاهي موجودة ... ومن هنا تم الانتباه لازالة الحواجز التى تسمى عائلية فى مقاهي الشيشة والشاي والقهوة

رضى
14-10-2008, 06:28 AM
هل من حالات محددة؟
وهل تم ضبط بعض المقاهي والمطاعم التي يقع فيها هذا الأمر؟

أرجو تأكيد ذلك حتى ينتبه المسئولون لخطورة الوضع

اهلاً بصحيفة العرب

:telephone:

رضى
14-10-2008, 06:33 AM
انا اعرف انه في غرف و تؤجر بمبلغ شهري لمجموعه من الشباب او حتى انها جلسه لا يسمح لاحد بالجلوس بها و انا الصراحه ما احب هالنظام بس انها تكون مغلقه هذه الصراحه ما اعرفها...اشلون يعني قسم عائلي...يعني الواحد يجيب حريم ويدخلهم الغرف المغلقه اللي هو مسأتجرها...هذا ما صار مقهى ..هذا صار .......

اخوي ما فيها شي لو قلت لنا اسماء بعض هذه المقاهي علشان اللي يقرأ ويملك يد التغيير ينفذ فورا لو انه المسأله غير قانونيه و اكيد انه غير قانونيه

تحياتي

اذكر لنا هذه المقاهي

رضى
14-10-2008, 06:34 AM
الشين يستغل اي وضعية ويحولها لمصلحة شخصية فردية وتكون في الغالب للخربطة

وهذا موجود للاسف في بعض هالغرف

هل العتب على الشخص الشين ولا على اللي وفر له الغرف

sad-o-bas
14-10-2008, 08:40 AM
;3223187']بسم الله الرحمن الرحيم

أخواني الأعضاء
أريد أن أناقش معكم هذا الموضوع

( الغرف المغلقة في المقاهي )

لقد انتشرت هذه الظاهرة في كثير من المقاهي تحت مسمى قسم العائلات ..
فيقوموا بعمل غرف مغلقة لا تسمح لأحد رؤية مايحصل بداخلها .. وأحياناً تجد لها باب خاص ..
والبعض وصل الحال بهم على أن يأجروا الغرف على الشباب بنظام شهري أو أسبوعي ...
فالشباب يقوموا بإغلاقها وعدم السماح لأي احد آخر من خارج القروب دخولها ...
مما يقام في بعض الغرف المغلقة أعمال منافيه للآداب العامة..

الأسئلة

مارآيكم في الغرف المغلقة التي تستغل مسمى قسم العائلات؟؟

نريد أن نناقش هذا الموضوع بجدية بسبب أهميته!!!

ننتظر مشاركاتكم

أخوي انت جبتها على الوتر، وقلبت المواجع.. أنا الحمد لله تركت الشيشة من شهرين تقريبا، إلى غير رجعة بإذن الله، وأعترف ان الي خلاني أشيش هو الفضاوة، وخاصة في الإجازات بعد مانخلص دواماتنا فالجامعة.. وبصراحة النوع الي تكلم عنه من القهاوي كنت من زباينه بس بشكل اسبوعي.. لأني كنت أشوف ربعي اسبوعيا في ذيك الشيشة..
أما باقي الأيام في قهوة شعبية.. والحمد لل همافيها من الخرابيط والفساد..

قبل كل شي، مايجوز نجزم ان في شي غلط صار، أو بالعربي ان في جماع صار فالمكان، لأن الدين قيد هالموضوع، وشدد عليه عشان يحسس المسلم ان القذف مب شي بسيط.. والتحقق لازم يكون بمشاهدة عملية الجماع أو المضاجعة بعيونك.. وهالشي أنا متأكد انه محد منه شافه بس الواحد يتكلم بلي سمعه على الأقل..

ما أضن البلدية متفرغة حق مثل هالأمور، عندها شغلات ثانية أكبر على مستوى خدمات الوزارات الثانية، مثل أراضي المناطق الصناعية، والأراضي الزراعية ومراقبة الأسواق..
أنا بصراحة أشوف ان انسب جهة ممكن نلجأ لها في مثل هالحالات هي خدمة العضيد.. بس ما ادري ليش ما جا على بالي أكلمهم..

حسب ضني واعتقادي انه هالسستم مرخص في المطاعم الي يقدمون فيها خدمة الشيشة بعد الأكل، بس شيشة نشاطها الأساسي تقديم الشيش.. بس على فكرة.. الشيشة الي كنت أروحها وفيها هالمسخرة، كان ذكي، كان مسميها كافيتيريا ومقهى كذا.. ما اذكر اذا بنفس الصيغة بس حاط فالعنوان سيرفس أكل.. وأعتقد ان الموضوع هذا لازم ينمنع، لأن هالعادة هذي أكل وبعده شيشة، عادة دخيلة على المجتمع القطري ويخدم بعض المجتمعات العربية، الي احنا مب ملزومين نوفرها لهم في هالجو الوصخ، خاصة ان المتضررين هم هل قطر من بنات وشباب، وهذيلاك همهم الأول والأخير المنمم جارج الي خلوه يصك ال20 ريال، على سيرفس تعبان.. لأن أغلب الي يستخدم هالغرف الخاصة، أغلبيتهم ربعنا :( ..

مش المالك كثر ماهو المدير العربي، وأنا سمعت كلام خطير، بس ما أبي أقوله لأني قلت لك ما كنت من الي يطب عندهم كل يوم.. يمكن فالشهر 3 مرات أو 4 بالكثير..

شوف أخوي، بعض الغرف هذي تكون بس للشباب، وصدقني مافيها خرابيط وكلام فاضي، حق ناس كبار، 30 وفوق.. ومالهم فالسوالف البطالة.. أعتقد أنسب حل، ان الي يطلب غرف لازم يقدم طلب ويتوثق فالبلدية بالبطايق الشخصية.. اهني بتنظبط وماراح تلقى مسخرة.. طبعا ما اقصد غرف العائلات، لا أكلمك عن الشباب.. لكن العائلات هذي مالها أي داعي والمفروض تتكنسل ويقدمون مدراء القهاوي الي شغالين على هالسستم لأمن العاصمة ويكتبونهم تعهدات..

للحين والله ماطلعت الي في خاطري، بس يالله، الحمد لله على كل حال..

تحياتي..

HaMo0o0o0oDE
14-10-2008, 09:01 AM
في اكثر من شيشه في السد
ياجرون بنظام شهري ويكون الرسيفر او الكيبل مفتوح يعني يالعربي افلااااااااااااااام ...... ويوم سألت واحد وشو تحبون ف هالشيشه من زينها قال لا بس حق التلفزيون لاحول ولا قوه الا بالله وين الرقابه يعني معقول مافي حد من الامن الوقائي وجهاز امن الدوله وووو وكل هذيلن مر على وحده بس
ولا بس متغرغين حق ال.....

ابن قطر
14-10-2008, 09:08 AM
اول مرة اسمع بهل سوالف

!قطريـة بنت القمـر!
14-10-2008, 09:26 AM
:omen2:

بلاهويـــــة
14-10-2008, 09:44 AM
لا حول ولا قوة الا بالله

khaldoon
14-10-2008, 10:31 AM
;3227026']اذكر لنا هذه المقاهي

مقهى الغواص

يالله اخوي الدور عليك تذكر انت

تحياتي

كاروهات
14-10-2008, 01:46 PM
مقهى الغواص اشفيه؟؟
ما اعتقد انه فيه خرابيط؟؟
خلدون قوووول اعترف ......

khaldoon
14-10-2008, 03:04 PM

تحياتي

;3227026']اذكر لنا هذه المقاهي

مقهى الغواص اشفيه؟؟
ما اعتقد انه فيه خرابيط؟؟
خلدون قوووول اعترف ......

هههههههههههههههههههههههه

انا ما قلت انه فيه خرابيط

الاخ كرباج سألني عن مقاهي فيها غرف لما قلت اعرف مقاهي فيها غرف مفتوحه

فذكرت له الغواص بس ما قلت شي سيء عن الغواص لاني اروح عليها مرات

بس ليش الزعل على المقهى ؟.....قولي....اعترفي:tease::tease::tease:

فلفل حار
14-10-2008, 04:47 PM
كانت عندنا نفس المشكلة، في احدى المطاعم اللي قسمت المطعم لجهتين جهة المطعم الاعتيادي والجهه الثانيه غرفه مسكرة " بأبواب" اللي هي القهوه . ومن باب الفضول قررنا انا وبنات عمي نروح نتغدى هناك بما انه نفس الاكل والخدمات ماعدا اختلاف المكان ودخلنا
الاختلافات كانت في القعده، في المطعم الكرسي ملتصق الجدار والقهوى كراسي وطاولة في النص، وطلبنا الاكل وأكلنا وتمينا نسولف ونحلي، والله ماكذب عليكم الغرف اللي جمبنا نسمع السوالف عندنا، ماستحوا على دمهم ولا استحوا من ربهم، قسما بالله أصوات الواحد يخجل يسمعها وكلمات مخجله وأظنها كذلك عند الجميع ولست أنا فقط ، والحبايب مستمرين طبعا ابواب مسكرة ، يعني محد له شغل فيهم، واستئنا وقررنا نمشي ، سبحان الله واحنا طالعين هم الظاهر طالبين شي المهم الباب كان مفتوح، والله يتفطر القلب لمنظر رأيناه، هو رجل راشد من مظهره وشكله ، وهي بنت في عمر الزهور أكاد أجزم ان عمرها لم يتعدى الــ 17 سنه، ولا قاعده على الكرسي " نص سدحه " والويترز يكتب الطلب واحنا ماشين نطالعها.. بعد فترة السنه ونص تقريبا كنت طالبة طلبية كيك ورحت استلمها من نفس المكان وقالوا لي في قسم القهوه دخلت والا الحمدلله تغيرر بالكامل، فألابواب اصبحت ستائر مفتوحة من الاعلى والاسفل يعني حاجز من قماش في النصف فقط ( اقصد بدل الباب).. واكيد ماتغير هالشي الا عقب بلوى حصلت، لانهم مايتنازلون ويغيرون الا عقب ضغط عليهم

ليكون مرمريز ؟ :omen2:

لانه صار فيهم مثل ماذكرتي بالضبط

عموما الحمدلله في قطر مافي هالنظام الا في بعض الشيش الخاصه للشباب ، يعني الي يبون يشيشون براحتهم ويطالعون التلفزيون ولا حد حواليهم ، لا أكثر

شكرا علي الموضوع :)

بنت^البحرين1
14-10-2008, 04:56 PM
بالضبط أخوي مرمريز :nice:

وبصراحه من عقب هالموقف رحته مره عشان استلم طلبيه، وماتكرر هالشي لان لا الاكل ولا الخدمه تستاهل الروحه له، المطعم سيء جدا بصراحه وأكله ماكلت أسوأ منه والخدمه هذي في صوب بروحها، طبعا غير اللي يدقق قبل مايدفع الفاتورة بيعرف شلون ينباق وهو ياغافلين لكم الله " اكثر من وحده ذكرت انها راحت مع زوجها وياخذون طلبية شوربات ثنتين وفي الفاتورة ينحسب اربع ،يدبلون الطلبيات بالثلاث والاربع، بس بما انك مخلص ومستعيل ماتقعد تدقق شنو طلبت وكم سعره ، وتروح عليك. وانا بصراحه من هالاسلوب ومن معاملتهم مع الناس صرت ماحب اروحه وهو بالاساس مايستاهل حد يتعنى له لانه يلوع الجبد:mad:
وانصحكم بعد لحد يرووووووووووووح :nono::anger2:، والله اكله والمكان كله بكله لوعه

!الشايمه!
14-10-2008, 08:01 PM
الشر برا وبعيد......احنا عندنا هالسوالف........افاااااا لاحشااااااا....نهائياً ماعندنا هالشئ

احنا لو نتناول هالامور بشكل صريح كانت الامور انحلت في البلد....
بدل النوم في العسل.......

الله المستعان ......بس

تحية