المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قـــــهـــــــــــرررررر !!!

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:20 PM
موقفي اليوم لا يحسد عليه!!

قمت نشيط من صباح الله خير.. نشيط كالعادة.. ضبيت أغراضي وحركت من البيت متجه للجامعه

لحسن حظي اليوم لقيت ذاك الموقف الزين.. عند الباب مباشرة..

دخلت محاضرتي.. ساعة ونص إلا وأنا طالع..

شلقيت؟؟؟

حزروا فزروا!!! :anger1:

سيارتي مدعومه في الصدام الخلفي!!

و اللي دعم موتري لا خلى رقم تلفونه.. ولا راح الإداره وخبرهم على الأقل بأنه دعم سياره..

لكن ما أقول إلا الله لا يوووفقه إن شاء الله.. وجعله ما يتحلل!!:anger1::anger1::anger1:

مليت
14-10-2008, 02:23 PM

قمت نشيط من صباح الله خير.. نشيط كالعادة.. ضبيت أغراضي وحركت من البيت متجه للجامعه

شلقيت؟؟؟

و اللي دعم موتري لا خلى رقم تلفونه.. ولا راح الإداره وخبرهم على الأقل بأنه دعم سياره..

لكن ما أقول إلا الله لا يوووفقه إن شاء الله.. وجعله ما يتحلل!!:anger1::anger1::anger1:

تصليح موترك علي بس حلل الرجال شقلت؟

ذوق
14-10-2008, 02:25 PM
مليت شكلك انت الي داعمه لوووووووووووول

الله يسامحه...لاتموت الرجال بدعاويك يمكن عنده التزامات ودعمته لك كانت بتجيب له العيد والأنتحار

قول لا اله الا الله والله يسامحه

سهم بن سهم
14-10-2008, 02:26 PM
الحمدلله على سلامتك اولا وانشاء الله ماتعورت السياره وايد ؟

صحيح شيء يقهر والله انك تشوف سيارتك مدعومه والحبيب اللي دعمك شارد او مطنش كانه ماسوا شي ؟؟ :anger1:

متى بنصير مثل الاجانب يحترمون الناس ويخلون ارقام تلفوناتهم وارقام التامين للتصليح ؟؟؟؟

نحتاج وقت فعلا لتصحيح هالعقول

نصيحه اخوية اخوي وقف بعيد بقدر الامكان وروح مشي للجهة اللي تبيها ولاتوقف سيارتك في محلات الضيق ابتعد حتى لو ماكان هناك موقف اسلم لك ولسيارتك

قلبي وياك يالطيب وحاضرين باي خدمه :anger1:

دنيا جديده
جزاك الله الف خير يامليت وبيض الله وجهك :)

والله يعينك ياقهر على هالموقف اللي لاتحسد عليه لكن لاتعصب مافيه شي يستاهل
يمكن بكره الرجال يجي يعتذر

تقبل مروري

بوحارب
الله يعينك يا بااااس

هذي مشكلة المواتر الجديده

اذا اندعمت صاح عليها راعيها ومن حقه والله

يا زين موتري القديم لو ينسرق مب زعلان عليه http://www.qatarshares.com.qa/data/481/484/storm_267499602_1627900817.gif

الجهه مجهولة
14-10-2008, 02:31 PM

والله من طيب راسك يامليت

وبالنسبة للدعمات ياكثرها لكن شنقول غير

لاحول ولاقوة الا بالله

والله يعوضني بأخير منه

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:35 PM

يالغالي المسألة مهيب مسألة تصليح موتر وفلوس..

والله ثم والله لو تارك رقم تلفونه ماكنت راح أتصل فيه.. وبقدم بلاغ ضد مجهول مثل ما سويت اليوم!! لكن أضعف الإيمان أنه يترك تلفونه.. أو على الأقل يبلغ إدارة الجامعة.. لأنه غلطان والغلط راكبه من فوق لين تحت.. لكنه طلع ما يخاف ربه!!

الموقف بكبره يقهر.. وصدقني يوم شفت الدعمه تميت أغلي مكاني لين وصلت البيت..

المصيبة يالطيب انك ما تعيل على الناس.. وفي حال سبيلك.. لكن الناس تعيل عليك.!!

تخيل الموقف نفسه صار معاك.. وش بتكون ردة فعلك؟؟:anger1:

بيض الله وجهك يالحبيب ورايتك بيضا...

لاداعي
14-10-2008, 02:36 PM
فالحديد ولا فيك

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:38 PM
مليت شكلك انت الي داعمه لوووووووووووول

الله يسامحه...لاتموت الرجال بدعاويك يمكن عنده التزامات ودعمته لك كانت بتجيب له العيد والأنتحار

قول لا اله الا الله والله يسامحه

لا اله إلا الله..:anger3:

بنت المنتدى
14-10-2008, 02:41 PM
الف الحمدلله ع السلامه .. والله العظيم حاسه باللي فيك وباللي تقصده بالضبط لانها قد صارت معاي وانا صافه الموتر ونازله الدوام لقيته مدعوم ..

هد اعصابك وفي الحديد ولافيك وسع خاطرك

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:43 PM
الحمدلله على سلامتك اولا وانشاء الله ماتعورت السياره وايد ؟

صحيح شيء يقهر والله انك تشوف سيارتك مدعومه والحبيب اللي دعمك شارد او مطنش كانه ماسوا شي ؟؟ :anger1:

متى بنصير مثل الاجانب يحترمون الناس ويخلون ارقام تلفوناتهم وارقام التامين للتصليح ؟؟؟؟

نحتاج وقت فعلا لتصحيح هالعقول

نصيحه اخوية اخوي وقف بعيد بقدر الامكان وروح مشي للجهة اللي تبيها ولاتوقف سيارتك في محلات الضيق ابتعد حتى لو ماكان هناك موقف اسلم لك ولسيارتك

قلبي وياك يالطيب وحاضرين باي خدمه :anger1:

صدقت ياخوي..

حتى العرب فيهم خير.. ويتركون أرقام تلفوناتهم في حالات مثل هذي! لكن لسوء حظي اليوم.. طاح علي واحد بهالسذاجة.. دعمني وشرد..

الموتر مطعوج من الخلف مع احتكاك في الصبغ.. لكن مثل ما قلت السالفة مو سالفة تصليح.. ولا فلوس.. لو كان اسلوبه أرقى من "الشرده" ماكنت اشتكيت :anger1:

صدق شي ينرفز..

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:45 PM
جزاك الله الف خير يامليت وبيض الله وجهك :)

والله يعينك ياقهر على هالموقف اللي لاتحسد عليه لكن لاتعصب مافيه شي يستاهل
يمكن بكره الرجال يجي يعتذر

تقبل مروري

يعتذر؟؟؟ :rolleyes2:

ما أظن!!:anger2:

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:46 PM
الله يعينك يا بااااس

هذي مشكلة المواتر الجديده

اذا اندعمت صاح عليها راعيها ومن حقه والله

يا زين موتري القديم لو ينسرق مب زعلان عليه http://www.qatarshares.com.qa/data/481/484/storm_267499602_1627900817.gif

الله يعين الجميع ياخوي.. مافي إلا اروح وأرجع بكروه..:anger1:

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:49 PM
والله من طيب راسك يامليت

وبالنسبة للدعمات ياكثرها لكن شنقول غير

لاحول ولاقوة الا بالله

والله يعوضني بأخير منه

آمين..

ولا حول ولا قوة إلا بالله!

هجمة مرتدة
14-10-2008, 02:53 PM
فالحديد ولا فيك

ما تقصر يالغالي..

مليت
14-10-2008, 03:03 PM
قال تعالى ( وسارعوا إلى مغفرة من ربكم وجنة عرضها السموات والأرض أعدت للمتقين الذين ينفقون في السراء والضراء والكاظمين الغيظ والعافين عن الناس والله يحب المحسنين. ) [آل عمران:133،134]

عفيت عنه ولا

فـــــواز
14-10-2008, 03:04 PM
بآذن الله بكره ولا بعده

بيجيك ويتعذر ان شاء الله

عاشق N
14-10-2008, 04:18 PM
ياريال حلل الريال ترى السالفه مااتسوى

وانت قلتها بنفسك جاامعة قطر يعني اغلب الشباب اللي هناك توهم مااخذين لياسن يعني بالعربي (( اعليميه ))

واذا على الموتر صج الللله يعينك مع البورش عباله لكن ياريال حللل اللي دعمك مااتدري يمكن الريال ماايدري

ومثل مااقال اخونا اذا انت شايل هم التصليح افا عليك تبشر يالغالي ومالك الا طيبة الخاطر فديت خشمك

بس وسعها جعل ربي يوسعها عليك في قبرك قول امين

وانا طالب في جامعة قطر والصراحة هالمواقف تصير قدامي

على العمموم مااتطول عليك

كل الود

!قطريـة بنت القمـر!
14-10-2008, 06:33 PM
اذكر في بدايات السواقة كنت في الكلية وتعبانه موت وطالعه من الكلية المغرب يعني تعبانه حدي ودايخه وماشوف شي وكنت بالموقف وفي واحد صاف سيارته جمبي ومضيق شوي وانا وقتها توني ماعرف اصف عدل حتى مو نفس الحين طبعا 180 درجه تغيرت :shy: .... المهم وانا طالعة من الموقف حسيت بحكة بسيطه واطالع السيارة اللي جمبي لقيت فيها شخطه ملونه بنفس لون سيارتي احم بس مادري ليش ما حطيت ببالي حدي مفهية ومضيعة قلت يه نفس لون سيارتي بس والله ماحطيت ببالي حدي فهيت:eek5: وحركت لين وصلت البيت المهم طلعت من السياره واشوف بسيارتي صبغ طاير شوي من صوب اليمين يعني نفس الصوب اللي لقيت فيه صبغ سيارتي وقلت باااااااال مب شي ولما رديت الكليه ماحصلت السياره وثاني يوم ادور بالموقف سيارة مشخوطه بنفس اللون ماقدرت من كثرها وضميري انبني حيل والله العظيم بس المشكله ماقدرت اوصل للسياره قلت عساه مايدعي علي بس .... وبعدها بشهور مافي حد ما تم يشخط بسيارتي لين صارت هالشلخات فيها علامة مميزه للسياره :eek5: وكنت اعصب وادعي وبعدين امسك نفسي واتذكر الموقف الاول اللي صار لي واقول يمكن مساكين ما انتبهوا نفسي الله يسامحهم فسبحان الله حطني بالموقف هذا اول مره بحياتي ومن عقبها صاروا الناس يشلخون بسيارتي لكن اعذرهم لان الواحد ما يندرى شنو السبب اللي خلاه يسوي هالشي يمكن هندي خايف ويمكن اجنبي فقير ويمكن قطري بس على قد حاله ويمكن واحد مفهي وتعبان ومريض ويمكن ويمكن ويمكن ويمكن .... حلل الريال والله يعطيك خير اكثر من اللي تتوقعه لك اجر باذن الله اخوي :) ....

بلاهويـــــة
14-10-2008, 08:02 PM
يمكن خاف

Riku3
14-10-2008, 09:48 PM
نفسك !! ..

رحت لسيارتي لقيت واحد داعمها من جدام وشاق الصدام وكاسر الشبك بشكل قوي .. وباين انها من كروزر مريوس علي وضاربني بالرمانه وللاسف ماترك رقمه ولاكأنه عمل شي وكل هذا صار برمضان @_@ ..

انت لما قدمت ضد مجهول شقالولك ؟ .. انا والله للحين ماقدمت لاني خايف ان يقولي انت داعم حد وينقعوني وانا مب فاضي اتلعوز معاهم .

بصراحه افكر اجيب واحد من الربع واقول ان انا داعمه وانا غلطان وفكوني لان تأميني شامل بالحالتين وما ابي اتنقع وانطر .

التيما
14-10-2008, 09:55 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يهديه بس .. وكل امرك على الله

غناتي1
14-10-2008, 11:03 PM
ما عندكم أمن او سكيورتي في المواقف

اسالهم 00

ANONYMOUS
14-10-2008, 11:08 PM
عادي تحدث في احسن السيارات

نفس الموقف صادني في الميديكل

دعموني.. بدون مايحط الشخص اي ورقه او تلفون

بلاغ ضد مجهول.. والبيمه فل.. والموتر في الوكاله الحين وبشيله يوم الخميس ان شاء الله

انا اسمي هالموقف.. قلة ذوق وحياء..

وإذا ماكان موتري مبيّم فل.. من بيصلح موتري.. اصلحه على حسابي ليش..

ANONYMOUS
14-10-2008, 11:10 PM
نفسك !! ..

رحت لسيارتي لقيت واحد داعمها من جدام وشاق الصدام وكاسر الشبك بشكل قوي .. وباين انها من كروزر مريوس علي وضاربني بالرمانه وللاسف ماترك رقمه ولاكأنه عمل شي وكل هذا صار برمضان @_@ ..

انت لما قدمت ضد مجهول شقالولك ؟ .. انا والله للحين ماقدمت لاني خايف ان يقولي انت داعم حد وينقعوني وانا مب فاضي اتلعوز معاهم .

بصراحه افكر اجيب واحد من الربع واقول ان انا داعمه وانا غلطان وفكوني لان تأميني شامل بالحالتين وما ابي اتنقع وانطر .

لورقه تطلع على طول..

وانت واقف..

روح للمركز التابع للمنطقه اللي دعموك فيها..

ANONYMOUS
14-10-2008, 11:13 PM
اذكر في بدايات السواقة كنت في الكلية وتعبانه موت وطالعه من الكلية المغرب يعني تعبانه حدي ودايخه وماشوف شي وكنت بالموقف وفي واحد صاف سيارته جمبي ومضيق شوي وانا وقتها توني ماعرف اصف عدل حتى مو نفس الحين طبعا 180 درجه تغيرت :shy: .... المهم وانا طالعة من الموقف حسيت بحكة بسيطه واطالع السيارة اللي جمبي لقيت فيها شخطه ملونه بنفس لون سيارتي احم بس مادري ليش ما حطيت ببالي حدي مفهية ومضيعة قلت يه نفس لون سيارتي بس والله ماحطيت ببالي حدي فهيت:eek5: وحركت لين وصلت البيت المهم طلعت من السياره واشوف بسيارتي صبغ طاير شوي من صوب اليمين يعني نفس الصوب اللي لقيت فيه صبغ سيارتي وقلت باااااااال مب شي ولما رديت الكليه ماحصلت السياره وثاني يوم ادور بالموقف سيارة مشخوطه بنفس اللون ماقدرت من كثرها وضميري انبني حيل والله العظيم بس المشكله ماقدرت اوصل للسياره قلت عساه مايدعي علي بس .... وبعدها بشهور مافي حد ما تم يشخط بسيارتي لين صارت هالشلخات فيها علامة مميزه للسياره :eek5: وكنت اعصب وادعي وبعدين امسك نفسي واتذكر الموقف الاول اللي صار لي واقول يمكن مساكين ما انتبهوا نفسي الله يسامحهم فسبحان الله حطني بالموقف هذا اول مره بحياتي ومن عقبها صاروا الناس يشلخون بسيارتي لكن اعذرهم لان الواحد ما يندرى شنو السبب اللي خلاه يسوي هالشي يمكن هندي خايف ويمكن اجنبي فقير ويمكن قطري بس على قد حاله ويمكن واحد مفهي وتعبان ومريض ويمكن ويمكن ويمكن ويمكن .... حلل الريال والله يعطيك خير اكثر من اللي تتوقعه لك اجر باذن الله اخوي :) ....

من شلّخ مواتر الناس شلخو موتره

:D

وحيد-الشوق
14-10-2008, 11:36 PM
الله يكون في عونك

والله شيء يقهر ويرفع الضغط ناس ماعندها ضمير

مره صارت لي سالفه رحت اصلي العشاء اول ماطلعت الا اشوف حرمه من جنسيه عربيه تناديني تقولي انت صاحب السيارة تقولي اسفه اخوي دعمت سيارتك كانت تريوس وبالفتك خخخ :tease: كسرت شبك الموتر الي عندي بس الدعمه كانت خفيفه تقولي الناس قالوا شيء بسيط حركي مو مهم :anger1: بس هي انتظرت جزاها الله خير

وعقب جاه المحقق وخذت رقم زوجها وصلحت الموتر بس تلعوزت مع تأمينهم شوي :(

لو عنده ذمه وضمير جان انتظر او حط رقم تلفونه

الله يعنيك وعسى ربي يعوضك كل خير

الألماسي
14-10-2008, 11:44 PM
أخـوي Baaas

دام الدراهـم ما تهمــك على قولتك . . ليــش معــوّر راسك ومأمن تأمين " ضد الغير "

اشتر راحـه بالـك و أمنهـا " شامــل " . .

ANONYMOUS
14-10-2008, 11:55 PM
أخـوي Baaas

دام الدراهـم ما تهمــك على قولتك . . ليــش معــوّر راسك ومأمن تأمين " ضد الغير "

اشتر راحـه بالـك و أمنهـا " شامــل " . .

الدراهم مراهم

:shy:

الارض
15-10-2008, 01:00 AM

شلقيت؟؟؟

والحيوان اللي دعم موتري لا خلى رقم تلفونه.. ولا راح الإداره وخبرهم على الأقل بأنه دعم سياره..

اخوي تعوذ من الشيطان
يمكن صغير وتوه ماخذ الليسن ويوم دعمك خاف>>عندها ولد ولد توه ماخذ الليسن
لا تدعي عليه بارك الله فيك وسامحه والمسامح كريم (على قولة اخوانا المصريين)

mohd1987
16-10-2008, 06:54 PM
الله يعينك

mohd1987
16-10-2008, 06:55 PM
صج لا يحسد عليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

qatar919
21-10-2008, 10:27 AM
حسبنا الله ونعم الوكيل
الله ايكون بعونك