المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : حملة مكافحة اليوتيوب

صلاتي
14-10-2008, 11:23 AM
حملة مكافحة اليوتيوب

يا جماعه لازم نتحرك ترا اليوتيوب هذا الموقع الوضيع الهابط بدأ دعمه وبث المقاطع التي

تسب الله وحده وتسب الرسول صلى الله عليه وسلم بالفاظ بذيئه على لسان العرب

ارجو منكم يا اخوان ان نقف صفا واحدآ والاخوان في الاماراتقدمو شكو لشركة اتصالات في

الامارات واتمنى منكم التحرك جميعا لمكافحة هذا الموقع ..... دولة الكويت حضرت الموقع

والحمدلله وهي اول الدول أسلامية تقاطع الموقع

ننتظر تفاعل الاخوان في كيوتل اللهم هل بلغت

الدوحه%
14-10-2008, 11:32 AM
ماصدق شهالسالفه هو صج تحصل لقطات فيديو فيها ماتلقاها ,,,لاكن وصلت فيهم يسبون
اخوي انت تقصد ناس يعني يحطون لقطات فيديو فيها سب ؟؟
اعتقد الموقع فري وممكن اي حد يحط اللي يبيه وبعدين هو تبع جوجل ,,, وفي المقابل فيه لقطات وايد بجميع اللغات تعرف بالاسلام,, واذا سبو من هنيه لين باجر هذا دليل قوه الاسلام وليس ضعف,,متابعه الموضوع

عكاس
14-10-2008, 12:57 PM
اذا لفت نظرك مقطع فيديو يقوم بسب الاسلام فبإمكانك الضغط على وصله لتقديم شكوى للإدارة، اما ان تصادر حريات الناس وتمنع الموقع فلا اتفق معك في هذا الموضوع، انا استخدمه كثيرا بحكم سفري المتواصل وفيه العديد من المواد المفيدة، يأخي فيه مواضيع كثيره تثري الإسلام وفيه محاضرات دينية وخطب لانراها على التلفزيون ولكن الاخوان قاموا مشكورين بتحميلها على اليوتيوب، ولو قمتوا بحجب الموقع في قطر هل راح تختفي هالمواد اللي تسب الاسلام؟ بالعكس راح تظل مكانها واللي بيخسرون اهل قطر لانهم مراح يدخلون الموقع، ليش تبغون دايما تعاملونا بثقافة الراعي والقطيع ، الراعي يقود القطيع في المكان اللي اهو يبغيه والقطيع ماعليه الا يقول امباع امباع.
ختاما أيش اللي بيضر الموقع اذا تم حجبه في قطر؟

Revamp
14-10-2008, 01:11 PM
انا اقول يسكرون النت مره وحده ...........ايش رايك الشيخ؟؟

ضوى
14-10-2008, 01:13 PM
الرجل غيران على دينه ورسوله والناس تتطنز سبحان الله

جزاك الله خير اخوي الكريم ، والاولى ان يتم نشر الدين الاسلامي عن طريق هذا اليوتيوب فانا ارى فيه اشياء

ايجابية بالنسبة للدين الاسلامي

الزعفراني82
14-10-2008, 01:17 PM
زين مثلا كيوتل صكرو موقع يوتيوب حق اهالي قطر زين و بعدين ؟

هل راح يتوقف السب و اللعن ؟

الحين كيوتل ماشاء الله علا ذكائهم صكرو البالتالك يعني هم يعتقدون محد من اهالي قطر يستخدم البالتالك بطريقه او بأخري ؟ و تعتقد الغرف الموجوده في البالتالك تصكرت ؟

اخوي العزيز اطلب طلب ممكن يصير و يكون طلب عقلاني

تعرف انا اطالب نوقف جميع قنوات الفضائيه الاباحيه بالعالم في المنتدي ؟ زين من بيسمع كلامي !!!!!!!!!!!

الواقعيه و العقلانيه اخوي العزيز الكريم شي مهم و ضروري يوم تقوم تطلب اي طلب من اي شخص او جهه او فرد

انت اخوي العزيز تشوف اليوتيوب موقع سب و لعن غيرك يهتم بمواضيع اخري في اليوتيوب

انا مثلا انزل مسرحيات منه :nice: بعد شاسوي انسان احب المسرح و الفن

تقبل مروري و تحياتي و تقديري لك اخوي صاحب الموضوع

عبير وردة
14-10-2008, 10:58 PM
عفوا اخواني وأخواتي الأعزاء ....... أخي كاتب الموضوع معه حق .... يعني قصده الفيديوهات التي تسب الاسلام علنا وتستهزء بالله والرسول..... الاسبوع الفائت كنت بتصفح هاليوتيوب وإلا رجل مسيحي الله يهديه ويسامحه كان يستهزء بالله والرسول والاسلام والمسلمين والله اني قشعر بدني وحمي الدم في عروقي على الكلام الله قاله وبدي اعلق على الموضوع واسبه الصراحة ولكن لم يكن هناك تفعيل لخاصية التعليق ما بعرف سكروها ولا شو ....... استغفر الله العظيم

Most Wanted
14-10-2008, 11:22 PM

ايواااا :nice:

ويمننعون كل شي مره وحده ونفتك ونرجع على ايام الغوص مو أحسن:tease:

يعني ليش الحل عندكم المنع ليش ما نتواصل مع ادارة الموقع المعني ان هالشي يسيء لنا او نهمله لان صج شي تافه.
هم كل ما شافو ناس ترد على فيديوهاتهم او ان عدد المشاهدين يزيد بيزيدون هم

theeb_qatar
14-10-2008, 11:57 PM
الشيخ
اي فيديو ما اعجبك
الله لايهيــنك طق على فلاق Flag

وفالك طيب

لاتفتح عيون كيوتل ... مب مترقعين ....

طيب لو تصكر فالدوحه ... !! وش راح نستفيد ؟
راح يفشل الموقع ؟؟ طبعا بتم موقع مميز
فيه سلبيات وايجابيـات

انت بس ماعليك الا تطق على Flag
وتحط على Spam
بس اكبس انتر
ومع الوقت راح ينشال الفلم

يعطيك العافيه

البيئة
15-10-2008, 01:21 AM
الرافضه ابناء العلقمي هم اكثر الكائنات التي تسب صحابة الرسول عليه افضل الصلاة والسلام,وقد استخدموا اليوتوب في ذلك,ومع ذلك اطالب بمكافحة الرافضه اولا قبل مكافحة اليوتوب......

The Blade
15-10-2008, 02:32 AM
السلام عليكم,
والله ياخوي انا ما الومك يمكن شفت شئ وخلاك تكتب هذا الموضوع
اخوي الدنيا فيها الشين والزين واليوتيوب عالم كبير يعني تتكلم فوق 10.0000000 فيديو شئ متوقع طبعا فلازم تحصل فيه الزين والشين :) فقرار منعه اتوقع ليس بصائب حتى 1%

اعمل بحث واكتب ( قناة الناس ) او الشيخ ( الشيخ محمد حسان ) او ( نبيل العوضي ) وبتشوف شئ يثلج الصدر :)

حكيمى
15-10-2008, 02:52 PM

TRAVELER
15-10-2008, 08:41 PM
زين مثلا كيوتل صكرو موقع يوتيوب حق اهالي قطر زين و بعدين ؟

هل راح يتوقف السب و اللعن ؟

الحين كيوتل ماشاء الله علا ذكائهم صكرو البالتالك يعني هم يعتقدون محد من اهالي قطر يستخدم البالتالك بطريقه او بأخري ؟ و تعتقد الغرف الموجوده في البالتالك تصكرت ؟

اخوي العزيز اطلب طلب ممكن يصير و يكون طلب عقلاني

تعرف انا اطالب نوقف جميع قنوات الفضائيه الاباحيه بالعالم في المنتدي ؟ زين من بيسمع كلامي !!!!!!!!!!!

الواقعيه و العقلانيه اخوي العزيز الكريم شي مهم و ضروري يوم تقوم تطلب اي طلب من اي شخص او جهه او فرد

انت اخوي العزيز تشوف اليوتيوب موقع سب و لعن غيرك يهتم بمواضيع اخري في اليوتيوب

انا مثلا انزل مسرحيات منه :nice: بعد شاسوي انسان احب المسرح و الفن

تقبل مروري و تحياتي و تقديري لك اخوي صاحب الموضوع

لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ، كيوتل تحاول تسوي الي تقدر عليه وجزاهم الله ألف خير للعاملين فيها لكن مب ذنبها اذا في ناس يحاولون يطورون أساليب قذرة لمتابعة القذارات ، وياريت أخوي تفيد الأخوان في كيوتل عن المنتديات والمواقع المستخدم فيها برامج البالتوك فهذا أفضل من انك تنتقدهم في محاربتهم للفساد

الزعفراني82
15-10-2008, 08:56 PM
لا يكلف الله نفساً إلا وسعها ، كيوتل تحاول تسوي الي تقدر عليه وجزاهم الله ألف خير للعاملين فيها لكن مب ذنبها اذا في ناس يحاولون يطورون أساليب قذرة لمتابعة القذارات ، وياريت أخوي تفيد الأخوان في كيوتل عن المنتديات والمواقع المستخدم فيها برامج البالتوك فهذا أفضل من انك تنتقدهم في محاربتهم للفساد

عزيزي تبغي اعطيك موقع اباحي كم مره كلمت كيوتل يصكرونه ولا صكروه ؟

انا و كيوتل قطبان لا يلتقيان

تحياتي و شكرا علا تعليقك و انصح كيوتل احسن صدقني

TRAVELER
15-10-2008, 09:49 PM
عزيزي تبغي اعطيك موقع اباحي كم مره كلمت كيوتل يصكرونه ولا صكروه ؟

انا و كيوتل قطبان لا يلتقيان

تحياتي و شكرا علا تعليقك و انصح كيوتل احسن صدقني

اذا عندك مواقع اباحية فإني أنصحك انك تمسحها ولا تبعثها لا لي ولا لغيري

وبخصوص انك انت وكيوتل قطبان لا يلتقيان فهذا شي ما يعنيني

اما انك تطلب مني بأني أنصح كيوتل ، أبشرك الي شغالين في كيوتل ناس كثر في منهم الصالح وفي منهم الطالح والصالحين منهم مب ناطرين لا نصيحتي ولا نصيحتك

الزعفراني82
16-10-2008, 01:48 AM
اذا عندك مواقع اباحية فإني أنصحك انك تمسحها ولا تبعثها لا لي ولا لغيري

وبخصوص انك انت وكيوتل قطبان لا يلتقيان فهذا شي ما يعنيني

اما انك تطلب مني بأني أنصح كيوتل ، أبشرك الي شغالين في كيوتل ناس كثر في منهم الصالح وفي منهم الطالح والصالحين منهم مب ناطرين لا نصيحتي ولا نصيحتك

ان شاء الله اخوي بجيب محايه و بمحيها ايش رايك

اقولك مطرش حق كيوتل اقولهم يسوون بلوك علا الموقع و هم مطنشين ايش تبغيني اسوي حبوب و هالموقع الاباحي لو انا ما كنت مهتم ان غيري يدخله لان اسمه عادي جدا ما كنت خبرت كيوتل يا اخي الفاضل

و الله يكثر الصالحين ان شاء الله بس انت اخوي بديت بالنصيحه اخوي الكريم مب انا و شوف مشاركتك فوق و بتعرف

تحياتي