المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الرجاء الانتباه..................

كلمة مرور
14-10-2008, 06:51 PM
السلام عليكم يا اخوان...............كثير من الاخوان اعترض على كلامي عندما قلت ان يوم الاحد كانت اخر فرصه للشراء واعتراضهم كان بدون اي مستند فقط تخويف وتشريد للناس والناس اللي ماشرو في ذمتهم على الاقل كانت نسبة الربح 20 بالميه لو باع اليوم..........المهم........من الخطأ ان نقول ان السوق بكره نازل او طالع.........يجب ان نحلل كل سهم بنفسه حتى لايخدعكم احد............عليكم بالمقارنه بين سعر السهم والعائد وقوة السهم وماعليكم حتى لو السوق نزل هذا تجميع..........ولكن انا اقول لكم ان شاء الله السوق طالع لمستويات كبيره يمكن سحبه وحده ويمكن تدريجيا والاسهم الممتازه راح تجر معاها الاسهم الجيده والضعيفه..........فمثلا صناعات هل تتوقع بكره تكون في نزول؟
انا شخصيا استبعد ولو حصل نزول فهو للتجميع............وانصحكم نصيحه,.................ماعليكم من قلة الطلب في البدايه فهذا فخ وتخويف لكم حتى تبيعو اسهمكم................................انا وعدتكم ان الصناعات نشوفها قريب فوق 140 وان شاء الله نشوفها لان هذا السهم تم انزاله للتجميع عليه .......ارجو من الاخوان المرجفين اللي يخوفون الناس من السوق والسوق بهذه الاسعار ان يتوقفو حتى لا يدعي عليهم احد.........كل واحد يقول وجهة نظره الشخصيه وكيف يتصرف بهذا الوقت بس لايعمم نصايحه على الناس لان من الناس بسطاء ومساكين لايفقهون شيئا ومع الخيل ياشقره............والله من وراء القصد

السد
14-10-2008, 06:55 PM
يعطيك العافية اخوي

alzaeem
14-10-2008, 06:56 PM
السلام عليكم يا اخوان...............كثير من الاخوان اعترض على كلامي عندما قلت ان يوم الاحد كانت اخر فرصه للشراء واعتراضهم كان بدون اي مستند فقط تخويف وتشريد للناس والناس اللي ماشرو في ذمتهم على الاقل كانت نسبة الربح 20 بالميه لو باع اليوم..........المهم........من الخطأ ان نقول ان السوق بكره نازل او طالع.........يجب ان نحلل كل سهم بنفسه حتى لايخدعكم احد............عليكم بالمقارنه بين سعر السهم والعائد وقوة السهم وماعليكم حتى لو السوق نزل هذا تجميع..........ولكن انا اقول لكم ان شاء الله السوق طالع لمستويات كبيره يمكن سحبه وحده ويمكن تدريجيا والاسهم الممتازه راح تجر معاها الاسهم الجيده والضعيفه..........فمثلا صناعات هل تتوقع بكره تكون في نزول؟
انا شخصيا استبعد ولو حصل نزول فهو للتجميع............وانصحكم نصيحه,.................ماعليكم من قلة الطلب في البدايه فهذا فخ وتخويف لكم حتى تبيعو اسهمكم................................انا وعدتكم ان الصناعات نشوفها قريب فوق 140 وان شاء الله نشوفها لان هذا السهم تم انزاله للتجميع عليه .......ارجو من الاخوان المرجفين اللي يخوفون الناس من السوق والسوق بهذه الاسعار ان يتوقفو حتى لا يدعي عليهم احد.........كل واحد يقول وجهة نظره الشخصيه وكيف يتصرف بهذا الوقت بس لايعمم نصايحه على الناس لان من الناس بسطاء ومساكين لايفقهون شيئا ومع الخيل ياشقره............والله من وراء القصد

كلام طييب

SeYaSeEe
14-10-2008, 08:56 PM
يعطيك العافيه ..

بس ياخوك مثل ما انت تطالب وتشجع الناس وفق ظروف وفرص انت تشوفها ..

لابد من وجود الي يشوف عكس كلامك .. وتلاقيه يحاول ينصح اخوانه بالبيع والاشتراء باسعار اقل ..

وذللك من منطلق النصيحه .. لا التخويف ..

مضارب دوسري
14-10-2008, 09:05 PM
لا اخووووووووووووي
حاليا مافي شي اسمه تحليل سهم بشكل خاااااااص

لان هالفتره فتره عالميه وليست محليه!!!!!!!!!!!!!

يعني يرتفعون مع بعض
وينزلون مع بعض

هذا هو النهج فالايام الحاليه

الجسراوي
14-10-2008, 09:13 PM
مشكور اخوي على نصيحتك

بس ياليتك تكلمت عن شي مافيه تطهير او شبهه

يعني مثلا الريان .......

مضارب سريع
14-10-2008, 09:38 PM
جزاك الله خير على النصيحه ونفس الموضوع كاتبه من اشوي لا وألف لا للبيع واخونا مضارب دوسري من امس واليوم الصبح قبل الافتتاح يقول بيعوا ولاتغركم مكررات الارباح ولايخدعوكم ونسى اخونا ان من اهم المحفزات للاسهم مكررات الارباح وان بعد الخبر الحلو وارتفاع الاسهم لابد من اعاده الثقه واشكرك اخوي كلمه مرور انك قلت لايخدعونكم بالطلبات القليله او فك السهم من اللمت لتجميع اكبر كميه واخيرا اتمنى من الله التوفيق من الجميع وجزاكم الله الف خير

مضارب دوسري
14-10-2008, 09:44 PM
جزاك الله خير على النصيحه ونفس الموضوع كاتبه من اشوي لا وألف لا للبيع واخونا مضارب دوسري من امس واليوم الصبح قبل الافتتاح يقول بيعوا ولاتغركم مكررات الارباح ولايخدعوكم ونسى اخونا ان من اهم المحفزات للاسهم مكررات الارباح وان بعد الخبر الحلو وارتفاع الاسهم لابد من اعاده الثقه واشكرك اخوي كلمه مرور انك قلت لايخدعونكم بالطلبات القليله او فك السهم من اللمت لتجميع اكبر كميه واخيرا اتمنى من الله التوفيق من الجميع وجزاكم الله الف خير

انا بقووووووووووولك نشووووووف بكره

والماي تكذب الغطااااااس:nice::nice::nice:

مضارب سريع
14-10-2008, 09:58 PM
انا بقووووووووووولك نشووووووف بكره

والماي تكذب الغطااااااس:nice::nice::nice:

بكره الله يعلم بس انا كلامي عن الكلام اللي تكتبه امس واليوم قبل الافتتاح في كل موضوع وخاصه اليوم بالخط العريض( بيعوا )( السوق بينزل) (لايخدونكم) ياأخي حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك واذا انت بعت وماقدرت تلحق ان شاء الله في مجال تشتري والله يوفقك ويرزقك بالحلال والله يعلم اني اتمنى لك الخير وجزاك الله خير

مضارب دوسري
14-10-2008, 10:04 PM
بكره الله يعلم بس انا كلامي عن الكلام اللي تكتبه امس واليوم قبل الافتتاح في كل موضوع وخاصه اليوم بالخط العريض( بيعوا )( السوق بينزل) (لايخدونكم) ياأخي حب لاخيك المسلم كما تحب لنفسك واذا انت بعت وماقدرت تلحق ان شاء الله في مجال تشتري والله يوفقك ويرزقك بالحلال والله يعلم اني اتمنى لك الخير وجزاك الله خير

انا قلت لحد يشتري يوم الثلاثاااااء وقلت البيع افضل!!!!!!!

وش الفايده ان الواحد يشتري عاللمت اب اليوم وبكره سهمه ينزل عن السعر اللي شراه فيه

فهمت اخوووووي!!!!!!

انا قلت لحد يشتري

بس ماقلت بصريح العباره ان بيعوووووووووووووووووووووووا

انا تكلمت عن كذا طريقه لتعرف ان السوق رايح لجني ارباح ام لا؟؟؟؟؟

هذا اللي قلته

gamal503
15-10-2008, 09:01 AM

انا معاك ومتابعك من زمان ومعجب جدا بكتاباتك الله يوفقك

مقيم
15-10-2008, 09:08 AM
اخي كلمة مرور
السوق ارقام .. وتحركات سيولة .. وعرض وطلب
وليس كلام فقط

قناص الاسهم
15-10-2008, 09:11 AM
اخي كلمة مرور
السوق ارقام .. وتحركات سيولة .. وعرض وطلب
وليس كلام فقط

مشاركة حروفها من ذهب :)
صباحك خير اخوي مقيم :)

كلمة مرور
15-10-2008, 09:12 AM
اكيد اخوي ومافي شك بس يا خوي انا القصد من كلامي ان كانت هناك فرصه لتحقيق 10 او 20 بالميه...........انا ما اقول شي يمكن السوق الوم نزول بس كانت في فرصه كبيره لتحقيق لتعويض الخساره ان كانت هناك خساره................فقط هذا القصد

مقيم
15-10-2008, 09:12 AM
مشاركة حروفها من ذهب :)
صباحك خير اخوي مقيم :)
صباحك خير اخي قناص
وبارك الله فيك

قناص الاسهم
15-10-2008, 09:14 AM
اكيد اخوي ومافي شك بس يا خوي انا القصد من كلامي ان كانت هناك فرصه لتحقيق 10 او 20 بالميه...........انا ما اقول شي يمكن السوق الوم نزول بس كانت في فرصه كبيره لتحقيق لتعويض الخساره ان كانت هناك خساره................فقط هذا القصد

بارك الله فيك اخوي كلمة مرور على كل ما تقدمة لاخوانك الاعضاء من مشاركات .. ولكن لو كان هناك أحد واثق 100% ان السوق اليوم شراء او بيع .. لما رأيت احد في المنتدى ولما رأيت احد يشكوا الخسارة .
انا وانت والكل لا يملك من المعلومة الاكيدة اي شيء .. كلها مجرد توقعات لا اقل ولا اكثر :)
بارك الله فيك عموما .. وموفق ان شاء الله :)

alwahesh
15-10-2008, 09:31 AM
رميه من غير رام

واليوم يوم الشرده

جني الارباح اليوم

وعصفور باليد ولا الف في البورصه

اليوم يوم محتاج قرار مصيري ونشوف اللون الاحمر يزين الشاشه مع بعض الشركات بالاخضر

تحياتي

كلمة مرور
15-10-2008, 11:42 AM
اخوي قناص الاسهم شكرا لك...............السوق مضاربي خلال يومين ثلاث لتحقيق الاستقرار والتجميع على هذه الاسعار........................انا انصح اللي شرى امس لايبيع وانصحه بالشراء االيوم والبيع بكره اذا كان مش مستثمر....................لاخوف على السوق ان شاء الله............وتجميع الاسهم يحتاج للتخويف للم اكبر قدر ممكن من الاسهم
وانا دايم اتكلم عن الاسهم الجيده ولا احد ياخذ كلامي عن كل الاسهم...........وانا اتكلم خاصه عن الاسهم القياديه مثل صناعات وملاحه واسمنت مع ان المصرف قيادي بس انا مش مقتنع فيه على هذا السعر لان في اسهم ارباحها احسن وسعر اقل..............والله من وراء القصد
واقول مره ثانيه.............اللي شرى امس لايبيع واوعده بكره ان شاء الله راح يبيع بربح بس لايطمع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لايطمع............لاي طمع.............والشاطر يفهم

gamal503
15-10-2008, 11:52 AM
اخوي قناص الاسهم شكرا لك...............السوق مضاربي خلال يومين ثلاث لتحقيق الاستقرار والتجميع على هذه الاسعار........................انا انصح اللي شرى امس لايبيع وانصحه بالشراء االيوم والبيع بكره اذا كان مش مستثمر....................لاخوف على السوق ان شاء الله............وتجميع الاسهم يحتاج للتخويف للم اكبر قدر ممكن من الاسهم
وانا دايم اتكلم عن الاسهم الجيده ولا احد ياخذ كلامي عن كل الاسهم...........وانا اتكلم خاصه عن الاسهم القياديه مثل صناعات وملاحه واسمنت مع ان المصرف قيادي بس انا مش مقتنع فيه على هذا السعر لان في اسهم ارباحها احسن وسعر اقل..............والله من وراء القصد
واقول مره ثانيه.............اللي شرى امس لايبيع واوعده بكره ان شاء الله راح يبيع بربح بس لايطمع,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لايطمع............لاي طمع.............والشاطر يفهم

اخي عاوز رايك في الخليج للتامين عدلت سعري واشتريت فيها هلى اليمت دون اليوم شو رايك هل هايستمر نزولها ولا هاتتوقف عند حد معين كمان الشركة حققت ارباح جيدة جدا

مضارب دوسري
15-10-2008, 01:40 PM

انا قلت لحد يشتري يوم الثلاثاااااء وقلت البيع افضل!!!!!!!

وش الفايده ان الواحد يشتري عاللمت اب اليوم وبكره سهمه ينزل عن السعر اللي شراه فيه

فهمت اخوووووي!!!!!!

انا قلت لحد يشتري

بس ماقلت بصريح العباره ان بيعوووووووووووووووووووووووا

انا تكلمت عن كذا طريقه لتعرف ان السوق رايح لجني ارباح ام لا؟؟؟؟؟

هذا اللي قلته

اتضحت الامور اليوم

ومايحتاج اعيد وازيد فالردود:nice::nice::nice:

كلمة مرور
15-10-2008, 01:46 PM
اوعدك يا قناص اللي شرى على اللمت اب امس بكره راح يبيع بربح ان شاء الله

كلمة مرور
15-10-2008, 01:48 PM
بس بعد اقول................عليكم بالاسهم القياديه اللي ماعليها خوف...............انا ما اتكلم عن جميع الاسهم...........مع ذلك خلال بكره انا اقول لك اللي شرى امس اي سهم ان شاء الله راح يبع بربح اذا عرف متى يبيع ومتى يشتري

قناص الاسهم
15-10-2008, 01:49 PM
اوعدك يا قناص اللي شرى على اللمت اب امس بكره راح يبيع بربح ان شاء الله

بس بعد اقول................عليكم بالاسهم القياديه اللي ماعليها خوف...............انا ما اتكلم عن جميع الاسهم...........مع ذلك خلال بكره انا اقول لك اللي شرى امس اي سهم ان شاء الله راح يبع بربح اذا عرف متى يبيع ومتى يشتري

يعطيك العافية اخوي كلمة مرور :)
لا تعليق :)

مستثمر 999
15-10-2008, 02:19 PM
مع الخيل يا شقره

والله ما عرفنا لكم

شكلي بطلق البورصه وارد للعقار احسن

مضارب دوسري
15-10-2008, 02:29 PM
كلمة مرور

اسمحلي اقول ياكثر كلامك

كلمة مرور
15-10-2008, 02:40 PM
يامضارب دوسري وياقناص الاسهم.....................
موعدنا بكره

كلمة مرور
15-10-2008, 02:43 PM
يامضارب دوسري ماراح ارد على اسلوبك بس اللي شرى امس وباع اليوم بكره راح يدعي عليك.........بس بشرط يعرف متى يبيع وانا وعد اللي شرى لمت اب امس راح يبيع بربح ولو قليل ان شاء الله بكره
والموعد بينا بكره ان شاء الله

قناص الاسهم
15-10-2008, 02:44 PM
موعدنا بكره

الله يهديك يا كلمة مرور .. والله انا اشك ان تكون انت كلمة مرور الي انا خابرة .. لا يكون حد بايق الباس وورد وداخل يتكلم باسمك ؟؟
لان هذا مش اسلوب كلمة مرور الي انا خابرة بالمرة .
عموما .. ترى السوق ممكن بكرة يكون لمت أب ... وممكن بكرة يكون لمت داون ... تعرف ليش ؟؟
لانه لا يعلم الغيب الا علام الغيوب فقط .
فلا تقول لي موعدنا بكرة او بعد بكرة .. لان سواء ارتفع او نزل انا مهمتي الوحيدة ان اضارب واربح قدر الامكان .. والمؤشر خليته لك يالغالي .. عليك بالعافية ان شاء الله :)

مضارب دوسري
15-10-2008, 10:51 PM
موعدنا بكره

يامضارب دوسري ماراح ارد على اسلوبك بس اللي شرى امس وباع اليوم بكره راح يدعي عليك.........بس بشرط يعرف متى يبيع وانا وعد اللي شرى لمت اب امس راح يبيع بربح ولو قليل ان شاء الله بكره
والموعد بينا بكره ان شاء الله

الوعد بكررررررررررررره وبنشووووووف من بيدعون عليه يا كلمة مرور:):):)

ومن الحين اقوووولك بكره هبووووووووط عنيييييف

cavok
15-10-2008, 10:58 PM
الاسهم الامريكبة انهارت اليبوم اكثر من 700 نقطة حتى الان