المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكل يقول بكرة الثلاثاء 14\10 السوق طالع .... لكن !!

الـخـور
13-10-2008, 08:47 PM
السلام عليكم ورحمة الله

اخواني بعد قرائة ملاحظاتكم وتوقعاتكم للغد وجدت هناك نوع من التناقض

الكل يقول ان بكرة السوق مرتفع

في نفس الوقت الاغلب يقول ان الي ماشتري امس راحت عليه ومحد
ينصحب بالشراء في الغد نظرا لان السعر راح يكون عالي

هناك تناقض واضح يا اخوان .. انتم تنصحون بعدم الشراء غدا لان السوق راح يكون طالع
بمعنى اخر تتوقعون ان هناك طلب عالي راح يرفع السوق

وفي الوقت ذاته ماتنصحون بالشراء نظرا لان السوق راح يكون مرتفع

وجهة نظري الشخصيه ان بكرة ماراح يكون هناك ارتفاع مثل الي تتوقعونه
لان الي شرى امس يمكن باع اليوم .. ويمكن ناطر ان يبيع بكرة
بس الي شرى في الاسبوع الي طاف الى الان ينتظر الفرصه لتعويض الخساره

الحذر واجب وان كان هناك ارتفاع قوي في يوم واحد
لابد ان يكون هناك هبوط لجني ارباح هذا الارتفاع

نغم الحياة
13-10-2008, 08:53 PM
يعطيك العافية يا الخور

قناص الاسهم
13-10-2008, 08:54 PM
الله يعطيك العافية اخوي واسمح لي لطفا ان اقول لك رأيي وبشكل وافي :)

الي محتفظ بأسهمه بيقول لك اشتر وبأي سعر حتى لو على اللمت أب .. والحق ما تلحق .. ولا يخلصون عليك الاسهم ( دكان خضرة ) الخ الخ الخ .. لان محتفظ بأسهمه :)
والي بايع بيقول نزول .. انهيار .. تصحيح .. جني ارباح .. الخ الخ الخ ..
اذا بغغيت تاخذ رأي احد .. اسأل الاخوة المحللين المشهود لهم بأمانتهم وحياديتهم لوضع السوق .. والي يعتمدون في ارائهم على اساس علمي وليس على اساس وهمي او احلام .

وشخص اخر تقدر تسأله .. المضارب .. الي يدش بسعر .. ويطلع بسعر اعلى .. لان شخص من وجهة نظري محايد .. وما يهمه الارتفاع او النزول .. قول ليش؟؟
لان لو كان بكرة ارتفاع بيحاول يشتري بسعر اعلى من سعر بيعه لليوم .. وبيصرف بأي ربح يشوفه .. ولو كان بكرة نزول بيحاول يشتري بسعر ناااازل او يغض عن النظر عن الشراء وينتظر انهيار افضل :)

الله يوفقك اخوي وملاحظتك في غاية الاهمية :)

مقيم
13-10-2008, 09:19 PM
اخوي السوق صارله نازل 8 ايام
وين كنت .. ليش ماادليت بدلوك .. لتناقش معنا اسباب النزول .. والحلول
من السوق طلع
بدأ الحديث .. عن اسباب الصعود
اخي الكريم
خليك معنا في الحالتين .. حتى تفيد وتستفيد

مكافح
13-10-2008, 09:38 PM
اسعد الله مساءكم بكل خير

ان شاء الله يكون ارتفاع مستمر طوال الاسبوعين التاليين

تعويض للهبوط المبالغ فيه

تحياتي لأعزاء الكرام :

مقيم

و

قناص الاسهم

shams
13-10-2008, 09:44 PM
المراقبة عن بعد
والتدخل بالبيع والشراء حسب الوضع

رايق
13-10-2008, 09:50 PM
المراقبة عن بعد
والتدخل بالبيع والشراء حسب الوضع

حشى هذا لغم شديد الأنفجار .. ما صار سوق :p

خلك قريب و راقب .. لا تبعد

العصامي
13-10-2008, 09:55 PM
حشى هذا لغم شديد الأنفجار .. ما صار سوق :p

خلك قريب و راقب .. لا تبعد

ههههههههههه عن بعد من وين من الشاشه ولا من السوق !!!!!!!!!!

كلمة مرور
13-10-2008, 10:10 PM
الاخ قناص انا احترم رايك بس مثل ماقال اخوي.......اذا عندك تحليل فني قول لنا السوق وين بيروح واين منطقة جني الارباح...............واذا السوق طالع يوم او يومين او عشره ليش مانشتري ونبيع...........ليش تخوف الناس........................انا استحلفك بالله ياخوي..................ابيك تجاوبني وبكل امانه................هل بعت كل اسهمك ولا تملك شي ولذلك تقول السوق راح ينزل ام انك تقول هذا الشي بناء على تحليل فني...................انا معاك...........اذا السوق ماكسر نقطه معينه ممكن يرجع تحت 7000 ولكن اذا كسر نقطه معينه ممكن يروح لنقطه غير متوقعه..............ارجو الرد ولك جزيل الشكر.........للامانه انا استفيد من ارائك كثيرا

قناص الاسهم
13-10-2008, 10:12 PM
الاخ قناص انا احترم رايك بس مثل ماقال اخوي.......اذا عندك تحليل فني قول لنا السوق وين بيروح واين منطقة جني الارباح...............واذا السوق طالع يوم او يومين او عشره ليش مانشتري ونبيع...........ليش تخوف الناس........................انا استحلفك بالله ياخوي..................ابيك تجاوبني وبكل امانه................هل بعت كل اسهمك ولا تملك شي ولذلك تقول السوق راح ينزل ام انك تقول هذا الشي بناء على تحليل فني...................انا معاك...........اذا السوق ماكسر نقطه معينه ممكن يرجع تحت 7000 ولكن اذا كسر نقطه معينه ممكن يروح لنقطه غير متوقعه..............ارجو الرد ولك جزيل الشكر.........للامانه انا استفيد من ارائك كثيرا

الله يسامحك :)

طلال المنصوري
13-10-2008, 10:22 PM
يعطيك العافية يا الخور

يا سبع جاي من سيريس لاقاك واوي جفلك

شهاب
13-10-2008, 10:46 PM
تو الناس قايلين الاسعار مغرية...
من يبيع واى جنى ارباح
ادا كان القاع سجل اول امس وارتفع بنفس القيمة تقريبا اليوم فاى ارباح تجنى
حتى لو كان هناك جنى ارباح فلن يستمر طويلا خلال جلسة الغد وسيظهر فى افتتاح الاسواق الاسيوية واستراليا باكر لو حدث جنى ارباح فقد يحدث هنا

الرجاء دعونا لا نحزن فى عز الفرح

الجنرال2
13-10-2008, 10:59 PM
السوق صار له فتره نازل وجاكم الدعم من الحكومة لأنها حست أنها يجب أن تتدخل لمعالجة الوضع حتى لا يحصل تدهور أشد أكثر مما هو حاصل وعندما تتدخل الحكومات لمعالجة أوضاعها الاقتصادية حتى لا تؤثر على خططها معناتها السوق على طلوع يعني الموجه القادمه طلوع حتى لو نزلت شوي علشان بيصير شوية تذبذبات بعد الهبوط المدوي وهذه نصيحة مني يا إخوان اللي حابب يدخل السوق ما يتردد لأنه الأسعار الحالية ما بتشوفوها بعد فترة الأسعار مغرية جداً .

بووخليفة
13-10-2008, 11:41 PM
تو الناس قايلين الاسعار مغرية...
من يبيع واى جنى ارباح
ادا كان القاع سجل اول امس وارتفع بنفس القيمة تقريبا اليوم فاى ارباح تجنى
حتى لو كان هناك جنى ارباح فلن يستمر طويلا خلال جلسة الغد وسيظهر فى افتتاح الاسواق الاسيوية واستراليا باكر لو حدث جنى ارباح فقد يحدث هنا

الرجاء دعونا لا نحزن فى عز الفرح

هذا انت قلت ببين في الاسواق الاسيويه انا معاك اذا كل شى مرتفع وسوقنا مرتفع طبعا على كلامك بس نسيت سوق امريكا يفتح العصر وارتفع ونزل اش تتوقع من سوقك يوم الاربعاء طبعا ما عندك رد انا اتمنى الكل يربح وعندي نظريه بقولها لكم المشاكل ما تنتهي من يوم وليله انا ما قول لا تدخلون السوق حاولوا قد ما تقدرون تطلعون بأقل الخساير لأن ارباح الربع الاخير وبالاصح الربع الاول من سنة 2009 راح تنزل نزول قوي لأن الركود العالمي مستمر السنه الجايه واسمعوها مني راح اتشوفون الريان اقل من 10 وناقلات اقل من 17 وبقية الاسهم فيها نزول بالتاكيد انا مابي احد يعلق على كلامي كلموني في الربع الاول من سنة 2009

gamal503
13-10-2008, 11:48 PM
هذا انت قلت ببين في الاسواق الاسيويه انا معاك اذا كل شى مرتفع وسوقنا مرتفع طبعا على كلامك بس نسيت سوق امريكا يفتح العصر وارتفع ونزل اش تتوقع من سوقك يوم الاربعاء طبعا ما عندك رد انا اتمنى الكل يربح وعندي نظريه بقولها لكم المشاكل ما تنتهي من يوم وليله انا ما قول لا تدخلون السوق حاولوا قد ما تقدرون تطلعون بأقل الخساير لأن ارباح الربع الاخير وبالاصح الربع الاول من سنة 2009 راح تنزل نزول قوي لأن الركود العالمي مستمر السنه الجايه واسمعوها مني راح اتشوفون الريان اقل من 10 وناقلات اقل من 17 وبقية الاسهم فيها نزول بالتاكيد انا مابي احد يعلق على كلامي كلموني في الربع الاول من سنة 2009

خلاص خليك ادخل السوق في 2009 واذا تبي في 2011
يكون السوق نزل اكثر وناقلات ب 5 ريالات :telephone:
:anger1:

مقيم
13-10-2008, 11:52 PM
طيب .. ماتريد احد يعلق على كلامك حتى الربع الاول 2009
ليش تكتبه الحين .. .. ارجع اكتبه في الربع الاول 2009 ..
حتى انرد عليك
اذا الله ابقانا احياء

gamal503
13-10-2008, 11:59 PM
بعض الاخوة يقولون ان غدا انخفاض ويشككون في الارتفاع طيب على اي اساس لا ويقولون هناك جني ارباح ماشي انا معاهم في جني الارباح لكن متى بعد ثلاث او اربع جلسات من الارتفاع مش السوق نازل له اكثر من 3 شهور واول ما يرتفع ويرتد يخوفون الناس ويقولون ممكن انخفاض اذاا كان العالم كله في ارتفاع واكثر من 10 12 % ياريت نعطي للسوق حقه ومناسرشي على نفسية الناس وللحين الاسعار جدا مغرية ومازال هناك فرصة للشراء ولكن للمستثمر وهذا من وجهة نظري البسيطة والجديدة في السوق ومن واقع خبرتي البسيطة جدا
ان شاء الله غدا ارتفاع مثل ارتفاع اليوم واكثر

الجنرال2
14-10-2008, 12:05 AM

معلش يا خوي بعلق على كلامك علشان مثل ما طرحت نظريتك اقرأ أو إذا ما حبيت تقرأ خلي غيرك يقرأ نظرية أخرى للأمور حتي يكون على بينه من اللي ممكن يصير مستقبلا.
أخالفك الرأي يا بوروضة لأن اقتصادات الدول الأسيوية والشرق أوسطية على نمو ونمو عالي
أما أمريكا ودول أوروبا صحيح أنه بيصير ركود ولكنه مستقبلا ما بيأثر مثل ما أثر حاليا لأنه مستقبلا سيتم التخلص من تبعيتنا لما يحصل خارجيا ولن يكون هنالك أي تأثير خارجي وسيتم الحكم على الاسهم من خلال عوائدها وليس كما هو حاصل حاليا لبعض الأسهم هذه نظريتي وإن شاء الله تصيب وستكون البلاد الاسيوية والشرق أوسطية ملاذا أمنا لجميع دول العالم
وعندها الله يعينا على التضخم اللي بيصير والذي يجب على صناع القرار أن يأخذوه بعين الإعتبار بين معدلات النمو ومعدلات التضخم وهم الأن بالتأكيد سيعيدون حساباتهم وخططهم حتى لا يؤثر علينا ما يحدث خارجيا من انهيارات مستقبلية.
وبتشوف الريان وناقلات وبقية الأسهم فوووق .

والرأي بيعود على المتلقي وهو اللي يحدد يخرج من السوق ولا يتم فيه علشان الموضوع هذا انطرح أكثر من مره وهو مهم جدا.

بوعبدالله3
14-10-2008, 12:38 AM
بعد الارتداد الجميل وبعد الارتفاعات العالميه وبعد اعلان الصناعات

ماظن حد على وجه الارض يتوقع بكره هبوط الا من فاته القطار

وفي اعتقادي البسيط ان كان هناك هبوط فهو لن يحدث بإذن الله تعالى

الا في يوم الخميس والله اعلى واعلم

نظرية اليابانيين تقول بع عند الفجوه الثالثه وعليه

اتوقع ان الثلاثاء والاربعاء استمرار الارتفاع وربما يكون الخميس جني ارباح

وبالعقل هبوط ايام متتاليه ب 2500 نقطه من القمه 9500 الى القاع 7007

يقابلها ارتفاع يوم واحد فقط ؟ ثم يجني السوق ربحه ؟

هو لحق يرتفع عشان يصحح ؟؟؟

والله من وراء القصد.

حبيبتي الاسهم
14-10-2008, 12:57 AM

والله من وراء القصد.

مشكور بوعبدالله :nice: هالتحليل ولا بلاش

TOPOLOGY
14-10-2008, 01:49 AM
الأخوة الذين يقولون بكرة إنخفاض ماذا يريدون بهذه النصيحة؟ هل هي دعوة للبيع ومن ثم يتحقق المطلوب أرجو ان نتقي الله ونبشر ونسبق الأمر بإذن الله ما لم نكن نعلم علم اليقين والله المستعان

بوعبدالله3
14-10-2008, 08:01 AM
مشكور بوعبدالله :nice: هالتحليل ولا بلاش

الله يسلمج اختي :)

ونبشركم بإذن الله

اغلاق السوق الياباني بارتفاع ساحق اكثر من 13% اليوم

والاسواق الاسيويه اغلقت بارتفاع :nice: طيب

السوق الله اعلم به مافي شي مستبعد حتى لو فتح اليوم على اللمت داون

لكن اقول بالعقل بالعقل دام العالم كله مرتفع البارحه واليوم

على اي اساس سوقنا بينزل :omen2:

لكن مع ذلك لاباس من متابعه افتتاح السوق الكويتي وبورصة دبي وابوظبي

والله يوفقهم ويوفقنا ان شاء الله في الدنيا والاخره .

لقمان
14-10-2008, 11:17 AM
يا جماعة لحد يبع باذن الواحد الاحد الى رفع السماوات بدون عمدالسوق فى طلوع انشااللة قول امين

بوعبدالله3
14-10-2008, 11:34 AM

والله من وراء القصد.

الله يعوض اللي فاته القطار

وخيرها بغيرها ان شاء الله :(

كلمة مرور
14-10-2008, 11:40 AM
اذا ماكنت غلطان السوق بكره يكون فيه بيع بس في النهايه ايضا لمت اب

بووخليفة
15-10-2008, 01:07 PM
الي يبيني اذكره في 2009 انا موجود والايام جايه مثل ما قلتلكم وانا راح اكتب في هالموضوع من فتره لفتره وانا قلت الواح يقلل من خسايره والله يوفق الجميع