المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بين البايع والشاري .. ( يستر ) الله ..

قناص الاسهم
14-10-2008, 04:06 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
بداية احب ابارك للجميع مواصلة السوق ارتفاعه ولليوم الثالث على التوالي .. واسمحوا لي ان اطرح رأيي ووجهة نظري المتواضعة وبكل حيادية ان شاء الله :)

البايع :
الله يبارك لك في ربحك .. وطالما انك بعت بربح فلا داعي للقلق ابدا ان شاء الله .. ولا تقل في نفسك : ليتني ما بعت وانتظرت لين بكرة .. لان كلمة ( لو ) تفتح عمل الشيطان .. وكما يقال في المثل : لو صدقت كلمة ( لو ) لبنيت قصرا في الجوا .. ولكن لا مانع من الدخول مرة اخرى غدا وبسعر اعلى من سعر بيعك لليوم .. ولكن عليك ان تكون في غاية الحذر .. فقد تضيع ربحك بسبب طمعك .. وفي حال قررت الدخول .. عليك الخروج بمجرد ان تحقق ربح وبشكل فوري .. وتكرار هذه العملية في اليوم الذي يلية .. وبهذه الطريقة اعتبر نفسك في وضع آمن ان شاء الله :)

الشاري :
ان شاء الله امورك طيبة .. واعتقد ان اي ربح يتجاوز الـ 10% او الـ 20% يستحق التفكير في البيع او الانتظار اكثر .. ولكن .. عليك انت ايضا ان تكون في غاية الحذر .. فالارتفاع الصاروخي .. يجابهة في المقابل هبوط صاروخي وقد يكون لعدة اسباب مثل جني ارباح او اخبار اقتصادية جديدة سلبية او نزول في مؤشر النيبال او في مؤشر بنجلادش .. فأغلب الناس الان اصبحوا خبراء في المؤشرات العالمية ويتأثرون بها كثيرا .. فهنا عليك ان تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب للبيع وقبل فوات الاوان .. ولا مانع من جعل نسبة الـ 20% ربح تتحول الى 19 او 18% .. فكل الطرق تؤدي بك الى ان تكون ربحان .. ولكن بنسبة اقل نسبيا .

المتفرجون واصحاب الكاش والسيولة :
هذه الفئة .. والله اعلم .. عليهم اتخاذ الحذر بشكل مختلف ومن نوع اخر .. فأمامهم خيار من اثنين :
أما ان يكونوا محظوظين وقت دخولهم ليتمكنوا من الخروج بربح طيب .. او ان يدخلوا بسيولتهم في الوقت الخطأ .. وعندها ستكون الكارثة .. ولكن .. لو اعتبرنا احد اصحاب السيولة والكاش شخص متفائل كثيرا .. وقرر ان يدخل السوق وسط هذه الارتفاعات المتتالية على امل ان تستمر هذه الارتفاعات من وجهة نظرة 10% يوميا ولمدة سنتين .. وبمجرد ان دخل .. حصل نوع من النزول .. وتأكد له انه ليس نزول مضاربي او وهمي .. بل حقيقي .. هنا .. عليه ان يقبل الخسارة ويخرج فورا .. وبدون تفكير .
وفي حال دخل واستمر السوق على ما هو عليه من ارتفاع .. لا مانع من الاحتفاظ بالسهم ومراقبة الوضع عن قرب .. ولكن عليه ان لا يطمع كثيرا .. فالشخص الذي سيدخل الان .. عليه ان يتذكر ان هناك مستثمرين قد حققوا من الربح ما يعادل الـ 30% ( فئة الاحد الماضي ) .. وهناك فئة حصلت على 20% (فئة الاثنين )وهناك فئة ستحصل ان شاء الله على 10% اخرى ( فئة اليوم للغد ) .. وكل هذه الفئات الان ضمنت الربح بأذن الله .. لكن الشخص الذي سيدخل الان .. سيكون تحت رحمة الرزاق الكريم .. اما ان يحقق ربح ويكون من ذوي الفئة الجديدة واما ان يكون دخوله في وقت خاطىء ويخسر بعض سيولته بسبب قراره المتأخر .

الخلاصة :
طالما ان الأوضاع المحيطة ايجابية .. وطالما ان الاسواق العالمية منتعشة .. وطالما ان الاقتصاد المحلي قوي ومتماسك .. فأمورنا طيبة ان شاء الله .. ولكن سبحان من يغير الاحوال من حال الى حال .. فلا أحد يعلم ماهو رزقك ليوم الغد .. والدروس كثيرة .. ولا يلدغ المؤمن من جحر مرتين

بن مسلم
14-10-2008, 04:12 PM
والي متعلق علي سبيل المثال الرعاية علي 21 والصناعات علي 185 والاسلامية علي 73 والخدمات البترولية علي 45 والتجاري علي 146 والملاحة 117 والمواشي علي 12 وبنك الدوحة علي 55 شيسوي ابيع ولا لا

الامير
14-10-2008, 04:15 PM
والي متعلق علي سبيل المثال الرعاية علي 21 والصناعات علي 185 والاسلامية علي 73 والخدمات البترولية علي 45 والتجاري علي 146 والملاحة 117 والمواشي علي 12 وبنك الدوحة علي 55 شيسوي ابيع ولا لا

الله يهديك خلط الحلال بالحرام

قناص الاسهم
14-10-2008, 04:17 PM

الحين بجاوبك على سؤالك اخوي .. تامر أمر وعلى خشمي :)

الله يهديك خلط الحلال بالحرام

الله يهدينا جميع اخوي ان شاء الله :)

قناص الاسهم
14-10-2008, 04:19 PM
فئة اخرى أذكرها .. حتى اكون ذكرت جميع الفئات :
فئة المعلقين والمعلقات بأسعار عالية :
هذه الفئة .. اسأل لهم المولى جل وعلى ان يفكهم من تعليقتهم وان يعوضهم كل خير .. وعليهم ان يستغلوا الفرصة المناسبة في الوقت المناسب للتخلص من هذه التعليقة .. والخروج وقت تجاوز التعليقة والربح او الخروج عند بداية النزول وتقليل حجم الخسارة قدر الامكان .

على نياته
14-10-2008, 04:23 PM
دائما كعادتك متألق وكلامك درر شكرا .
الله يوفقك ويوفق الجميع .

قناص الاسهم
14-10-2008, 04:27 PM
دائما كعادتك متألق وكلامك درر شكرا .
الله يوفقك ويوفق الجميع .

رحم الله والديك يالغالي .. واتمنى لك كل التوفيق ان شاء الله :)

بن مسلم
14-10-2008, 04:30 PM
فئة اخرى أذكرها .. حتى اكون ذكرت جميع الفئات :
فئة المعلقين والمعلقات بأسعار عالية :
هذه الفئة .. اسأل لهم المولى جل وعلى ان يفكهم من تعليقتهم وان يعوضهم كل خير .. وعليهم ان يستغلوا الفرصة المناسبة في الوقت المناسب للتخلص من هذه التعليقة .. والخروج وقت تجاوز التعليقة والربح او الخروج عند بداية النزول وتقليل حجم الخسارة قدر الامكان .

ماقصرت اخوي وجزاك الله الف خير

بالنسبة للاسهم الربوية انا مالي فيها بس البروكر ورطني فيها ومتحسف ابي بس راس مالي وباطلع منها

بوعبدالله3
14-10-2008, 04:35 PM
والله وبالله انها دروس وحكم :nice:

تسلم يمينك اخوي الغالي واستاذي الفاضل قناص

شورك وهداية الله

اخوك بوعبد الله بفضل الله من اصحاب الاحد :victory:

والحمد لله لحد الحين ربح ومكسب 20%

ان سكر السوق لمت اب بكره بإذن الله راح يكون الربح 30%

راح اعمل بنصيحتك بكره لكن بنص الكميه وان لاحظنا معاودة الارتفاع راح ندخل بالنص الثاني

والعكس اذا اتضح اخر اليوم ان السوق تصريف راح نخلص على النص الثاني

لكن دام ان سهم صناعات ماتنفذ من الا القليل اعتقد ان المستثمرين طمعانين في السهم بكره

شراء على النسبه والله اعلم وان تحقق هالامر ثق ان السوق بكبره لمت اب

الله يوفقك ان شاء الله ولاتحرمنا من هالخبره الطيبه والقلب الطيب الصافي :victory:

قناص الاسهم
14-10-2008, 04:39 PM
والله وبالله انها دروس وحكم :nice:

تسلم يمينك اخوي الغالي واستاذي الفاضل قناص

شورك وهداية الله

اخوك بوعبد الله بفضل الله من اصحاب الاحد :victory:

والحمد لله لحد الحين ربح ومكسب 20%

ان سكر السوق لمت اب بكره بإذن الله راح يكون الربح 30%

راح اعمل بنصيحتك بكره لكن بنص الكميه وان لاحظنا معاودة الارتفاع راح ندخل بالنص الثاني

والعكس اذا اتضح اخر اليوم ان السوق تصريف راح نخلص على النص الثاني

لكن دام ان سهم صناعات ماتنفذ من الا القليل اعتقد ان المستثمرين طمعانين في السهم بكره

شراء على النسبه والله اعلم وان تحقق هالامر ثق ان السوق بكبره لمت اب

الله يوفقك ان شاء الله ولاتحرمنا من هالخبره الطيبه والقلب الطيب الصافي :victory:

الله يوفقك يا بوعبدالله .. وانت ما عليك خوف ان شاء الله :nice:

لاداعي
14-10-2008, 04:45 PM
يعطيك العافيه

قناص الاسهم
14-10-2008, 05:02 PM
يعطيك العافيه

الله يعافيك اخوي .. تمنياتي لك بكل التوفيق ان شاء الله :)

shams
14-10-2008, 05:45 PM
اذا ارتفعت الاسهم الاسيوية باكر ان شاء الله السوق طالع
البورصة الاسيوية تفتح قبل قطر بساعة تقريبا

قناص الاسهم
14-10-2008, 05:50 PM

الله يسهلها علينا جميعا ان شاء الله :)

ابو شادن
14-10-2008, 06:55 PM
والله اني استفيد منك الكثير الكثير
والله يجزاك الف خير
موضوع قيم كلام واقعي وصحيح
عساك دوم ذخر للمنتدى وعساك ع القوه يالأستاذ

alzaeem
14-10-2008, 06:59 PM

ياليت............

SeYaSeEe
14-10-2008, 08:59 PM
بيض الله وجهك ..

دائما محايد ونصوح وواقعي في طروحاتك ..

الله يوفقك ..

مضارب سريع
14-10-2008, 09:50 PM
ماقصرت اخوي وجزاك الله الف خير

بالنسبة للاسهم الربوية انا مالي فيها بس البروكر ورطني فيها ومتحسف ابي بس راس مالي وباطلع منها

بن مسلم نصيحه من اخوك مضارب سريع ان في اي نقطه لجني الارباح اطلع من السهم الربوي وادخل في السهم الحلال ويفضل اللي بدون تطهير وخاصه اسهم البنوك والله يوفقك وجزاك الله خير

الجسراوي
14-10-2008, 10:09 PM
فديت خشومكم ياهل قطر والله انكم وجيه السعد وصدوركم نقيه وقلوبكم صافيه من الغش والخداع

عسى ربي يوفقكم في الحل والترحال ويبارك رزقه لكم ويعطيكم على قد نيتكم وزود

وانت ياصحاب الموضوع سلمت يمينك بالدرر البهيه وعساك ع القوة دايما

بن مسلم الله يعينك اخوي

دربوه
14-10-2008, 10:23 PM
رائع كالعاده

ثابت باراءك اللي ماتتبدل

الله يجزيك عنا كل خير

اذا عرفت ان السوق الامريكي بالسالب

تتوقع لسوقنا شنو باجر

q.8ee
15-10-2008, 12:31 AM
يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك

غريب الحال
15-10-2008, 12:41 AM
المبدع مبدع يالقناص ما قصرت ورأي يدل على خبره كبيره اتفق معاك فيما ذكرت 100 %

السيف5
15-10-2008, 01:51 AM
كلام جميل وآراء تؤخذ في الاعتبار ----جزاك الله كل خير

فتى الجود
15-10-2008, 05:42 AM
مع أنى مالى ولا سهم في بورصة الدوحة

لكن لى تعليك لك

((كـــــــــــــل ُ لـــه من أسمه نصيب))

قناص الاسهم
15-10-2008, 07:30 AM
والله اني استفيد منك الكثير الكثير
والله يجزاك الف خير
موضوع قيم كلام واقعي وصحيح
عساك دوم ذخر للمنتدى وعساك ع القوه يالأستاذ

جزاك الله خير اخوي بوشادن .. وشكرا على مرورك الكريم :)

بيض الله وجهك ..

دائما محايد ونصوح وواقعي في طروحاتك ..

الله يوفقك ..

جزاك الله خير اخوي SeYaSeEe.. وشكرا على مرورك الكريم :)

بن مسلم نصيحه من اخوك مضارب سريع ان في اي نقطه لجني الارباح اطلع من السهم الربوي وادخل في السهم الحلال ويفضل اللي بدون تطهير وخاصه اسهم البنوك والله يوفقك وجزاك الله خير

بارك الله فيك اخوي مضارب .. ونصيحة من ذهب .. شكرا على مرورك الكريم :)

فديت خشومكم ياهل قطر والله انكم وجيه السعد وصدوركم نقيه وقلوبكم صافيه من الغش والخداع

عسى ربي يوفقكم في الحل والترحال ويبارك رزقه لكم ويعطيكم على قد نيتكم وزود

وانت ياصحاب الموضوع سلمت يمينك بالدرر البهيه وعساك ع القوة دايما
بارك الله فيك اخوي الجسراوي .. وكلن يرى الناس بعين طبعه .. ولان طبعك طيب واصيل ترى الناس كلهم طيبين .. شكرا اخوي على مرورك وكلامك الجميل :)

بن مسلم الله يعينك اخوي

الله يعين الجميع اخوي .. شكرا على مرورك اخوي :)

رائع كالعاده

ثابت باراءك اللي ماتتبدل

الله يجزيك عنا كل خير

اذا عرفت ان السوق الامريكي بالسالب

تتوقع لسوقنا شنو باجر

مرحبا فيك اخوي دربوه .. واذا كان السوق النيبالي سالب بيكون عندنا سالب .. فما بالك بالسوق الامريكي ؟؟
الناس اصبحت تتأثر بأتفه الامور الان .. والله يكتب لنا كل خير ان شاء الله :)

يعطيك العافيه اخوي قناص الاسهم علي الموضوع الرائع بارك الله فيك
رحم الله والديك اخوي على الكلام الطيب وعلى مرورك الجميل :)

المبدع مبدع يالقناص ما قصرت ورأي يدل على خبره كبيره اتفق معاك فيما ذكرت 100 %
اخي الكبير .. واستاذي الفاضل غريب الحال ( المحلل اليومي للسوق ) يشهد الله اننا جميعا في المنتدى افتقدنا مشاركاتك القيمة .. والتي كان لها تأثير كبير على نظرتنا للسوق واحواله .. شاكر لك مرورك الكريم .. وتأكد اننا لا زلنا في انتظار عودتك ان شاء الله :)

كلام جميل وآراء تؤخذ في الاعتبار ----جزاك الله كل خير
وجزاك الله خير اخوي واشكرك على مرورك الكريم :)

مع أنى مالى ولا سهم في بورصة الدوحة

لكن لى تعليك لك

((كـــــــــــــل ُ لـــه من أسمه نصيب))

بارك الله فيك اخوي ذيب .. واسأل الله ان اكون عند حسن ظن الجميع .. شاكر لك مرورك لكريم اخوي :)

almaf1a
15-10-2008, 07:34 AM
مشكور وبيض الله وجهك

قناص الاسهم
15-10-2008, 07:39 AM
مشكور وبيض الله وجهك

العفوا اخوي ووجهك ابيض ان شاء الله
شاكر لك مرورك وصباحك خير ان شاء الله
:)

قناص الاسهم
15-10-2008, 08:04 AM
اليوم احتمال كبير تكون فرصة جميلة للمضاربين واصحاب السيولة والكاش .. ولكن بحذر .. لا مكان للمضارب المنحرف .. المكان فقط للمضارب المحترف .
دعوة مجانية للربح ان شاء الله :)

لوسيل
15-10-2008, 08:46 AM
بارك الله فيك وفي مالك وفي أهلك ياقناص الاسهم .... والله يجزاك خير الجزاء ... أنشهد أنك ماتقصر في حال طلب المساعده والله يجعله في موازين أعمالك

قناص الاسهم
15-10-2008, 08:54 AM
بارك الله فيك وفي مالك وفي أهلك ياقناص الاسهم .... والله يجزاك خير الجزاء ... أنشهد أنك ماتقصر في حال طلب المساعده والله يجعله في موازين أعمالك

رحم الله والديك اخوي لوسيل على هالدعوة الطيبة .. والي تسوى عندي اكثر من كنوز الدنيا كلها .. بارك الله فيك واتمنى لك كل التوفيق اخوي ان شاء الله :)

اخوي عميد السوق : حاولت ارد على رسالتك في الخاص .. يعطيني لا يمكن عميد تلقي الرسائل الخاصة :( حاول تفعل خاصية تلقي الرسايل اخوي وموفق ان شاء الله . :)

مشعل33
15-10-2008, 08:58 AM
بارك الله فيك اخوى قناص

نصائح من ذهب

وكثر الله من امثالك وجزاك الله خير

قناص الاسهم
15-10-2008, 08:59 AM
بارك الله فيك اخوى قناص

نصائح من ذهب

وكثر الله من امثالك وجزاك الله خير

رحم الله والديك اخوي مشعل على مرورك الكريم .. وعلى دعوتك الاكرم .. وشرفني مرورك :)

barod
15-10-2008, 09:06 AM
تسلم على النصيحه اخوي قناص وجزاك الله خير

شورت تايم
15-10-2008, 09:07 AM
القناااااااااعه كــــــنـز

قناص الاسهم
15-10-2008, 09:12 AM
تسلم على النصيحه اخوي قناص وجزاك الله خير

الله يسلمك اخوي ويوفقك ان شاء الله :)
شكرا على مرورك الكريم

القناااااااااعه كــــــنـز

ليس كنز فحسب .. وانما كنز لا يفنى .. شكرا على مرورك الكريم اخوي :)

rayyan2001
15-10-2008, 09:39 AM
اليوم احتمال كبير تكون فرصة جميلة للمضاربين واصحاب السيولة والكاش .. ولكن بحذر .. لا مكان للمضارب المنحرف .. المكان فقط للمضارب المحترف .
دعوة مجانية للربح ان شاء الله :)

ما أظن. اتوقع يطب على راسه:)

قناص الاسهم
15-10-2008, 12:09 PM
مبروك للمضاربين هذه الذبذبة الجميلة .. ومبروك للقنوعين الي باعوا .. والله يعوض الطماعين واصحاب الاوهام والاحلام الجميلة :)

المغترب 123
15-10-2008, 12:10 PM
مبروك للمضاربين هذه الذبذبة الجميلة .. ومبروك للقنوعين الي باعوا .. والله يعوض الطماعين واصحاب الاوهام والاحلام الجميلة :)

مبدع كعادتك اخي الكريم قناص الاســــــــــــــــــهم والله يوفقك ويوفق الجميــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــع
:nice::nice::nice:
:victory::victory::victory:

قناص الاسهم
15-10-2008, 01:19 PM
سبحان مغير الاحوال .. من حال الى حال .. اتمنى ان يكون كل اصحاب السيولة والكاش استفادوا اليوم من هذا التذبذب الرائع والجميل ...
اتمنى من الاخوة الي كسروا الطبول امس من شدة تطبيلهم ان يكونوا قد تعلموا الدرس اليوم .. واتمنى ان يقتنع الجميع ان السوق لا صاحب له .. ويشهد الله علي ورسوله انني لست من المتشمتين ..

الي حصل اليوم .. هروب جماعي وطبيعي من اغلب الاذكياء الي استفادوا من امس واول امس .. نسبة الربح لديهم اليوم لا تقل عن 15% .. وهذا يعتبر تصرف ذكي وجيد .

دائما وابدا .. القنوع في مأمن من خيانة السوق له .. ودائما وابدا الطماع معرض للخسارة

لاحقا .. سأذكر توقعاتي ليوم الغد بعون الرحمن .. وذلك بعد المزيد من المتابعة والمراقبة للاسواق المجاورة والبعيدة .

تمنياتي للجميع بكل التوفيق ان شاء الله
عموما .. الحمدلله على كل حال .. ونستعيذ بالله من حال اهل النار ..

العقيد
15-10-2008, 01:54 PM
اخوي قناص لكن الا تلاحظ ان اغلب الموجودين وانا وانت ومقيم وبوعبدالله وغيرهم كانوا اول امس يشجعون الناس على الشراء ويمدحون السوق وينصحون الناس مايبيعون امس . وامس بعد التداول بداء التحذير من الاغلبيه ونفس الي كانوا يشجعون الناس على قوة السوق ومتانته صاروا ينبهون ان اليوم بيكون جني ارباح وهذا ماحدث .

ولكن الي سمع تشجيع هالجروب اول امس وتمسك باسهمه ماتلاحظ انه اليوم ماتمكن من البيع باسعار امس في اغلب الشركات ومع الخوف ممكن باع باسعار اقل بداية التداول؟

طبعا هذا الكلام غير الي تشجعوا امس من كلام الجماعه واشتروا امس على اللمت اب.

اعتقد الي بينصح الناس بالتمسك باسهمهم تكون نصيحته محدده بايام مش يوم واحد بس والدليل الي حصل اليوم للي شروا امس وتمسكوا باسهمهم امس بسبب تشجيع البعض لهم يوم الاثنين.

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:01 PM
اخوي قناص لكن الا تلاحظ ان اغلب الموجودين وانا وانت ومقيم وبوعبدالله وغيرهم كانوا اول امس يشجعون الناس على الشراء ويمدحون السوق وينصحون الناس مايبيعون امس . وامس بعد التداول بداء التحذير من الاغلبيه ونفس الي كانوا يشجعون الناس على قوة السوق ومتانته صاروا ينبهون ان اليوم بيكون جني ارباح وهذا ماحدث .

ولكن الي سمع تشجيع هالجروب اول امس وتمسك باسهمه ماتلاحظ انه اليوم ماتمكن من البيع باسعار امس في اغلب الشركات ومع الخوف ممكن باع باسعار اقل بداية التداول؟

اعتقد الي بينصح الناس بالتمسك باسهمهم تكون نصيحته محدده بايام مش يوم واحد بس والدليل الي حصل اليوم للي شروا امس وتمسكوا باسهمهم امس بسبب تشجيع البعض لهم يوم الاثنين.

الله يعطيك العافية اخوي العقيد على المرور .. ولكن .. اتحداك ان تثبت انني نصحت بالدخول امس على السوق وباللمت أب .. انا نصحت الدخول بيوم الاحد والحمدلله كل الي دخلوا من يوم الاحد الى اليوم ربحانين ما لا يقل عن 17% كحد ادنى الى اليوم .
اما بالنسبة للاخوة الاعزاء واللذين اكن لهم كل التقدير مثل الاخ مقيم وبوعدبالله .. لكل شخص نظرته واجتهاداته .. ولا يعني ان يوصي شخص اليوم ويحذر بالغد ان هذا شي غلط .. بالعكس .. قد ربما تتغير التوصية والنظرة في نفس اليوم .. وذلك بمجرد ملاحظة الاحوال والظروف المحيطة بنا .. ورغم ذلك .
انا واثق من مصداقية بوعبدالله ومقيم بنسبة 100% ولا يوجد لدي ادنى شك في ذلك .. ولكن لكل شخص نظرتة في وقتها وليس لأبد الأبدين .
شاكر لك اخوي العقيد على ملاحظتك ومرورك .. واسأل الله ان لا تكون تقصد بها شي تخفيه في نفسك .. فانت تعلم مدى اعجابي واحترامي لك :)

المغترب 123
15-10-2008, 02:05 PM
الله يعطيك العافية اخوي العقيد على المرور .. ولكن .. اتحداك ان تثبت انني نصحت بالدخول امس على السوق وباللمت أب .. انا نصحت الدخول بيوم الاحد والحمدلله كل الي دخلوا من يوم الاحد الى اليوم ربحانين ما لا يقل عن 17% كحد ادنى الى اليوم .
اما بالنسبة للاخوة الاعزاء واللذين اكن لهم كل التقدير مثل الاخ مقيم وبوعدبالله .. لكل شخص نظرته واجتهاداته .. ولا يعني ان يوصي شخص اليوم ويحذر بالغد ان هذا شي غلط .. بالعكس .. قد ربما تتغير التوصية والنظرة في نفس اليوم .. وذلك بمجرد ملاحظة الاحوال والظروف المحيطة بنا .. ورغم ذلك .
انا واثق من مصداقية بوعبدالله ومقيم بنسبة 100% ولا يوجد لدي ادنى شك في ذلك .. ولكن لكل شخص نظرتة في وقتها وليس لأبد الأبدين .
شاكر لك اخوي العقيد على ملاحظتك ومرورك .. واسأل الله ان لا تكون تقصد بها شي تخفيه في نفسك .. فانت تعلم مدى اعجابي واحترامي لك :)

اوافقك الراي اخي الكريم واستاذي الفاضل قناص الاسهم تماما وكذلك لايخفى على الجميع الموثرات الخارجية اخوتي الكرام الارتداد الذي حصل قبل فترة كان هناك ارتداد في الاسواق العالمية وارتد سوقنا معهم ولاحظنا كيف انها ما ان حدث فيها هبوط تاثر سوقنا مباشرة بهم وبجميع اسوق المنطقة وفي ظل هذه الظروف هي كذلك تلقي بظلالها على سوقنا بتاثير مباشر وغير مباشر حيث ان السيولة اجنبية ولايخفى عليكم هذا الشي جميعا لذلك وضع السوق وتاثيراته خارجه عن ظروف الجميع والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:06 PM
اوافقك الراي اخي الكريم واستاذي الفاضل قناص الاسهم تماما وكذلك لايخفى على الجميع الموثرات الخارجية اخوتي الكرام الارتداد الذي حصل قبل فترة كان هناك ارتداد في الاسواق العالمية وارتد سوقنا معهم ولاحظنا كيف انها ما ان حدث فيها هبوط تاثر سوقنا مباشرة بهم وبجميع اسوق المنطقة وفي ظل هذه الظروف هي كذلك تلقي بظلالها على سوقنا بتاثير مباشر وغير مباشر حيث ان السيولة اجنبية ولايحفى عليكم هذا الشي جميعا والله يوفق الجميـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــع

كعاتدك اخوي المغترب .. مبدع ونظرتك واقعية :)

مقيم
15-10-2008, 02:06 PM

نصيحتي لك اخي العقيد
تعامل مع السوق يوميا ..
وارجو ان تكون واضحة
واليوم .. كان اخر فرصة للخروج .. وهي نصيحة الامس
وارجو ان لانزعل من بعضنا
بل نستفيد ..

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:07 PM
نصيحتي لك اخي العقيد
تعامل مع السوق يوميا ..
وارجو ان تكون واضحة
وارجو ان لانزعل من بعضنا
بل نستفيد ..

كلامك سليم اخوي مقيم .. الله يوفق الجميع ان شاء الله :)

مقيم
15-10-2008, 02:11 PM
كلامك سليم اخوي مقيم .. الله يوفق الجميع ان شاء الله :)
بارك الله فيك اخي القناص
وهناك نقطة ثانية اخرى اخي العقيد
لم تقل .. كم مساهم وعضو .. نجى بنفسه من شركات التامين .. بعد موضوع امس
من قرأ الموضوع بشكل جيد .. لم يشتري في اي شركة تامين ..
ومثلما شاهدت .. كلها .. لمت داون
الم تكن .. نصيحة في وقتها .. اخي العقيد

zalqasem
15-10-2008, 02:14 PM
يا أخي على اي اساس انت تؤكـــــــــــــــد ان هنالك ازمة في شركات قطاع التأمين.....وبعدين......انت فتحت الموضوع وسألت هل يتعرض قطاع التأمين لازمة؟ ومن ثم تجيب على سؤالك بالتأكيد.....خاف ربك يا رجل....ومن قبل كم يوم تطمن الناس بأن السوق بخير واليوم تقول نبهت على الخروج.....قرارتك متغيرة في ساعات.....لا تقوللي انك متابع الاخبارة العالمية....خلها تنفعك......كم من المستثمرين لحقوا قراراتك.....عندما تكلمت عن كيوتل يوم ما كان سعره 180 ريال....تتذكر الان....وتأكيدك بالشراء وفق التحليل الاساسي....وبعدين بعت الاسهم بخسارة......ولما وصل بحدود 150 قلت للناس ان نبهت عليكم وراح تشوفونه باسعار اقل وخيالية...والان تبي تفتح موضوع يخرع....ما الهدف.....هو النصيحة.......مشكور انا ما ودي اسمع نصيحتك.f]بدون زعل.

مقيم
15-10-2008, 02:18 PM
يا أخي على اي اساس انت تؤكـــــــــــــــد ان هنالك ازمة في شركات قطاع التأمين.....وبعدين......انت فتحت الموضوع وسألت هل يتعرض قطاع التأمين لازمة؟ ومن ثم تجيب على سؤالك بالتأكيد.....خاف ربك يا رجل....ومن قبل كم يوم تطمن الناس بأن السوق بخير واليوم تقول نبهت على الخروج.....قرارتك متغيرة في ساعات.....لا تقوللي انك متابع الاخبارة العالمية....خلها تنفعك......كم من المستثمرين لحقوا قراراتك.....عندما تكلمت عن كيوتل يوم ما كان سعره 180 ريال....تتذكر الان....وتأكيدك بالشراء وفق التحليل الاساسي....وبعدين بعت الاسهم بخسارة......ولما وصل بحدود 150 قلت للناس ان نبهت عليكم وراح تشوفونه باسعار اقل وخيالية...والان تبي تفتح موضوع يخرع....ما الهدف.....هو النصيحة.......مشكور انا ما ودي اسمع نصيحتك.f]بدون زعل.
هدي نفسك اخي الكريم
انا اتكلم بشكل يومي
وليس منجم .. لايام واسابيع قادمة
اتكلم عن الامس .. واليوم .
وفي احسن الاحوال .. عن يوم غد
وفي الماضي ... لم يتوقع افضل المحللين في العالم
ماحدث حتى الان
وانت حر اخي .. بل هو عين الصواب
عندما لاتسمع نصيحة .. من لاتريد نصيحته
فهذا هو عين الصواب اخي الكريم

الصاعق الحارق
15-10-2008, 02:19 PM
نصيحتي لك اخي العقيد
تعامل مع السوق يوميا ..
وارجو ان تكون واضحة
وارجو ان لانزعل من بعضنا
بل نستفيد ..

مافهمنا
:omg:

هل هذا موضوع نقاش او موضوع حط ثوبك بين سنونك وخلك اول واحد ينحاش

مقيم
15-10-2008, 02:20 PM
مافهمنا
:omg:

هل هذا موضوع نقاش او موضوع حط ثوبك بين سنونك وخلك اول واحد ينحاش
مافهمتك اخوي

الصاعق الحارق
15-10-2008, 02:23 PM
مافهمتك اخوي

معليك امر اخوي مقيم تفسر لي كلمه واليوم .. كان اخر فرصة للخروج :secret:

مقيم
15-10-2008, 02:25 PM
معليك امر اخوي مقيم تفسر لي كلمه واليوم .. كان اخر فرصة للخروج :secret:
اليوم .. كان اخر فرصة للخروج .. لمن تعلق يوم الثلاثاء
اي .. التخلص من التعليق .. وباقل الخسائر
هذا قصدي اخي ..

العقيد
15-10-2008, 02:27 PM
انا اخوي مقيم ابيك انت تجاوب على سؤالي . بعد المرور على مشاركاتك هذه بتاريخ 13/10

هذا الشغل العدل
كفانا .. مقامرة .. ومضاربة
اسهم .. بقيمة كبيرة ..
ونحن نبيعها مثل الخردة

ماراح تفرق اخي الخبير
اقفال اليوم .. سيكون خط احمر للنزول عنه
فالدولة لاتمزح مع المتلاعبين

لاخوف على السوق القطري .. باذنه تعالى
بعد الارباح الرائعة لقطر الوطني ... وهو بداية الغيث
صناعات .. كيوتل .. والتجاري .. ووقود .. خير قادم وارباح قياسية
الحذر مطلوب .. والعدل مطلوب ايضا
اي ان لكل ازمة ... فعل
ولكل فعل .. ردة فعل ...
وستبدأ ان شاء الله .. في السوق القطري
مع اكتشاف المساهمين انهم قطريون وليسوا امريكيين
وان الشركات القطرية .. هي من ستعطيهم الارباح
وليس الداو جونز او الناسداك .. او السوق السعودي

اخوي العقيد
الف مبروك
وبارك الله فيك
ونرجع ونقول
لاخوف على السوق القطري

هل قائل هذا الكلام يوم الاثنين 13/10 هو نفسه من يحذر اليوم الناس ويقول بكره يوم دامي وفي مشاركه ثانيه يقول الاقتصاد الامريكي يمر بركود وهو من كان يرفض الارتباط بالاسواق الاخرى ومشاركه اخرى يقول بيكتب موضوع مرعب للمستثمرين وكان يقول السوق القطري لاخوف عليه؟

يشهد الله انني غير متضرر من احد منكم ولا اتبع الا نفسي فقط لاني لا احتاج الى نصيحة احد ولكن انا اتحدث عن من يقراء كلام وبين يوم وليله يتفاجأ بتغييره 180درجه بعد ان انخدع فيه.

نورس الخليج
15-10-2008, 02:29 PM
الخليج للتامين مكررها الربحي الحالي بحدود ال4
ونتائج للربع الثالث ستثبت قيمة السهم الحقيقية
وبالامس من اشترى ال400 الف سهم لقطر للتامين هل هو مغفل مثلا
ان الازمة العالمية كان لها تاثير نفسي على معظم انحاء العالم ولكن يجب ان نقيم شركاتنا بنتائجها
وبالتوفيق للجميع

السهم الذهبي 2007
15-10-2008, 02:32 PM
لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
خبرتي بالاسهم كلها توافيق
ودائما التوفيق برب العباد
ما عليك الا الاجتهاد والاستعانه بالله
وثم
بصديق او
حذف بعض الاجتهادات و الاختيارات
بس كلام
يعطيكم العافبه

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:32 PM
رجااااااااااااااء خااااااااااااااص
لكل الاخوة والاخوات وبدون استثناء .. خلوا المشاركات تكون في صلب الموضوع .. والي فات مات .. انت تقول وانا اقول وفلان يقول .. وفي نهاية المطاف كل شخص هو سيد قرارة .
اتمنى من الجميع ان تكون المشاركات في نطاق الموضوع .. فقط لتعم الفائدة على الجميع .. سواء الربحان او الخسران .

الصاعق الحارق
15-10-2008, 02:36 PM
اليوم .. كان اخر فرصة للخروج .. لمن تعلق يوم الثلاثاء
اي .. التخلص من التعليق .. وباقل الخسائر
هذا قصدي اخي ..

بارك الله فيك اخوي مقيم على التوضيح دائما متالق وماناخذ منك غير المشورة الطيبه
وانا من زمان خذت بلنصيحه الي بتوقيعك السابق
خل عينك على سهمك وربحك
:nice:

العقيد
15-10-2008, 02:37 PM
رجااااااااااااااء خااااااااااااااص
لكل الاخوة والاخوات وبدون استثناء .. خلوا المشاركات تكون في صلب الموضوع .. والي فات مات .. انت تقول وانا اقول وفلان يقول .. وفي نهاية المطاف كل شخص هو سيد قرارة .
اتمنى من الجميع ان تكون المشاركات في نطاق الموضوع .. فقط لتعم الفائدة على الجميع .. سواء الربحان او الخسران .

الي فات مامات لان المحاور الاقتصادي يختلف عن العضو العادي وكلمته مؤثره وناس ماعندهم خبره تتعلق بسبب نصايحه .

مقيم
15-10-2008, 02:37 PM
انا اخوي مقيم ابيك انت تجاوب على سؤالي . بعد المرور على مشاركاتك هذه بتاريخ 13/10

هل قائل هذا الكلام يوم الاثنين 13/10 هو نفسه من يحذر اليوم الناس ويقول بكره يوم دامي وفي مشاركه ثانيه يقول الاقتصاد الامريكي يمر بركود وهو من كان يرفض الارتباط بالاسواق الاخرى ومشاركه اخرى يقول بيكتب موضوع مرعب للمستثمرين وكان يقول السوق القطري لاخوف عليه؟

يشهد الله انني غير متضرر من احد منكم ولا اتبع الا نفسي فقط لاني لا احتاج الى نصيحة احد ولكن انا اتحدث عن من يقراء كلام وبين يوم وليله يتفاجأ بتغييره 180درجه بعد ان انخدع فيه.
قلت لك ..
التعامل اليومي .. مع الاحداث والاخبار .. هو السياسة السليمة .. في الوقت الحالي
وشاهدت بعينك .. ارباح الشركات القيادية .. كلها ارباح قياسية .. اذن لاخوف .. على السوق القطري
ولكن .. انا اكثر الاخبار السيئة لدي
ليس نزول الداو جونز او الناسداك
لكن هو دخول الاقتصاد الامريكي .. في ركود .. ثم الانكماش ..
حاول ان تبحث عن هاتين الكلمتين في الانترنت .. واقرأ ماكتب عنهما ..
كما ان اي تدخل حكومي في اسواق المال .. هو تدخل مهدىء .. وليس حلا للمشكلة
ولذلك كنا واقعيين مع الاعضاء
واستفادوا من 1200 نقطة في المؤشر

وانا لااريد ان اجلب ماكتبته انت بالامس .. عن لمت اب لليوم
فمثلما قلت لك .. لانريد ان نزعل من بعض
بل نتناقش

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:38 PM
لو تجري جري الوحوش غير رزقك ماتحوش
خبرتي بالاسهم كلها توافيق
ودائما التوفيق برب العباد
ما عليك الا الاجتهاد والاستعانه بالله
وثم
بصديق او
حذف بعض الاجتهادات و الاختيارات
بس كلام
يعطيكم العافبه

كلامك عين العقل والله اخوي السهم الذهبي .. ولا مفر من القضاء والقدر والنصيب .. اعطيك مثال صغير :
اليوم اتصلت لي وحده من الاهل ..

قالت لي : اش رايك بالسوق اليوم ؟
قلت لها : يخوف :weeping:
قالت لي : يعني اشتري ولا اتفرج ؟
قلت لها : اش تبين تشترين ؟
قالت لي : افكر بالريان :omen2:
قلت لها : اوكي .. اطلبيه على 15.9 وانتي ونصيبج :telephone:وفعلا اخوي .. اشترت 40.000 سهم على 15.9 .. وباعتهم على 16.3
انا ما اقول لك اني ما حققت فايدة حلوة اليوم .. ولكن ليس بمثل حظ هذه الانسانه ..
والسبب الوحيد : نصيبها وخذته .. وانا نصيبي وخذته .. وكل شخص له نصيبه .. ومهما اختلفت الاسباب لن تأخذ غير نصيبك .

العقيد
15-10-2008, 02:43 PM
قلت لك ..
التعامل اليومي .. مع الاحداث والاخبار .. هو السياسة السليمة .. في الوقت الحالي
وشاهدت بعينك .. ارباح الشركات القيادية .. كلها ارباح قياسية .. اذن لاخوف .. على السوق القطري
ولكن .. انا اكثر الاخبار السيئة لدي
ليس نزول الداو جونز او الناسداك
لكن هو دخول الاقتصاد الامريكي .. في ركود .. ثم الانكماش ..
حاول ان تبحث عن هاتين الكلمتين في الانترنت .. واقرأ ماكتب عنهما ..
كما ان اي تدخل حكومي في اسواق المال .. هو تدخل مهدىء .. وليس حلا للمشكلة
ولذلك كنا واقعيين مع الاعضاء
واستفادوا من 1200 نقطة في المؤشر

وانا لااريد ان اجلب ماكتبته انت بالامس .. عن لمت اب لليوم
فمثلما قلت لك .. لانريد ان نزعل من بعض
بل نتناقش

وهل اكتشفت اليوم فقط ان الاقتصاد الامريكي سيمر بركود ؟

نحن نتناقش وبدون زعل .

اتمنى ان تجلب ماكتبته انا بالامس واني قلت السوق لمت اب !!!!!

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:47 PM

نحن نتناقش وبدون زعل .

اتمنى ان تجلب ماكتبته انا بالامس واني قلت السوق لمت اب او حتى توقعت !!!!!

طلبتك يالعقيد .. طالبك طلبة .. ما وراها طلبة .. ان تلعن الشيطان .. وان تذكر الله .. وتغير الموضوع ولا تجيب طاري الامس واول الامس .. السوق كل يوم بحال .
بليز بليز بليز .. خلونا في صلب الموضوع .. حتى تعم الفائدة على الجميع .

العقيد
15-10-2008, 02:53 PM
طلبتك يالعقيد .. طالبك طلبة .. ما وراها طلبة .. ان تلعن الشيطان .. وان تذكر الله .. وتغير الموضوع ولا تجيب طاري الامس واول الامس .. السوق كل يوم بحال .
بليز بليز بليز .. خلونا في صلب الموضوع .. حتى تعم الفائدة على الجميع .

يسلم راسك اخوي قناص وبارك الله فيك .

قناص الاسهم
15-10-2008, 03:22 PM
يسلم راسك اخوي قناص وبارك الله فيك .

ارحم الله والديك .. وعقبال ما تعزمنى على ذاك المفطح .. وذيك الجنوب .. بمناسبة الترفيع لـ عميد ان شاء الله :nice:

zalqasem
15-10-2008, 04:15 PM
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zalqasem

هدي نفسك اخي الكريم
انا اتكلم بشكل يومي
وليس منجم .. لايام واسابيع قادمة
اتكلم عن الامس .. واليوم .
وفي احسن الاحوال .. عن يوم غد
وفي الماضي ... لم يتوقع افضل المحللين في العالم
ماحدث حتى الان
وانت حر اخي .. بل هو عين الصواب
عندما لاتسمع نصيحة .. من لاتريد نصيحته
فهذا هو عين الصواب اخي الكريم

شكرا يا اخ مقيم على ردك...........والان فهمت معنى كلامك بصورة واضحة.......انك تتعامل مع السوق بصورة يومية......

يعني اليوم انت بايع ومعاك كاش تبث لاخوانك النظرة التشاؤومية لكي تشتري من تحت من خلال التركيز على الاخبار الاجنبية السلبية المستوردة.....وفي حالة الشراء....يكون الاقتصاد القطري بخير ليتم التصريف.

اتمنى ان تكون نظرتي غير صحيحة والله يوفقك ويعطيك على قد نيتك.

قناص الاسهم
15-10-2008, 04:18 PM
اقتباس

شكرا يا اخ مقيم على ردك...........والان فهمت معنى كلامك بصورة واضحة.......انك تتعامل مع السوق بصورة يومية......

يعني اليوم انت بايع ومعاك كاش تبث لاخوانك النظرة التشاؤومية لكي تشتري من تحت من خلال التركيز على الاخبار الاجنبية السلبية المستوردة.....وفي حالة الشراء....يكون الاقتصاد القطري بخير ليتم التصريف.

لا حول ولا قوة الا بالله ... :weeping: يا جماعة الخير .. محد يقدر يجبركم تاخذون بنصيحته او توصيته .. كل واحد بيطرح رايه وبكل حرية .. وفي نهاية الامر لكم القرار .
اتمنى منك اخوي zalqasem انك تذكر الله انت بعد .. وتبتعد عن الانتقاد الي لا راح يقدم ولا راح يأخر الان .

مقيم
15-10-2008, 04:32 PM
اقتباس

انا مساهم بسيط ..
ولست من اصحاب الملايين
حتى اؤثر على سوق بحجم السوق القطري
انا اقرا الارقام ... بشكل جيد

وان ابداء الراي .. قوة
ولست ممن يخافون النقد

zalqasem
15-10-2008, 04:35 PM
لا حول ولا قوة الا بالله ... :weeping: يا جماعة الخير .. محد يقدر يجبركم تاخذون بنصيحته او توصيته .. كل واحد بيطرح رايه وبكل حرية .. وفي نهاية الامر لكم القرار .
اتمنى منك اخوي zalqasem انك تذكر الله انت بعد .. وتبتعد عن الانتقاد الي لا راح يقدم ولا راح يأخر الان .

لا إله إلا الله محمد رسول الله

شكرا اخوي قناص الاسهم......والشكر موصول للاخ مقيم ايضا.....ولكن كان عتبي على الاخ مقيم بعدم اثارة الذعر بين اخوانه....وعدم قيامه بالتأاكيد بوجود ازمة مالية في قطاع التأمين ورغبته بفتح موضوع جديد يثير الرعب.......الا إذا كان هو على إطلاع بامور نحن لا نعرفها. الله أعلم

الله يوفقك ويوفق الجميع.

مقيم
15-10-2008, 04:58 PM

نحن نتناقش وبدون زعل .

الاعلان الرسمي جاء من الاحتياطي الفيدرالي الامريكي في ولاية سان فرنسيسكو
..
وذا كنت انا اؤثر على السوق القطري .. كما يتصور بعض الاخوة الاعضاء
فهل .. انا اؤثر ايضا على السوق الامريكي

مخاوف الكساد تهبط بالاسهم الامريكية
نيويورك 15 أكتوبر تشرين الاول /رويترز/ انخفضت الاسهم الامريكية في أوائل

المعاملات اليوم الاربعاء بفعل مخاوف المستثمرين
ألا تفلح المساعي الرامية لتخفيف
حدة الازمة الائتمانية في تفادي السقوط في براثن الكساد
وطغت هذه المخاوف على اعلان شركة كوكاكولا التي تعد نتائجها مؤشرا لانفاق
المستهلكين أنها حققت أرباحا جيدة
وهبط مؤشر داو جونز الصناعي لاسهم الشركات الامريكية الكبرى 76ر161
نقطة أي ما يعادل 74ر1 في المئة ليصل الى 23ر9149 نقطة
وانخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 32ر21 نقطة أي 14ر2
في المئة مسجلا 69ر976 نقطة
وتراجع مؤشر ناسداك المجمع الذي تغلب عليه أسهم شركات التكنولوجيا
83ر24 نقطة أي 4ر1 في المئة الى 18ر1754 نقطة

مقيم
15-10-2008, 05:08 PM

نحن نتناقش وبدون زعل .

السوق سيصعد بقيادة صناعات واتوقع جني ارباح بسيط جدا ومن ثم معاودة الصعود.

المهم اذا شفتوا طلبات كبيره على الصناعات مثل حجم اليوم اجلوا البيع.

كان جني ارباح بسيط جدا .. اليوم !!!!!!!!!
شفنا طلبات كبيرة على صناعات
واجلنا البيع كما نصحت
نشوف بكرة

بوعبدالله3
15-10-2008, 06:00 PM
اخوي العقيد ..

الله يبارك فيك ان شاء الله

صدقني كل اللي كتبته في الايام السابقه مجرد توقعات يعني اتوقع بكره ارتفاع بحدود كذا

او اتوقع والله اعلى واعلم ان السوق هبوط في حدود 50 نقطه في البدايه ثم يغلق بارتفاع كذا نقطه على سبيل المثال
ولو تابعت كتاباتي السابقه ماقط قلت اشتروا او بيعوا ولكن اكتب ماتوصلت له من متابعتي للسوق واحجام التداول والعرض والطلب

الاحد مثلا توقعت ان الاثنين ارتفاع 300 نقطه وفعلا ارتفع السوق 550 نقطه

الاثنين بشرتنا بارباح صناعات فتوقعت ان الثلاثاء ارتفاع بين 450 الى 600 نقطه
وفعلا ارتفع السوق اكثر من 700 نقطه

مع اني قلت ان الاربعاء سيكون جني ارباح حسب القاعده اليابانيه
بع عند الفجوه الثالثه لكن عندما رايت ان الطلب على صناعات لم ينفذ منه الا القليل

غيرت توقعي بانه ربما يواصل السوق ارتفاعه وهذا بعد اغلاق السوق على اللمت اب

وبنفس اليوم عندما رايت اسهم امريكا تهبط غيرت توقعي وتراجعت عنما قلته

فانا توقعت الاثنين والثلاثاء ارتفاع فحدث الارتفاع ولم يتعلق حد بسببي

وهي في النهايه توقعات ليست دعوه للبيع ولاالشراء

بوعبدالله3
15-10-2008, 06:08 PM
اخوي قناص الله يعز مقدارك ويوفقك

ومشكور على موضوعك الرائع وعلى حسن ظنك باخوك بوعبدالله

al.majal
15-10-2008, 06:11 PM
أشهد ان الفلوس تفرق بين الاخوان34638

ابن البيطار
15-10-2008, 07:01 PM
لابارك الله بمن يحلل السوق ويتوقع حسب مصالحه .تاره يخيف الناس وتاره يشجعهم على الشراء حسب مصالحه .

قناص الاسهم
15-10-2008, 07:09 PM
اخوي قناص الله يعز مقدارك ويوفقك

ومشكور على موضوعك الرائع وعلى حسن ظنك باخوك بوعبدالله

العفوا اخوي الغالي بوعبدالله .. وانا اطالبك وبشدة ان تستمر في كتاباتك وطرح ارائك القيمة .. وجزاك الله الف خير يالغالي :)

أشهد ان الفلوس تفرق بين الاخوان34638
الله لا يجعل بين الاخوان اي خلاف ان شاء الله .. جزاك الله خير اخوي :)

لابارك الله بمن يحلل السوق ويتوقع حسب مصالحه .تاره يخيف الناس وتاره يشجعهم على الشراء حسب مصالحه .

ابن البيطار .. كنت اتوقعك شخص مختلف تماما .. ايش هالدعاوي الي مالها داعي ؟ هل انت مجبور ان تأخذ بنصيحة او توصية هذا العضوا او ذاك ؟
يا اخي الفاضل انت تقدر تقرى وتتمعن في القراءة براحتك .. وفي نهاية الامر لك القرار .. محد بيجي يطلب منك ريال واحد عمولة اذا ربحت .. ومحد بيعطيك نص ريال لو خسرت .. لانك انت صاحب القرار على نفسك .
ونقطة اخرى اخوي في غاية الاهمية .. عندما يرتفع السوق يكون هناك ناس ربحانه .. وعندما ينزل السوق يكون ايضا هناك أناس اخرى ربحانه .. فتمنى الرزق والتوفيق للفئتين افضل بكثير من الدعاوي على اخوانك المسلمين .. وحتى لو كان هناك من يطبل او ينفر الناس .. تمنى له وادعوا له بالهداية حتى تؤجر على ذلك .. افضل بكثير من ( لا بارك الله بمن يحلل الخ الخ .. )
تمنياتي لك ومن كل قلبي بكامل التوفيق والرزق الوفير ان شاء الله .

سينابون
15-10-2008, 07:50 PM
بيض الله وجهك ياقناص وفعلا الأنسان ماياخذ الانصيبه وانت مجتهد ولكل مجتهد نصيب
والله يعطيك العافية

قناص الاسهم
15-10-2008, 07:52 PM
بيض الله وجهك ياقناص وفعلا الأنسان ماياخذ الانصيبه وانت مجتهد ولكل مجتهد نصيب
والله يعطيك العافية

شكرا جزيلا والله يكتب لنا التوفيق جميع ان شاء الله :)

دربوه
15-10-2008, 07:57 PM
بيض الله ويهك اخوي القناص

وربي انك راعيها وقناص ما شاء الله عليك

قناص الاسهم
15-10-2008, 08:05 PM
بيض الله ويهك اخوي القناص

وربي انك راعيها وقناص ما شاء الله عليك

تسلم يالغالي دربوه .. واسأل الله ان اكون عند حسن ظن الجميع :)
موفق ان شاء الله

قناص الاسهم
15-10-2008, 11:07 PM
الداو جونز يفقد 733نقطة على الاقفال وبواقع 7.90% .. وجميع مؤشراته تنزف باللون الاحمر .

اعتقد ان هذا الهبوط هو الاعنف للسوق الامريكي .. واتوقع جميع الاسواق الاسيوية والاوروبية والعربية والخليجية .. ستفتح باللون الاحمر .. احتمال تكون هناك اخبار جديده ولا نعلمها والله اعلم .
خل الي يقول اني اطبل يقول الي يبيه .. وخل الي يقول اني انفر يقول الي يبيه .. ولكن من واجبي ان انقل الصورة كما هي وبكل امانة .. حتى يتخذ الحذر من يريد و ( يطنش ) من يريد .

توقعي لسوقنا بكرة نزول قوي .. ولا انصح حتى بالمضاربة ليوم الغد .. تصبحون على ألف خير

gamal503
15-10-2008, 11:58 PM
ربنا يستر وافضل شيء الانتظار لأخر العام

قناص الاسهم
16-10-2008, 08:35 AM
السلام عليكم .. صبحكم الله بالخير .. الحذر مطلوب من الجميع في مثل هذه الظروف .. واحتمال ان حتى المضاربة تكون غير مجدية في مثل هذه الاوقات .
الله يكتب لنا جميعا كل خير وكل ما يحبه ويرضاه .

لوسيل
16-10-2008, 08:48 AM
توكلوا على الله وأتركوا عنكم التشاؤم ولي خسران ينطر لين ترتفع الاسهم باذن الله ... وكلن بياخذ رزقه إلي رب العالمين أكتبه له ... ولحد يقول ياليتني ماشريت وياليتني مابعت ... كلها توافيق من رب العالمين وأحمدوا ربكم في الربح والخسارة .

الله أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك

$ طلال $
16-10-2008, 08:50 AM
السلام عليكم .. صبحكم الله بالخير .. الحذر مطلوب من الجميع في مثل هذه الظروف .. واحتمال ان حتى المضاربة تكون غير مجدية في مثل هذه الاوقات .

بيض الله وجهك اخوي قناص الاسهم وماقصرت

قناص الاسهم
16-10-2008, 08:52 AM
توكلوا على الله وأتركوا عنكم التشاؤم ولي خسران ينطر لين ترتفع الاسهم باذن الله ... وكلن بياخذ رزقه إلي رب العالمين أكتبه له ... ولحد يقول ياليتني ماشريت وياليتني مابعت ... كلها توافيق من رب العالمين وأحمدوا ربكم في الربح والخسارة .

الله أكفني بحلالك عن حرامك وأغنني بفضلك عمن سواك

بارك الله فيك اخوي لوسيل .. ورحم الله والديك .. وكلامي موجه للمضارب الخواف فقط .. اما المستثمر فلا خوف عليه بأذن الله :)

قناص الاسهم
16-10-2008, 08:55 AM
بيض الله وجهك اخوي قناص الاسهم وماقصرت

ووجهك ابيض ان شاء الله اخوي :)

قناص الاسهم
16-10-2008, 09:06 AM
خليجيا .. سوق بو ظبي وسوق دبي بداية تداولهم على نزول

قناص الاسهم
16-10-2008, 12:41 PM

لا الحمدلله .. طلعت المضاربة اليوم مجدية اكثر من أي يوم آخر .. وفي النهاية كلن ياخذ رزقه ونصيبه

( الفهد )
16-10-2008, 12:42 PM
لا الحمدلله .. طلعت المضاربة اليوم مجدية اكثر من أي يوم آخر .. وفي النهاية كلن ياخذ رزقه ونصيبه

اليوم ربحت افضل من امس والي قبله ( الحمد لله )

الكاش كنج :nice:

قناص الاسهم
16-10-2008, 02:08 PM
اليوم ربحت افضل من امس والي قبله ( الحمد لله )

الكاش كنج :nice:

الله يبارك لك في ربحك ان شاء الله يا رب .. ويزيدك ويزيدنا كلنا من فضلة :nice:

قناص الاسهم
18-10-2008, 05:44 PM
المؤشر السعودي ينخفض بأكثر من 5% .. وهذي نسبة تعتبر عاليه نوعا ما في ظل حجم مؤشرهم الحالي .

الاحد سيكون للمضاربين .. واتوقع الي بيجيد المضاربة في هذا اليوم .. سيحصل على ما يقارب الـ 7% ربح على الاقل .. ولكن عليه توخي الحذر وعدم الاستعجال ومعرفة السهم المناسب للدخول فيه .. ومعرفة الوقت المناسب لاتخاذ القرار بالخروج منه .

ملاحظة : كلامي للمضارب فقط .. اما المستثمر فلا يهتم بما أقوله ابدا .

والله ولي التوفيق .

قناص الاسهم
19-10-2008, 03:53 PM
انا اتمنى ومن كل قلبي ان يكون بكرة السوق ارتفاع 200 نقطة .. ولكنني للاسف لست متفائلا كثيرا هذه المرة .. واحساسي يقول نزول 200 نقطة على الاقل .

المبررات لتوقعي ( عشان محد يقول اني مرجف :nice: ) :
1 - في بداية التداول .. كان المؤشر منطلقا الى الاعلى وبعنف .. وتجاوز الـ 200 نقطة .. وبعد مرور فترة قصيرة جدا من الزمن .. بدأت الناس بالبيع وبشكل جماعي .. واغلب ( البيوعات ) واغلبها كانت في الاسهم القيادية .

2 - الاسواق الاماراتية ( دبي وبوظبي ) بدأت التداول اليوم ايضا على ارتفاع مش بطال . وبعد فترة قصيرة بدأت الناس ايضا بالبيع .. وفقد المؤشر لديهم الكثير مما اكتسبة في بداية التداول .

3 - السوق السعودي وما ادراك ما السوق السعودي :) .. نزول هو الاعنف من نوعه اليوم .. ومحاولة المؤشر ( مغازلة ) رقم الـ 5999 لعدى مرات .. لو لا أن الله ستر وارتد قليل .. ليغلق على نزول وقدرة 6258 نقطة وبواقع خسارة قدرها 245 نقطة .

هذا ما لدي .. والله اعلى واعلم :)